لفت انتباهي مواقف شاهدتها في التجمع ( صبيان بني ليبرال - حاتم الراشي -ناقصة عقل ودين)

geology-teacher

عضو بلاتيني
9 سنوات قضيتها بجامعة الكويت بكالوريوس وماجستير اثبتت لي ان هناك كثير من ابناء الكويت من من تقع منازلهم على الدائري الاول والثاني والثالث والرابع يمقتون ابناء شعبهم بدليل ان لو انعزموا على عرس في الجهراء او الصباحيه يقول قائلهم باستهزاء: يا معود شلون اوصل لها ؟؟؟... ودي اعرف شغله... حدود الكويت لي وين علشان نخلص من هالمشكله وكل واحد يشوف نصيبه من البترول؟

بس عرفوا يصلون الشاليهات بالزور وبنيدر وجليعة !! ما عليك منهم ،، الحل معاهم رحلة سياحية في مخيمات صحاري الصومال عشان يحسون بالنعمة

9 سنوات قضيتها بجامعة الكويت بكالوريوس وماجستير اثبتت لي ان هناك كثير من ابناء الكويت من من تقع منازلهم على الدائري الاول والثاني والثالث والرابع يمقتون ابناء شعبهم بدليل ان لو انعزموا على عرس في الجهراء او الصباحيه يقول قائلهم باستهزاء: يا معود شلون اوصل لها ؟؟؟... ودي اعرف شغله... حدود الكويت لي وين علشان نخلص من هالمشكله وكل واحد يشوف نصيبه من البترول؟
شدعوا زعلان أن شباب توهم بالجامعه ساكنين داخل الديره ما يدلون مناطق الأحمدي و الجهرا؟ حتى اللي ساكنين برا الديره بعضهم ما يدل الديره. مره كنت بالسياره عالدائري الثاني وقفني واحد عمره ما يقل عن 35 سنه لوحة سيارته الأحمدي يسألني "وين المنصوريه؟" بالتسجيل لجمعية نادي كاظمه مجموعات ما كانوا يدلون شلون يوصلون العديليه و لا شلون يرجعون!!

المشكله انتو كلكم تناقضون نفسكم. تقولون اهل المناطق الداخليه أو اصحاب الفكر الليبرالي يكرهونكم و انتو بنفس الوقت كلامكم عنهم كله سلبي.

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
حتى معظم قواعدها الإنتخابية بلا مباديء ولا قيم؟ متأكد من هالكلام؟ قد هالكلمة!!

شفيك معصب ومتضايق يا بوجاسم هداك الله ، نعم نقولها بصوت عالي مدوي ( بني ليبرال ومعظم قواعدها الانتخابية بلا مبادئ ولا قيم إلا من رحم الله ) ، يتحركون متى ما تعرضت مصالحهم الخاصة للخطر ، متأكد من هالكلام مثل ما اني متأكد من بغيضك وكرهك لمحمد هايف ووليد الطبطبائي ووكذلك جميع من ينادي في تطبيق شرع الله المجيد في دولة الكويت ، وقد هالكلمة تهددني مثلا ليش وين حرية الرأي التي ينادي بها بني ليبرال ، ولا كلامكم كالعاده ورق تذريه الرياح ، وشعارات زائفه كاذبه ، ودائما تقولون ما لا تفعلون ، لا تحزن يا بوجاسم هذه الحقيقة المره التي لا يريد يسمعها ويصدقها عشاق بني ليبرال واتباعه ، وفي الختام الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .

الشاعر

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
العضو / AboJasim13
يتوجب عليك الإرتقاء بمستوى مشاركاتك والإبتعاد عن إزدراء الأعضاء المشاركين بالموضوع .

هذا تنبيه لك

تم نقل مشاركات مخالفة

موضوع جميل وسلاسة تعبير جميلة

والاجمل من هذا اخي الكريم رقيك بالكلام الذي جعلنا نقرأ الموضوع بتريث

شكرا من القلب على هذا الموضوع

وشتان بين اللون الاحمر واللون الازرق الذي ميزت فيه الفئتين

لا شكر على واجب يا اخوي غمزة محامي رعاك الله ، اتشرف بأنك قرأت موضوعي وعلقت عليه ، وهذا بحد ذاته وسام على صدري ، وتقبل خالص تحياتي وتقديري .

شكرا أخي أسد السنة . . وكثر الله أمثالك ممن يدافعون عن الكويت وعن النواب الأحرار الشرفاء . .

نحن معك ومع الحق أينما كان وثق أن جميع أهل الكويت الشرفاء معك لأن صاحب حق ومع الحق . .

أسد السنة تعرف قدرك ...عندي ....

ولكن لما قرأت موضوعك علمت أن طيب ونقي ...والسياسة ليست كذلك ...

من الصعب أن تعمل في السياسية وتريد كل شيء يكون مئة في المئة نقي وحسب مرئياتك ....

في المعترك السياسي ....

تحتاح لفقه المصالح والمفاسد ...وفقه الاولويات ...

وإذا كنت ستستمر بنفس المنهجية في طرحك ..لن تكمل السياسة ...

بل ستتركها كما تركها غيرك من الطيبين ...

تقبل تقديري واحترامي ...

جزاك الله خير اخوي نبض القلم وما عليك زود ، انا شخصيا يا رعاك الله من المتابعين الجيدين ب تعليقاتك واجتهادتك وتحليلاتك الرايقه والقيمه والمحترمه في شبكتنا الموقره ، شكرا من القلب على حسن ظنك فينا ، يا صديقي الغالي نحن كلنا سفينة واحدة ، إن نجت نجونا جميعا وإن هلكت هلكنا جميعا ، اذا تركنا كما تقول مقاليد الامور ومصير البلاد والعباد عند المفسدين والمنافقين والمرتشين والراشين والصفويين ومن كان في قلبه مرض ، بحجة سنتركها كما تركها الطيبين ، سنبكي غدا كالنساء على كويت لم نحافظ عليها كالرجال ، لا نريد ان نكون متخاذلين سلبيين منعزليين حتي ينتشر الفساد والمفسدين في انحاء البلاد وارجائها ، انا ادرك تماما ليس هناك مجتمع مثالي معصوم من الخطأ ، ولكن حال لساننا يقول ( ان اريد الا الاصلاح ما استطعت وما توفيقي الا بالله عليه توكلت واليه انيب ) ، وكذلك تطبيق الامر بالمعروف والنهى عن المنكر ، هذا والله اعلم بذلك ، وتقبل خالص تحياتي وتقديري لك .

أعلى