عــــــــاجــــل : صــورة الشيخ صباح المحمد الهارب من العداله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

روي كوستا

عضو فعال
ويقول بعد ما ندري وين هارب وزير الداخلية وينه الحين بعد هصورة يا الله طبق القانون يا بو نواف ولا بس على ناس وناس . .

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
صورة التقطت للتو لصباح المحمد خارج من مكتبه اللي يعرف وزير الداخلية يوصلها له مسكين ما يدري وينه..:D:D

640

http://www.youtube.com/watch?v=qHVvozq6Mtg&feature=player_embedded#!

خوش تطبيق للقانون يا وزير الداخلية،،

محب الراحة

عضو بلاتيني
خوش بنتلي والله , شيخ وينسجن مو شئ الأفضل يسوون له اقامة جبرية في بيتهم 3 شهور وخلاص , صج هو هتلي ومولي بس نحترمة عشان اخر اسمه الصباح الله يحفظها اسرة الخير
عجل وين راح احترام القانون , وان الناس سواسيه امام القانون , وأن القانون يطبق على الصغير والكبير , ام هي سالفة شعارات كاذبه
قانون طل

المتمكن

عضو ذهبي
إنّما أهلك الذين من قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشّريف

تركوه
, وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد ؛

وأيم الله لو أن فاطمة بنتُ محمّد سرقت لقطعت يدها

اخت الشهيد

عضو فعال
مدام حطبةالدامة عن يمينك وفنوات حسب الله عن يسارك والجاهل مستشارك سلم على القانون ااااااااااااااة ياوطن

brkan

عضو ذهبي
ذابحنا رئيس الشاهد اسبوع كامل في تمجيد الذات وانه مع تطبيق واحترام القانون واخرتها هروب .

اما صاحب السياسة سود الله وجه اكثر من سواده فهو يستحق لقب عميد المرتشين .

hassankoc

عضو فعال
رأيي عن المكتوب باللون الأحمر

أقول لك كذبت وربُّ البيت العتيق

من يتطرق لولاة أمورنا بـ شرٍّ نحن من نسكته لا أنت

لا تدس السم بالعسل

تأتي لتدافع عن الحكومة وتدس بين كلماتك تهم معلبة كغيرك

إتق الله وقل خيراً أو أصمت

اترفع عن اسلوبج الوقح صار الي يحلف الحين كثير مايكذب من ربع الأصوات النشاز من شاف ديرتج الدوله الفردوس الفردوس الأعلى لها مكانها ومكانته مو بالدوله ويخلي الكويت الي مالنا غيرها كدينا خير وووووواضح دفاعج الي بس بالكلام!!! مشكلة بنت الكويت انا اشك

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ناقصات عقل ودين او كما جاء بالحديث وسلامتك والله يصلحج لحبج لوصنج بصدق ان كنت مواطنه صالحه وسلامتك والله يوفقج لوطنج

بشاركو

عضو بلاتيني
ديمقراطي بحت

التحري الخاص في الشبكة الوطنية

اريد اعرف نوع الكاميرا( الماركة و رقم الموديل) التي التقطت بها الصورة للهارب من وجه العدالة صاحب السيجار الكوبي مع الشكر

Alazraq

عضو بلاتيني
اترفع عن اسلوبج الوقح صار الي يحلف الحين كثير مايكذب من ربع الأصوات النشاز من شاف ديرتج الفردوس ويخلي الكويت الي مالنا غيرها كدينا خير وووووواضح دفاعج الي بس بالكلام!!! مشكلة بنت الكويت انا اشك

يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ناقصات عقل ودين او كما جاء بالحديث وسلامتك والله يصلحج لحبج لوصنج بصدق ان كنت مواطنه صالحه وسلامتك والله يوفقج لوطنج

يا أخ حسن .. الحديث معناه شي ثاني .. للتنويه فقط ..

و بعدين كنت شزينك بالمؤشر .. ليش سجّلت بالشبكه حق السياسه و عوار الراس ..؟! :)

الظاهر بعت أسهمك .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى