حسبي الله عليك يا دكتور خالد المذكور

العقل الحر

عضو فعال
نعم دعوة صادقه من القلب يا من افتيت لبنك الشرق الاوسط وفتحت له باب الهروب من جرائمه بحق المواطنين
بحجة التحول الى بنك اسلامي والاسلام براء منكم

اليوم تمت مراجعة بنك الشرق الاوسط بثوبه الجديد الاهلي المتحد لمعرفة المضايقات المستمره على حسابي

جائتني الصدمه يا تحول اسلامي يا نزهقك عيشتك بس باسلوب اسلامي مهذب

حاولنا انا نرضخ ونقول نمشيها غلطة عمر بس ما تدش المخ
انك قرضك خمس عشر سنه وصار لك سبع سنوات وانت تدفع بالاخير يبه نبي نصلح كل شي بس على ظهرك بما معنى الجدوله بحسبه جديده لمده 13 سنه

لا احد يتفلسف ويقول انت تبي جم فلس انا اقول نفس المبلغ

وسالت الموظفه من هو العلامه الجهبذ اللي دخلتم بذمته

الصدمه انه من المشايخ اللذين لهم معزة واحترام

انه الشيخ الدكتور خالد المذكور

حسبي الله عليك ان كنت تعلم بما فعلت

وحسبي الله عليك ان كنت لاتعلم بما فعلت

فقد اشتركت معهم بالجريمه وانت كنت النظيف باعيننا

السنهوري

عضو ذهبي
استغفر ربك و لايجوز ان تدعى على رجل نحسبه صالح عند رب العالمين وهو شيخ دين ونعم فيه
وله مواقف طيبة كثيرة
وكان يجب عليك ان تتيقن من اقرب شيخ دين لك وتسأله وان تسأل محامى واذا لك حق تاخذه في القانون وليس بالدعاء على خلق الله

والله يفك كربتك ويعينك

king

عضو ذهبي
يمكن الموظفه مسيحيه و تبي تغير فكرتك بـ خالد المذكور
او
يمكن المقصود مو شيخنا الجليل
او
او
او
ياخي يمكن زله ضيعت مستقبلك عقد ونص من الزمن

لا حول ولا قوة الا بالله

ابو الحارث

عضو فعال
البنك هذا بروحه فيلم هندي ومكسيكي اتعس بنك نصابين درجه اولى انت شوف قرض بنك البحرين الي عن طريقهم شلون صاير وراح تعرف مكر ودهاء وخبثهم

بالسينت مال المركزي مو مبين والبنك المركزي يقول مالي شغل يعني بالله منو الي له شغل اذا اركان الجريمه تمت عندك في البنك داخل الكويت

شنو 2.5 بالميه فايده سنويا على الفيده واصل الدين حسبتهم 19 سنه والله حرام الي قاعد يسوونه

اكلوا حلالنا ومعاشاتنا راحت ببطونهم الله لايوفقهم لادنيا ولا اخره

الواحد يخاف يموت وهو متعلق بدينهم الربوي نبي ننظف من قذارتهم بعد ماتوسخنا بقروضهم الربويه نبي الفكه بس والله شكلها مو حاصله

عندي استعداد اعطيهم معاشي كله واقعد على بدل الايجار بس نفتك من الوساخه الي فيهم وربعنا مايبون يطيحون القروض الي نهشتنا ويقولون ما في مساواه وعدل ياخوي اذا الله منعم عليك وما خلاك تحتاج البنوك احمد ربك

واشكره الشعب والله هلك مانبي زيادة معاشات نبي نفتك من هم اليون الربويه لو اسلاميه والله ماتحجينا نبلع مصيبتنا على الاقل الواحد يكون مرتاح

موشايل هم الربا في الليل والنهار والخوف من الموت وهو برقبته دين ربوي باللله شيرقع بالدنيا هم وغم وبالاخره عذاب ونار

الله يغفرله , والله انى جربته مره ولا نصح بالخير لى , مدلس ينشر الفكر الاخوانى تم الهائه بالجنة استكمال تطبيق الشريعه حسب الطريقه الاخوانيه :(

حكومتنا تعرف تلهيهم باللجنه :D

العقل الحر

عضو فعال
ادغي عليه من ل قلبي

البنك المركزي ومحافظه نعلم تواطئهم

اما الطعنه انها تجي من احد المشايخ بدون تحري ومتابعة ماذا سيحصل بعد فتواه والمصيبه

انهم يقول نعمل لك عملية تورق واللي دفعته في السنيين السابقه راح عليك طيب يا شيخنا الفاضل

توجد ايه في القران تقول وان تبتم فلكم رؤوس اموالكم اين انت من هذه الايه

قلم شريف

عضو بلاتيني
حاول تخرج من هذا البنك الربوي الذى لبس لباس الاسلام والاسلام برئ منه
بنك مص دماء الكويتيين لسنوات طويله
وانصحك اطلع منهم

العقل الحر

عضو فعال
يا اخوان اللي يدافعون عن الشيخ واللي يقول خذ رقمه

المصيبه صارت وخلصت لكن بيجي اليوم ويلقا دعوة المظلوم بوجهه

bujassim

عضو مميز
يمعود هالايام منو يقدر يتمسك بدينه

ياما ناس مربين لحايا وشيخ دين وهو من الداخل موزين

مع ان يعجبني الشيخ خالد المذكور ومومبين عليه نيته جذيه

بس العن ابو هالزمن اللي كلمن قام يفكر بنفسه وبمصلحته :إستنكار:

بشاركو

عضو بلاتيني
اولا تحويل البنك الربوي الي اسلامي شيء محمود فهل تريد ان يظل البنك مستمر في العمل الربوي فقط لان لديك قرض من البنك

ثانيا تحويل البنك الربوي الي اسلامي يتم وفق قواعد شرعية و ليس وفق رغبة الشيخ خالد المذكور
ثالثا هذه مشكلة خاصة بينك و بين البنك لاتدخل الشيخ خالد المذكور فيها

LegaL

عضو بلاتيني
ما يجوز تتدعى على رجل دين جان خذيت رقمه وكلمته وعرفت منه الموضوع قبل ما تحط عنوانك

والله عيب

عدل كلامك كان الاحرى قبل قذف الرجل التحري والاتصال به وهذا هو الافضل :إستحسان::إستحسان::إستحسان:

العقل الحر

عضو فعال
انا لم اسب الشيخ
انا دعيت وان شاء الله مستجابه

وانا ليس لي طريق او وسيله للاتصال به

وبالاخير نحن نملك عقول ولله الحمد والقران موجود لماذا لم يستمد فتواه من القران

البنك اراد التحول الى بنك اسلامي هذا شي جميل ورائع ان يتوبو ويجعلونا ان نتوب معهم من الربا

ولكن ان ياخذو فوائد ربويه كل هذه السنيين ولا يذهب من اصل الدين الا الشي اليسير وبالتالي يقولون تعالو نعمل لك عمليه نورق وناخذ الفوائد من جديد ولكن بطريقه اسلاميه هذا ما يقبله غقل

اذا فعلا اسلامي خله يقسط اصل الدين ( رؤوس اموالكم )

اذا فيه احد يملك وسيلة اتصال للشيخ انا مستعد اقابله

معلومه اخيره

تم تعيين ابن الشيخ خالد المذكور غضو في الهيئه الشرعيه

القرير

عضو فعال
أخي الكريم نصيحه لوجه الله

لحوم العلماء مسمومة ورحم الله أبن عساكر حيث يقول:

(أعلم يا أخي وفقني الله وإياك لمرضاته وجعلنا ممن يخشاه ويتقيه حق تقاته أن لحوم العلماء مسمومة، وعادة الله في هتك أستار منتقصهم معلومة، وأن من أطلق لسانه في العلماء بالثلب بلاه الله قبل موته بموت القلب).
وخير الخطائين التوابين
ولك مني جزيل الشكر

AlBadel

عضو مخضرم
يالحبيب
أنت شنو ترجي من واااحد صارله 20 سنه رئيس هيئة تطبيق الشريعه الأسلامية
ولا عمل إي شي بس صرف رواتب ومكافأت لجان وسيارة كل سنه
بذمتك هالمبالغ مو حرااام
صفوة الخلق نشر دعوته ووصلت خارج الجزيره العربية في 23 سنه
وأهو 20 سنه ولاقدم مقترح تغير ماده وحده
فماهي وااقفة علي فتوي بـ 100 ألف دينار أتعاب إستشارات فقهية

أعلى