دولة الكويت تكتسح وتفوز بعضوية مجلس حقوق الإنسان الدولي رغماً عن أنف بدون لندن

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الشكوي-لله

عضو مميز
الف الف الف مبروك لدولتنا الحبيبه الكويت

والكويت تستاهل رغم انف كل معارض

و احب اقول حق بدون لندن وغيرهم من الي يحاولون يشوهون صورة ديرتي الحبيبه الكويت

لا تحاول وتعب روحك انتقد بلدك الاصلي مثل ماتبي بس الكويت خط احمر ولو سمحت ترا عطيناك ويه واطلع من ديرتنا وفكنا ترا جد انت عاله علينا وتفضل اطلع من غير مطرود

طبعا ادري كلامي ما راح ياثر فيهم للاسف من اجل الماده ترحل الكرامه

وحاب اقولهم من قلب صادق علي جميع محاولاتكم الفاشله لتشوية صورة الكويت والله قاعد تخسرون تعاطف اهل هالديرة الطيبه اكثر واكثر

و بالاخير حاب اقول كل ماله ويقرب الموعد المنتظر والي كل واحد فيكم ينطره علي احر من الجمر

الا وهو لقاء الوطن والاهل في بلدك الي تبريت منه

وشكرااا

الشكوي-لله

عضو مميز
الخلاصه بالردود
يكاد يكون ولا دوله عربيه تستحق تكون عضو بمجلس حقوق الانسان لأنه فيهم " بدون " مو بس الكويت

وكذلك ولا دوله بالعالم تستحق لأنه فيهم مقيمين بصوره غير قانونيه مو بس الكويت ..

الدوله الوحيده اللي حلت مشكلة البدون " وتوهقت لاحقا " هي البحرين ومع ذلك من اللي جنسوهم لاحقا يتهمهم بقمع الشيعه ومذهبهم ..

يعني مافي دوله بالعالم تستحق مجلس حقوق الانسان .. تقريبا .. في دوله بالعالم مافيها بدون او مقيم بصوره غير قانونيه او جميعهم معا ..

بل الكويت هي الافضل خليجيا للبدون من ناحية انه يعبر عن رايه .. مو مقموع مثل قطر والسعوديه والامارات

الخلاصه .. نفرح الكويت بكل شي يرتقي بسمها ..

ونتمنى تجاوزها لأي سلبيه او ملف مخجل .. وهذا تحمله حكومتها

ومن ضمنها قضيه البدون المستحقين وليس المندسين بينهم من المقيمين بصوره غير قانونيه .. لكن لانخصصه فقط للكويت .. هالقضيه للمطلعين منتشره بكثير من الدول العربيه ..

وشهد شاهدا من اهلها

جراح الكويت

عضو بلاتيني
بل اسره الشهيد دليل صحة كلامي

وحرام تتهم جميع من لم يستطع الدخول للكويت بالتعاون ما يجوز

سبق وذكرت إن موضوع الشهيد بعنون العنزي يختلف عن ما ذكرت أنت (التهجير) اللي أنا أسميها المبعدين لدواعي أمنية

والدخول للكويت بأي وقت مسموح (كروت الزيارة) بشرط لا توجد قيود أو تحفظات أمنية على الشخص الذي يريد الزيارة

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
الف الف الف مبروك لدولتنا الحبيبه الكويت

والكويت تستاهل رغم انف كل معارض

و احب اقول حق بدون لندن وغيرهم من الي يحاولون يشوهون صورة ديرتي الحبيبه الكويت

لا تحاول وتعب روحك انتقد بلدك الاصلي مثل ماتبي بس الكويت خط احمر ولو سمحت ترا عطيناك ويه واطلع من ديرتنا وفكنا ترا جد انت عاله علينا وتفضل اطلع من غير مطرود

طبعا ادري كلامي ما راح ياثر فيهم للاسف من اجل الماده ترحل الكرامه

وحاب اقولهم من قلب صادق علي جميع محاولاتكم الفاشله لتشوية صورة الكويت والله قاعد تخسرون تعاطف اهل هالديرة الطيبه اكثر واكثر

و بالاخير حاب اقول كل ماله ويقرب الموعد المنتظر والي كل واحد فيكم ينطره علي احر من الجمر

الا وهو لقاء الوطن والاهل في بلدك الي تبريت منه

وشكرااا

اخوي الشكوي لله هم بلندن الحين اشلون يطلعون من الكويت:D

وضح منو تقصد اللي بالكويت ولا بلندن

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
سبق وذكرت إن موضوع الشهيد بعنون العنزي يختلف عن ما ذكرت أنت (التهجير) اللي أنا أسميها المبعدين لدواعي أمنية

والدخول للكويت بأي وقت مسموح (كروت الزيارة) بشرط لا توجد قيود أو تحفظات أمنية على الشخص الذي يريد الزيارة

ياجراح انا عطيتك معلومه ابحث فيها لساعات قليله ورد عليه

تاكد من صحتها

يعدين هو معبد قصرا اشلون يدش مره ثانيه:باكي:

متشيم

عضو فعال
للعلم ..
الفوز بالعضوية ليس له علاقة .. باحترام الدولة و حفظها لحقوق الانسان ..
وأي دولة ممكن تترشح لها .. وإلا كيف يترشح لها دول قمعية!!؟

الشكوي-لله

عضو مميز
اخوي الشكوي لله هم بلندن الحين اشلون يطلعون من الكويت:D

وضح منو تقصد اللي بالكويت ولا بلندن

اقصد كل واحد سواء بالكويت او بلندن كل واحد يحاول يشووه صورة الكويت الي بلندن هذيل اصلا ما نعترف فيهم وباين انهم ميتين قهر

بس كلامي موجهه حق كل شخص يحاول يشوه سمعت ديرتي سواء بمظاهرة ول زعل بخبر اعطاء الكويت هذه العضوية ول غيره كلامي موجه له

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
اقصد كل واحد سواء بالكويت او بلندن كل واحد يحاول يشووه صورة الكويت الي بلندن هذيل اصلا ما نعترف فيهم وباين انهم ميتين قهر

بس كلامي موجهه حق كل شخص يحاول يشوه سمعت ديرتي سواء بمظاهرة ول زعل بخبر اعطاء الكويت هذه العضوية ول غيره كلامي موجه له

اكيد اللي يشوه هالديره ما يستحق العيشه فيها
بس مظاهرات امس اشرايك فيها الا الدستور

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
بالتأكيد يقصد الهكره بدون العراق وبدون إيران وسوريا.

مايبيلها ترجمه يايعقوب

حكومه لا تستحق البقاء دقيقه اذا بدون خاشين جناسيهم من عشرات السنين ومو صايدينهم

بس الغريب حصر اعداد المزدوجين باقل من سنه

شئ محير

جراح الكويت

عضو بلاتيني
ياجراح انا عطيتك معلومه ابحث فيها لساعات قليله ورد عليه

تاكد من صحتها

يعدين هو معبد قصرا اشلون يدش مره ثانيه:باكي:

أخي الكريم محور الموضوع عن ترأس الكويت لمجلس حقوق الإنسان الدولي وسبق وذكرت هناك موضوع في الشبكة خاص بالشهيد بعنون العنزي
بالعربي لا تخلينا نتشعب بمحاور جانبية عن المحور الرئيسي

إذا عندك ملاحظات على ترأس دولة الكويت لمجلس حقوق الإنسان الدولي تفضل بذكرها مع علمي بأن الأمر إنتهى وملاحظاتك لن تقدم وتأخر

الشكوي-لله

عضو مميز
اكيد اللي يشوه هالديره ما يستحق العيشه فيها
بس مظاهرات امس اشرايك فيها الا الدستور

هذي مظاهره سواها عيال البلد لمشكلة حاصله في البلد ونبي نوصل صوتنا

وهالشي مكفول لي الحرية اني اسوية في بلدي

لكن تخيل نتجمع كلنا ونروح نسوي مظاهرة في العراق او سوريا او ايران مثلا يعني هل راح يرضي البعض منكم ؟؟؟؟؟

اكيد لا واحنا هم ماراح نرضي ..

وبعدين حبيبي وباختصار شديد وبالعربي كل واحد يبي حقوقه بهالارض الطيبه الي خيرها واصل اقصي الشرق والغرب خل يطلع اثباته ويصير مقيم بصورة قانونية حاله حال المصري والسوري والايراني وغيره وغيره جذي ماعندنا والي بيزعل خل يموت هذي ديره يبا مو لعبة

حلوه هذي والمشكله تطالبون باشياء وتشرطون وانتو الغلطانين علي هالبلد وما حترمتو قوانينها وعلي بالكم بنسكت ول الحكومه ساكته ... فوق شين البعض قوات عينه

لا يبا العم صالح الفضالة اطال اللله في عمره شغال ليل نهار وانشاء الله بجنس المستحقين الاقله والغير مستحقين بيتفق مع دولهم حتي مستعدين نعرض مبلغ مادي مقابل كل شخص بس نبي نفتك من هالقضية لا عت جبدنا

وشكراا

الشكوي-لله

عضو مميز
حكومه لا تستحق البقاء دقيقه اذا بدون خاشين جناسيهم من عشرات السنين ومو صايدينهم

بس الغريب حصر اعداد المزدوجين باقل من سنه

شئ محير

عفوا ما اسمح تحدد اذا حكومتنا تستحق البقاء ول لاء هذا حق للمواطن فقط واذا كنت فعلا مستحق وتم اعطائك شرف الجنسية الكويتية تقدر تبدي رايك بكل حرية لكن الحين ما نسمح حق اي شخص وافد يبدي رايه في شؤؤن خاصه فينا

وبعدين صحيح في مزودجين بس ما تقارن الي ياي من العراق وسوريا وايران بواحد مزودج خليجي وكافي انه يحمل الجنسية الكويتية وهم ثانية خليجيه والبعض مو حاصله ربع جنسية

لي هالدرجه وصل الحقد ههههههههههه

ولو اني ضد المزدوجين الي اتوقع اقبلهم حاليا عدل وضع وثبتلها علي جنسية الا انه بالاول والاخير كويتي وما اسمح باي شخص يمسه لانه ولد ديرتي

وشكرااا

كويتي منتف

عضو مخضرم
شخصياً فقد بأدت أشك بأن شلة بدون لندن تعمل وفق أجندات مخابراتيه هدفها
هز صورة الكويت كدولة وكيان ولا أستبعد أبداً - بــما أن العرج يحن - أنهم
مجندين من الإستخباراتية العراقية لتحقيق مثل هذا الهدف لكن
الله سيرد كيدهم لنحورهم .

هم كسبوا الجنسية البريطانية وباتوا ينفثون سمومهم مستغلين حسني النوايا من البدون
الحقيقيين عن طريق تحريضهم من قبل أتباعهم البدون الهكره في الكويت .

http://www.youtube.com/watch?v=YV6OXCQvBvc

يمكنهم التشكل والتلون كما الحرباء
تبيهم بدون المان ..يصيرون
تبيهم بدون أمريكان يصير

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
هذي مظاهره سواها عيال البلد لمشكلة حاصله في البلد ونبي نوصل صوتنا

وهالشي مكفول لي الحرية اني اسوية في بلدي

لكن تخيل نتجمع كلنا ونروح نسوي مظاهرة في العراق او سوريا او ايران مثلا يعني هل راح يرضي البعض منكم ؟؟؟؟؟

اكيد لا واحنا هم ماراح نرضي ..

وبعدين حبيبي وباختصار شديد وبالعربي كل واحد يبي حقوقه بهالارض الطيبه الي خيرها واصل اقصي الشرق والغرب خل يطلع اثباته ويصير مقيم بصورة قانونية حاله حال المصري والسوري والايراني وغيره وغيره جذي ماعندنا والي بيزعل خل يموت هذي ديره يبا مو لعبة

حلوه هذي والمشكله تطالبون باشياء وتشرطون وانتو الغلطانين علي هالبلد وما حترمتو قوانينها وعلي بالكم بنسكت ول الحكومه ساكته ... فوق شين البعض قوات عينه

لا يبا العم صالح الفضالة اطال اللله في عمره شغال ليل نهار وانشاء الله بجنس المستحقين الاقله والغير مستحقين بيتفق مع دولهم حتي مستعدين نعرض مبلغ مادي مقابل كل شخص بس نبي نفتك من هالقضية لا عت جبدنا

وشكراا

انا شكوووووو بالعراق وسوريا يارجل انا كويتي همض حقي بالجنسيه وطلعت مظاهره

بالنسبه لكلمه قله راح اعلمك ان النقاش معاك حرام

بصراحه وبالعربي وعلي بلاطه علي قولتهم

حسيت بحرقت دمهم وكلام طالع من القلب للقلب بغض النضر عن الكلام الي سمعته من الطرف الثاني وكنت احس فيه حقد فعلا علي هالفئة

وبخصوص اسئلتج هم مابي افتي زياده انا كنت اقول الي اعرفه وسمعته وسمعت من الطرف الثاني وعرفت انهم بيض ما عليهم شي يخافون منه او عليه وفقط يبون حقوقهم

وكل شي ولا ظلم البشر .. وعلي قولت المثل نام مظلوم ولا تنام ظالم

وبالاول والخير هم بشر

وهم مازلت متمسك انه في فئه غير مستحقه بس هل هم قله ام كثره ام من هم بالضبط مادري بس موجودين

والله اشوفهم طبعا مو الكل بعضهم بحراي السيارات لا لهجه ولا اسلوب ولا حتي شكل يدل انه اصله كويتي ويبين اشكره يعني هذيل اتوقع بس ما اجزم انهم داشين حديثا الي لي يومج لهجته ماتعدلت

والله ولي التوفيق

وشكراا

العفووووووووو ياليت تكون صاحب راي واحد

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
عفوا ما اسمح تحدد اذا حكومتنا تستحق البقاء ول لاء هذا حق للمواطن فقط واذا كنت فعلا مستحق وتم اعطائك شرف الجنسية الكويتية تقدر تبدي رايك بكل حرية لكن الحين ما نسمح حق اي شخص وافد يبدي رايه في شؤؤن خاصه فينا

وبعدين صحيح في مزودجين بس ما تقارن الي ياي من العراق وسوريا وايران بواحد مزودج خليجي وكافي انه يحمل الجنسية الكويتية وهم ثانية خليجيه والبعض مو حاصله ربع جنسية

لي هالدرجه وصل الحقد ههههههههههه

ولو اني ضد المزدوجين الي اتوقع اقبلهم حاليا عدل وضع وثبتلها علي جنسية الا انه بالاول والاخير كويتي وما اسمح باي شخص يمسه لانه ولد ديرتي

وشكرااا

لا اله الا الله

اللهم العفو والعافيه

الله المستعان

ولد ديرتك ينفعك يوم القيامه

خلك يارجل بالحاله واردي

الظالم الله يخليه يمتادي بظلمه لابد الحدود

ااصحوا قبل فوات الاوان

الشكوي-لله

عضو مميز
انا شكوووووو بالعراق وسوريا يارجل انا كويتي همض حقي بالجنسيه وطلعت مظاهره

والله ما قصدتك انا اتكلم عن غير المستحقين الي قاعد يحاولون يشوهون صورة الكويت

بالنسبه لكلمه قله راح اعلمك ان النقاش معاك حرام

العفووووووووو ياليت تكون صاحب راي واحد

تدري ليش لان هذيج الايام صار علي ضغط من الاخوة البدون وبصراحه حسيت فعلا انه معاهم حق وانا ليلحين اقول في ناس فيهم معاهم الحق وهم المستحقين

لكن لم يصرح العم صالح الفضاله ويقول هناك مستحقين وغير مستحقين ولم اسمع بالدووانين واشوف انه فعلا كلامي في البداية كان صح ويجب عزلهم عن بعض

اهني رديت حق رايي الاول ... وانا علي فكره يوم كتبت هالرد كنت حيل متعاطف لاني ادري وقتها يمكن قسيت شوي ببعض الكلام وحسيت انه ماله داعي كل هذا في جهاز شغال وفي ناس بالدولة موجودين والمفروض اخليهم يشتغلون وابري ذمتي ومن هالباب كتبت هالكلمة

لكن الحين وعقب ما تكلم هالجهاز وهالناس المسؤؤله معناته اذا تكلمت ورديت كلامهم ماراح اظلم احد لان بذمتهم

فهمت الموضوع الحين :وردة:

ولله تستاهل الكويت احسن شي
بس لازم ننظر حق المشاكل الانسانية اللي بهالديره
بعدين العنصرين يحاولون يلمعون ويشيلون اي غباااار عليهم وهذا الي صار لاتنسون مشكلة البدون!! ومشكله الميموني وغيرهاااا وماتمدح العروس الا امها :) والفلوس عند العرووس والفلوس تسوي كل شي
ويالعنصرين افهمو عاد يبينون ان مافي مشاكل عشان يوخرون العيون اللي عليهم الله المستعان بس

constiq8

عضو ذهبي
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من بدون لندن يترأسهم المدعو محمد والي قد
أعلنوا منذ أيام سعيهم للحيلولة دون فوز الكويت بهذا المنصب لكن هيهات
فهذه الشرذمة الحاقدة لاهامة لها أمام هامـــة هذا الوطن الغالي .

-=-=-=-=-

الاشارة للموضوع تحرك سكون غريب و تدل على شرذمة بعض المدعين بالحقوق

فجل ماجال و صال به زميلنا كويتي منتف رد كيد ( بدون لندن )
فما لنا نرى ان هناك من يتسابق بالدفاع عن كلمة حق قيلت لردع باطل يدعيه شرذمة بدون لندن

كان الاولى من من يستحقون ان يردعوا بدون لندن بالوقوف مع الكويت و اهلها
و ضد من همهم الاول والاخير الطعن في الكويت و اهلها ...

لم نرى يوما من يقف ضد محمد والي واتباعه و يقول لهم قفوا فانت تطعنون بكويتنا
لم نراهم يوما يطلقون العنان في ازهاق باطل محمد والي وادعاءاته ضد الكويت واهلها
!!!

ودمتم,,,

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى