هنا كل ما يتعلق بجلسة مجلس الامة يوم الاربعاء 18- 5 - 2011 (هوشة النواب ) .

ميدان

عضو فعال
فديت خوالي العوازم الي فزعتهم للبعيد والقريب

كفو والله محطو القلاف الي باط جبدي من زمان

ومحطو خصوصا المطوع خير تمحيط

kh2008

عضو بلاتيني
والله يستاهل الحربش هالقصيده والله اني احس ان راسي فوق هام السحب والله انكم نواب العز والفخر

من فعل يمنى طيب الفعل جمعان .... في مجلس الأمه تهاوت عمامه

تحت الكراسي طاح بالكف شيطان...وطارت من القبه تزغرد حمامه

يمناه عز وكف جمعان برهان... تبقى مع الأيام رمز وعلامه

ابوه قبله كان للطيب نيشان... ادعو معي جعله يقوم بسلامه

بكوووش

عضو فعال
دكتور جمعان يرحم والديك نبي واحد طراق ثاني قريب قبل اجازة المجلس يا بعد راسي والله وسعت صدورنا الله يوسع عليك دنيا وآخرة

رافع الراية

عضو ذهبي
خناقة بزران وهوشة يهال ومضارب وغدان

الطلاب اصحاب الهوشات في ( الطلعة ) ينظر لهم المعلم والمدير نظرة احتقار ولوم وعتب وتعكس تربية لهذا البزر وبيئته .

هذا اللوم يقع على اطفال لم يبلغوا سن الرشد ولا سن الحلم ... وياتي الطالب من اليوم التالي وهو مطأطيء رأسه حياء وخجل من المعلمين والطلاب مما اقترفته يداه يوم امس ...

لكن انا استغرب من نزول اصحاب شنبات ولحى الى مستوى الاشتباك بالايدي والالسن واللعن والقذف ......... اذا هذا ممثلي الشعب فما هي نظرة العالم لهذا الشعب الذين يمثلهم هؤلاء؟

وفوق هذا لهم عين يطلعون على وسائل الاعلام ويدافعن عن انفسهم بكل صفاقة.

انا ضد القلاف واذناب ايران ...... لكن اشوف انها سقطة بحق النواب ...

.. عصآمية *

عضو مخضرم
الطلاب اصحاب الهوشات في ( الطلعة ) ينظر لهم المعلم والمدير نظرة احتقار ولوم وعتب وتعكس تربية لهذا البزر وبيئته .

هذا اللوم يقع على اطفال لم يبلغوا سن الرشد ولا سن الحلم ... وياتي الطالب من اليوم التالي وهو مطأطيء رأسه حياء وخجل من المعلمين والطلاب مما اقترفته يداه يوم امس ...

لكن انا استغرب من نزول اصحاب شنبات ولحى الى مستوى الاشتباك بالايدي والالسن واللعن والقذف ......... اذا هذا ممثلي الشعب فما هي نظرة العالم لهذا الشعب الذين يمثلهم هؤلاء؟

وفوق هذا لهم عين يطلعون على وسائل الاعلام ويدافعن عن انفسهم بكل صفاقة.

انا ضد القلاف واذناب ايران ...... لكن اشوف انها سقطة بحق النواب ...

لا سقطة و لا شي / هُم يملكون انهم يعبرون عن ما يريدون لا قولا فقط انما فعل :D

ضد و الا مو ضد ،

هالشي صار و خلص و كلنا لو ازعجنا هالشي الا اننا احترمنا مشاعر الاعضاء و ما تعرضوا له من ضغوط ،‘

،

قوموا اعوجاج القلاف بأيديهم ، و الحمدلله الذي جعل من امة محمد من يقوّم اعوجاج الاذناب بـ (( طراقات ))

،

×××××

بشوييش :D

أعلى