النيابه: حارس العمارة تعرّف على المتهمين .. ولا صحه لوجود اليوكن الأسود ..!!

Alazraq

عضو بلاتيني

مبارك العبدالله ومحمد إبراهيم

واصلت النيابة العامة تحقيقاتها في قضية تعذيب المواطن محمد المطيري حتى الموت، فيما واصلت لجنة التحقيق المشكّلة في وزارة الداخلية أعمالها أمس باستدعاء صديق المتوفى. واستمعت النيابة أمس إلى أقوال ابن صاحب جاخور كبد، الذي استخدمه المتهمون في عملية تعذيب المطيري، ووجهت له تهمة إخفاء أدلة وأدوات الجريمة بعد وقوعها بثلاثة أيام.

إلا أن ابن صاحب الجاخور «ي.ر» أنكر ذلك، مؤكدا أنه لا علم له بالجريمة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه تربطه علاقة قرابة مع الضابط «س.ر» فهو ابن خالته، وهو المتهم في قضية تعذيب المطيري.

من جهة أخرى، واجهت النيابة الضابطين المتهمين «س.ر» و«ع.ع» بأقوالهما للمرة الأولى، حيث وجدت تناقضات فيها، فيما أكد الضابط «س.ر» أمام وكيل النيابة أن أقواله غير متناقضة وأن مدير مباحث الأحمدي العقيد عادل الحمدان على علم بالواقعة «واتصلت به قبل إلقاء القبض على المطيري، وأكد لي أن المعلومات هي بالتحريات نفسها الواردة إليه والمتمثلة في أن هناك قضية اتجار في الخمور».

فيما عرضت النيابة 6 متهمين في القضية على حارس العمارة في منطقة جليب الشيوخ، والتي تم اقتحامها وإلقاء القبض فيها على المطيري.

وقال مصدر مطلع إن حارس العمارة تعرّف على المتهمين، بينهما ضابطان و4 أفراد، وقال إنهم حضروا الى العمارة وألقوا القبض على المطيري المتواجد في احدى شققها، كما أنهم حضروا إليّ بعد يومين من الواقعة واصطحبوني الى مخفر الأحمدي بهدف إبعادي من البلاد من دون أن أعرف السبب.

وعلى صعيد لجنة تحقيق «الداخلية»، فقد استدعت عددا من ضباط وأفراد المباحث، وأجروا طابور عرض لهم أمام الشاهد الرشيدي، وهو صديق المطيري، حيث لم يتعرف على أحد منهم.

وقال مصدر مطلع، إن الشاهد الرشيدي اعترف أمام لجنة التحقيق بأنه اختلق قضية السيارة «اليوكن» السوداء لتوريط أكبر عدد من رجال المباحث.

على صعيد متصل، كشف مصدر مطلع عن ان عدد المتهمين في قضية تعذيب المطيري حتى الموت، ارتفع الى 16 متهما، بينهم 6 من رجال المباحث يمثلون لأول مرة امام النيابة العامة، و6 كانوا قد خضعوا للتحقيق سابقا، وابن صاحب الجاخور، فضلا عن 3 آسيويين، وهم حراس الجاخور، مؤكدا ان العدد سيكون في ازدياد.

واضاف المصدر ان النائب العام بالانابة المستشار ضرار العسعوسي اصدر قرار حجز المتهمين جميعا، وطلب الى مدير نيابة العاصمة رجيب الرجيب متابعة حثيثة للقضية.



المصدر : http://www.alqabas.com.kw/Article.aspx?id=670846%20&date=25012011





التعليق :

كل يوم تفاجئنا تحقيقات النيايه بمعلومات جديده تنسف ما قبلها و تغيّر المشهد بالكامل ..

اليوكن لا وجود له .. و هذا من شأنه أن يضعف من مصداقية الرشيدي للأسف ..

لكن الشمس ما يغطيها المنخل .. و الجريمه قد تمت سواء بوجود اليوكن أو عدمه .


 
وبــــــــــــــــدأ تغيــــــــــــر الاقوال بفعـــــــــــل فاعل ..........................

ورويدا رويدا سيخرج المفسديــــــــــن من القضيه ................

والرشيدي يغير اقوالــــه ما السبـــــب ؟؟؟
 

SK2SK

عضو ذهبي
ان كان الرشيدى انكر قصة اليوكن اقولة سود اللة وجهك

ودم رفيجك الميمونى برقبتك
 

brkan

عضو ذهبي
هناك لغز في التحقيق وماهو تفسير النيابة لمنع محامين المرحوم المطيري من حضور التحقيقات مع المتهمين مع ان القانون كفل هذا الحق .
 
بصراحه وكنت على يقين ان الشاهد الرشيدي

ماراح يثبت في موقفه وبالطبع تراجع

تتذكرون كلامه يقول انا على استعداد كشفهم واحد واحد لو امتثلوا امامي في طابور

لكن تذكر يا الرشيدي ستحاسب على الشهاده يوم القيامه

الله يرحمك برحمته محمد المطيري
 

الديفي

عضو بلاتيني
إن الشاهد الرشيدي اعترف أمام لجنة التحقيق بأنه اختلق قضية السيارة «اليوكن» السوداء لتوريط أكبر عدد من رجال المباحث.

لاح الامل للإفراج او تخفيف الحكم عن ذئاب المباحث.. الرشيدي كسر بصديقه المرحوم محمد المطيري
 

ابو سعود

عضو ذهبي
view_uploader.php
 

clashman82

عضو بلاتيني
اليوم اقوال كثيرة تغيرت..او اختلفت..مثل


1- الرشيدي يقول انه شاري الخمر من المطيري (كرتون)
2- لا وجود لليوكن..


تخليك تستغرب..شيين

1- معقوله واحد يألف يوكن من وحي خياله..بس لمجرد فقط؟
2- الرشيدي بالتحقيق..يقول انه اشترى الخمر من المطيري..طيب

بإدارة التحقيقات..و الكشوفات..- حسب ما قريت -اعتقال الرشيدي قبل اعتقال المطيري..

اعتقال الرشيدي قبل المطيري بخمسة ايام ..وقبل ضبط المطيري..يقولون انه بايعله قبل الاعتقال

اذا كان الرشيدي معتقل..شلون يشتري خمر من المطيري؟.

انقل لكم من جريدة الجريدة


http://www.aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=193285



"" وعلمت ' الجريدة' أن المتهم 'أحمد. ع' المحبوس على ذمة قضية الخمور أدلى في النيابة العامة بأقوال مغايرة للأقوال التي أدلى بها أمام اللجنة المكلفة بالتحريات، إذ أكد أمام النيابة العامة معرفته للمواطن محمد الميموني، وأنه كان يشتري الخمور من الميموني على الرغم من أنه أقر أمام اللجنة المكلفة بالتحريات أنه لا يعرف الميموني وأن الكراتين الثلاثة المضبوطة تخصه.


وبينت المصادر أن النيابة واجهت المتهم 'أحمد .ع' الذي أدلى بأقوال تتناسب مع الأقوال التي أدلى بها الضابطان المتهمان بأن المواطن الميموني يعمل في مجال الاتجار بالخمور، وأنه أي أحمد أخذ الخمور من محمد الميموني على الرغم من أنه ضبط يوم 8 /1 /2011 بينما المواطن محمد الميموني ضبط بتاريخ 5/1/2011، فسألت النيابة كيف يشتري منك وأنت ضبطت بتاريخ لاحق؟ وإن صح ذلك فإنه كان يتعين ضبطك أولاً لتقرر أنك اشتريت الخمور من محمد الميموني حتى يتم ضبطه لأنه مصدر الخمور، وهو السؤال الذي لم يستطع المتهم 'أحمد .ع' الرد عليه. ""





انا..كلاش..مواطن بسيط..كنت كثيراً ضد النواب في الاستجوابات..لكن بهذه القضيه بالذات..انا مليون بالاميه مع مقدمي الاستجواب. و تلك القضيه..تسقط حكومه..و ناطرين كل نتايج التحقيقات..من كل الجهات
 

الخالدي88

عضو مميز
هناك خلط غريب من قبل بعض الشباب هنا، ولا أدري إن كان سبب ذلك ربط الجريدة بين النيابة ولجنة التحقيق بسياقٍ واحد كأنهم جهة واحدة ، فالرشيدي أٌقرَ واعترفَ بوجودِ سيارة "يوكن" سوداء في تحقيقات النيابة ولكن في لجنة تحقيق الداخلية يُكذبُ أقواله ويعلل ذلك بمحاولته أصطياد وتوريط الكثير من رجال المباحث :confused: ، ولماذا يريد الرجل توريط رجال المباحث هل هناك ثأر بين الرشيدي ورجال المباحث لكي يبحث عن وسيلة وأساليب ملتويه ليحيك نظرية اليوكن الأسود وطويل العمر ؟!!، أم هناك مصيبة تحت هذه المصيبة .

تأجيل جلسات المجلس إلى شهر 3 ، وتغيير الرشيدي لأقوله وخصوصا بوجود لجنة الداخلية ، و محاولة تأجيل أستجواب وزير الداخلية كُلها تؤدي إلى إعطاء صورة غير واضحة لمسار تحقيقات مقتل الميموني
مالذي يحدث لا أدري ؟!
 

فوريو

عضو ذهبي
لاح الامل للإفراج او تخفيف الحكم عن ذئاب المباحث.. الرشيدي كسر بصديقه المرحوم محمد المطيري



لاياخوى رجال القضاء والنيابه موسذج عشان يغير احكامهم شاهد
فيه روح ازهقت وعذبت وهناك جانى سينال جزاه
يغير على كيفه يوكن ..فيل والا فار بالنهايه النيابه ستتوصل للحقيقه
 

bnt 3zz

عضو فعال
وحتى لو ما فيه يوكن اسود فيه ضباط وافراد تسببوا بخطف الميموني وتعذيبه وقتله بدون وجه حق ولازم ينالهم العقاب ولا شي غير الاعدام لهم يرضينا
 
يعني تبونهم يسكتون وهم يشوفون

١٦‏ كلب متهم بقتل مواطن تحت التعد.يب

ولا بيسحبون معاهم روس كبيره

ماراح يسكتون وبيعفسونها عفس

وبيخلطون الاوراق ويشربكونا اكثر
 
يعني تبونهم يسكتون وهم يشوفون

‏ كلب متهم بقتل مواطن تحت التعد.يب

ولا بيسحبون معاهم روس كبيره

ماراح يسكتون وبيعفسونها عفس

وبيخلطون الاوراق ويشربكونا اكثر
 
أعلى