دولة الكويت تكتسح وتفوز بعضوية مجلس حقوق الإنسان الدولي رغماً عن أنف بدون لندن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

العبدلي

عضو بلاتيني
اما عضوية بحقوق الانسان. الظاهر الدينار سوى شغل

رؤساء دول عطوهم دكتوراه فخريه بالانسانيه والأدب واخرتها نتفو شعبهم ولا طلع عندهم انسانيه ولا أدب :)

التعاملات بين الدول تسيطر عليها المصلحه مافي صديق دائم في مصالح فقط

اسرائيل تقتل الانسان. بمباركة حقوق الانسان

لا تعدها شهاده تفتخر بها. الشهاده الحق الفعل الي تفعله ويشهد به اهلك وليس الأغراب

كويتي منتف

عضو مخضرم
وهل مصلحة الوطن في ظلم خلق الله يا ابن الاسلام
أي منطق وأي تفكير وأي قيم صرتوا تمشون عليها
والله مصيبه اذا انتم عقلاء القوم ..!!

أخي الكريم ياليت تحاول تشارك بالموضوع بدون ماتكون ردودك شخصانيه.

حاول حاول

مع الحق

عضو مميز
أخي الكريم ياليت تحاول تشارك بالموضوع بدون ماتكون ردودك شخصانيه.

حاول حاول

جم تبي توصل الردود 30 صفحة 40 صفحة ;) كل شيء مسجل عليك لا تحاتي
والوعد قريب
{قَالَ عِلْمُهَا عِندَ رَبِّي فِي كِتَابٍ لَّا يَضِلُّ رَبِّي وَلَا يَنسَى }طه52

كويتي منتف

عضو مخضرم
جم تبي توصل الردود 30 صفحة 40 صفحة ;) كل شيء مسجل عليك لا تحاتي
والوعد قريب
{قَالَ عِلْمُهَا عِندَ رَبِّي فِي كِتَابٍ لَّا يَضِلُّ رَبِّي وَلَا يَنسَى }طه52
عزيزي البدون
محد قالك جابل موضوعي وعد صفحاته

تضايقك كتاباتي ؟
أبشر ..توقع المزيد منها

constiq8

عضو ذهبي

لا يمكن ان يكون احد اطراف الخصومة قاضي
ها انت حكمت باننا عندما ندافع عن مصلحة وطن باننا ظالمون !!
لن ادخل الة منطقك او لشخصك
لكن على اي الاسس انت قيمة دفاعنا ( ظلم لخلق الله ) !!

يا اخي نكرر مع المستحق فقط فقط فقط
و نتمنى ان لا تصبح انت ظالما مساندا لكل من يريد باطل
و حتى لا تصبح مساندا لكل من يريد باطل
قلها بصراحة بانك ضد البدون الغير مستحقين ولا تأتي بالتعميم
قل بانك ضد المزورين او المتحايلين
وانك فقط مع المستحق فقط لا غير

قيمت و فكرت ثم استنتجت بان قيمنا غير صحيحة !!
اتعلم اين المصيبة ؟
المصيبة في ان يأتي من يقول بان الدفاع عن حق هو ظلم
المصيبة عندما يأتي و يقوم بتقييم القوم بين عقلاء او عكسهم فقط لانه ابدى رأيه

المصيبة ان هناك من يريد التجنيس للجميع بدون استثناء !!!

ودمتم,,,

كويتي منتف

عضو مخضرم
الأمر الغريب شنو ؟
سألتوني شنو..
الأمر الغريب أنهم يفتحون 20 موضوع عن البدون يومياً بالشبكة ويظهرون البدون
- جميع البدون - بصورة ملائكية ويسيئون للكويت ومحد يرد عليهم أو يقل أدبه
معاهم .

لكن بمجرد أن يفتح أحدنا موضوع ليبدي رأيه بفئة مزورة من البدون تحاول تشويه صورة الكويت
تجدهم يتوافدون كما الخفافيش .. وتعال أخذ عاد قلة أدب وشخصنة وأسلوب يدل على خلفيات
سيئة جداً .

وحتى أكون عادل وحقاني كما تعودت .. أقول بأن الفئة التي أتكلم عنها هي الفئة
المزورة والتي تريد إقتناص الجنسية مثل الأخ اللي صورته بتوقيعي .

تحياتي

بو ماجد

عضو بلاتيني
أرهاب فكري
أما أن توافق على الجنسيه لجميع البدون غصب أو أنت كافر ملحد ظالم مجوسي فرعوني

مايصير ياشباب ورب الكعبه
مو معقوله ناس مادخلوا الكويت ألا بعد التحرير ويحصلون على الجنسيه
مو معقوله اللي بلندن ويحملون جنسيه أجنبيه يطالبون بحقكم وهم تدافعون عنهم

شالسالفه؟

وبعدين أنا واحد من الناس أرفض تجنيس الشيعي ولو عنده أحصاء 1855
وكل واحد حر برأيه

الشكوي-لله

عضو مميز

محد ظلم احد واعوذ بالله من الظلم

بالعكس اهم من ظلمو انفسهم وخشو اثباتاتهم وادعو انهم من غير اثباتات وانهم فقع طلعو من غير لحد يحس

والله شي غريب يعني يقطون اثباتهم ويتبلون علي الدولة ويحاولون تشويه صورة الكويت واهم الغلطنانين وهم تقولون انه الدولة ظالمتهم شي غريب عجيب مادري شلون هالمنطق

يبا محد ظلم احد بكل اريحية يطلعون اثباتهم ويرجعون ديارهم بكرامتهم والمستحقين القلة يجنسون

وشكراا

الشكوي-لله

عضو مميز
الأمر الغريب شنو ؟

سألتوني شنو..
الأمر الغريب أنهم يفتحون 20 موضوع عن البدون يومياً بالشبكة ويظهرون البدون
- جميع البدون - بصورة ملائكية ويسيئون للكويت ومحد يرد عليهم أو يقل أدبه
معاهم .

لكن بمجرد أن يفتح أحدنا موضوع ليبدي رأيه بفئة مزورة من البدون تحاول تشويه صورة الكويت
تجدهم يتوافدون كما الخفافيش .. وتعال أخذ عاد قلة أدب وشخصنة وأسلوب يدل على خلفيات
سيئة جداً .

وحتى أكون عادل وحقاني كما تعودت .. أقول بأن الفئة التي أتكلم عنها هي الفئة
المزورة والتي تريد إقتناص الجنسية مثل الأخ اللي صورته بتوقيعي .

تحياتي

كلامك عين العقل قواك الله

ولازم هم تنوه ان هالقئة الغير مستحق هم الاكثرية الي ضيعو حق الاقلية المستحقه

وبخصوص الرد علي كلامك الطيب اقولك وبكل اختصار

البيت بيت ابونا والقوم حاربونا :confused:

لا حول ولا قوة إلا بالله

والله ساعات اتمني يجنس مصري ول هندي معترف بقوانين البلد وداش بصورة قانونية وكل شغله سليم ومحترم ومؤدب ويحترم هالارض والشعب الطيبين ولا يتجنس بدون من الفئة الغير مستحقة الي فوق ماهو غلطان ومزور وخاش اثباته ويتبلي علي الكويت هم يسبنا ويغلط علينا وما يحشم عيال هالارض الي كافي انه معيشينه بينا بسلام ومو مقصرين معاه بشي

فعلا الشكوي لله

وشكراا

كويتي منتف

عضو مخضرم

بالعكس اهم من ظلمو انفسهم وخشو اثباتاتهم وادعو انهم من غير اثباتات وانهم فقع طلعو من غير لحد يحس

والله شي غريب يعني يقطون اثباتهم ويتبلون علي الدولة ويحاولون تشويه صورة الكويت واهم الغلطنانين وهم تقولون انه الدولة ظالمتهم شي غريب عجيب مادري شلون هالمنطق

يبا محد ظلم احد بكل اريحية يطلعون اثباتهم ويرجعون ديارهم بكرامتهم والمستحقين القلة يجنسون

وشكراا

أخي الفاضل
رأيك هذا هو الرأي المنطقي والسليم لكنه حتماً سيجلب لك المتاعب لأن منهم من
سيعاديك بسبب هذا الرأي فأنت الآن تجاوزت خطوط حمراء رسموها !!

إحترامي

كويتي منتف

عضو مخضرم
تخيل ماذا يحدث لو تم تجنيس أصحاب هذه الهوسات ؟
تخيل وتخيل عدل شنهو راح يصير بمجتمعنا ؟
تخيلهم بعد التجنيس بعشر سنوات وكم سيصبح عددهم ؟

التصدي لهذه الفئة المزورة واجب وطني ونصيحه لأبناء وطني لاتجاملوا على حساب الكويت..

http://www.youtube.com/watch?v=9tr9VKMyrwc&feature=player_embedded

شاعر جهراوي

عضو فعال

وشكراا
الحكومة الكويتية ظلمت الكثير.. وانتم مؤيدين للظلم هذا .. لكن "يمهل ولايهمل":وردة:

كويتي منتف

عضو مخضرم
أتقدم بالشكر الجزيل لكافة الزملاء والزميلات الذين شاركوني هذا الموضوع
لكني لا أشكر من قل أدبه ومارس لغة شوارع وسكيك البصره في
هذا الموضوع.

تحياتي

:وردة:

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
الحمد لله وبفضل الله سبحانه

انجاز يضاف لدولتي الكويت الحبيبة الطيبة

واقول للحاقدين عضو الانامل غيضا

ولا تنامون باليل وعساكم على هالحال واردى

الأصمعي

عضو مخضرم
سؤال برئ:

محمد والي العنزي: بريطاني الجنسية

شكو يطالب بحق هو لا يمتلكه ؟!

هل هو حقد أم حسد ؟!

لا تقنعوني بإن يدافع من منطلق حق إنساني بحت :)

لأن حقوق الأنسان في دولة الكويت ليست محصورة في فئة البدون فقط !

تحياتي .. :وردة:

محمد المطيري

عضو بلاتيني
أي قائمة سوداء تضم الدول المنتهكة لحقوق الانسان .. لاتشمل اسرائيل .. وايضا اي منظمة دولية لا تعريها امام العالم .. هي مشكوك بمصداقيتها .. !!! .. وعليه فان وضع دولة الكويت بتلك القائمة فاقد للمصداقية ولا يعتد به .. !!! .
اذا كنت تعتقدين أن هذه المنظمات فاقدة لأية مصداقية وأن ما تتخذه من قرارات أو توصيات لا يعتد بها اطلاقا حسب ما تدعين فكيف أصبحنا بين ليلة وضحاها من ضمن الدول الاعضاء في مجلس حقوق الانسان الدولي المشار لها بالبنان في صون حرية و كرامة الإنسان وبنفس الوقت بلدنا مدرج من ضمن قائمة أسماء الدول المتهمة بالاتجار في البشر !! وهل باستطاعتك نكران أن الحكومات المتعاقبة منذ خمسين عاماً وحتى الآن حرمت فئة البدون من أبسط حقوقهم المدنية والاجتماعية التي كفلها لهم الدستور والقوانين الدولية والشرائع السماوية بالاضافه الى عبودية نظام الكفيل والعنف والتعذيب الذي تمارسه السلطات الامنيه المختلفه ضد المتهمين لانتزاع اعترافاتهم ومصيبة تكافىء الفرص للوظائف القياديه فى الدوله والكثير من الانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان ومع هذا كله لازال البعض يصفق على خيبتنا !!
فعلا هاالحكومة موليه !!
تحياتي.

الأصمعي

عضو مخضرم
اذا كنت تعتقدين أن هذه المنظمات فاقدة لأية مصداقية وأن ما تتخذه من قرارات أو توصيات لا يعتد بها اطلاقا حسب ما تدعين فكيف أصبحنا بين ليلة وضحاها من ضمن الدول الاعضاء في مجلس حقوق الانسان الدولي المشار لها بالبنان في صون حرية و كرامة الإنسان وبنفس الوقت بلدنا مدرج من ضمن قائمة أسماء الدول المتهمة بالاتجار في البشر !! وهل باستطاعتك نكران أن الحكومات المتعاقبة منذ خمسين عاماً وحتى الآن حرمت فئة البدون من أبسط حقوقهم المدنية والاجتماعية التي كفلها لهم الدستور والقوانين الدولية والشرائع السماوية بالاضافه الى عبودية نظام الكفيل والعنف والتعذيب الذي تمارسه السلطات الامنيه المختلفه ضد المتهمين لانتزاع اعترافاتهم ومصيبة تكافىء الفرص للوظائف القياديه فى الدوله والكثير من الانتهاكات الجسيمة لحقوق الانسان ومع هذا كله لازال البعض يصفق على خيبتنا !!
فعلا هاالحكومة موليه !!
تحياتي.

صدقني مو بس الحكومة و النواب بعد ..

لما لكويت تنظر على مسألة الجنسية لكل إنسان مقيم على هذه الأرض دون النظر للجنس و الأصل و اللغة و الدين ذيك الساعة ما عندي مشكلة أوافقك بالبدأ بالتجنيس ..

لكن لما يصير تجنيس للمخالف للقانون و نكران المقيم القانون إللي أبناءه وصلو للجيل الثالث و الرابع و ما نعطيه الجنسية ..

بس لأن مقيم قانوني أو بسبب ديانته إهني تعرف إن بعض النواب يتباكون بحقوق الأنسان لمجرد مصالح إنتخابية و ليست إنسانية ..

عن نفسي شلون أوافق أجنس فئة من الناس و ترك فئات أخرى و لما أصير أقلية في بلدي حتى دستوري راح إيي من يغيرة ..

و مو بعيدة نتحول من دولة ديمقراطية إلى دولى تشبه طالبان أو الملالي لا يعترفون بالحريات و الديمقراطية و بسبب تجنيس فئة معينه من الناس دون غيرهم يهضم حقي بالحياة بوطني كمواطن حر !

هذا والله أعلم ..

الشكوي-لله

عضو مميز
صدقني مو بس الحكومة و النواب بعد ..

لما لكويت تنظر على مسألة الجنسية لكل إنسان مقيم على هذه الأرض دون النظر للجنس و الأصل و اللغة و الدين ذيك الساعة ما عندي مشكلة أوافقك بالبدأ بالتجنيس ..

لكن لما يصير تجنيس للمخالف للقانون و نكران المقيم القانون إللي أبناءه وصلو للجيل الثالث و الرابع و ما نعطيه الجنسية ..

بس لأن مقيم قانوني أو بسبب ديانته إهني تعرف إن بعض النواب يتباكون بحقوق الأنسان لمجرد مصالح إنتخابية و ليست إنسانية ..

عن نفسي شلون أوافق أجنس فئة من الناس و ترك فئات أخرى و لما أصير أقلية في بلدي حتى دستوري راح إيي من يغيرة ..

و مو بعيدة نتحول من دولة ديمقراطية إلى دولى تشبه طالبان أو الملالي لا يعترفون بالحريات و الديمقراطية و بسبب تجنيس فئة معينه من الناس دون غيرهم يهضم حقي بالحياة بوطني كمواطن حر !

هذا والله أعلم ..

ازيد علي كلامك بالخير واقول عالاقل المقيم بصورة قانونية الي حافظ علي سياده الدولة وما نتهك قوانينها احسن من الي تبري ونكر اصله وفصله وباع ضميره هذا كله من اجل الماده

فهل راح يكون هذا ولائه لنا لاسمح الله وقت الشدايد

الا ببيعنا برخيص وبروح ديرته الاصليه الي نكرها ويزعل اذا قتله انه ينتمي له ويقولك لا انا فقع وطلعت جنسوني انا كويتي ؟؟؟!

طبعا ناهيك عن الكلام الخطير الي وايد معتم وساكت عنه وغاضين النظر انه في هذه الفئة جيش شغبي نخرط معاهم اولا من اجل لا يقتل من قوات التحالف وحلوت له القعده وقعد ومنهم من طمع لم شاف العيشه بالكويت

فهل يعقل فوق ما انا ساكتين عن بعض هذي الفئة من الجيش الشعبي ومعطينهم كل الي يبونون وتناسينا عن افعالهم وغزوهم لنا والي صار والله بالذاكره وما ينسي وقلنا هذيل يايتلهم اومر ومالهم شغل معنه البوق والنهب والقتل العشوائي بالشوارع ماظن هذه تعليمات

والله لو في دولة ثانيه لعلقو في المشانق امام الناس بس بهالديره الطيبه لا يعيشون احلي عيشه ويسبون الديره واهلها ويشوهون صورتها وهم ساكتين عنهم

لا حول ولا قوة الا بالله

طبعا انا اتكلم عن بعض البدون وما اعم بكل ردودي مو بس هالرد بس المقصد انهم موجودين والمشكله كلهم نصهرو تحت مسمي البدون وضاعت القضية وكبرت المشكلة وصار المستحق وغير المستحق يشتكي

وشكراااا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى