السعودية فعلتها .. يوم أن خاف العالم


من اجابتك عرفت بانك طالب ثانوي

اما مسائلة الكويتيون عندكم فهم كالاتي
متقاعدين ويحصلون رواتبهم من دولتهم ولا لاحد منة عليهم
اي كالملوك مزارع واغنام وابل وبيوت
بمالهم الحر لا بمال امير متسلط على رقاب الناس او بغيره
السعوديون تجدهم في منطقتين في الكويت الصليبيه والجهراء
وهم موظفون في الدوله كجنود وكمراسلون ونحن نحترمهم ونجلهم
فلقد درسوا في مدارسنا واكلوا من خيرنا ولا يتنكرون
ولم يقبضوا من امرائكم ولا هلله


اتمنى منك وانت بعمر ابني ان تتلفظ بلفظ يليق بك وشكرا





بما أنك تجاوزت الحدود كثيراً


رجال ماعليهم قاصر السعوديين لكن أن أجد كويتي يشحد الأمير سلطان

وهو على كلامك عايشين ملوك بديرتنا فما بالك بالكويت




مواطن كويتي يطلب من الأمير سلطان تسديد ديونة‎


مجلس الأمة يمنع نشرها مستقبلا
كويتي يناشد [URL="http://www.haf-moon.com/vb/t50268.html"]الأمير [/URL][URL="http://www.haf-moon.com/vb/t50268.html"]سلطان [/URL]سداد ديونه عبر إعلان صحفي


الإعلان

قام مواطن كويتي يُدعى (بو جراح) بنشر إعلان صحفي يناشد فيه ولي العهد [URL="http://www.haf-moon.com/vb/t50268.html"]الأمير [/URL][URL="http://www.haf-moon.com/vb/t50268.html"]سلطان [/URL]بن عبد العزيز لمساعدته في تجاوز أزمة الديون التي يعانيها.


وفي يوم الإعلان نفسه، قامت اللجنة التشريعية في مجلس الأمة الكويتي بالموافقة على قانون يمنع نشر الإعلانات الشخصية التي [URL="http://www.haf-moon.com/vb/t50268.html"]يطلب [/URL]فيهاالكويتيون العون والمساعدة من شخصيات عامة كويتية وعربية.


ويأتي القانون بعد ظاهرة إعلانات المساعدة الشخصية التي بدأت بالظهور منذ عام 2008، والتي يتوجه فيها أصحابها إلى شخصيات عامة معظمها سعودية وإماراتية، ومنها مطالبة أحد الكويتيين بتحديد موعد مع الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبو ظبي لمناقشته في بعض الأفكار التي يودّ طرحها عليه، وآخر يناشد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آلمكتوم .


وفيما يلي نصّ الإعلان الذي نشره (بو جراح) مناشدا [URL="http://www.haf-moon.com/vb/t50268.html"]الأمير [/URL][URL="http://www.haf-moon.com/vb/t50268.html"]سلطان [/URL]بعدما قام بوضع رقم هاتفه الشخصي ورقم حسابه البنكي في بيت التمويل الكويتي: "أنامواطن كويتي متزوج ولدي أبناء وأعيل أسرة كبيرة، وقد تراكمت عليّ الديون ولا أستطيع أن أسير أموري وأمور عائلتي، وإني أطلب من الله ثم من سموكم أن تفرج عن كربتيوتساعدني في محنتي، وأنتم أهل الجود والكرم، عسى الله أن يديم عليكم موفور الصحة والعافية، وأن يرفع من ميزان حسناتكم يوم لا ينفع مال ولا بنون".[



[URL="http://img714.imageshack.us/img714/9299/image001qg.jpg"] [/URL]








عزيزي بكل دوله تجد الفقراء


والمحناجين أين كان أسمها وماتعطي شعبها



:cool:
 
شعوب الخليج تعيش تقاسمت الجوع والفقر بالزمان الأغبر


وبعد النفط ولله الحمد لايهمني أين أطلب رزقي

المهم أنني بداخل أوطاني
 

نيو كلير

عضو بلاتيني
يكفينا شرك رشاش مره وحده هههههههه
عموما
ما استغرب لان حكامك علموك على القتل وانت معذور
ذكرتني بازلام صدام ما عندهم سوى لغة القتل
وهم اول الناس الهاربين يوم شدة الشدايد
وانا ما الومهم لانهم مسيرون وليسوا مخيرون

راجع نفسك وتمعن باخوانك السعودين اللذين تخت خط الفقر
في بلد غني وغني بامتياز
املي تتحررون وتتنعمون بخيرات بلادكم يوما ما وهو قريب



السعوديه وحكامها اللي مو عاجبينك ضفوا الكويت وحكامها وشعبها ودعموا موقفها وصرفوا المليارات عشان خاطرها في وقت كانت اموال الكويت والعراق مجمده دوليا ولا يمكن التعامل بها والدوله الوحيده في العالم التي امرت بصرف الدينار الكويتي هي السعوديه.
وبالاخير نسمع من اغلبكم السب واللعن والالفاظ البذيئه على السعوديه وحكامها وتقدمون الاحترام للعراق وايران الذين يتعاملون معكم باحتقار وقوة، هل هو فعلا الخوف اللي يخليكم تحترمون الاخر وان المعامله الطيبه لا تنفع مع منهم على شاكلتك؟ فعلا اذا اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا.
 

Alone

عضو بلاتيني
بعض الاعضاء يقول كلام اكبر منه بكثير ويتهم العالم على مزاجه وانا ارجو من الاخوه احترام الدول الاخرى والاعضاء وعدم التطاول عليهم وعلى حكوماتهم باتهامات كبيره دون اثبات فقط لمجرد الكره لهم وعلى فكره الديمقراطيه اراء ووجهات نظر ونقاشات وليس تطاول وسب واتهامات باطله فارتقوا بفكركم واخلاقكم.
 

قلم من رصاص

عضو فعال
صدقت والله

انه فقر مدقع واموالنا يبذرها السفهاء
على اللهو والسفاهة وتوزيع ملياراتنا يمينا وشمالا
وعلى اثارة الفتن حول العالم
وتأصيل القمع وتثبيت الأنظمة القمعية باموالنا
وتعمد تدميرنا
والله فقط لأننا مسلمين حقيقين ولسنا مسلمين مزيفين مثل اسلام النظام واتباعه ومن يدور بفلكه

وهم يرغبون بترسيخ اي دولة اسمها مملكه
بل وتحويل الدويلات الى ممالك

وتدمير الأسلام وقمع المسلمين هو شغله الشاغل
فهذا النظام سيفضحه الله ولن يجد من يؤيه وسيعادون الى سجون بلاد الحرمين وتقديمهم للعدالة الشرعية الحقيقة
ليذوقوا العدل الذي يتكلمون عنه ولايعرفونه
ولن تستقبلهم امريكا وسترفضهم فهذه الدول الكبرى الأستعمارية مثل الغواني تدر حنانها وتتمسح للنظام بحنانها وعندما تنتهي مصلحتها ينتهي حنان وغنج الغانية
فأين سيذهب النظام القمعي ببلاد الحرمين وسترفضه امريكا مثل رفض فرنسا للطاغية التونسي
لأن مصلحة امريكا مع النظام الذي بعده

علما انني لاحضت كثيرا من الشعوب العربية خصوصا دول الخليج
كشفت زيف هذا النظام بشكل عام والحمدلله

ولم يعد بالمنتديات الا المأجورين وهم 3 او اربعه معرفات بكل منتدى
والذي لديه ذرة ايمان بدء يخفف اللهجة
والأربعة معرفات لشخص واحد او شخصين يعملون بمباحث النظام

وانظروا الى مايعمله الطغاة فينا يامسلمين

شعب بلاد الحرمين مجوع ومنهوب ومظلوم ومقموع

المصيبه في الذين يمجدون ظلم النظام ولايقولون الحق
او على اقل تقدير ان يسكتوا ولا يمجدوا النظام الظالم شلت ايدهم
...

واليككم هذا الدليل وهو حالة من ملايين الحالات التي تتعفف ولا تظهر فقرها

الرابط



أسرتها مكونة من 15 فرداً يعيشون في حالة بؤس

في حفر الباطن.. طالبة ثانوي تبقى يومين بلاطعام

get

سبق – خاص: نظرة حانية من معلمة بحفر الباطن كشفت عن معاناة أسرية تحياها طالبة في المرحلة الثانوية، وكادت تتوقف بسببها عن إكمال دراستها.

تفاصيل القصة أن فتاةً وقفت أمام زميلاتها خلال إحدى الحصص؛ لتخاطب المعلمة: "أستاذتي، أنا متعبة، متعبة جداً؛ لا أستطيع الوقوف؛ الرجاء إعفائي من القيام بهذا الواجب"؛ الأمر الذي دفع معلمتها إلى الاستفسار منها عن سبب ضعفها، وإنْ كان بها عارض صحي يستدعي نقلها إلى المستشفى، وكذلك سبب وضع يدها على بطنها منذ أن حضرت إلى المدرسة، ولكن الطالبة شكرت معلمتها وآثرت الصمت.


المعلمة لم تترك الأمر، ولجأت إلى المرشدة الاجتماعية خوفاً من وجود أي شيء لدى الطالبة، خاصة أن وجهها شاحب، وهي في حالة إعياء شديد، ويظهر عليها الأرق وعدم التركيز؛ فاصطحبتها إلى الفصل لتشاهد حالة الطالبة بشكل لا يلفت انتباه زميلاتها، فذُهلت المرشدة الاجتماعية من حالة الطالبة، وقررت عرض الأمر على مديرة المدرسة؛ لإيجاد حل للطالبة، ومعرفة سبب ضعفها وهزالها، والألم الذي تعانيه.


واستغلت المعلمة والمرشدة الاجتماعية خروج الطالبات من الفصل في فترة الفسحة، وجلستا مع الطالبة التي لم تستطع الوقوف ولا الخروج مع زميلاتها، وبحنان الأمهات ضمتها إحداهما إلى صدرها، وطلبت منها كأُمّ أن تقول لها سبب ضعفها وهزالها، ولماذا لا تهتم بملابسها المدرسية، وهل لديها عارض صحي أم أن هناك مشكلة اجتماعية لديها؛ وذلك لتساهما في إيجاد حل لها، مؤكدتَيْن لها أن أي شيء ستبوح به سوف يكون سراً لا يعلمه أحد، وأنهما سيجدان الحل المناسب لها .


حاولت الطالبة إخفاء ما تعانيه، معللة بأنها متعبة، وتشكو فقط من ألم بالبطن، وأنه سوف يزول بإذن الله بعد فترة قصيرة، ولكن لم تيأس المعلمة والمرشدة وحاولتا معها مرة ثانية، وإذا بالطالبة - وهي في الصف الأول الثانوي، بمدرسة للبنات بحفر الباطن - تنهار باكية، وتبوح لمعلمتها والمرشدة بوضعها الأسري المأساوي، وأن وضعهم المعيشي سيئ جداً، وأنها من أسرة مكوّنة من 15 فرداً "ثلاثة عشر ابناً، إضافة إلى الوالد والوالدة"، وأن والديها "الأب والأم" كان يعملان مستخدمَيْن على بند الأجور بالمدرسة نفسها، وتم الاستغناء عنهما، وهما لا يحملان أية مؤهلات، وأنهما لا يستطيعان تدبير نفقات المعيشة لها ولإخوتها، وأن "المريول" المدرسي الذي ترتديه خاص بأختها، ولا تملك غيره.


وكانت الفاجعة الأشد إيلاماً للمعلمة والمرشدة بَوْح الطالبة لهما بأنها لم تتناول الطعام منذ أمس؛ فلا يوجد في البيت ما تأكله، وأن المغص الذي تعانيه من الجوع، وهو سبب ضعفها وهزالها، وطلبت الطالبة - بتعفف شديد - من معلمتها والمرشدة الاجتماعية أن يكتما سرها؛ فهي لا تريد من زميلاتها معرفة أي شيء عنها، حامدة الله على نعمته، وسائلة أن يفرج عن والدَيْها ما هما فيه.


فهرعت المعلمة إلى مقصف المدرسة لتأتي لابنتها الطالبة بعلبة من العصير وبعض البسكويت، وأقسمت عليها أن تأخذه وتتناوله؛ لأنها في مقام أُمِّها؛ ويجب ألا ترد لها طلباً؛ فأخذتها الطالبة من معلمتها شاكرة لها حُسْن رعايتها .


وفي سرية تامة قامت المعلمة والمرشدة بدورهما في التكافل الاجتماعي مع الطالبة، كلٌ يجود بما يستطع، وتذكرت إحداهما أن لهذه الطالبة شقيقة كانت في المدرسة نفسها منذ عامين تقريباً، وهي تعرف حالة أسرتها الصعبة جداً، وأنهم متعففون، ويرفضون أن يطلع أحد على وضعهم السيئ .


"سبق" تضع هذه القصة، التي علمت بتفاصيلها من شقيق المعلمة التي روتها له، أمام الجهات المختصة؛ للنظر في حالة أسرة الطالبة


وشهد شاهد من اهله
صدقت ولا حول ولا قوة الا بالله

مشكلة النظام السعودي انه يعتمد على ( الدبابيس ) مصظلح ( المباحث ) وهذا الاسلوب اثبت فشله في كل دوله قمعيه حينما يواجه هذا النظام ثوره اكبر منه فانك تجدهم كالفئران اول الهاربين عن حكامهم
لذى اتمنى ان يعي هذا النظام ويتدارك اموره بالمصالحه مع شعبه وبصدق وفي كل الامور وان لا يستمع للبطانه الفاسده والمستفيده من هذا القمع لان اللصوص لا تعمل الا في الخفاء

اتمنى من دبابس هذا المنتدى ان يتعقلوا وان لا تغريهم ملاليم وغيرهم ياكل الملايين
 

عرب عرب

عضو ذهبي
السعوديه وحكامها اللي مو عاجبينك ضفوا الكويت وحكامها وشعبها ودعموا موقفها وصرفوا المليارات عشان خاطرها في وقت كانت اموال الكويت والعراق مجمده دوليا ولا يمكن التعامل بها والدوله الوحيده في العالم التي امرت بصرف الدينار الكويتي هي السعوديه.
وبالاخير نسمع من اغلبكم السب واللعن والالفاظ البذيئه على السعوديه وحكامها وتقدمون الاحترام للعراق وايران الذين يتعاملون معكم باحتقار وقوة، هل هو فعلا الخوف اللي يخليكم تحترمون الاخر وان المعامله الطيبه لا تنفع مع منهم على شاكلتك؟ فعلا اذا اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيم تمردا.


انت بطل وشريف يافوق الاصفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ..
 

سلطان زماني

عضو مخضرم
انت بطل وشريف يافوق الاصفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ..



:)

الا هو صفر ع الشمال...

وفي اقصى الشمال ايضا..



اما عن الموضوع..

لنعتبر ان السعوديه اخلاقها العربيه منعتها من طرد كلب علماني طاغيه استجار بهم..:وردة:



ولن تطول اقامة شين الهاربين في المملكة لانها بلد اسلامي يضيق منه كل زنديق..;)
 

نيو كلير

عضو بلاتيني
:)

الا هو صفر ع الشمال...

وفي اقصى الشمال ايضا..



اما عن الموضوع..

لنعتبر ان السعوديه اخلاقها العربيه منعتها من طرد كلب علماني طاغيه استجار بهم..:وردة:



ولن تطول اقامة شين الهاربين في المملكة لانها بلد اسلامي يضيق منه كل زنديق..;)


الحقيقه مره وتضيق الصدر يا سلطان زمانك
والشي الثاني ارى انكم اصبحتوا تونسيين اكثر من التوانسه انفسهم هل هو الحب المفاجئ لتونس ام هو الكره الشديد للسعوديه؟
 

سعودناصر

عضو بلاتيني
الحقيقه مره وتضيق الصدر يا سلطان زمانك
والشي الثاني ارى انكم اصبحتوا تونسيين اكثر من التوانسه انفسهم هل هو الحب المفاجئ لتونس ام هو الكره الشديد للسعوديه؟

كره الظلمة والظالمين واجب
لأن الله حرم الظلم على نفسه

بل يجب ان تكف ايدي الظلمة واذا لم يكفوا ايديهم
يمنعوا او يسقط حكمهم
وقريبا ان شاء الله سنرى مايسرنا بالظلمة المفسدين للأسلام والمدمرين للمسلمين ببلاد الحرمين والبلاد الأخرى
 

اجتثاث

عضو بلاتيني
كره الظلمة والظالمين واجب
لأن الله حرم الظلم على نفسه

بل يجب ان تكف ايدي الظلمة واذا لم يكفوا ايديهم
يمنعوا او يسقط حكمهم
وقريبا ان شاء الله سنرى مايسرنا بالظلمة المفسدين للأسلام والمدمرين للمسلمين ببلاد الحرمين والبلاد الأخرى
:D
والله ما الظالم الا انت
يا كذاب يا اشر
لا يوجد من يفسد الاسلام الا انت وامثالك فانتم تعبدون البشر وتاكلون التراب والاسلام منكم براءه
حقدك على بلاد الاسلام كله في مصلحة معبودتك ايران

ال ايه انا من بلاد الحرمين

خسئت ورب الكعبة
 

سلطان زماني

عضو مخضرم
الحقيقه مره وتضيق الصدر يا سلطان زمانك
والشي الثاني ارى انكم اصبحتوا تونسيين اكثر من التوانسه انفسهم هل هو الحب المفاجئ لتونس ام هو الكره الشديد للسعوديه؟


الحقيقه مره على اشباه سعود ناصر مو علي..:)

ومافي كويتي يكره السعوديه الا وفيه مشكله نفسيه..

ولكن اياك والكبر..فالكبر يضعك بخانه الاقزام عندنا...;)

فلا تمن علينا بالغزو..

فأل سعود ردو الدين لال صباح..

فمن قبلها بمئه عام عندما تشرد ال سعود لم تضفهم وتدعمهم الا كويت الصباح..

وهذا مو غريب فهم ابناء عمومه..

سلام
 
أعلى