مسلم البراك يتخبط

AlBadel

عضو مخضرم
انا من سكرتاريه مسلم ههههههههه اضاهر انت نفس الغراب الي يبي يغلد مشيت الحمامه شكرا على الاسلوب الراقي

ليش زعلت
أسمحلي بسئلك جم شمري سكرتير عند ضمير الأمه
وليش طرد وااااحد منهم
وسالفة غراب ماهضمتها يمكن لأنك غصب حشرتها في التعليق
ياشمري خلك من ربعك وورا .. ومثل مايقول قلمي
أزرع في دائرتك وتكلم في توجهات النواب
وإذا مسلم أخطأ أعتقد وراه تكتل وناخبين وقبيلة تحاسبة
إلا إذا كنت جار لواحد منهم
ممكن ننظر في أمرك

ليش زعلت
وليش طرد وااااحد منهم
ممكن ننظر في أمرك
متابعه ردك وودى افهم
يعنى مسلم مايحب الشمامره ؟
ولا كان لديه سكرتير وطرده وحاقد عليه

ايضا انا سمعته لما تكلم عن الاستنكار اللي طلع عن الجويهل وماطلع عن المغدور محمد غزاي وتكلم عن التسويه في الغرف المغلقه والمنظمين يستاهلون التحيه :)

بما انك حضرت الم يتكلم مسلم البراك عن راعي اليوكن ؟؟

مادخل عذبي الفهد بالموضوع !! هل تم تعيين عذبي سنه 2011 ؟! او 2010 ؟!

عذبي معين من 2009 والمطالبات اتت الفتره هذي بعد ملاحقاتهم للمغردين

شنو الفرق بين بعض الشيعه اللي عندنا وبعض الشيعه اللي بالبحرين وبعض الشيعه اللي يديرون العراق " كلهم من نفس المرجع " الثلاث اطراف من ايران وتحدثه عن العراق وهي تحت سيطره المد الشيعي المتشعب من ايران دليل كافي على عدم التحيز وعدم مغازلته لمشاعر اخوانا الشيعه الكويتيين

وانت كلامك كله انشائي ودخولك في النيات ومافي اي دليل بالعكس ادلتك كلها ضدك :)
اخي العزيز عذبي الفهد اخو احمد الفهد واحمد الفهد يبونه ربع الصرعاوي ودزو مسلم على شان لا تبين شخصانيه فهمت الموضوع الحين وتكلم نعم عن راعي اليوكن لكن التحقيق ما خلص لا تدخلون في القضاء حتلو يبي يحكم بالاعدام مسلم ماراح يخليهم على شان لا يقولون انه القضاء ضغط عليه الشارع يا اخي خلو القضيه تمشي تكلم ربع ساعه عن الميموني وساعه عن رئيس الوزراء شنو تضحكون على عقولنه والله الناس اتصفق اذا صرخ واغلب الموجودين من المراهقين السياسين وكان محضر ربعه ابي اذا انت حاضر شفت لمه خلص كلمته شفت الناس الي راحت والحضور شلون خف شنو معناته هل الكلام لا تقولي يحبونه ومن هل الكلام ناس تبي صراخ تبي اكشن ولاقينه عنده ولم ادخل في النيات هل تملك تصريح لمسلم على البحرين هل الغاء امن الدوله في نظرك صحيح ولو قايله عضو غير مسلم راح اشوف ردك جذي هل وقوفه مع التكتل الوطني ليس فيه مصلحه والله نحن بشر والله عطانه عقل نعرف فيه الصح من الغلط

ليش زعلت

وليش طرد وااااحد منهم

ممكن ننظر في أمرك
هلا اخوي ليس فيني النفس العنصري الذي تتمتع فيه ولا اعلم من هم سكرتاريه مسلم ولم افهم الباقي شدخل جيران وقبيله انت داش من اقصاك ويوم اخطا مسلم انا من يحاسبه لانني من دائرته ومعطيه الصوت ومن حقي احاسبه اذا اخطا واقسم بالله وهذا قسم اتحاسب عليه انني لا اعرف سكرتير واحد من سكرتاريه مسلم شكو فيه طرد ولا عين انا احاسبه على مواقف مشكله كبيره نوعيتك الي ما يقرا الموضوع ويعلق عليه

AlBadel

عضو مخضرم
متابعه ردك وودى افهم
يعنى مسلم مايحب الشمامره ؟
ولا كان لديه سكرتير وطرده وحاقد عليه

حـــــــاشا لله
ومنو يكـــــــره هالقبيـــــــــلة العريــــــــــــقة
ولـــــــــكن واااحـــــــد من ســــــــكرتاريته الشــــــــمريين مســـــــوي حاجــــــز بــــــينه وبـــــــين شــــــباب شـــــــمر
ووصـــــــل الخــــــبر لمســــــــلم ويــــــــقولون أســــــــتغني عــــــــنه

المغترب

عضو مميز
وين نوره المزعل :)

مادري ليش احسها موجوده

وردي على صاحب الموضوع

رأيك وانت حر فيه
واذا انت شايف هالشي

غيرك شايف العكس

ومسلم البراك فارس لايشق له غبار

ونقاطك الاربع هدفها اقصاء تأييد الشعبي للنائب مسلم
وبخصوص الشيعه.. منو قال لك كل الشيعه مؤيدين للي يصير في البحرين عشان تضرب بهالنقطه!!
وثانيا الشيعه في الدائره الرابعه نسبه لا تذكر مع الاحترام للجميع حتى يتكسب منهم بو حمود!!
وتبي تقول مسلم يدور اي صوت عشان ينجح انا اقول لك مسلم وهو بره فرعي القبيله ياخذ من القبيله نفسها!! ويسحب اصوات من كل فئة وتكتل بالدائرة لا ومشالله يطلع الاول عليهم كلهم ..فنقطه ان مسلم يدور التكسب من وراء الشيعه مردود عليها.

وباجي النقاط كفوا ووفوا الاخوان فيها

وين نوره المزعل :)

مادري ليش احسها موجوده

وردي على صاحب الموضوع

رأيك وانت حر فيه
واذا انت شايف هالشي

غيرك شايف العكس

ومسلم البراك فارس لايشق له غبار

ونقاطك الاربع هدفها اقصاء تأييد الشعبي للنائب مسلم
وبخصوص الشيعه.. منو قال لك كل الشيعه مؤيدين للي يصير في البحرين عشان تضرب بهالنقطه!!
وثانيا الشيعه في الدائره الرابعه نسبه لا تذكر مع الاحترام للجميع حتى يتكسب منهم بو حمود!!
وتبي تقول مسلم يدور اي صوت عشان ينجح انا اقول لك مسلم وهو بره فرعي القبيله ياخذ من القبيله نفسها!! ويسحب اصوات من كل فئة وتكتل بالدائرة لا ومشالله يطلع الاول عليهم كلهم ..فنقطه ان مسلم يدور التكسب من وراء الشيعه مردود عليها.

وباجي النقاط كفوا ووفوا الاخوان فيها
والله ودي اسمع ردك اباقي النقاط شكرا للمرور:D

احترم رايك ياابو علي وهذا ان دل يدل علي حرصك علي اخوك النائب مسلم البراك
بس ماتلاحظ حنا دائم نبحث عن الرجل الذي لهم مواقف طيبه تقول نبيه يغلط عشان نقول له انت غلطة وحنا ماراح نسامحك ولا نرحمك ليش ماسويت الي نبيه .
يعني كل اللي سواه من مواقف ما بيض الله وجه بس ليش ماصرحت علي البحرين اذا تصريح النائب مسلم البراك يحرك الدوله كان من زمان شالو معمر القذافي ورئيس مجلس الوزره ياكثر ماصرح وناده جميع الاعضاء والشرافه من اجل الوقوف مع بهذا المبداء والله يااخوي انت تركت الجميع ولهيت بمسلم البراك اترك عنك السوالف اللي بنظري شي غير مهممثلا التصريح فكر معاي اشوي اي اهم سرقة المال العام او تصريح
اي اهم المشاريع تاخذ بلا حسب ولا رقيب وتقولي تصريح اي اهم مستقبل ابنائك او التصريح

والله لو كان تصريح النائب مسلم البراك يحرر بحرين والله مايتاخر ولا يبخل فيه
وبعدين فكر بالجاي ولا تترك للفكر يتشتت حتي لا تندم علي قرارك صدقني
النائب مسلم البراك يطلب الجميع من اعضا ء المجلس يتعاطفون معه بالاستجواب لان
كل ماستجوب قالو شخصاني اكيد الرجال يبي يصير معاهم اشوي من اجل الوقف مع

وسامحني اذا اخطائة بتعديل وجهة نظرك

المغترب

عضو مميز
اولاوينك عن التصريح في احداث البحرين لماذا هذا الصمت والسكوت وعدم ابداء الراي اكيييييد تكسب انتخابي ماتبي اتزعل اخوانا الشيعه كلام حلو وجميل
ثانيا لماذا تايد الغاء جهاز امن الدوله وانت والسعدون تجهلون حساسيه هذا الجهاز وهو من يقوم بتفكيك الخلايا النائمه ولا عشان نسيبك سحبوه عبد القادر الجاسم وقومت الدنيا وندوات وحالتك حاله وتبي تلغي الجهاز كله على شان خاطره
ثالثا انا من الموجودين في الندوه المقامه من اجل المرحوم محمد الميموني رحمت الله عليه وسمعت كلامك الموضوع عن المرحوم شكو كلامك كله عن رئيس الوزراء واسقاطه اتاجرون بدم الميت على حساب مصالحكم الشخصيه
رابعا هل تعلم من هو التكتل الوطني الذي تقف معه انت وتكتلك هو التكتل الواقف امام اي شي للشعب من قروض وزيادات وكوادر ام ان المصلحه اعلى من كل شي تفكرون به
اتمنى ان يكون الرد على الموضوع فقط وعدم الخروج عنه
والله ودي اسمع ردك اباقي النقاط شكرا للمرور:D

تفضل الرد اخي الكريم
بخصوص النقطه الأولى رديت عليك فيها من خلال مشاركتي السابقه
والنقطه الثانية: اعتقد ان النائب له الصلاحيه في المطالبه والتشريع.. ومطلب الغاء جهاز امن الدوله اجتهاد قابل للخطا قبل الصواب.. لذا ليس معيب ان يطلب احد هالشي!! وبخصوص تفكيك الخلايا النائمه الاخيره.. ترى الدور الكبير من بعد الله هو لمخابرات الجيش :)
لذا فا استخبارات الجيش مو مقصرين ولله الحمد فهم العين الساهرة وبخصوص سالفه سحب الجاسم اعتقد حتى في حالة عدم وجود جهاز امن الدولة فبا الامكان احالة اي متهم للجهات الامنية والتحقيق وليس بالضروره امن الدولة!! فلا تأولوها الى وجود جهاز امن الدولة!! وللعلم تم الغاء محاكم امن الدولة وبقي الجهاز فقط.
وبخصوص نقطه الشهيد الميموني فمن الطبيعي ومن خلال هذه الاحداث التطرق الى كل الامور التي أثرت في هذه القضيه فالمسئوليه ليست جنائية فقط وانما ايضا سياسيه على قدر المصاب يتسحق المسائله فالمصاب جلل والحدث عظيم! واللي يتاجر بدم الشهيد هو من يقلل من اللي حدث له ويحاول يحصر المسئوليه في الضباط اللي قتلوه! وبالحقيقه المسئوليه تشمل كل من ساهم بشكل مباشر او غير مباشر في هذه القضيه وبالذات من المسئولين المسنوديين واللي للحين على رأس عملهم!! وكان من الطبيعي ان بو حمود يتكلم بالجانب السياسي ويزيد فيه شوي لان الكل اللي سبقوه بالمهرجان الخطابي تناولوا قضية الشهيد جنائيا... لذا فهو توزيع ادوار ومحاور وكل يتكلم باختصاصه وبو حمود تولى الجانب السياسي....
وبخصوص النقطه الاخيره التكتل الشعبي والعمل الوطني :
فوقوف التكتلات مع بعضها البعض وان اختلفت مناهجها ومبادئها الا ان الاهداف قد تختلف في محاور وتتفق في محاور اخرى...
وتساؤلك بهالنقطه عام جدا .. فهناك نقاط للالتقاء
ونقاط اخرى للاختلاف

وتقبل تحياتي

حشد الهيلا

عضو فعال
كلٌ يُؤخذ منه ويُرد الا صاحب هذا القبر "يقصد النبي صلي الله عليه وسلم

القائل الامام مالك بن انس رحمه الله ومعناها ان الجميع ممكن ان يخطىء في اجتهاده او يصيب الا رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي لا ينطق عن الهوى

انا اتفق معك في النقطتين الاولى والرابعه

وواللة اني احب مسلم ولكن اذا اخطاء اقوله انت غلطان

بعدين ياجماعه دايم نقول ياسمو رئيس الوزراء عليك بالبطانة الصالحه

فيجب ان نكون بطانة صالحه لمسلم وغيره من الاعضاء الشرفاء

اذا غلط نقولة انت غلطان واذا على حق نكون معه

واللة يوفق الجميع لما يحبة ويرضاه

omar almutairi

عضو فعال
اخوي ليس دفاعا عن مسلم البراك .. لكن هناك 41 عضو سني لم يتكلم منهم الا محمد هايف والطبطائي والحربش والوعلان وبورمية وفيصل المسلم .. اما البقية فهم سكتك بكتم..

عموما مسلم والاخرين في مثل هذه الظروف لديهم حسابات انتخابية .. اذا الامور هادئة سكتوا واذا تطورت واشتدت واصبح الظغط الاعلامي كبير وقوي تحدثوا وكلنا ذكر تابين مغنية ..

OK

مشرف
طاقم الإشراف
اخي العزيز عذبي الفهد اخو احمد الفهد واحمد الفهد يبونه ربع الصرعاوي ودزو مسلم على شان لا تبين شخصانيه فهمت الموضوع الحين

احمد الفهد في الحكومة من 2009 ولكن المطالبات تمت في الفتره هذي :)

صراح التحالف الوطني مع ابناء الشهيد مو وليد هاللحظه ولكن المطالبات تمت في هاللحظه :)

وتكلم نعم عن راعي اليوكن لكن التحقيق ما خلص لا تدخلون في القضاء حتلو يبي يحكم بالاعدام مسلم ماراح يخليهم على شان لا يقولون انه القضاء ضغط عليه الشارع يا اخي خلو القضيه تمشي تكلم ربع ساعه عن الميموني وساعه عن رئيس الوزراء شنو تضحكون على عقولنه والله الناس اتصفق اذا صرخ واغلب الموجودين من المراهقين السياسين وكان محضر ربعه ابي اذا انت حاضر شفت لمه خلص كلمته شفت الناس الي راحت والحضور شلون خف شنو معناته هل الكلام لا تقولي يحبونه ومن هل الكلام ناس تبي صراخ تبي اكشن ولاقينه عنده ولم ادخل في النيات

كل هالكلام ولم تدخل في النيات !!! تتكلم وكأنك متأكد ان اللي حاضرين من ربع مسلم البراك !!!

وانا اقولك اللي حاضرين نصهم تقريبا من المطران وممثلهم مسلم البراك و لا قصور في باقي الحضور

وتتكلم ان الاكشن عند مسلم وما تدري ان " صراخه على قدر الألم " شخص يموت بين ايد ناس المفروض تحميه ليش ما تبيه يصارخ :)

وابي اسألك منو اللي يدير البلد محمد غزاي الميموني والا ناصر المحمد ؟!
منو المجني عليه محمد والا ناصر المحمد ؟!
منو اللي وقف استقاله جابر الخالد ؟!
شنو دليلك ان اللي حاضرين ربعه ؟!
تعرفهم كلهم او دعاك معاهم ؟!
وشنو دليلك ان الناس اللي مشت مو حاضره علشان تسمع كلام مسلم البراك ؟!
الناس معجبين بكلام مسلم وله كريزما في الحضور وهالاشياء من رب العالمين :)

هل تملك تصريح لمسلم على البحرين هل الغاء امن الدوله في نظرك صحيح ولو قايله عضو غير مسلم راح اشوف ردك جذي هل وقوفه مع التكتل الوطني ليس فيه مصلحه والله نحن بشر والله عطانه عقل نعرف فيه الصح من الغلط

الى الآن مافي تصريح عن البحرين للاسباب اللي ذكرتها لك في اول رد لي على الموضوع " من وجهة نظري " وان كانت المطالبة بحل امن الدوله من غير مسلم اتت بعد الملاحقات انا معاها :)

انت سألتني سؤال وكأني معاهم في اجتماعاتهم

انت ذكرت ان الوطني ما تكلم عن القروض والوطني متكلم عن القروض من فتره طويله وذكرت لك ان الوطني يكفي دخوله من ضمن التكتلات اللي دافعت عن كرامه الشعب والنواب والتحالف الوطني والتكتل الشعبي مثلهم مثل اي تكتلات تتم بينهم الاتفاقيات وهذا شي مشروع في السياسة مثل ما هو شي مشروع للحكومه ان تتفق مع بعض النواب وتساومهم مع فارق التشبيه طبعا :)

أعشق وطني

عضو فعال
مشكلة البعض انه موقادر يفهم ان مسلم رجل حضرى ليبرالى وزوجته جناعيه;)
وهى دكتوره فاضله وانا اتشرف بانى احد طلبتها بكلية الآداب بعد التحرير
وهو نائب يمثل امه وهو من قاد قبيلة مطير الى المعارضه
واللى يقولى غير هالكلام اتمنى يذكر لى اسم نائب واحدقبل1996

فارس الكلمه

عضو فعال
الاخ كاتب المقال ردي ليس دفاعا عن مسلم ولكن بيان للحقيقة.... هل نسيت موقف مسلم من تأبين عماد مغنية... هل نسيت طرد حسن جوهر من التكتل الشعبي....ها

Haya_Q8

عضو جديد
احترم رايك ياابو علي وهذا ان دل يدل علي حرصك علي اخوك النائب مسلم البراك
بس ماتلاحظ حنا دائم نبحث عن الرجل الذي لهم مواقف طيبه تقول نبيه يغلط عشان نقول له انت غلطة وحنا ماراح نسامحك ولا نرحمك ليش ماسويت الي نبيه .
يعني كل اللي سواه من مواقف ما بيض الله وجه بس ليش ماصرحت علي البحرين اذا تصريح النائب مسلم البراك يحرك الدوله كان من زمان شالو معمر القذافي ورئيس مجلس الوزره ياكثر ماصرح وناده جميع الاعضاء والشرافه من اجل الوقوف مع بهذا المبداء والله يااخوي انت تركت الجميع ولهيت بمسلم البراك اترك عنك السوالف اللي بنظري شي غير مهممثلا التصريح فكر معاي اشوي اي اهم سرقة المال العام او تصريح
اي اهم المشاريع تاخذ بلا حسب ولا رقيب وتقولي تصريح اي اهم مستقبل ابنائك او التصريح

والله لو كان تصريح النائب مسلم البراك يحرر بحرين والله مايتاخر ولا يبخل فيه
وبعدين فكر بالجاي ولا تترك للفكر يتشتت حتي لا تندم علي قرارك صدقني
النائب مسلم البراك يطلب الجميع من اعضا ء المجلس يتعاطفون معه بالاستجواب لان
كل ماستجوب قالو شخصاني اكيد الرجال يبي يصير معاهم اشوي من اجل الوقف مع

وسامحني اذا اخطائة بتعديل وجهة نظرك

كفيت ووفيت بالرد :وردة:وقلت الي كنت ودي اقوله حضرتهم يبون ملاك

شـاعري

عضو مميز
مشكله كل هذا كره لمسلم
انا اشهد انه كايدكم
الى الامام ياضمير الامه
والذى نفسي بيده لم ارى شخصا مثلك فى وطنيته