ماذا حدث في تجمع صباح الناصر ؟

طيب الذكر

عضو فعال
يا شباب واحد يقول هذا الكلام وتحطونه ند اذا المزدوج عليه قضية وحده وهذا الرجل يعترف بالمئات القضايا

ويتكلم بالوطنية و حب الكويت ..اهل العقول براحه ..؟؟؟ الا اذا لهم مآرب اخرى من الاطراف المتنازعه ...؟؟؟!!!
............................................................................... تغريدة جويهل :
بس هذول اللي عندك مسكين والله عورتني لا تكفى استر علي مساكين والله انكم مساكين عشان اختصر عليكم الباجي انا علي اكثر من و٢٥٨ قضيهRT @n_al3tibee: وانسجنت اكثر من من مره لكن هذا مايعيبني الكويت للكويتيين وانتوا هذي بداية النهايه لكم واي شي تبون تعرفنا عني اسألوني عنه وانا اجاوب بس يكون السائل من اهل الكويت مو لفوا ابلشونا فيهم“@See_jwehl: غداً بالمستندات تفاصيل القضية رقم ٢٠٢/١٩٩٨ و القضية رقم ١٠٦٣/١٩٩٩ والقضية رقم ٣٩١٥/٢٠٠٠ والقضية رقم ٣٥٧١/٢٠٠٣

@M_Aljuwaihel
هذا كلام اليويهل ؟
الحمدلله الذي خلقنا وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا كثيرا ..

بذمتكم هذا صاحي ؟

طيب الذكر

عضو فعال
اخوى لو دشوا عليك المباحث وتلوك من علباك وامسحوا فيك البلاط وفناقر للدوريه

وعقبها ودوك الجاخور وحطو بدبرك خازووق وهتكوا عرضك ولعبوا بشرف اهلك

وعقبها قطوك مثل الجلب ميت وحاولو يخفون الجريمه

واهلك راحوا للقضاء وجت امك عليك وعيالك وماخذوا حقهم وماطلو فيهم

انته ذيج الساعه شنو رايك بالتجمعات والا عتصامات

من غير تحياتى

المصلحة تحدد المسار احيانا
فمن كانت مصلحته مع حكومة الفساد فقد يجمل كل اخطاء وكوارث هذه الحكومة
ولا يلتفت عن اي انسانية او اي قضية وطنية

طيب الذكر

عضو فعال
والله سيأتي اليوم على قتلة محمد الميموني و يحاسبون فيه ويخزيهم الله ويفضحهم امام الشعب

وسيأتي اليوم على ( الشيخ اللواء المتورط الرئيسي بقتل محمد الميموني ) ويقتص منه القضاء
انا واثق بأن الله هو من سيقتص من قتلة الميموني وسيفضحهم في الدنيا والآخرة ..

تضارب الاعتصامات يضعفها

دام فيه تجمع أمام السفارة السورية

فالمفروض يأجلون تجمعهم أو يقدمونه حتى لا يتعارض مع اعتصام السفارة السورية

منها نصرة للقضية السورية وعدم سرق الأضواء منها

ومنها حتى لا يتشتت الناس ما بين اعتصامين

وسوء الإعلان عن هذا التجمع قلل من جماهيريته فلم نقرأ عنه ولم نسمع عنه إلا من خلال موضوعك

كلنا مع قضية محمد الميموني

وقضيتة تمثل كل شرائح الكويت وأطيافها الشريفة الحرة

والله يرحمه برحمته الواسعه

ويرينا فيمن تسبب بقتله وتعذيبه يوم يكونوا فيه عبرة لغيرهم

أسيرالشوق

عضو مميز
من اختار موعد عند صالة سهو هو ضد التجمع امام السفارة السوريه
اختارو قضية المرحوم لكونها حساسه والكل متعاطف معاه لكن فشلو ولا وجدو غير العسكر فقط

Sddaa7

عضو فعال
كانت الدعوه غير رسميه .. وكانت عبر تويتر ولم يحضر احد الشخصيات وهذا احد اسباب الحضور الضعيف

ولكن سأحضر اي تجمع لصالح الميموني ولصالح اي مواطن انتهتك كرامته وانظلم من قبل الحكومه

اليوم ان شاءلله متواجدون في ساحة الاراده

ولو كنت استطيع ان اغرس اوتاد خيمتي في ساحة الاراده ، لقضيت فترة الشتاء فيها حتى ترحل الحكومه

أعلى