الحكومة أحالة الدوائر الخمس للدستورية

ولد عطا

عضو مخضرم
إذا كان أختياره عن طريق انتخابان ديموقراطيه نزيهه ونظيفه وغير مزوره أي نعم راح اوافق
وإذا تبيني أوقع لك على وثيقه حاضر راح اوقع عليها بس لو سمحت مره ثانيه ... لا تحلفني :D
لا يازميل الكلام هذا ماخوذ خيره :) أنت الي أسمحلي أبيك تقول قسم بالله في اليوم الفضيل ويشهد علي الله أني موافق على الدشتي:D وحط شروطك نزيها ونظيفه وديمقراطية بكيفك بس لازم تقسم:eek: أبي أطمئن على بلدي مثلك وأبي أطالب معاكم:cool:و أن شاالله يطلع دهداري:باكي: طالمى نظيفه ونزيهاا:confused:

قلم شريف

عضو بلاتيني
تحلف بالله العظيم وحنا في عشر الأواخر أنك راح توافق شوف أنا أخترت طشتي وأنت تعرف من يكون طشتي:( نسقو بينهم وصار رئيس وزراء :eek:لاتقول عميل خاين حول الكويت محافظه أيرانية :confused:هذا أنتم الي تبونه :باكي:

والله انك افحمته يا ولد عطا
جبتها صح
مشكلة اللى معارضين الحكمومه ناس عندهم أمل ان يوصلون للحكم ويعتقدون ان الشعب الكويتي غبي وما يدري شنو قاعد يصير
ويحسبون أنفسهم انهم مؤهلين للحكم !!
ما يدرون اذا مجرد ان يفكرون فى هذا الشئ راح يواجهون معارضه شرسه من الشعب
ومثل ما تفضلت ممن بعض الشعب ان يتحد مع الشيعه ويصوت لهم حتى لا يخرج مثل هذه النوعية من المعارضه وتحكم الشعب
انا شخصيا اذا فكروا ان يوصلون للكرسي راح أعطي صوتي للشيعه ولا يوصل واحد عنصري قبلي لا يحترم الاخرين ولا يعرف كيف يتعامل بأحترام من الناس
وهذه النوعية موجوده هنا فى المنتدي وتعرفهم من طريقة النقاش !
والله ان طشتي عندي أفضل من قبلي متعصب حتى النخاع لا يعترف فيك كبشر
وعده قبيله وفخذ قبيلته شئ مقدس ولهم أولويه فى المناصب والوظائف
وراح يحاربون الشعب ويتحدون مع دول اخرى

استجواب

عضو فعال
لا يازميل الكلام هذا ماخوذ خيره :) أنت الي أسمحلي أبيك تقول قسم بالله في اليوم الفضيل ويشهد علي الله أني موافق على الدشتي:D وحط شروطك نزيها ونظيفه وديمقراطية بكيفك بس لازم تقسم:eek: أبي أطمئن على بلدي مثلك وأبي أطالب معاكم:cool:و أن شاالله يطلع دهداري:باكي: طالمى نظيفه ونزيهاا:confused:
الصلاة ياولد عطا الصلاة جزاك الله خير وأترك عنك الشبيحه والفتينيه :D

q8man40

عضو مميز
يا ولد عطا تسالنى واجاوبك وترد على غيري !!!
عالعموم انت تخلط الموافقة مع الارتضاء بالنتائج
ليس هناك احد يرضي داخل نفسه ان يكون طشتى رئيسا ( مع استحالة حدوثها ) ولكن الجق هو ارتضاء النتائج طالما كانت نزيهه وعادله
انت انسان اعرفك من زمان من ربع ( الشيوخ ابخص ) فمن الصعب تغيير فكرك رغم مخاولاتي السابقة معك
اعانك الله واعاننا عليكم فوالله ما تجبر وتكبر الملوك والرؤساء الا من كلامكم وما امتهنت كرامتنا الا من اصواتكم اللتى تحب العبودية فانتم ملكيين اكثر من الملك
هل استفاد ابائك وابائنا من الشيوخ لقد كانوا يعظمونهم وبالاخير تهاجم الصباحية بالمدرعات ويرسلون كلابهم لشتمنا ويعين ابناء من فجر ودمر الكويت ومن كان يطالب بضم الكويت للعراق باعلى المناصب ويحترمونهم ويعطونهم خيرات الكويت وانت مكانك راوح واذا نكلمت وطالبت بحقوقك قالوا احنا قبائل مثلكم وانتم اهل كرم والعوازم والبدو اهل الكويت ! حتى لم يحترموا عقولنا يبيعون لنا الكلام
هدانا الله وهداكم

ولد عطا

عضو مخضرم
يا ولد عطا تسالنى واجاوبك وترد على غيري !!!
عالعموم انت تخلط الموافقة مع الارتضاء بالنتائج
ليس هناك احد يرضي داخل نفسه ان يكون طشتى رئيسا ( مع استحالة حدوثها ) ولكن الجق هو ارتضاء النتائج طالما كانت نزيهه وعادله
انت انسان اعرفك من زمان من ربع ( الشيوخ ابخص ) فمن الصعب تغيير فكرك رغم مخاولاتي السابقة معك
اعانك الله واعاننا عليكم فوالله ما تجبر وتكبر الملوك والرؤساء الا من كلامكم وما امتهنت كرامتنا الا من اصواتكم اللتى تحب العبودية فانتم ملكيين اكثر من الملك
هل استفاد ابائك وابائنا من الشيوخ لقد كانوا يعظمونهم وبالاخير تهاجم الصباحية بالمدرعات ويرسلون كلابهم لشتمنا ويعين ابناء من فجر ودمر الكويت ومن كان يطالب بضم الكويت للعراق باعلى المناصب ويحترمونهم ويعطونهم خيرات الكويت وانت مكانك راوح واذا نكلمت وطالبت بحقوقك قالوا احنا قبائل مثلكم وانتم اهل كرم والعوازم والبدو اهل الكويت ! حتى لم يحترموا عقولنا يبيعون لنا الكلام
هدانا الله وهداكم
شوف يالغالي مشكلتكم أن الي مومعاي فهو ضدي أنت أتهمتني مثل غيرك تسمع كلام وتردده ممكن تجيب لي مشاركه وحده من مشاركاتي الي تعدت 6000 مشاركه مدح في حكومة الشيخ ناصر لأو عضو واحد لني أعتبرهم كلهم لهم مصالح بس لني ضد رمزكم وشلت حسب الله حطوني سكوبي ودهداري ومدفوع وأمدح الشيوخ مثل الي حاصل بين البراك والوسمي كل واحد يتهم الثاني أن دهداري وراه الحين بما أننا في العشر الأواخر تحطها بذمتك و ابيك تثبت اتهامك لي ومسامحك تنبش مشاركاتي كله مشاركه مشاركه بس طلب اذا مالقيت مدح في شيخ ابيك تعتذر وهي من شيم الرجال

q8man40

عضو مميز
جبتها صح
مشكلة اللى معارضين الحكمومه ناس عندهم أمل ان يوصلون للحكم ويعتقدون ان الشعب الكويتي غبي وما يدري شنو قاعد يصير
ومثل ما تفضلت ممن بعض الشعب ان يتحد مع الشيعه ويصوت لهم حتى لا يخرج مثل هذه النوعية من المعارضه وتحكم الشعب
انا شخصيا اذا فكروا ان يوصلون للكرسي راح أعطي صوتي للشيعه ولا يوصل واحد عنصري قبلي لا يحترم الاخرين ولا يعرف كيف يتعامل بأحترام من الناس

طشتى شيعى متعصب يعنى اسوء من القبلي المتعصب فالقبلي المتعصب على قولتك ( الكاذبة ) سنى منك وفيك اذا انت سنى اساسا !!! وقد لا يحترمك ( اجارى عقلك ) لكن الرافضي المتعصب يقتلك ويسلب مالك وينتهك عرضك متى اتته الفرصة والعراق خير شاهد ولكن هو حقدك وسواد قلبك على القبائل العزيزة اللتى لا تضرها نبحة من هنا ونبحة من هناك
والان اريدك امام الزملاء ان توفى بوعدك عندما قلت ما يشيلون ناصر المحمد وسنحاربهم بارواحنا وهذا ناصر المحمد انشال فاين حربك واين موتك فى سبيل موقفك !
كله خرابيط وكلام فاضي وراء الكيبورد وانا لو قلت هذه الكلمة وانشال ناصر وسكت والله مالى وجه اكتب لكن وجه ابن فهره عادى
انا والله اعرفكم فانتم ... من الشيعة

جبتها صح

اهلا بك اخي
واتمني عدم خلط الاوراق بين الحكم ورئاسة الحكومة
الحكم من ذرية مبارك ولا احد ينازعهم علية حتي لو انه من اسرة الصباح الكريمة
واما الحكومة او رئاسة الحكومة من حقي ومن حق اي شخص يحمل الجنسية الكويتية ان يطالب بما لا يخالف الدستور
واتمني ان تعرف ان الدستور وثيقة بين الحاكم والمحكوم ويجب علي الطرفين احترامها

طشتى شيعى متعصب يعنى اسوء من القبلي المتعصب فالقبلي المتعصب على قولتك ( الكاذبة ) سنى منك وفيك اذا انت سنى اساسا !!! وقد لا يحترمك ( اجارى عقلك ) لكن الرافضي المتعصب يقتلك ويسلب مالك وينتهك عرضك متى اتته الفرصة والعراق خير شاهد ولكن هو حقدك وسواد قلبك على القبائل العزيزة اللتى لا تضرها نبحة من هنا ونبحة من هناك
والان اريدك امام الزملاء ان توفى بوعدك عندما قلت ما يشيلون ناصر المحمد وسنحاربهم بارواحنا وهذا ناصر المحمد انشال فاين حربك واين موتك فى سبيل موقفك !
كله خرابيط وكلام فاضي وراء الكيبورد وانا لو قلت هذه الكلمة وانشال ناصر وسكت والله مالى وجه اكتب لكن وجه ابن فهره عادى
انا والله اعرفكم فانتم ... من الشيعة

هلابك يالغالي
يا يبة شلت اسكوب والشيوخ ابخص وعاش الملك ومات الملك
كله كلام في كلام وذكرتني في ناصر كارجو يوم يطلع في المجلس وايقول ناصر المحمد ما راح يصعد المنصة واخرتها صعد مجبورا غير محسوفا وراح بقوة الشعب الاحرار من رئاسة الوزراء

q8man40

عضو مميز
شوف يالغالي مشكلتكم أن الي مومعاي فهو ضدي أنت أتهمتني مثل غيرك تسمع كلام وتردده ممكن تجيب لي مشاركه وحده من مشاركاتي الي تعدت 6000 مشاركه مدح في حكومة الشيخ ناصر لأو عضو واحد لني أعتبرهم كلهم لهم مصالح بس لني ضد رمزكم وشلت حسب الله حطوني سكوبي ودهداري ومدفوع وأمدح الشيوخ مثل الي حاصل بين البراك والوسمي كل واحد يتهم الثاني أن دهداري وراه الحين بما أننا في العشر الأواخر تحطها بذمتك و ابيك تثبت اتهامك لي ومسامحك تنبش مشاركاتي كله مشاركه مشاركه بس طلب اذا مالقيت مدح في شيخ ابيك تعتذر وهي من شيم الرجال
رمزنا منو ؟
ما ادرى من تقصد بس ترى انا ضد السعدون ومسلم والصواغ عندى كلهم واحد وكلهم اصحاب مصالح انتخابية ومتسلقين بس فيه شي مهم على رغم سوئهم الا انهم عندى افضل من الحكومة العنصرية مشكلتك يا ولد عطا اللى يعارض الحكومة هو من ربع السعدون ومسلم
الاغلبية المعارضة متخاذلة وغير شريفة سياسيا والحكومة عنصرية
ولكن هناك خط ثالث باذن الله هو خط الشعب الكويتي الحر

q8man40

عضو مميز
اهلا بك اخي
واتمني عدم خلط الاوراق بين الحكم ورئاسة الحكومة
الحكم من ذرية مبارك ولا احد ينازعهم علية حتي لو انه من اسرة الصباح الكريمة
واما الحكومة او رئاسة الحكومة من حقي ومن حق اي شخص يحمل الجنسية الكويتية ان يطالب بما لا يخالف الدستور
واتمني ان تعرف ان الدستور وثيقة بين الحاكم والمحكوم ويجب علي الطرفين احترامها

اخوى الكريم هذا ما همه حكم والا حكومة هذا همه بس القبائل ما يحترموني ومو معتبريني بشر :Dوالله حاله جايين نناقش والا نعالج امراض نقسية

اخوى الكريم هذا ما همه حكم والا حكومة هذا همه بس القبائل ما يحترموني ومو معتبريني بشر :Dوالله حاله جايين نناقش والا نعالج امراض نقسية

والله يا خوك كلام صحيح مية بالمية
ولكن ربع القلاف ودشتي يبون علاج نفسي علي قولتك

AlBadel

عضو مخضرم
شوف يالغالي ممكن تجيب لي مشاركه وحده من مشاركاتي الي تعدت 6000 مشاركه مدح في حكومة الشيخ ناصر أو لأي عضو واحد لأني أعتبرهم كلهم لهم مصالح
بس لي طلب اذا مالقيت مدح في شيخ ابيك تعتذر وهي من شيم الرجال

ولد عطا :وردة:
أنا أعتذرلك بالنيابه وبعد أذن زميلنا
لسبب واحد ..... قلمك منهجه وخط سيره ماتغير مو مثل بعض الأقلام اللي مالها مذهب
وأنا أشهد الله أنت قلم ضد القبيضه وضد سياسة التنفيع وأنا متابع لكل مشاركاتك وتعليقاتك ولك فكر نحترمه
وهالأختلاف صحي ولا يزعل أبداا
تحياتي :وردة:

ولد عطا

عضو مخضرم
وأنا أشهد الله أنت قلم ضد القبيضه وضد سياسة التنفيع وأنا متابع لكل مشاركاتك وتعليقاتك ولك فكر نحترمه

بارك الله فيك على أنصافي وهذي شهاده أعتز فيها:وردة::وردة: من أخ كبير وزميل يقول الحق:cool: مومثل الي يتهمك أنك دهداري لين شككوني أني ولد عطا الشيرازي :confused: وعتذارك ينحط على العين وراس وزميلنا في حل من الأعتذار :وردة:

q8man40

عضو مميز

ما يحتاج تعتذر عني :(
ولد عطا زميل قديم وعزيز
وهو يذكر اننى زكيته عند احد الزملاء واثنيت عليه وهو لا يحتاج تزكيتى
ولكن مشكلة ولد عطا انه يجعل من خصومته مع المعارضة سببا فى تقوية حجة الكلاب من ابناء الكويت
مشكلته انه لا يعلم ان الحكومة اخطر عليه من المعارضة
كلنا نعلم ان المعارضة سيئة ولا يهمهم الا مصالحهم ولكنهم افضل من الحكومة لسبب واحد انهم غير عنصريين
انا لا اعارضه فى وقوفه ضد المعارضه بل انا معه ولكن فى نفس الوقت يجب ان يبين موقفه من الحكومة العنصرية حتى لا يلتبس الامر ويستغلها العنصريين القذرين الكلاب من ابناء الكويت كما حدث فى المشاركات السابقة
وارجو ان تفهم قصدى

اهلا اخي المحترم والخلوق البديل

وبيض الله وجهك علي الاطراء والشهادة الي اخونا المحترم ولد عطا
وهو يستحق المدح

وشكرا لك

أبوعزوز الحبيب
أسمحلي بالمتابعه موضوع يستحق التقييم

عزيز وغالي
والموضوع ايزيد حلاة بطلتك يالمحترم والخلوق
وايزيد نوره ابنورك
وانت غالي وزاد غلاك تدري ليش:وردة::وردة::وردة:
العراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب
الهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامة
حاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامي
المااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
العاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

اشعلية ولد عطا
الكل يمدح فيه ويثني علية
اية ابتسم يا ولد عطا
وانت والله تستاهل المدح فيك وفي قبيلتك وفي اميرها طير شلوي ابن جامع
شوف مع اننا نختلف معاك يا ولد عطا بس والله وبالله اننا نحترمك وانقدرك وانعزك وانحبك
ولكن قالها اخوي كويت مان 40 انك خط سيرك واضح ونختلف او نتفق
وابناء المتعه والمجوس ايحبون خلافنا وحتي لو كان علي مصحلة بلدنا الحبيبة الكويت
يستغلونها بينا

ما يحتاج تعتذر عني :(
ولد عطا زميل قديم وعزيز
وهو يذكر اننى زكيته عند احد الزملاء واثنيت عليه وهو لا يحتاج تزكيتى
ولكن مشكلة ولد عطا انه يجعل من خصومته مع المعارضة سببا فى تقوية حجة الكلاب من ابناء الكويت
مشكلته انه لا يعلم ان الحكومة اخطر عليه من المعارضة
كلنا نعلم ان المعارضة سيئة ولا يهمهم الا مصالحهم ولكنهم افضل من الحكومة لسبب واحد انهم غير عنصريين
انا لا اعارضه فى وقوفه ضد المعارضه بل انا معه ولكن فى نفس الوقت يجب ان يبين موقفه من الحكومة العنصرية حتى لا يلتبس الامر ويستغلها العنصريين القذرين الكلاب من ابناء الكويت كما حدث فى المشاركات السابقة
وارجو ان تفهم قصدى

اشكرك واشكر شجاعتك يالسنافي
واتفق في كل ماهو ملون بالاحمر من الكلاب من المجوس والصفوين والمتلوينين
والله كفيت ووفيت

أعلى