عاجل حمله لايقاف قناة الجزيره

نعم صح كلامك الحرية خلتهم يغلطون علي شعب الكويت
لكن العيب مو من الحريه او الديمغراطيه
بل من الاعلام الفاشل عندنا
وبعض الكتاب الاغبياء يستهزئون في العالم
واذا تعرضنا لظلم من بعض العالم العربي
لانكون مثلهم سلبين
يجب نصرت المسلمين والعرب والمظلمين من العالم
وتذكر الغزو الله لايرده شلون كنا نتسمع لراديو نبي اي دوله تقف معنا
والان الشعوب العربيه تتعرض لقتل اطفالهم ونسائهم وشبابهم لمجرد انهم يطلبون الحريه
اتمنىان تنصرهم حتي لو بقلبك
وانا مثلك اعاني 20 سنه من الحقد الي فيهم
لكن علاج الحقد بالتسامح والتضحيه

ليش مجلس الامة ما يطلبون تعديل قانون الإعلام وخصوصاً القنوات ويفرضون عليهم رقابه ،، في بعض القنوات كويتيه اساءت حق دول ثانيه وكانت تسبب فتنه بسبب مسلسل ،،لازم يكون كل شيء له حدود
بصراحه انا وحده ما اقدر اسامح الا كل يوم يزيد حقد عليهم

صدرنا وسيع مع القاصى والدانى افا عليك لكن كله الا امن البلاد واعتقد اللى حصل وقاعد يحصل بمصر اكبر دليل على دور الاعلام الفاسد الجزيره لاتمثلنا ولانبيها لانها غير محايده خلها تنقل لنا مظاهرات ايران بنفس الاهتمام بما حصل فى مصر ولكل حادث حديث

حنا شروق المجد وانتم غروبه ///
طاب فالك بس صدقني المشكله مو من الجزيرة
الجزيرة ازعلة كل الدول العربية بدون اسثناء
نحن تعرضنا لصدمه من حرية الكلمه
ويقولون البدو امش مع مبكيك ولا مضحكك
ويجب تحمل الحرية لان الجاي اعظم
الدول العربية تحررة وبيكون عندها سقف عالي من الكلمه الحره
والله يعيننا

والله يعيننا

وينهم عن سوريا وايران ليش ما سوى مثل مصر

والله يعيننا
انا اعتقد فزه الحريات ماهى الا بدايه النهايه جايز فزوو من الظلم اللى شافوه وجايز لامر اراده الله لانعلمه وجايز انها بدايه نهايه العالم فى اعتقادى الساعه قربت والله يحسن خاتمتنا
واذا على حريه الكلمه انا لا اثق بقناه تمسك جانب وتترك جانب وخاصه هالقناه اللى كانت ضدنا

اختى وايليه يعطيج الف عافيه خوش موضوع شرايج نحسن الظن ونقول كانو نايميين مادروو ههههههههه تقبلى مرورى وتحياتى

يعافيك وحياك الله ،، اي والله شكلهم كانوا نايمين خلى ندز لهم نذكرهم :D

ليش مجلس الامة ما يطلبون تعديل قانون الإعلام وخصوصاً القنوات ويفرضون عليهم رقابه ،، في بعض القنوات كويتيه اساءت حق دول ثانيه وكانت تسبب فتنه بسبب مسلسل ،،لازم يكون كل شيء له حدود

بصراحه انا وحده ما اقدر اسامح الا كل يوم يزيد حقد عليهم
نعم كلامك صح حنى نبي نضحك عليهم في المسلسلات
وياويلهم ان جابو طاري الكويت المشكله عندنا
اما الحقد عليهم شوف اعلام العراق مع الاسف معلقه علي شبات الكويت في عيد التحرير
وشوفو اوروبا تقاتلو وفقدو اربعين مليون مواطن في الحرب العالميه وهم اليوم دول متحده
ونتمنى نصير مثلهم

انا اعتقد فزه الحريات ماهى الا بدايه النهايه جايز فزوو من الظلم اللى شافوه وجايز لامر اراده الله لانعلمه وجايز انها بدايه نهايه العالم فى اعتقادى الساعه قربت والله يحسن خاتمتنا
واذا على حريه الكلمه انا لا اثق بقناه تمسك جانب وتترك جانب وخاصه هالقناه اللى كانت ضدنا
لا ليست نهاية العالم قبل مئة سنه بالضبط
سقطت الدوله العثمانيه وتقسمت الدول العربيه الي 22دوله
وسخرية القدر انا ركبنا الموجه وكل اقليم صدق نفسه انه دوله
يعني حني مع الاستعمار

محترف

عضو مميز
و متى قلت قالوا و قالوا وسمعت منهم ،، شوف المذيعين شلون يتعاملون مع ضيوفهم الكويتين شكلك انت ما طلع غير قنوات المسلسلات ،، روح حط على برامج الجزيره شوف البرامج اللي يكون ضيوفهم كويتين شوف اسلوب المذيع مع الكويتين ..

والموضوع يحض مكتب الجزيره مو العربيه

والحين نبي كل القنوات فتنه تتصكر ..

الظاهر ماتستوعبين انتي او عندج مشكله بالاستيعاب
انا قلت الظاهر انتي تبين معلوماتج على الي يقولون ماتشوفين شيء .

انتي شكلك ماتطالع غين المسسلاسلات هههه الله يحفظج بس

لو تسأليني عن اخر 10000 مسلسل ماعرف ولا شي منهم
عموما

اذا قصد عن مدير الحوار بالبرامج انا اقولج افضل مقدمين البرامج عن الجزيره بالعالم العربي تقريبا كلهم بالجزيره اعتقد لو انتي مكانه ( ادجين بالحوار دج ) ولا تعرفين شيء بطريقه اداره الحوار .

واسلوبهم احلى اسلووب ولو ان في اخطاء بس هذا مايمنع انها افضل قناة اخباريه عربيه وعالميه تقريبا

والموضوع يحض مكتب الجزيره مو العربيه

ادري ان الموضوع يخص الجزيره صارلي جم ساعه افهم فيج بخصوص الجزيره

والحين نبي كل القنوات فتنه تتصكر ..

كيفج تصكرينها ههه هذي الجزيره ترا مو بقاله ..

اذا تبين العدل ابدئي بالاعلام الفاسد الكويتي + الفاسدين بالكويت والي يروجون للأعلام الفاسد وبعدين افتحي موضوع حق دول الخليج وبعدها الدول العربيه وبعدها الاسلاميه وبعدها دول العالم واعتقد الاعضاء بالشبكه يتفاعلون مع مواضيعج هع

تمنيت بأن يكون موضوعج عن سكوب ولا القنوات الي على شاكلتها مو على الجزيره الي ميزانيتها تعادل دول :confused:

بارك الله فيج

مقدر شعورج الحالي بخصوص بعض الردود ومنها انا :p

تمنيت بأن يكون موضوعج عن سكوب ولا القنوات الي على شاكلتها مو على الجزيره الي ميزانيتها تعادل دول :confused:

بارك الله فيج

مقدر شعورج الحالي بخصوص بعض الردود ومنها انا :p

الموضوع يتكلم عن طلب اعاده فتح مكتب قناة الجزيره ،، انزين ليش طلب ما قدموا بخصوص القنوات الفاسد ،، لازم تكون المصلحة الكويت فوق كل اعتبر ..

صحيح المفروض اكتب بالموضوع عن قنوات الفاسد اسفه سقط مني سهوا

بخصوص شعوري انا ما اجبر احد على رآيه هذا حريتك ورأيك وانت حر فيه ..

انا اعبر عن رايي مثل ما انت لك راي وانا اتقبل وجهات النظر واتمنى تتقبلها بصدر رحب

محترف

عضو مميز
الموضوع يتكلم عن طلب اعاده فتح مكتب قناة الجزيره ،، انزين ليش طلب ما قدموا بخصوص القنوات الفاسد ،، لازم تكون المصلحة الكويت فوق كل اعتبر ..

صحيح المفروض اكتب بالموضوع عن قنوات الفاسد اسفه سقط مني سهوا

بخصوص شعوري انا ما اجبر احد على رآيه هذا حريتك ورأيك وانت حر فيه ..

انا اعبر عن رايي مثل ما انت لك راي وانا اتقبل وجهات النظر واتمنى تتقبلها بصدر رحب

تمام
بخصوص فتح مكتب الجزيره
اتمنى بأن تقولين شيء واحد اسائه الجزيره للكويت
لاتقولين استضافو شخص وقال عن الكويت !!

اذا على استضافه شخص ويغلط على الكويت جذي راح نطالب بتسكير الكثير من القنوات
لاكن احنا بالكويت واهي دوله الحريات والديمقراطيه والصحافه الحره و وو والخ

لازم نتقبل النقد من اي دوله واي وسيله اعلام .

لاكن احد يقول ان وزاره الداخليه او حكومه الكويت عملت بالشعب او عملت بالمقيمين او قالت كذا نفتح موضوع ونطالب بأغلاق مكتبها و انها ضد الكويت !!

يعني لازم الاعلام الخارجي اما يخدم السياسه الكويتيه او نغلق المكتب بالكويت !!
هذا شيء غير منطقي ..

لاكن اتمنى بأن تعطيني سبب واضح لأغلاق مكتب الجزيره ..
او شيء قاله اعلامي يعمل بالجزيره ضد الكويت << على الاقل ابي شيء يخليني اغير نظرتي عن الجزيره ..

عزيزتي كلنا مانرضى على الكويت او احد يقول كلمه عن الكويت لاكن نتكلم وفق للعقل والمنطق وليس بالمشاعر والعواطف ...

قناة MBC في احد برامجها تكلم احد الاشخاص وقال الكويت زين ماجاهم غزو ثاني بطريقه استهزائيه وغير لائقه ..

هل معنا هذا اطالب بأغلاق مكتبها او اتبع الطرق القانونيه فقط !! ;)

بارك الله فيك

بخصوص هذا البيان

لو سمحتوا ما نبي قناة الجزيره بالكويت ،، خلى يكون في بالكم لو كان مكتب الجزيره مفتوح في الاحداث الاخيره لا شفتوا اشياء اكثر من جذي

والاعلاميين والسياسين والقانونين ما يمثلون جميع اطياف شعب لا تنسون الجزيرة شنو كانت تسوى للضيوف الكويت في المقابلات والاستهزاء بالكويت

ما نبي مكتب الجزيره بالكويت

الجزيرة وأن كانت لها بعض المواقف السلبية لكنها إعلام مهم يدل على الحرية والإختلافات الفكرية والعصف الذهني الذي يخدم العقليات المنفتحة ويفضح الممارسات القمعية والمطبلة وقنوات الردح
فنحن نطالب بفتحها

Abu Faris

عضو
لا أود أن أعيب على دول قريبه ولكن! أصبحنا مثلهم إن قلت ما يطيب لي ويـُثلج صدرى فأنت الصديق الصدوق وإن قلت ما يقوله الشارع من وصف وظلم أصبحت عدوى وأقرب مـُسمى لك هو "عميل" !

نيو

عضو ذهبي
الجزيرة ملك لدولة قطر
ويجب ان يكون التعامل بالمثل
لا تقول قناة خاصة عندنا قنوات خاصة اكثر منهم
بس ما نرضى نتهجم على اجد

أعلى