خالد الشطي قليله عليك كلمة طائفي....!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سلطان زماني

عضو مخضرم
http://www.aldaronline.com/Dar/Author2.cfm?AuthorID=227
الشيعة بين ياسر وراضي الحبيب


thinline.png
khaledshatti.jpg

المحامي خالد حسين الشطي​


ما زالت هذه الفرقة الناجية والطائفة المظلومة تعاني الاضطهاد والقهر وتنزل عليها المصائب والويلات، ضريبة الالتزام بالحق، وثمن الدفاع عن النبي الأعظم، صلى الله عليه وآله ودينه الأقدس... والبلاء يختلف في شكله ونوعيته، ويتدرج في شدته وضعفه.
ويبدو أن المتربصين بالمذهب يروننا في نطاق ويصفوننا في إطار، ويريدوننا ويتمنوننا في آخر، ونحن لسنا كما يرون ويصفون، ولن نكون كما يريدون ويرغبون!... لا يمكننا أن نتخلى عن تاج توجنا به الله من بطنان العرش، وزيننا به رسوله، صلى الله عليه وآله فيما أبلغ من قرآنه المجيد، بأننا «خير البرية»، لن نتخلى عن ذلك في سبيل إرضاء حفنة من التكفيريين، يريدون الناس جميعاً على شاكلتهم وإلا كانوا كفاراً، وأثاروا ضدهم الإعلام وهيجوا العوام، وقد اتبعتهم مع الأسف وزارة الأوقاف في خطابها الطائفي الجديد!
نحن خير البرية، كما أراد الله لنا في محكم كتابه، فيما رواه الطبري في جامع البيان ج 3 ص335/2928- عن آية (أولئك هم خير البرية)، قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم: أنت يا علي وشيعتك. انظر الدر المنثور ج 6 ص 379. وأخرج ابن عدي عن ابن عباس قال: لما نزلت (إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية)، قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي: هو أنت وشيعتك يوم القيامة راضين مرضيين. وأخرج ابن مردويه عن علي قال: قال لي رسول الله: ألم تسمع قول الله (إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية)؟ أنت وشيعتك، وموعدي وموعدكم الحوض إذا جاءت الأمم للحساب، تدعون غراً محجلين. نقله الشوكاني في فتح القدير ج5 ص 477 عن ابن عساكر. وقال ابن عساكر في تاريخ مدينة دمشق ج 42 ص 371: عن جابر بن عبدالله قال: كنا عند النبي، صلى الله عليه وآله وسلم، فأقبل علي بن أبي طالب فقال النبي: قد أتاكم أخي ثم التفت إلى الكعبة فضربها بيده، ثم قال: والذي نفسي بيده إن هذا وشيعته هم الفائزون يوم القيامة، ثم قال: إنه أولكم إيماناً معي، وأوفاكم بعهد الله، وأقومكم بأمر الله، وأعدلكم في الرعية، وأقسمكم بالسوية، وأعظمكم عند الله مزية، ونزلت : {إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية}، قال: فكان أصحاب محمد إذا أقبل علي قالوا: قد جاء خير البرية. وراجع ينابيع المودة ج 1 ص 197 و 223، ج 2 ص357و 452، الصواعق المحرقة الباب الحادي عشر، الفصل الأول، الآية الحادية عشرة، 161، ومصادر أخرى من كتب التفاسير والأحاديث للعامة. (أخذت هذه المصادر عن منهاج الصالحين لآية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني دام ظله الوارف (ج 1 - هامش ص 502)، وهناك مصادر أخرى شيعية في تفسير الآية، أعرضت مكتفياً بما يتم الحجة على إخواننا الآخرين ويلزمهم).
نحن الفائزون، نحن خير البرية... لن نفرّط في هذا الفخر ولن نبيع هذه المكرمة بكل أموال الدنيا ومناصبها وبريقها وزبرجها، لن نمارس البدعة في هذا السبيل، ونتحدى إمامنا الذي جاهد ليقطعها، فواجهوه وتصايحوا في وجهه: واسنة(.....)!
صلاة التراويح مستحبة عند إخواننا السنة، ولكنها بدعة لا تجوز عندنا نحن الشيعة، كما أن التوسل برسول الله وقبره الشريف مستحب عندنا، وهو بدعة عند الوهابيين منهم... هم أحرار ونحن أحرار، علينا أن نقبلهم كما هم، وعليهم أن يقبلونا كما نحن.
ليس من الوحدة الوطنية والتآلف الاجتماعي في شيء الدعوة لتخلي الناس عن معتقداتهم ودينهم، فيقال لا أقبل بك ولا أحترمك إلا إذا صليت كما أصلي، وفعلت كما أفعل! إنها ظاهرة خطيرة بدأت بمبرة الآل والأصحاب، وها هي تسري وتمضي عبر أشخاص أقل ما يقال في حقهم أنهم أدعياء.
الأخ ياسر الحبيب وصاحبه راضي الحبيب يجمعهما أكثر من تطابق الأسماء (هما من عائلتين مختلفتين)، يجمعهما تواضع المستوى العلمي، أو بعبارة أدق، عدم التخصص العلمي وفقاً للموازين والأصول المعمول بها عند الشيعة، فلا هذا درس في الحوزات العلمية ولا ذاك، وقد تعمما من تلقاء نفسيهما، ولا هذا يستند إلى الشرع ويلتزم الفقه في عمله ولا ذاك، لا يوجد في الأجندة الشيعية احتفال باسم يوم موت عائشة، لم يفعل ذلك علماء الشيعة ولا عامتهم، نعم هم يحتفلون بالغدير وبعاشوراء والأربعين، وبمواليد الأئمة ووفياتهم، وبالمبعث والأضحى والفطر والجمعة، وفيهم من يحتفل بالتاسع من ربيع) يوم تتويج الحجة عليه السلام (... ولكن لم يحتفل بموت عائشة أحد من الشيعة غير ياسر، ولم يكن أحد يعرف هذا التاريخ وهذه المناسبة قبل الضجة التي افتعلها!
كذلك ما فعله راضي الحبيب، لم يفعله أحد من الشيعة (وإن شاء الله لن!)، لا من علمائهم ولا عامتهم، على الرغم من أن هناك من يفتي بجواز الاجتماع مع السنة في الصلاة والاقتداء بهم، وهناك روايات تحث وتؤكد على حضور جماعتهم وجنائزهم وعيادة مرضاهم، ولكن لا يوجد حديث أو فتوى من أي فقيه يعتد به، وإن لم يكن الأعلم، يبيح ويجوّز صلاة التراويح.
كم هو مؤلم وظالم أن يتأرجح المذهب بين تفريط هذا وإفراط ذاك، فإن سلِم منهما أُخذ به إلى أجواء المتطفلين، من الالتقاطيين والفقهاء المزيفين ومدّعي الحداثة والتطور، ليعرض بعيداً عن الأصالة الشيعية المتمثلة بالمرجع الأعلى السيد السيستاني وأقرانه كالوحيد الخراساني والسيد محمد سعيد الحكيم والشيخ بشير النجفي، الذين يجسمون عمق وطهارة «الفائزون» ومفخرة «خير البرية».
* مئة سؤال وسؤال: ما هي الحقيقة في عدد المصلين في ذروة ليالي الإحياء في المسجد الكبير؟ هناك شاهد حاضر، تعمد العد والإحصاء، إثر مبالغات وتهويلات العام الماضي، خرج برقم لا يتجاوز العشرين ألفاً )مقابل الزعم بـ 160 ألفا!)، وهذا تقدير يسعفه حجم المسجد وفنائه، والقدرة الاستيعابية له، مع إلحاق الخيام والساحات والشوارع المحيطة... ماذا يراد من تهويل العدد والمبالغة فيه؟ هل إبراز سطوة التيار الديني، وخلق أجواء للمزيد من استنزاف الدولة وإمكاناتها وقراراتها؟​





يا شطي قليله عليك لو اصفك باكبر طائفي بالكويت...!!




لن اناقشك بانكم كما تدعي الفرقه الناجيه وخير البريه..

لا حتى الصهاينه يقولون نحن شعب الله المختار ونحن خير البريه..!!!!

هل اوجعك الشيخ راضي الحبيب عندما استنكر وبقوه اخيك في الخبث ياسر..!!

هل اوجعتك صلاة الشيخ راضي الحبيب في المسجد الكبير مع اهل السنه..!!

لدرجة انك تدعوا الله ان لا يفعلها اي شيعي..!!

هل اوجعك العدد الكبير جدا من المصلين في المسجد الكبير..!!!
.
.
.
ما اقول الا مثل ما قال المسلم للقلاب..

أأسف على بلد يحمل جنسيته امثالك....

اعانك الله يا كويت على اذناب ولاية ابليس...

وبارك الله بالشيخ راضي الحبيب واكثر من امثاله...

ولا عزاء للدجاليين والمنافقين الخاسرين...
 

ناشد الود

مشرف سابق
يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.
 
اْبو حواْجب فتانـه . يستمتـعّ . فيّ . اثارة الطائفيـهّ. لدرجـه ان حواجبـه تحكـه . ان لم يطعن في السنـه .!!

خسيس . وبمقـالة هذه يستحق . ان يعتقـل فوراً . للحفاظ على الوحده الوطنيـه .

راضـي الحبيـب . شيخ فاضـل . وشخصيه دينيـه معتدله تستحق رفع القبعـه تحيـة اجلال له . على حبـه لوطنـه . وعدم التفريـق .. فله الاحترام والتقدير . وفعلاً . يستحق تمثيـل الشيعـه ..

اما الروافض .!

عسى ان تكرهو شيئاً . وهو خير لكم .. فعـلاً . بأنـت معادنهـم . وظهرو علي وجههم الحقيقـي القبيح . هوؤلاء الروافضـه . الاوغاد .

.
 
ليش أدافع عن الخاسر الخبيث وأنت محاميه الرسمي المكلف من تلقاء نفسك للدفاع عنه الأن أنقلبت عليه بل هيا التقيه التي لاتستغنون عنها
 

إسلامي شعبي

عضو مميز
يقول لا زالت هذه الفرقة الناجية ..

هل يقصد خالد الشطي بأن الأسرة الحاكمة وأمير الكويت سيلقون في نار جهنم يوم القيامة ؟؟

ثماً لماذا اصبحنا نقرأ من كتاب الشيعة كلمة " وهابيين ووهابيين " بإستمرار دون لا احد يتكلم لهم

رحم الله الإمام محمد إبن عبدالوهاب وكرمه عن لحية هذا الحيوان الطائفي ..
 

Dark man

عضو فعال
يبا هذا واضح للتكسب الانتخابي..: ختى يوصل كلامه ان انا ترى خير من يمثلكم


وراح احقق مطالبكم....: هذا حتى قام يضرب الشيعي بالشيعي....: جنا يقول

حق اخوانا الشيعه...: لاتتبعون راضي الحبيب.....: لا خلكم مع الي يقول عنه الاخ ياسر

راضي الحبيب...: رجل فاضل ورزين ومعتدل...ك مومثلك الي يدعو للتفرقه...: وين امن

الدوله.
 

تيامو

عضو فعال
بدايه كلامه قال
ما زالت هذه الفرقة الناجية والطائفة المظلومة تعاني الاضطهاد والقهر وتنزل عليها المصائب والويلات، ضريبة الالتزام بالحق، وثمن الدفاع عن النبي الأعظم، صلى الله عليه وآله ودينه الأقدس... والبلاء يختلف في شكله ونوعيته، ويتدرج في شدته وضعفه.

يعني احنا فرقه خاسره ياالشطي

وثاني شي بالنسبه للعدد المصلين بالمسجد الكبير اظن سعه المسجد جم تكفي من شخص والخيام والساحات واذا اكتمل العدد بالمساحات يعني كم شخص موجود

حالها حال المباريات يعني ملعب نوكامب ببرشلونه واحد يعد الجمهور لا سعه الملعب كم شخص تتحمل واذا اكتمل قالو الحضور كان العدد الفلاني

وثاني شي اصلا معروف ان الكويت ليست بحاجه ان تعلن عن العدد ليعلمو الناس اننا بلد سني

وتقبل تحيتي يا اسد زماني
 

المشعل

عضو مميز
محامي الخبيث

وتذكرو لقاء الشطي على قناة الراي وكان المذيع الوشيحي

كان الشطي مؤيد لافكار الخبيث ومحاميه
 

القطبي

عضو مخضرم
لا أعلم00

لماذا يتخيّل بعض شيعه الكويت بأنه :
مضطهد00
و مقهور00
و مظلوم000000000000000000000000000000000؟!!!:eek:

يالشطي00
فلو كنت فعلا مضطهد و مظلوم و مقهور لما رأينا مقالاتك منشوره في الصحف على الرغم من انها تدعوا للفرقه و توتر الأوضاع و تؤدي للكراهيه و العنصريه القذره00؟!

اتمنى من وزارة الداخليه00
ان تلجم هذه الأفواه الكريهه التي تؤجج الطائفيه و العنصريه و التي تشوّه صورة الكويت لأهداف إنتخابيه 000







 

سلطان زماني

عضو مخضرم
شكرا لجميع الاخوان المشاركين...

ما جعلني اكتب هذا المقال...ليس تظاهره بالمظلوميه لانها عقيدته..!!

بل هو حقده وغضبه على الشيخ راضي الحبيب..!!

الذي استنكر عليه هجومه الشديد على خاسر الخبيث...!!

واستنكر صلاة الشيخ راضي الحبيب في المسجد الكبير...ويدعوا انها لا تتكرر..!!!
.
.
.
.
هل يرضى الاخوان الشيعه بكلام هذا المعتوه...!!!
 
ما هي الحقيقة في عدد المصلين في ذروة ليالي الإحياء في المسجد الكبير؟ هناك شاهد حاضر، تعمد العد والإحصاء، إثر مبالغات وتهويلات العام الماضي، خرج برقم لا يتجاوز العشرين ألفاً )مقابل الزعم بـ 160 ألفا!)، وهذا تقدير يسعفه حجم المسجد وفنائه، والقدرة الاستيعابية له، مع إلحاق الخيام والساحات والشوارع المحيطة




أستغفر الله ...


الحين الناس تصلي القيام بليلة 27 بالعشر الآواخر وليلة القدر ....

.... وهذا الطائفي قاعد يعد عباد الله ..
 

:0: عطر :0:

عضو مميز
أين أمن الدوله..؟ عن هذا الكلام المبطن بالغذاره الطائفيه

والله الذي لا إله إلا هو أنهم طغوا وأستكبروا


اللهم إنا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم ,,, اللهم آمين.


 
خير البرية وما سلم منكم رسول الله والطعن به وباصحابة رضوان الله عليهم

خير البرية ويقول ممثلك ياسر الحبيب ان عائشة رضوان الله عليها مارست الزنا مع طلحه رضي الله عنه

اذا انت من خير البرية ما ابقيت للصحابة رضوان الله عليهم الذين بايعوا الله ورسولة بانفسهم واموالهم

ماذا قدمت الشيعة للاسلام ما فتوحاتهم وما بطولاتهم

هل الشيعه من نشر الاسلام في شتى بقاع الارض

لربما اكون جاهم فتورنا بعدد الفتوحات الشيعية عبر قرون الاسلام

قسم بالله لم تقدموا للاسلام الا الخزي والعار

وما قدمتم الا الطعن والسباب واللعن لعنكم الله

يا شط العرب فالكويت تبقى سنيه شأت ام ابيت والدار تعذركم وجواسيسكم
 

Alazraq

عضو بلاتيني
khaledshatti.jpg


المحامي خالد حسين الشطي​



ما زالت هذه الفرقة الناجية والطائفة المظلومة تعاني الاضطهاد والقهر وتنزل عليها المصائب والويلات
إستفتاحية المقاله لطم ..!!


ثمن الدفاع عن النبي الأعظم، صلى الله عليه وآله ودينه الأقدس
و صحبه غصبن عن حواجبك .



لن نكون كما يريدون ويرغبون!
في عهد ناصر محمد نعم .. لكن لو دامت لغيرك ما إتصلت إليك ..

بإنتظار أحفاد سعد العبدالله و فهد الأحمد رحمة الله عليهم .


لا يمكننا أن نتخلى عن تاج توجنا به الله من بطنان العرش، وزيننا به رسوله، صلى الله عليه وآله فيما أبلغ من قرآنه المجيد، بأننا «خير البرية»
أي تاج يقصد ..؟! لا يكون عمايم ملالي طهران ..؟!


نحن خير البرية، كما أراد الله لنا في محكم كتابه، فيما رواه الطبري في جامع البيان ج 3 ص335/2928- عن آية (أولئك هم خير البرية)، قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم: أنت يا علي وشيعتك. انظر الدر المنثور ج 6 ص 379. وأخرج ابن عدي عن ابن عباس قال: لما نزلت (إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية)، قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لعلي: هو أنت وشيعتك يوم القيامة راضين مرضيين. وأخرج ابن مردويه عن علي قال: قال لي رسول الله: ألم تسمع قول الله (إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية)؟ أنت وشيعتك، وموعدي وموعدكم الحوض إذا جاءت الأمم للحساب، تدعون غراً محجلين. نقله الشوكاني في فتح القدير ج5 ص 477 عن ابن عساكر. وقال ابن عساكر في تاريخ مدينة دمشق ج 42 ص 371: عن جابر بن عبدالله قال: كنا عند النبي، صلى الله عليه وآله وسلم، فأقبل علي بن أبي طالب فقال النبي: قد أتاكم أخي ثم التفت إلى الكعبة فضربها بيده، ثم قال: والذي نفسي بيده إن هذا وشيعته هم الفائزون يوم القيامة، ثم قال: إنه أولكم إيماناً معي، وأوفاكم بعهد الله، وأقومكم بأمر الله، وأعدلكم في الرعية، وأقسمكم بالسوية، وأعظمكم عند الله مزية، ونزلت : {إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية}، قال: فكان أصحاب محمد إذا أقبل علي قالوا: قد جاء خير البرية. وراجع ينابيع المودة ج 1 ص 197 و 223، ج 2 ص357و 452، الصواعق المحرقة الباب الحادي عشر، الفصل الأول، الآية الحادية عشرة، 161، ومصادر أخرى من كتب التفاسير والأحاديث للعامة. (أخذت هذه المصادر عن منهاج الصالحين لآية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني دام ظله الوارف (ج 1 - هامش ص 502)، وهناك مصادر أخرى شيعية في تفسير الآية، أعرضت مكتفياً بما يتم الحجة على إخواننا الآخرين ويلزمهم).
إذا بناخذ بأحاديثكم و تفسيركم لآيات للقرآن الكريم لا بالله فلحنا ..!!

لا و مصدق نفسه ما يبي يكمل أكثر و يفحمنا :)


نحن الفائزون، نحن خير البرية
أقول على شحم .


صلاة التراويح مستحبة عند إخواننا السنة، ولكنها بدعة لا تجوز عندنا نحن الشيعة
:D


التوسل برسول الله وقبره الشريف مستحب عندنا، وهو بدعة عند الوهابيين منهم
لا و فخور بإعترافه بعد ..!! أبشرك مو الوهابيين بس .. كل السنه إذا مو عاجبك يجمعون إنها بدعه .


علينا أن نقبلهم كما هم، وعليهم أن يقبلونا كما نحن
بتقبلنا غصب عن حواجبك لأن الكويت دوله سنيه .. و إن ما قبلتنا إرجع للشط إللي جيت منه ..

أما إحنا مو ملزومين نقبل فيك و بأشكالك .. محنا ملزومين نتحمل أخطاء الحكومه بالتجنيس .


ليس من الوحدة الوطنية والتآلف الاجتماعي في شيء الدعوة لتخلي الناس عن معتقداتهم ودينهم، فيقال لا أقبل بك ولا أحترمك إلا إذا صليت كما أصلي، وفعلت كما أفعل! إنها ظاهرة خطيرة بدأت بمبرة الآل والأصحاب، وها هي تسري وتمضي عبر أشخاص أقل ما يقال في حقهم أنهم أدعياء.
قول هالكلام حق أسيادك ملالي طهران إللي إستكثروا على سنة إيران إقامة صلاة العيد ..

بينما مساجدكم و مآتمكم لا تخلوا منها منطقه بالكويت و تقيمون فيها ما يطيب لكم من بدع .


نعم هم يحتفلون بالغدير وبعاشوراء والأربعين، وبمواليد الأئمة ووفياتهم، وبالمبعث والأضحى والفطر والجمعة، وفيهم من يحتفل بالتاسع من ربيع) يوم تتويج الحجة عليه السلام
محد قاللي :rolleyes:

عاد عليه خوش سندويشات بطاط مدوّر .


الأخ ياسر الحبيب
كفوك .. الطيور على إشكالها تقع .



كذلك ما فعله راضي الحبيب، لم يفعله أحد من الشيعة (وإن شاء الله لن!)
أيوااااا قلبه متروسه .. إطلع على حقيقتك و بلاش تقيه ..

خلّك واضح مثل صاحبك عشان نقدر نتفاهم معاك عدل .


على الرغم من أن هناك من يفتي بجواز الاجتماع مع السنة في الصلاة والاقتداء بهم، وهناك روايات تحث وتؤكد على حضور جماعتهم وجنائزهم وعيادة مرضاهم، ولكن لا يوجد حديث أو فتوى من أي فقيه يعتد به، وإن لم يكن الأعلم، يبيح ويجوّز صلاة التراويح.
و ليش ما تقتدي باللي يفتي بجواز ذلك ..؟! وإلا المفتي المعتدل منكم ما تعتد فيه حضرتك ..!!


كم هو مؤلم وظالم أن يتأرجح المذهب بين تفريط هذا وإفراط ذاك، فإن سلِم منهما أُخذ به إلى أجواء المتطفلين، من الالتقاطيين والفقهاء المزيفين ومدّعي الحداثة والتطور، ليعرض بعيداً عن الأصالة الشيعية المتمثلة بالمرجع الأعلى السيد السيستاني وأقرانه كالوحيد الخراساني والسيد محمد سعيد الحكيم والشيخ بشير النجفي، الذين يجسمون عمق وطهارة «الفائزون» ومفخرة «خير البرية».
أهااااا إنت من ربع السيستاني :) إذا عرف السبب بطل العجب ..

الله لا يهينكم يا أعضاء الشبكه سووا بحث باليوتيوب على كلمة ( السيستاني ) و شوفوا الأصاله الشيعيه إللي يتكلم عنها الشطي .


ما هي الحقيقة في عدد المصلين في ذروة ليالي الإحياء في المسجد الكبير؟ هناك شاهد حاضر، تعمد العد والإحصاء، إثر مبالغات وتهويلات العام الماضي، خرج برقم لا يتجاوز العشرين ألفاً )مقابل الزعم بـ 160 ألفا!)، وهذا تقدير يسعفه حجم المسجد وفنائه، والقدرة الاستيعابية له، مع إلحاق الخيام والساحات والشوارع المحيطة... ماذا يراد من تهويل العدد والمبالغة فيه؟ هل إبراز سطوة التيار الديني
و هل أصبح السنه بالكويت بحاجه لتهويل أعدادهم و المبالغه فيها لإبراز سطوة تيارهم ..؟!

مادري بس يمكن الشطي علباله للحين قاعد بإيران و إن السطوه له و لربعه ..

ولو إن معاه حق لو ظن هالشي في عهد ناصر محمد .. لأن في عهده إختلت كل الموازين في البلد .


وخلق أجواء للمزيد من استنزاف الدولة وإمكاناتها وقراراتها؟
السنه يبالغون في عددهم عشان يستنزفون الدوله ..؟! في شنو تقصد .. لبناء المزيد من مساجدنا مثلاً ..؟!

يا جماعه شفيه هذا ..؟! عاد قلنا ناصر محمد مخاويكم و مقوي شوكتكم ..

بس مو تشطح بتفكيرك و تخلي الأقليه أكثريه و الأكثريه أقليه ..!!
 

Omar ALansari

عضو فعال
اخوي الفاضل أسد زماني لاتستغرب على السافل (خالد الشطي) هذا المقال ولاتستغرب عندما يصف ياسر حبيب بأنه أخ كما ذكر في المقالة (الأخ ياسر الحبيب ) !!! .. ولاتستغرب أنه يستنكر مافعله راضي الحبيب .. ويصفه كما وصفه حبيبه ياسر الحبيب بأنه غير متعلم .. وووالخ .. لكن بإسلوب أرقى !!

لأن بالأخير يااخي الفاضل اسد زماني أقول بالأخير بأن الخبيث خالد والخبيث ياسر هما من ثعبان بجسد واحد ولكن ذو رأسين سمهم واحد !!!

وإليك مقطع فيديو ليس ببعيد عن حقيقة محامي ياسر الخبيث ويدعي بأنه دفاعه عن الخبيث حرية شخصية ؟؟ !!!

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى