مابين سعدون حماد والسعدون

الهواوي

عضو فعال
اللي يلاحظ هالايامام سعدون حماد شغال على احمد السعدون على قولته عراب التكتل الشعبي

. مره عنده ارض بدوله خارجيه مااخذها هبه ومدعوم من تلك الدوله مره عنده عمارات ومااخذها بشكل غير قانوني مره ماادري شنو

. السؤال اللي يسدح نفسه ليش بهالوقت بالضبط سعدون حماد اشتغل عليه و سكوته طول هالفتره

.مع ان سعدون حماد يقول انا عندي المستندات والادله اللي تثبت تورط السعدون من فتره

. حماد فيه بطنه بلا يبي سالفة المصري سيب وانا اسيب وخايف انه ينكشف المستور ويبي السعدون يطمطم الموضوع

. واللي يلاحظ ان سعدون حماد يبي يفركش قانون الذمه الماليه وهو ادخال بند كشف ذمة

الاعضاء باثر رجعي منذو دخولهم للمجلس الامه وهو عارف هالشي صعب ومستحيل تطبيقه وهو

طبعأ يقصد فيه احمد السعدون منذو دخوله لمجلس الامه في أوائل السبعينات

. وانا ماادافع عن احمد السعدون لا وابريئه من اتهمات سعدون حماد . الخوف من يتشعب ويتشتت قانون كشف الذمه الماليه وتضيع الطاسه ومانعرف منو قبض ومنو مااقبض

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
سياسة كل انبطاحي انطح الصياح بالصياح

يعتقدون ان هجومهم على من يفضحهم سوف يسكت الطرف الثاني ولكن اعتقد انها ستنقلب عليهم الايه ويعريهم الشعب قريبا

( الصحفي )

عضو مميز
سعدون حماد أصبح من جرف لدحديره خاب مسعاك ياحمادي يابو الدوادي :إستنكار::إستنكار:

وسيتبين الخيط الابيض من الاسود ياحمادي في الدوره المقبله وسيكون موقعك خارج المجلس;)

ستلعم من العراب ومن الذي سيصبح وجهه كما لون الغراب :)

OK

مشرف
طاقم الإشراف
سعدون حماد في آخر لقاء له كان يمهد انه راح يعرض كل شي في الجلسة الافتتاحية بتاريخ 25-10 و كان يمهد ان عنده مستندات وغيره من هالكلام وراح يعرضها وما شفنا شي نهائيا لا ورقه ولا نص ورقه اصلا !!

وطبعا اللي سمعناه منه " لا امسح فيه الارض " خوش منطق عضو مجلس أمه !!!

في اصوات كانت تتهجم على النائبين مسلم البراك و فيصل المسلم ليش ما اعرضوا اسماء المستفيدين من التحويلات والشيكات بس ما سمعناهم يتكلمون بعد ما سحب سعدون حماد كلامه و ما عرض شي نهائيا على العم احمد عبدالعزيز السعدون !!​

أعلى