رسالة إلى لبرالي ( لا للاختلاط ) .. نعم جسدها يستفزني ..!

سهيل الجنوب

عضو بلاتيني
لم اقل ابدا ان الغريزة فقط تقتصر على الحاجة الجنسية .. !! الغزيزة هي الحاجه بكل انواعها ... طبعا القانون الإلهى يحث ويلزم بغض البصر صحيح .. كما انه يلزم ويجبر الفتاة على الحشمة والتستر .. يعني القانون الإلهي للكل للفاعل والمفعول به ..لم علينا تحميل طرف دون الآخر فوق طاقته !! فقط اغضض بصرك طوال الوقت .. والأخت آخذه راحتها .!!.. يجوز ماااااااااااااااااااااااااااااا يجوز .. شكرا لكم

من اجمل ما قرأت خصوصا انه من يد الطرف الآخر ..!

أستاذة شجون الكويت ..سلم البنان و القلم :وردة:

تحايا و شكر :وردة:

بدرالمطيور

عضو مخضرم
أبعدوا البنزين عن النار هذا ما أراه في موضوع الأختلاط

------------

و لكن من وجهة نظر مطابقه

دائما أجد فيمن يدعون لمنع الإختلاط يتكلمون عن الغرائز لدى الرجال

و كنت أتمنى بأن أرى تعليقاتهم بأن منع الإختلاط له فوائد ( للمرأه ) لأنها ستشعر بالحريه أكثر
بدون رجال و ستأخذ راحتها في مكان جميعه مخصص للنساء فقط

بدرالمطيور

عضو مخضرم
هوس جنسي غير طبيعي

و كأن الهوس الجنسي الغير طبيعي نحن من أخترعناه !!!!

الغرب هو المسؤول عن مافيا الدعارات و الأفلام الإباحيه و التجارة الجنسيه بتجارة تقدر
بالمليارات

و نحن عندما فقط نتكلم أو نعبر تطلق علينا الإتهامات بينما تجار الجنس بمليارات الدولارات
لا يعانون من هوس جنسي و هم أفضل ناس !!!!!!!!

-----------

كفو عن عقدة بأن الآخرين أفضل من عندنا

سهيل الجنوب

عضو بلاتيني
أبعدوا البنزين عن النار هذا ما أراه في موضوع الأختلاط

------------

و لكن من وجهة نظر مطابقه

دائما أجد فيمن يدعون لمنع الإختلاط يتكلمون عن الغرائز لدى الرجال

و كنت أتمنى بأن أرى تعليقاتهم بأن منع الإختلاط له فوائد ( للمرأه ) لأنها ستشعر بالحريه أكثر
بدون رجال و ستأخذ راحتها في مكان جميعه مخصص للنساء فقط

اهلا وسهلا بك استاذ بدر المطيور

اشكرك على التعليق الجميل و المفيد .. وما تقوله منطقي لا يسعنا سوى التسليم به
لكن ..انا اتكلم عن نفسي لم اقصد المرأة و ما تستفيده من منع الاختلاط
بمعنى خواطر شاب لا اكثر ..

شكرا لمشاركتي :وردة:

سليّم

عضو ذهبي
أشكرك يا أستاذ مخدوع على هذا الموضوع القيم ، وكم أستغربت ، مثلك ، من ردو أحد الإخوة ، وزاد استغرابي ، أن هذا الأستاذ ، عندما حاول تبرر تناقضاته ؛ ازاد غرابة ، يذكرني هذا ، مع فارق التشبيه ، بالنملة ، عندما تقع على "الدبس" ، أو "العسل" ؛ فكلما زاد حراكها ؛ زادت "غرقاً" !!.​

الخالدي88

عضو مميز
أختيارك لهذا المثال يوحي بأشياء غريبة ..! وفي النهاية انت اعلم بحالك
اتمنى لك الحياة السعيدة .

أرسل حكيما وأوصه !
بأستخدام الحلي والجواهر في ترصيع السيوف والخناجر هل هذا الايحاء الغريب الذي تقصد أم شيئا اخر؟!
يوحي بأشياء غريبة !! :eek:
كما قلت سابقا مثال من نسج الخيال! لتوضيخ فكرة عصيت على فهمها العقول مع أنها بسيطة .. على مايبدو
ولكن بما أنها توحي بأشياء غريبة ! لنسألك إذا سؤالا بسيطا أذكر أنا حديث لرسول الله
ذكر فيه حلي أهل الجنة فقال مسورون بالذهب والفضة ، مكللة بالدر ، وعليهم أكاليل من در وياقوت متواصلة وعليهم تاج كتاج الملوك شباب جرد مرد مكحلون ... ولاننسى الآية الكريمة التي تذكر صفات أهل الجنة وحالهم " جنات عدن يدخلونها يحلون فيها من أساور من ذهب ولؤلؤا" فهل حال أهل الجنة يوحي بشئ مريب وغريب :(!! قاتل الله الجهل ما أقبحه:p؟!

أما بالنسبة لصاحب مقولة الذبابة فينطبق عليه مقولة البغل نغل وهو لذلك أهلُ
للعلم لاأدري من صاحب مقولة الذبابة أو شيئا أخر:p

سهيل الجنوب

عضو بلاتيني
أشكرك يا أستاذ مخدوع على هذا الموضوع القيم ، وكم أستغربت ، مثلك ، من ردو أحد الإخوة ، وزاد استغرابي ، أن هذا الأستاذ ، عندما حاول تبرر تناقضاته ؛ ازاد غرابة ، يذكرني هذا ، مع فارق التشبيه ، بالنملة ، عندما تقع على "الدبس" ، أو "العسل" ؛ فكلما زاد حراكها ؛ زادت "غرقاً" !!.​

أهلا ومرحبا بك أخي الغالي سليم
لا ادري من تقصد بهذا المتناقض لكني أصدق بالمثل السائر ( لكل جواد كبوة ..)

سهيل الجنوب

عضو بلاتيني
أرسل حكيما وأوصه !

بأستخدام الحلي والجواهر في ترصيع السيوف والخناجر هل هذا الايحاء الغريب الذي تقصد أم شيئا اخر؟!
يوحي بأشياء غريبة !! :eek:
كما قلت سابقا مثال من نسج الخيال! لتوضيخ فكرة عصيت على فهمها العقول مع أنها بسيطة .. على مايبدو
ولكن بما أنها توحي بأشياء غريبة ! لنسألك إذا سؤالا بسيطا أذكر أنا حديث لرسول الله
ذكر فيه حلي أهل الجنة فقال مسورون بالذهب والفضة ، مكللة بالدر ، وعليهم أكاليل من در وياقوت متواصلة وعليهم تاج كتاج الملوك شباب جرد مرد مكحلون ... ولاننسى الآية الكريمة التي تذكر صفات أهل الجنة وحالهم " جنات عدن يدخلونها يحلون فيها من أساور من ذهب ولؤلؤا" فهل حال أهل الجنة يوحي بشئ مريب وغريب :(!! قاتل الله الجهل ما أقبحه:p؟!

أما بالنسبة لصاحب مقولة الذبابة فينطبق عليه مقولة البغل نغل وهو لذلك أهلُ
للعلم لاأدري من صاحب مقولة الذبابة أو شيئا أخر:p

اللهم ارزقنا الجنة يارب العالمين اللهم آمين

وفي كل مرة أهلا ومرحبا بك أخي الغالي الخالدي:وردة:

يا اخي الحبيب انا من اجهل الناس في الشريعة المطهرة وقد ذكرت ذلك .. و ايضا من الناحية العقلية

انا علي يقين تام ان عقلي على قدي كالثوب الضيق يمنحي الحركة لكن بمسافة

قصيرة ..! وما كتبته سابقا يدخل في حيز الخطوة القصيرة ...ثم دعنا من كل السطور الماضية

إن اجمل مافي الحكاية هو انك بدأت لبراليا و انتهيت اسلاميا

وهذا شيء يجعلني في غاية السرور و الانشراح .

واما قضية التشبيه اظن ان الاخ لم يقصد التجريح ربما خانه التعبير

شكرا لك على مشاركتي افكاري و مشاعري :وردة:

تحية تليق بمقامك الكريم

سليّم

عضو ذهبي
أهلا ومرحبا بك أخي الغالي سليم
لا ادري من تقصد بهذا المتناقض لكني أصدق بالمثل السائر ( لكل جواد كبوة ..)

أستاذي الفاضل مخدوع ، ردك الحكيم والجميل ؛ يجعل المرء يدرك أن وجودك ضروري لبث الأمل في النفوس المضطربة ، ونعمة لها في تفادي الوقوع في الزلل.
تحية ملئوها التقدير .

سهيل الجنوب

عضو بلاتيني
أستاذي الفاضل مخدوع ، ردك الحكيم والجميل ؛ يجعل المرء يدرك أن وجودك ضروري لبث الأمل في النفوس المضطربة ، ونعمة لها في تفادي الوقوع في الزلل.

تحية ملئوها التقدير .

شكرا لهذه الكلمات الجميلة وان كانت اكبر مني

وشكرا أخرى لروحك العامرة :وردة:

لا أعتقد أن هناك مسلم أو عربي يقبل للمسلمين الوقوف في مثل موقفك الحارق أمام المحاسب إلا اثنين ..

الأوّل .. فاقد لإحدى أهم خصائص الحياة ..

الثاني .. داعٍ للرذيلة .. عديم مروءة ..

أخي الفاضل .. مخدوع ..

قلمك من أفضل الأقلام في الشبكة .. استمر بحفظ الله و رعايته :وردة:

Aragon

عضو ذهبي
تدري..

الموضوع هذا ممكن تكون فيه كل الاراء صحيحة

يعني اللي مع الاختلاط صح واللي ضده هم صح..

انا اقولك شلون:

اللي ضد الاختلاط ماعليه خلاف، بالفعل الافضل دائما ان نفصل الاثنين، وهالشي مو بسبب المثيرات الجنسية او غيرها.. بس لان لها اسباب اجتماعية مثل ان ممكن يطلع عن احد كلام والتشهير ببنات وشباب خلق الله، بالاضافة إلى ان في بنات وشباب ينحرجون ومايرتاحون.

اللي مع الاختلاط صح.. تدري ليش؟
لان ماكو شي اسمه نقدر نمنع الاختلاط!
يعني لو منعناه بالجامعة، ماراح نقدر نمنعه بالسوق، لو منعناه بالسوق بنلقاه بالطبيب، و قيس على هذا..

ولو منعناه حتى بالمطار والشارع، مانقدر نمنعه بالتليفون و بالانترنت..

الموضوع جدا معقد ومادري شلون بينحل

أعلى