شفيها الكامري !!!!

عاشق

عضو ذهبي
للاسف

هذا اسمه تنفيع وللعلم مو بس اعضاء المجلس معظم الوظائف ذات الطابع المشابه لها مثل هذه الامتيازات وربما اكثر.

اتمنى بس تقارنون امتيازات سيناتور مجلس الشيوخ الامريكي بنواب مجلس الامه.

ومو بس النواب قارنوا اي وظيفة في حكومة الولايات الامريكيه وبين اي وظيفة حكومية في نفس المستوى.

الكويت دولة من دول العالم الثالث شنو تتوقعون

يبا روحوا شوفوا الاسرائيليين اللي مو عاجبينكم شوفوا الكبينت مالهم اللي اهو مجلس الوزراء شوفوا قاعة مجلس الوزراء الاسرائيلي. وقارنوها بقاعات مو قاعه وحده قاعات مجلس الوزراء اللي صك على الصين والهند مجتمعتين.

شوفوا الكنيست الاسرائيلي وقارنوه بمجلس الامه .

اول ما يخلص هالنفط راح ناكل تبن وانا بصراحه يا حكومة ابي اعزل يبا عطوني سهمي ومالكم شغل باجيالي القادمة انا وياهم انياز.

7Ibrahimإبراهيم

عضو بلاتيني
اسرائيل عمرها 50 سنة وهي ا حسن دولة في الشرق الاوسط بكل شي ناقصهم الاسلام الله يهديهم

يا حرامية النفط يا حرامية النفط يا حرامية النفط دول الخليج حرامية النفط

بــ يوسف ــو

مشرف سابق
اخوي انت حيل حريص بالمال العام .. :eek:

اجل شنو شيكات رئيس الوزراء ..

الي توزع على النواب ( الزواحف ) ..

و المزارع الي على كيف كيفك ..

هذا مو كله بذر بالمال العام ..

اخوي يعني ما تدري ان في نواب مندوبين حكومه ..

و عندهم راتب من الحكومه فوق راتبهم ..

اذا تشوف نآئب يطالب بزياده معاشه ترى من حقه ..
و خصوصاً الشريف الي ما يبوق ..

و لمعلوميتك .. اقل دوله تعطي معاش للنواب في الخليج .. هي الكويت
( طبعاً استثناء بالانبطاحيه ) ..
لأن دخلهم اعلى دخل في الخليج .. ;)

//

الى متى؟

عضو فعال

قبل شهرين تقريباً ، صدمت صراحه . حين تقدم النائب الفاضل وليد الطبطبائي بقانون زيادة رواتب الي الضعفين ونص من مجمل الراتب حالياً والبالغ 2530 دينار . ليصبح 5750 دينار ؟؟
وعزا النائب الفاضل السبب ، لأن مثل هذا المبلغ كفيل بــ (قتل دناعه النفس ) لدى اياً من النواب ، ممن سوف ينبطحون أمام المغريات ، كالصفقات والاموال الكاش .. حقيقة مثل هذا العذر ، مقبول ويؤخذ بة .. ولكن من فية راسة مخ !!! ما يقبلة ولا يرضى بة .

تذكرت سالفة النائب اللي ارسل سكرتيره عشان يقبض "اكرامية الريس" بعد الاستجواب السابق وشفطهم عليه السكرتير :p
يقال بأن المبلغ كان اكثر من 350 الف

ياجماعة ماتشوفون لنا نائب من هالنمونه يوظفني سكرتير :eek:

حدي وطني

عضو بلاتيني
أنا أقول لاكامري ولا مرسيدس

كل دائرة يحطون لهم باص يفتر على بيوت النواب ويوديهم للمجلس

محسن الهاوي

عضو جديد
الله كريم

الأخ العنزي الكريم
للأسف أنت طارح موضوع ولا أروع لكن بعض الناس ماخذين الأمور بطنازه ومسخره لكن
كلامك أصاب كبد الحقيقه ليش مرسيدس ليش مو ساره وكاله بس ما تتعدى ست آلاف أو سبعه ؟
واللي يقول عليهم بالعافيه الزياده عشان لا تسول لهم أنفسهم السرقه !!!!!!
امرك عجيب والله لأن الشريف الأمين المؤمن المسلم لا يسرق ولا تسول له نفسه السرقه
لو كان فقيرا معدم فما بالك ومعاشهم 2500 !!!!!!
وأعلم بعض الأخوه بيقول حسد لكن هذا مو حسد هذا حفاظ على المال العام اللي للأسف تغنو فيه جميع النواب في حملاتهم الأنتخابيه وبكل مقابله تلفزيونيه نجد عضو من الخمسين يتكلم عن المال العام واللي فيهم مو متحدث تلقاله تصريح بالجريده
ونتفاجأ بأن الخمسين نائب يوافقون على الزياده (الا واحد)
فيا شعبي العزيز لا تنطلي عليكم مسرحياتهم الهزليه ويجمعونكم بالشارع ويركضون فيكم من مكان لآخر وقولو لهم يكفى تمثيل ولنتحدث عن التضخم بالسلع التجاريه والتموينيه وكفاكم هزلا بعقولنا

القسوره

عضو فعال
القهر من يقرر ان النواب يركبون السيارات الفارهه
واغلى السيارات
ومن وين الفلوس الي شروا فيها وليش ماصارت معارضه مثل القرارات الثانيه الي قي صالح الشعب
مثل الكادر واسقاط القروض وغيرها
وييييييييييييـــــــــــــسرح

انا مع .... المزايا كاملة ..وبالعافية عليهم " المرسيدس " .. او الكامري " او الددسن " ..
لكن أين هم من قضايا " المجتمع " ..
بالصيف يتبردون بالخارج .. وبالشتاء " يدورون > الدفا...
بصدق ( مجلس الامة ) ... ليس للأمة ....

عاشق

عضو ذهبي
ههههههههههه

أنا أقول لاكامري ولا مرسيدس

كل دائرة يحطون لهم باص يفتر على بيوت النواب ويوديهم للمجلس

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا اقترح يسوون لهم اشتراكات بالمواصلات ارخص اشماله يشترون باص ههههههههههههههههههه

sub kuwaity

عضو فعال
شفيها الكورولا ... مركوب عامة شباب البدون ... ومنها على شان يحسون فينا نوابنا الافاضل ... اهي صج تقل متانتها بعد سنة او سنتين بس مو مشكلة ابعد نقطة عن مجلس الامة منطقة الجهراء وكلها 30 كيلو بالكثير يعني تقزر النائب على ما يوصل لقاعة عبدالله السالم ... وانا بصراحة اخالفك الراي يا خوي ثامر العنزي ... الكامري تاخذها وكالة 5 آلاف وشوي ولما تضربها بخمسين نائب يطلع لك 250000 الف دينار بس الكورولا سعرها بالوكالة 4 آلاف دينار ضرب خمسين نائب يطلع الناتج 200000 وبذلك نوفر خمسين الف دينار نخليها على سبيل المثال لصيانة طرق الشعبيات المكسره والمحفرة والمهملة والممتلئة ببحيرات المياه الآسنة ... وكله ترشيد بترشيد

المهندس عمر

عضو بلاتيني
برلمان الاكوادور يتنازل عن الرواتب والسيارات لصالح الفقراء,,

يامعود خل يخاذون سيارات مو مشكله بس اهم شيئ يكونون رجال وقد المسؤوليه ويواجهون العدو الايراني القذر.

صار مجلس طراطير ايران من رئيس الحكومه الى باقي الشله الايرانيه.

ثامر العنزي

عضو بلاتيني

شكرا للجميع على ردودهم

ونبشركم ان العضو الفذ البراك ، قد ارجع البضاعه لبائعها ، وهو رافع الراس
لأنها بضاعه مشبوهة ، وبدون (فواتير) تؤكد سلامتها من حرمة المال العام .

أعلى