لفت انتباهي مواقف شاهدتها في التجمع ( صبيان بني ليبرال - حاتم الراشي -ناقصة عقل ودين)

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
ولله الحمد كنت من ضمن الحضور امس في ساحة الارادة ، ولقد لفت انتباهي عدة نقاط في تجمع ( إسقاط الراشي والمرتشي ) في ساحة الارادة :


أولا :

عندما تحدث عادل الصرعاوي خرجت صيحات الاستهجان من الجمهور ، مثل ( اطلع بره يا الانبطاحي - ارحل - جذاب - نصاب - خلصت 3 دقائق اسكت ) ، ولو تدخل عريف الندوة كان سوف يتطور الامر الى ابعد من ذلك ، الجميع يعرف مواقف الصرعاوي التعبانه في مجلس الامة ، في جميع الاستجوابات وقف مع الحكومة ( في استجواب فيصل المسلم حق رئيس الحكومة ، واستجواب وزير الداخلية مرتين ، استجواب وزير البلدية ، واستجواب وزير الاعلام ، امتنع في استجواب الاخير لرئيس الحكومة ) صوت ضد الحكومة فقط في ( استجواب ديوان الحربش )، يعني حسب مواقفه يطلع انبطاحي من العيار الثقيل ، ولكن انصدمت من بعض الحضور من صبيان وفداوية التحالف الوطني ، يصفق حق الصرعاوي ويثني عليه ويقول ( عاش بوعبدالعزيز عاش ، كفو والله ) ، قلت في نفسي لا طبنا ولا غدا الشر ، كل هذه المواقف التعبانه ويتم الثناء عليه ، في اعتقادي سبب هذا التصفيق : اما تكون عنصرية مقيته وحمية جاهلية ، وانصر أخاك ظالما ، وتهدف الى استفزاز على من اعتراض على وجود الصرعاوي : واما ان يكون هؤلاء القوم لا يتابعون مواقف نواب الامة في قاعة عبدالله السالم ، وهذه طامه كبرى ، ويصوتون فقط في الانتخابات حق أسماء معينه يخدعونهم في حملات الانتخابيه على انهم يحافظون على الدستور ويحاربون سراق المال ويدافعون على الحريات ، الحين عرفت كيف نجحت سلوى الجسار وورلا دشتي ؟ ، اذا الناخب يصوت ليس على اساس مواقف النائب ، عظم الله اجرك مقدما سوف تخرج نفس المخرجات التعبانه في الانتخابات القادمة ، وكذلك أيضا لا ننسى مخرجات بعض تشاوريات التعبانه ، ولكن اكاد اجزم لو حضر واحد منهم على سبيل المثال خالد العدوة او سعد زنيفر او عسكر عويد لن تجد واحد من الحضور يصفق لهم في ساحة الارادة .


ثانيا :

عندما تحدث النائب محمد هايف كانت نفس المجموعة ( صبيان بني ليبرال ) التي كانت تصفق وتطبل حق الصرعاوي ، اول ما تكلم بوعبدالله قامت بكل وقاحه وسذاجه ، قامت في صيحات استهجان كالاطفال ( اوووووه ) ، ولكن غطى عليهم تصفيق الحار من قبل الجمهور حق بوعبدالله ، وضحكت على رجل كان واقف بالقرب مني ، كان يقول عندما تحدث الصرعاوي (خلصت 3 دقايق اسكت بس ) ، وعندما تحدث محمد هايف ( عطوه ساعة كاملة يستاهل بوعبدالله ) ، حقدوا عليه فداوية بني ليبرال شافهم الله مما هم فيه ، والله شتان بين مواقف المشرفه حق الشيخ محمد هايف التي وقف في جميع الاستجوابات ضد حكومة ناصر المحمد ، وبين مواقف المتخاذله حق عادل الصرعاوي في مجلس الامة ، وأدركت بعد هذه الفعل القبيح ان تصويت هؤلاء الامعات على اساس عنصري بغيض ، وليس على اساس تقيم أداء النائب ، كشف الله ما تخفي صدورهم من حقد وفئوية كراهية وتعصب مقيت ، الجميع صفق حق مواقف مشرفه حسن جوهر الذي خالف فيها الاصطفاف الطائفي مع رئيس الحكومة ، ولم نقول انه شيعي ونخرج صيحات ضده ، ولكن قاتل الله العنصرية والفئوية التي تعمي القلوب والابصار .


ثالثا :

الجميع لم يفهم ماذا كان يقصد ناصر المحمد عندما قال حق محمد هايف بعد الاستجواب : يا محمد انا حاتم الطائي !!!!! ، هو يحاول ان يرشي بوعبدالله بس بطريقة غير مباشره ، يعتقد انه مثل نوعية ( خالد العدوة - علي العمير )يا حاتم الراشي بوعبدالله ليس من يطبق عليهم قول رسول صلى الله عليه وسلم ( يبيع دينه بعرض من الدنيا ) ، يا حاتم الراشي هناك فرق كبير بين الكرم و الرشوه ، ولكن اذا قل ماء الوجه قل حياؤه ، ولا خير في وجه اذا قل ماؤه ، ، يا حاتم الراشي انت ترشي قبيضه من أموال الشعب وليس من حر مالك كما يفعل الطائي ، يا حاتم الراشي اتق الله في نفسك ،كيف تجاهر في معصية الله في توزيع الرشاوي ، يقول : يا محمد انا حاتم الطائي ، كانما ينطبق عليه قول رسول صلى الله عليه وسلم : ( كل أمتي معافى إلا المجاهرين ، وإن من الإجهار أن يعمل العبد بالليل عملا، ثم يصبح قد ستره ربه، فيقول: يا فلان ! قد عملت البارحة كذا وكذا ، وقد بات يستره ربه ، ويصبح يكشف ستر الله عنه).

رابعا :

كنت استمع الى كلمة ضيف الله ابورمية وعندما تحدث عن تطبيق شرع الله المجيد ، فجاة ودون سابق انذار صرخت ناقصة عقل ودين كأن قرصها عقرب كانت من ضمن الحضور ، تقول بكل وقاحه ( ما نبي شريعة ، نبي حريات ، وقالت كلام وقح وبذئ يدل على بيئة التي ولدت فيها ، الله يرفع عنها ولا يبلانا ، ما اعظم جرأتها على الله ، كيف تعترض على حكم الله ؟ ، وهي تصرخ تذكرت قول الله في القران الكريم ( وإذا قيل لهم تعالوا إلى ما أنزل الله وإلى الرسول رأيت المنافقين يصدون عنك صدودا ) ، رد عليها مجموعة من الشرفاء الذين لم يرضون على تعدي على شرع الله قالوا لها بكل عفويه ( حنا نبي شريعة ، الخلا الخلا ، وجع ، طلعوه بره ، اسكتي صوتج عوره ) ، ولكن الصدمه إن نفس مجموعة فداوية بني ليبرال تصفق بكل وقاحه حق هذه ناقصه عقل ودين ، وتدافع عنها ويقولون حق الشرفاء الذين ردوا عليها : عيب لكم هذه بنت !!!! ، والله عيب عليكم انتم صبيان بني ليبرال تسمحون لها تتعدى على الشريعة ، ولا حول ولا قوة بالله ، ولكن الصراخ على قدر الالم ، ابشروووا يا بنى ليبرال باذن الله من الشهر القادم سوف تبدأ اول ندوة عند اسامة المناور تحت عنوان ( الشعب يريد تطبيق الشريعة ) ، شاء من شاء وابى من ابى ، سوف تكون هناك حملات منظمة تهدف الى دعم طلب تطبيق شرع الله في دولة الكويت تقدم محمد هايف فيه في مجلس الامة .


خامسا :

كان من المفترض ان يتحدث صالح الملا في التجمع ، ولكن بعد ما شاف ما تعرض له الصرعاوي ، غير رأيه ولم يتحدث ، ولفت انتباهي إن صبيان بني ليبرال لم يحضروا من اجل ( إسقاط الرشي والمرتشي ) ، ولكن فزعة حق نواب التحالف الوطني الليبرالي ، والدليل عندما أعلن عريف الندوة السند وذكر تبقى من المتحدثين 3 فقط هم فلاح الصواغ وجمعان الحربش ومسلم البراك ، خرج معظم فداوية بني ليبرال من الندوة ، كانت ينتظرون كلمة صالح الملا ، وعندما علموا ان ليس هناك اي واحد من ربعهم في التحالف سوف يتحدث خرجوا من الندوة ، كتلة بلا مبادئ وبلا قيم حتي معظم قواعدها الانتخابية كذلك ، ( المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل ) ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .
 
اللهم احفظ الكويت واهلها

اما بنو ليبرال داء ابتليت به الأمه
ولكن حتما سيسقطون وتسقط شعاراتهم كما سقط الإشتراكيون والشيوعيون العرب مع سقوط ملهمتهم الإتحاد السوفيتي

وسيعود الإسلام منبرا الحضارة والحريه بحق وحقيقه
 

نمر

عضو مخضرم
بما أن ماذكرت لفت انتباهك أيها الزميل, هل سيلفت انتباه الآخرين وانتباه نواب التنمية والتكتل وبو عبدالله؟؟
 

خليج العرب

عضو فعال
9 سنوات قضيتها بجامعة الكويت بكالوريوس وماجستير اثبتت لي ان هناك كثير من ابناء الكويت من من تقع منازلهم على الدائري الاول والثاني والثالث والرابع يمقتون ابناء شعبهم بدليل ان لو انعزموا على عرس في الجهراء او الصباحيه يقول قائلهم باستهزاء: يا معود شلون اوصل لها ؟؟؟... ودي اعرف شغله... حدود الكويت لي وين علشان نخلص من هالمشكله وكل واحد يشوف نصيبه من البترول؟
 
تشكر على الموضوع اخوي اسد السنه
بس عندي جم ملاحظه كالآتي:_


ولله الحمد كنت من ضمن الحضور امس في ساحة الارادة ، ولقد لفت انتباهي عدة نقاط في تجمع ( إسقاط الراشي والمرتشي ) في ساحة الارادة :


أولا :

، ولكن انصدمت من بعض الحضور من صبيان وفداوية التحالف الوطني ، يصفق حق الصرعاوي ويثني عليه ويقول ( عاش بوعبدالعزيز عاش ، كفو والله ) ، قلت في نفسي لا طبنا ولا غدا الشر ، كل هذه المواقف التعبانه ويتم الثناء عليه ، في اعتقادي سبب هذا التصفيق : اما تكون عنصرية مقيته وحمية جاهلية ، وانصر أخاك ظالما ، وتهدف الى استفزاز على من اعتراض على وجود الصرعاوي :



### اخوي هالنقطه هذي كلش ترى مالها داعي اتبطلها بالوقت الحالي واتمنى اتمنى اني فهمت قصدك غلط وانك ماتقصد ((حضر وبدو))
اذا بتهاجم الصرعاوي او اي عضو حضري من حقك , بس انك اتنغز على الحضر هالشي مرفوض , وحتى لو ماكنتو تشتهون الصرعاوي ماكان له داعي صرخات الإستهجان ومثل ماقال الوشيحي المفروض ان الخلافات كلها اتأجل لانه من مصلحة الوطن ان الاطياف كلها تكون ايد وحده بهالوقت

واذا تبي مواقف الصرعاوي نعم في مواقف غلط لكن يكفي موقف واحد الي اهو سالفة ديوان الحربش اتوقع تذكر موقفه عدل بالاستجواب شنو كان :إستحسان: وبنفس الوقت تذكر شنو كان موقف اعيال عم الي انطق :cool: بس هذي تكفي ؟؟؟؟؟


، ولكن اكاد اجزم لو حضر واحد منهم على سبيل المثال خالد العدوة او سعد زنيفر او عسكر عويد لن تجد واحد من الحضور يصفق لهم في ساحة الارادة .


### شي طبيعي محد راح يصفقلهم , تدري ليش لانه لو فيهم خير زنيفر وعسكر عويد جان اوقفو مع اعيال عمهم بالاستجوابات بعد مانطقو اهلهم وجماعتهم وداخل بيوتهم من القوات الخاصه ولا ردو كرامتهم ولا راح يردونها لان فاقد الشي لايعطيه
والعدوه مو هذا الي قاله الجويهل رولا دشتي تسوى شواربك وشوارب الي وراك وبعدها وقف مع الوزير بالاستجواب :cool: فشي طبيعي ماراح يصفقوله اهل الكرامه

ثانيا :

عندما تحدث النائب محمد هايف كانت نفس المجموعة ( صبيان بني ليبرال ) التي كانت تصفق وتطبل حق الصرعاوي ، اول ما تكلم بوعبدالله قامت بكل وقاحه وسذاجه ، قامت في صيحات استهجان كالاطفال ( اوووووه ) ،


### ان صح هالكلام نرفضه طبعن :وردة:

ثالثا :


رابعا :

كنت استمع الى كلمة ضيف الله ابورمية وعندما تحدث عن تطبيق شرع الله المجيد ، فجاة ودون سابق انذار صرخت ناقصة عقل ودين كأن قرصها عقرب كانت من ضمن الحضور ، تقول بكل وقاحه ( ما نبي شريعة ، نبي حريات ، وقالت كلام وقح وبذئ يدل على بيئة التي ولدت فيها ،


### اذا قالت كلام بذيء طبعن مرفوض هالشي
اما بالنسبه حق الشريعه فمثل ما انت اخوي تبي تطبيق الشريعه انا ابي المزيد من الحريات وهالشي مافيه عيب كل واحد وفكره ومنهجه وبالعكس هذا اهو الاختلاف الفكري القيم وبالنهاية نجتمع تحت راية الاسلام والسنه


خامسا :

كان من المفترض ان يتحدث صالح الملا في التجمع ، ولكن بعد ما شاف ما تعرض له الصرعاوي ، غير رأيه ولم يتحدث ، ولفت انتباهي إن صبيان بني ليبرال لم يحضروا من اجل ( إسقاط الرشي والمرتشي ) ، ولكن فزعة حق نواب التحالف الوطني الليبرالي ، والدليل عندما أعلن عريف الندوة السند وذكر تبقى من المتحدثين 3 فقط هم فلاح الصواغ وجمعان الحربش ومسلم البراك ، خرج معظم فداوية بني ليبرال من الندوة ،


### وتفتخر بالهشي اخوي؟؟ عيل برافو عليكم نجحتم بتشتيت الصفوف بحركاتكم الصبيانيه , وهنيييئا بخصومكم فيكم والله :وردة:


ونقطه اخيره مرزوق الغانم برحلة علاج مع ابوه علي الغانم ببريطانيا
واسيل العوضي مسافره هذه بس للتنويه


.
 

الخالدي88

عضو مميز
صراحة استغرب من دعوة البعض للدمقراطية وتطبيق الشريعة بنفس الوقت !!! ودعواتهم الدائمة إلى الأحتكام إلى الدستور ... وإلا الدستور هكذا تزيد غرابة ... فالدستور لا يطبق الشريعة كاملة وكلها قوانين وضعية !! فهذا اعتراض واضح من الدستور على رفض الشرع!! ويأتي الاستاذ ويقوم بمظاهرات شرعا حرمت من جانب علماء السعودية الذي يتبعهم !!

ويأتي ويقول نريد الاحتكام إلى الشرع وهو يخرج ويتظاهر على اختيار ولي امره سمو الأمير صباح الاحمد الصباح حفظه الله لسمو الشيخ ناصر المحمد !!!

بالله قل من تتبع الشرع أم الديمقراطية أم تؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض!

تلك امور تثير الحيرة في عقلي يرفضون الشرع بأختيارهم الدستور ويريدون تطبيقه !!

فحينما تقول "إلا الدستور" فأنت تختار شرعا آخر ومع ذلك نراه يريد تطبيق الشريعة الإسلامية كاملة !

مع فارق التشبيه تماما!فأنت تذكرني بالذي يشرب الخمر مع الشاربين لكي يحثهم على تركه !! فياغوثاه من هذا الخذلان وغرابة فلان وعلان!:cool:
 

Craftsman

عضو بلاتيني
تصدق أخوي أسد السنة ، وأقولها بكل تجرد، أن للأسف الجهد الذي يظهر لتحليل ما بعد الحدث ، يركز على نقاط الإختلاف لا على نقاط الإلتقاء، أنا بالدائرة الثالثة وأٌقولك محد مو عارف التحالف الوطني ، لكنه مو قوة مهيمنة ، ولا إللي سيستمرون بالتصويت له كلهم ياخذون بمبادئه لكن كثير يعتقدون بأهمية وجوده بالساحة من ضمن عوامل التوازن بالمجلس. والحمدلله أن الإختلاف الذي دار بالتجمع أغلبه من الموالين للكتل وليس من الشباب المخلصين. والصرعاوي تنطبق عليه مقولة (وعلى نفسها جنت براقش).
 

Org

عضو مخضرم
خامسا :

كان من المفترض ان يتحدث صالح الملا في التجمع ، ولكن بعد ما شاف ما تعرض له الصرعاوي ، غير رأيه ولم يتحدث ، ولفت انتباهي إن صبيان بني ليبرال لم يحضروا من اجل ( إسقاط الرشي والمرتشي ) ، ولكن فزعة حق نواب التحالف الوطني الليبرالي ، والدليل عندما أعلن عريف الندوة السند وذكر تبقى من المتحدثين 3 فقط هم فلاح الصواغ وجمعان الحربش ومسلم البراك ، خرج معظم فداوية بني ليبرال من الندوة ، كانت ينتظرون كلمة صالح الملا ، وعندما علموا ان ليس هناك اي واحد من ربعهم في التحالف سوف يتحدث خرجوا من الندوة ، كتلة بلا مبادئ وبلا قيم حتي معظم قواعدها الانتخابية كذلك ، ( المرء على دين خليله فلينظر أحدكم من يخالل ) ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .

عيب يا شيخ تكذب وقول الحق لو على نفسك

انا من الاشخاص سئلت الملا بندوة التحالف وقالي انه راح يحضر ولكن لن يتحدث وترك المجال للشباب لفضح المرتشي والراشي

وأرجع لجرايد امس وراح تشوف تصريح الملا انه قال راح احضر ولكن مستمع

يا شيخ ارجع بكلمتك وقول الحق

الكذب حرام :cool:
 

مبرووك

عضو مميز



الذيب ما يهرول عبث ..!
مثل ما كروتو اعضائنا في نبيها خمس الآن هم يطنطنون على رئيس مجلس وزراء شعبي ...
 
9 سنوات قضيتها بجامعة الكويت بكالوريوس وماجستير اثبتت لي ان هناك كثير من ابناء الكويت من من تقع منازلهم على الدائري الاول والثاني والثالث والرابع يمقتون ابناء شعبهم بدليل ان لو انعزموا على عرس في الجهراء او الصباحيه يقول قائلهم باستهزاء: يا معود شلون اوصل لها ؟؟؟... ودي اعرف شغله... حدود الكويت لي وين علشان نخلص من هالمشكله وكل واحد يشوف نصيبه من البترول؟

يا خوي هذا وانت متعلم ومتنور وعلى قولتهم High Educated وهذا منطقك وتفكيرك ....

يا أستاذ يا محترم انا أحد أبناء ما تطلقون عليه المناطق الداخلية وتخرجت من جامعة الكويت فوق ما يربو عن ال(12) عام وأتشرف بعشرتي وعلاقاتي الواسعة والعميقة مع باقي إخواني من أهل المناطق الخارجية منذ أيام الجامعة ولغاية كتابة هذه الأسطر فنعم الاخوان هم ونعم العشرة ونعم الصداقة والسند هم .

فيا أخي الكريم (لا عدمناك) أرجو من شخصك الكريم عدم الاصطياد في الماء العكر ولننبذ القليل الذي يفرقنا ولنلتف حول الكثير الذي يجمعنا فنحن في وضع لا نحسد إليه كما أننا بحاجة الى رص الصفوف وشحذ الهمم وتوحيد الكلمة .

فالكويت هي الباقية وكلنا الى زوال ، كما وأنها تسع الجميع

رفعت الاقلام وجفت الصحف .
 
التعديل الأخير:

مـساعـد

عضو ذهبي
يا خوي هذا وانت متعلم ومتنور وعلى قولتهم High Educated وهذا منطقك وتفكيرك ....

يا أستاذ يا محترم انا أحد أبناء ما تطلقون عليه المناطق الداخلية وتخرجت من جامعة الكويت فوق ما يربو عن ال(12) عام وأتشرف بعشرتي وعلاقاتي الواسعة والعميقة مع باقي إخواني من أهل المناطق الخارجية منذ أيام الجامعة ولغاية كتابة هذه الأسطر فنعم الاخوان هم ونعم العشرة ونعم الصداقة والسند هم .

فيا أخي الكريم (لا عدمناك) أرجو من شخصك الكريم عدم الاصطياد في الماء العكر ولننبذ القليل الذي يفرقنا ولنلتف حول الكثير الذي يجمعنا فنحن في وضع لا نحسد إليه كما أننا بحاجة الى رص الصفوف وشحذ الهمم وتوحيد الكلمة .

فالكويت هي الباقية وكلنا الى زوال ، كما وأنها تسع الجميع

رفعت الاقلام وجفت الصحف .

بارك الله فيك اخوي حمد و النعم بالحضر و البدو

و طبعاً زميلنا اسد السنة ما يقصد الحضر أبداً

 
9 سنوات قضيتها بجامعة الكويت بكالوريوس وماجستير اثبتت لي ان هناك كثير من ابناء الكويت من من تقع منازلهم على الدائري الاول والثاني والثالث والرابع يمقتون ابناء شعبهم بدليل ان لو انعزموا على عرس في الجهراء او الصباحيه يقول قائلهم باستهزاء: يا معود شلون اوصل لها ؟؟؟... ودي اعرف شغله... حدود الكويت لي وين علشان نخلص من هالمشكله وكل واحد يشوف نصيبه من البترول؟


:D يعني الي مزعلك اخوي هالجمله
ماعلييه تعرف شعبنا يحب الغشمره غشمرجييي

وصج مافيها زعل هلجمله يمكن صج مايدلون

ويمكن كانو يكرهونك لانك ماكنت تغششهم او ماكنت اتحضرهم اذا غابو او يمكن كانو يكرهونك لانك كلا تقعد جدام وتسأل الدكتور وايد واطول عليهم المحاضره او يمكن كنت مطيح عند مكتب الدكتور واتناقش معاه بالواجبات ومومعطيهم مجال يدشون عليه ويقردنونه عادي ياخوك :cool:

اما سالفة انهم يكرهون البدو لالا ماعتقد صدقني قلوبهم طيبه ولا جان ماعزمتوهم على عروس بالجهراء والصباحيه على قولتك :وردة:
 
التعديل الأخير:

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
عيب يا شيخ تكذب وقول الحق لو على نفسك

انا من الاشخاص سئلت الملا بندوة التحالف وقالي انه راح يحضر ولكن لن يتحدث وترك المجال للشباب لفضح المرتشي والراشي

وأرجع لجرايد امس وراح تشوف تصريح الملا انه قال راح احضر ولكن مستمع

يا شيخ ارجع بكلمتك وقول الحق

الكذب حرام :cool:

سامحك الله اخوي ديمقراطي بحت ، عاد انت من الاعضاء الي لك مكانه خاصة عندي ، انا ما كذبت يا رعاك الله ، مصدري جريدة الان هي ذكرت اسماء المتحدثين وكان من ضمن الاسماء صالح الملا ، انا استغربت ان صالح الملا لم يتحدث على الرغم انه كان متواجد في التجمع ، وجريدة الان ذكرت اسمه انه من ضمن المتحدثين ، وربطت بين ما حدث حق الصرعاوي يمكن يكون هو السبب ، وكذلك هجوم عباس الشعبي على عبدالله الرومي ، ولو تلاحظ جميع الاسماء المذكوره في الجريدة تحدثوا ما عدا صالح الملا وخالد الخالد ، كلامي على ما لفت انتباهي في التجمع ، وليس ثانيا : انا ماني شيخ ولا طالب علم ، انا شاب عادي مقصر في امور كثيره ، نسأل الله السلامة ، بس الظاهر اختلط عليك الامر ، ثالثا : باذن الله اقول الحق لو على نفسي ، وصادق في كل كلمة طرحتها ، على العموم سامحك الله على كلمة عيب تكذب ، هذا والله اعلم بذلك ، وتقبل يا ديمقراطي بحت خالص تحياتي وتقديري .



مصدري جريدة الان :

وعلمت
alaanlogosmoll1.gif
من مصادر مطلعة ان النواب الذي سيتحدثون في ساحة الإرادة هم: د.حسن جوهر، د.فيصل المسلم، صالح الملا، د.جمعان الحربش، مسلم البراك، محمد هايف.

وكذلك النائبين السابقين ناصر الصانع، ود.فهد الخنة، ونشطاء سياسيين من بينهم خالد الخالد، وشخصية نسائية .

http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=83271&cid=30
 
بوهايف مواقفه مشرفه اسأل الله العلي العظيم يوفقه للي فيه خير للدين والبلد اما الباقي اسأل الله ان ياخذهم اخذ عزيز مقتدر لوبيدي والله لأجمعهم بقلاس جبن كرافت واكسرهم شر كسره حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
تشكر على الموضوع اخوي اسد السنه
بس عندي جم ملاحظه كالآتي:_

اخوي ليبرالي مستقل رعاك الله في البداية اشكرك على طرحك الراقي كالعاده ، صدقني ما كنت اقصد حضر وبدو ، حتي اني ما ذكرتهم في موضوعي كلمة حضري ولا بدوي ، اقسم بذات الله العظيم ان مواقف وليد الطبطبائي واحمد السعدون الحضر عندي افضل مليون مرة من محسوبين على ابناء القبائل ( حسين مزيد - خالد العدوة - غانم الميع - مبارك الخرينج ....الخ ) ، انا عندي المقياس مواقف النائب في مجلس الامة ، انا كنت اقصد ما لفت انتباهي من عنصرية أنصار بني ليبرال في التجمع ، سواء كان ليبرالي بدوي او ليبرالي حضري او ليبرالي شيعي ، على شنو يصفق حق واحد موافقه تعبانه ، وهو سبب رئيسي في تمادي حكومة ناصر المحمد في الفساد والرشاوي والشيكات لانه قدم تعاون معها ، ثانيا : هل ترضى ان واحد يقول ما نبي الصباح في التجمع ؟ ، الجواب طبعا لا ، شلون نرضى وحده تتعدى على الذات الالهية وتقول ما نبي شريعة الله ، هولاء نوعيات اما انهم يخافون من الناس ولا يخافون من الله سبحانه ، او لا يفقهون ماذا يقولون ، ثالثا : يا اخوي ما افتخر ولا شيء الله يهديك هم الي طلعوه بكمل ارادتهم قبل انتهاء الندوة وبعد كلمة عريف الندوة يوم قال ان هناك فقط الصواغ والحربش والبراك ، الشباب عرفوا ان ما في واحد ليبرالي طلعوا من الندوة ، أين المبادئ والقيم التي ازعجنا فيها التحالف الوطني واتباعه ؟ ، وتقبل خالص تحياتي وتقديري .
 

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
اشكرك اخي الفاضل على هذة المشاركة

ولكن اسئلك

من الذي قام بتنظيم الندوة

لا شكر على واجب يا العثماني ، ما نقدر ما نرد عليك يا العضو المثالي ، حسب علمي تجمع تهج هو من قام في تنظيم الندوة ، هذا والله اعلم بذلك ، وتقبل تحياتي وتقديري .
 
أعلى