عاجل : كرم الملوك ( الملك عبدالله )

S U L T A N

عضو بلاتيني
^^^

الصراخ على قدر الالــم

مشكلتك مانت سعودي

بالعربي الفصيح

وش دخلك

سبحان الله كان مافي هالكون الا السعوديه حقد وواضح وعلني لو ان قلبك على الامه العربيه افضح عميل الموساد مدمر القذافي او نسيت انه احد الداعمين للسفيه سعد ماهذا يارجل متناقض كبير انت ؟؟

أحباااااااااااااااااااااط والله العضيم

للمعلوميه انا متنازل عن 15% لبنك التسليف

ولا للمساجين الي موجود في اسجن أسمائهم بس وهم الله وعلم

وينهم

لبدة حائل كفايه تطبيل

عطلبيس

عضو بلاتيني
يا خادم الحرمين ...
حمدالله على سلامتك .. و تري الأعمار بيد الله و لكنك بلغت من العمر عتيا ...

إتق الله في شعبك و أحسن إليهم و إعدل .. فإن العدل ميزان الحكم ...

و إتعظ من الأحداث

ليس لدي شك في حب شعبك الكريم لك .... بل حب العديد من العرب و المسلمين لك و إحترامهم لأسرتك بالرغم من أخطائهم و مثالبهم

و خصوصا أبنائك من الكويت ..

و لكن منطقتنا تمر في مرحلة تمخض عن وحوش و تنانين و الله يعلم منلقب الأمور

و نري المملكة و أخواتها الصغار في سبات عميق ..
الحذر الحذر الحذر يا خادم الحرمين ..

حصن السعودية بالعدل و الميزان
حصن بلاد الحرمين بالقسط و محاسبة المتعدين

اجتثاث

عضو بلاتيني
لانريد مكرمات من اموالنا
نريد ان نحكم انفسنا بالشورى ملينا منكم ومن قمعكم وسلبكم وكذبكم
لو كان هذا من رواتب النظام القمعي يحق لكم ان تتكرموا بها
كيف تتكرمون علينا باموال مسلوبه من ثرواتنا
هل تعلمون كم القسطين
ان كل قسط 8000 الاف
المجموع 16000 ريال

ينهبون التريليونات ويتكرمون علينا بما النزر القليل من اموالنا التي سطوها ونهبوها
نريد فرقاكم
فبعد زوالكم ستسقط جميع الديون
وتوزع اراضينا التي شبكتوها بعد ازالة الشبوك عنها
وقصوركم نضعها متاحف بخمسة ريال ليرى العالم بذخكم وتبذيركم لأموالنا
عجل الله بزوالكم

لا ويقول انه سعودي ههههههههههههههههههههه

اجل القسط صار 8000

اقول الله يرحم مزنه :D

بيدبا

عضو مميز
اقسم باللة انى عاطل وانتظر دورى بالاسكان وعمرى 34 وليس متزوج لوكن ارى ان جميع الاصلاحات التى اتخذها الملك حفظه اللة ورعاة افضل بكثير من الاصلاحات المؤقتة مثل المنحة النقدية وما يشابها مثلمها فعل بعض دول الخليج لان هذا خطا شايع وسوف يؤثر عليهم مستقبلا وهذا اول الغيث والجمل فى الامام يا شعب ابو متعب.
اقسم باللة وعلى ما اقول شهيد
هديتى وصولك بسلامة والله احبك فى الله
احببت عفوتك وبساطتك دام الله لنا يا ابو متعب ورزق الله البطانه الصالحه.
هذا وانت منت متزوج:eek:

فيصل الظفيري

عضو بلاتيني
يا جماعه اللي مو عاجبه وضعه المادي ..

مو مشكلة الملك الله يرعاه ..

المشكله بالبطانه اللي تحته تصّورله ان الوضع سليم والمواطن السعودي ما عليه قاصر .. وهات تزوير تقارير

الملك عبدالله الله يحفظه حياته اغلبها في الصحراء والبداوه وشخص عفوي وراعي نخوه وفزعه للضعيف والمحتاج وقلبه ابيض , أطباعه اطباع بدوي نظيف السريره

والقرارات اللي اتخذه على مدة حكمه قرارات اغلبها للشعب ومن صالح المواطن ذو الدخل المحدود

والخير قدام ان شاء الله ..

ما جنيت على احد
اخوى العزيز اى نعم مو متزوج وراضى باللى كاتبة لى العزيز الحكيم ولانى مؤمن بالله لا اخرج عن ولى الامر وراضى بكل ما يصدرة مليكى حفظه الله وراعااة ولكن حبيت انوة عن نقطة واخص بالذكر بعض الاخوان المتشائمين يا اخوان ما صار على القرارات 24 ساعة القادم احلى ولكن اصبروا وانا متفاءل جدا بالايام القادمة.
اعتذر عن الاطالة

خـالد

عضو بلاتيني
أول شي عليكم بالعافية لكل السعوديين ، ومثل ماقال احد الاخوان هذي مجرد البداية ، اما اللي مدري وين داش وقال البو عزيزي ..دول الخليج والحمدلله منعم عليها خير عكس الدول العربية واللي شاف سوريا ومصر يعرف قصدي زين ..

اما الفاصل الفكاهي اللي اسمه

سعود ناصر وعلى شاكلته ، دام تقول اموالنا وتخربط ..
ليش ربعك (شلة طيور الجنة اللي حاطينهم بالتوقيع) مايرفعون قضايا بالمحافل الدولية على السعودية تطالبها بسقوط النظام ؟ مو انتوا بديره الهايد بارك؟ وديره الحررييييييييييييييييييييية واللي منها اتخذتوا مكان لنشر معارضتكم؟
والا بس منخشين مندسين من ورى الشاشات والمنتديات والبالتولك؟ وناطرين الناس المساكين في السعودية تحرضونهم و ما ياكلونها الا هم وانتوا وربع فلوسنا فلوسنا ..قاعدين ومرتاحين بأغلى مكان معيشة في العالم!

بس تصدق ، انا مرتاح كل مااشوف رد ساخط لك لانه كل رد تكتبه انا ادري انه القلب والضغط قاعد يطق عندك لاقصى درجاته ، الكره مشكلة:D..

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
شعقبه يابو متعب 6 اسنين وماسويت شي لشعبك البائس

شباب الممكلة يتوعدون نظامك في 11-3 بمظاهرات حاشدة

قااااال كرم قااااال....اللي إختشوا ماتووووا....والله سبحاااااانه وتعاااااالي هو فقط ملك الملووووووك..
حلوة سالفة الأندية الأدبية....كثر لي شوي منها...يا أمة ضحكت من جهلها الأمم...حس يا خادم الحرمين بمعاناة الشعب قبل لا يجيك الدور والعاقل من إتعظ بغيره...:mad:

الدكتور العيسى في أول تصريح: ضم جميع الدارسين على حسابهم الخاص الى البعثة

الملحقية الثقافية بواشنطن

يطيب لي نيابة عن كافة المبتعثين والمبتعثات والدارسين السعوديين جميعا في الولايات المتحدة الأمريكية وبالأصالة عن نفسي وكافة منسوبي الملحقية أن أبعث لخادم الحرمين الشريفين أبا الجميع الملك عبد الله بن عبد العزيز بخالص التهنئة بسلامة وصوله إلى أرض المملكة العربية السعودية وترابها المقدس متمنيين له دائما الصحة والعافية ليكون كما عهدناه عونا لأبناء أمته وداعما لهم على تحقيق إنجازاته التي يأملها فيهم من أجل التقدم والرخاء والرفاهية .
وننتهز هذه المناسبة السعيدة والبشرى الغالية التي خص بها خادم الحرمين الشريفين أبنائه الدارسين على حسابهم الخاص بضمهم جميعا إلى البعثة أن نرفع لصاحب المقام السامي خادم الحرمين الشريفين اسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لتلك المكرمة وذلك الإهتمام الأبوي الذي يتمتع به أبناؤنا الدارسون في الخارج منذ بدأ برنامجه حفظه الله للإبتعاث الخارجي في عام 2005 وحتى الآن ولسنوات قادمة بإذن الله .. والذي إمتد بأمره السامي ليشمل كافة الطلبة والطالبات الدارسين على حسابهم الخاص.وسوف تقوم الملحقية الثقافية بأمريكا بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان ضم هؤلاء الدارسين بصورة عاجلة خلال الأسابيع القادمة .. ولقد رصدت الملحقية عددا كبيرا من مشرفيها للعمل ليل نهار في أوقات العمل الرسمية وغير الرسمية وفي العطلات لضمان تحقيق ذلك في أسرع وقت ممكن .
وتهيب الملحقية بجميع أبنائها وبناتها الدارسين على حسابهم الخاص بضرورة التحلي بالصبر ومساعدة المسؤولين بالملحقية وتمكينهم من إنجاز ذلك في الموعد المقرر
والله الموفق ،،

الملحق الثقافي السعودي بأمريكا

د. محــمد بن عبد الله العيسى

بعيدا عن كلام بعض الاخوة اللي هنا بالمنتدى اليوم تم الحاق ستة الاف طالب في امريكا وحدها للابتعاث من الدارسين على حسابهم ولو شفتو كيف الاجانب حقدو على الطلبة السعوديين كان عرفتو وش معنى هذه المكرمة وترى القرارات اللي بيشوفها بعقلانية افضل من اني امنح 20 الف لكل مواطن ويروح يصرفها في بطون التجار وعلى اهل سوريا ومصر والعاقل يعرف قصدي

انا قريت موضوع لأحد ألأخوان هنا بس مادري وين طار

الي مضمونه أن شيعة البحرين اضربو عن العمل وبذات

في التعليم وفتحو القبول او التطوع بالله الي عنده

رابط الموضوع يسدحه لنا

منها نسد فراغ الشيعي الي اضرب ومنها نخفف العبئ على ربعنا

<< منقهر من اضراب الشيعه
;)

aldossary

عضو جديد
الله يطول بعمرك يا ابو متعب من اول ما حكمتنا وحنا نحبك

بي ام دبليو ، الشعب مررررتاح وما عليه قاصر الحمد لله وابو متعب مو مقصر خصوصاً ببرنامج الابتعاث

الله يجزاك خير يا ملك ويخليك لنا  

المشعان2

عضو بلاتيني
الجيل الحالي غير الاجيال السابقة فأجيال الحاضر لاترضى بالفتات بل تريد الاصلاح الجذري في مؤسسات المملكة من تعليم وصحة ونظام حكم ومكافحة الفساد.

المشعان2

عضو بلاتيني
توفير فرص العمل ومكافحة الفساد والمشاركة الحقيقية في الشؤون السياسية أعتقد أهم المطالب لكل الشعوب

همم القمم

عضو بلاتيني
قااااال كرم قااااال....اللي إختشوا ماتووووا....والله سبحاااااانه وتعاااااالي هو فقط ملك الملووووووك..
حلوة سالفة الأندية الأدبية....كثر لي شوي منها...يا أمة ضحكت من جهلها الأمم...حس يا خادم الحرمين بمعاناة الشعب قبل لا يجيك الدور والعاقل من إتعظ بغيره...:mad:

اما يجيك الدور:eek:

اذا انتي خايفه يجيه الدور تطمني الشعب السعودي راضي ويكل مناطق المملكه احتفالات:D

أعلى