ماذا سوف يحدث في كرامة وطن 2

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Mohammad Al-qetam

عضو جديد
ما يحدث من انحدار لغة الحوار والتشكيك بولاء الناس هي الفتنة بحد ذاتها المجاميع التي خرجت بالمسيرة الفائتة دليل على تنوع افكارها وتوجهاتها لكن استغرب من الكاتب بعدم ذكر ومحاسبة سراق المال والادهى والامر ألا تسأل نفسك ؟ هل بالفعل لايوجد بالسجن شخوص انتفخت بطونهم وانفجرت امعائهم من سرقة المال العام وهل هم ادهى واذكى من ان يقبض عليهم طبعا لا بهم اذكياء ولاانشتانيين التفكير لكن يوجد من يحميهم ونريدهم ان يحاسبوا جميعا وتحت ضريعة ما تبقى لنا الا وهو العدل . هذا جزء مما نريد .
 

36rgoogle

عضو ذهبي
لا اعتقد ان تصل المساله الي تعطيل الدستور و مجلس الامه فهذا سيزيد المعارضه قوة و بعدين المجلس القادم فصلته الحكومه علي كيفه و رح يجربونه اول و خصوصا المعارضه لن تشارك فسيكون المجلس القادم نواب بصامه لا مشاكل منهم ولهذا لن يكون تعطيل للدستور علي المدي القريب و المتوسط

امرك غريبـ
يعني تدري بتزوير المجلس القادم وتسميتهم بالبصامه
ومع هذا جاي وشاد حيلك تدافع عن هالحكومه !
اللهم قني شر أخواني بالمواطنه !! أما أعدائي فأنا كفيل بهم
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
لا اعتقد ان تصل المساله الي تعطيل الدستور و مجلس الامه فهذا سيزيد المعارضه قوة و بعدين المجلس القادم فصلته الحكومه علي كيفه و رح يجربونه اول و خصوصا المعارضه لن تشارك فسيكون المجلس القادم نواب بصامه لا مشاكل منهم ولهذا لن يكون تعطيل للدستور علي المدي القريب و المتوسط


الاخ الكريم

الى الان لم تجرى الانتخابات ولم تعقد اي جلسة جديدة لها و لم نرى اداء النواب . فكيف حكمت

ان المجلس نواب بصامه ؟!! لماذا تسبق الاحداث ؟؟

هذا المجلس صلاحياته كاملة كالمجالس السابقة . كل المشكلة الجارية في ألية التصويت.

تاريخيا هناك عدة مجالس كانت توصف بالضعف و الموالاة عند ظهور نتائج الانتخابات

وفي نفس الوقت كانت نشطة

و تراقب و سببت مشاكل و تأزيم مع الحكومة
 
تذكرو كلامي عدل الامر لايحمل القسمه على اثنين
اتوقع ان الحكومه فيها حكمه وعقل وراح تنصاع لمطالب شعبها بطريقه دبلوماسيه وتنتهي الامور
واذا تصلبت على رايها اقسم بالله انها الفتنه وراح تراق دماء الكويتين وتحصل كارثه لايحمد عقباها
اللهم بلغت اللهم فشهد الشعب ينتفض والحكومه تزيد اشعال الفتيل لابد من حكم يخمد النيران
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
تذكرو كلامي عدل الامر لايحمل القسمه على اثنين
اتوقع ان الحكومه فيها حكمه وعقل وراح تنصاع لمطالب شعبها بطريقه دبلوماسيه وتنتهي الامور
واذا تصلبت على رايها اقسم بالله انها الفتنه وراح تراق دماء الكويتين وتحصل كارثه لايحمد عقباها
اللهم بلغت اللهم فشهد الشعب ينتفض والحكومه تزيد اشعال الفتيل لابد من حكم يخمد النيران


بالفعل كثير يتوقعون حرب اهلية مثل سيناريو ليبيا و سوريا

فيه ناس قاعده تحول فلوسها بره

الله يستر عالديره كله عشان وصخ دنيا انجح بالانتخابات وجاهه وغرور اجتماعي
 

متعقد من الحكومه

عضو بلاتيني

كلنا يعلم بأن الأحزاب بدأوا حملة التحريض لما يسمي كرامة وطن 2
لكن ماذا سوف يحدث في تلك الفتنة التي دعي إليها مجرمين يتسمون بالأنانية وحب الذات وشهوة الإنتصار لحظوظ النفس وحب السمعة والإفتتان بالناس

من الأمور التي سوف تحدث قبل وأثناء وبعد تلك الفتنة المسماة زورا كرامة والتي لا يستطيع ايا كان إنكارها ما يلي :

إستنزاف أجهزة الأمن وبالتالي تخفيف الضغط والمراقبة علي المجرمين
إغلاق الشوارع وتعطيل مصالح الناس
إختلاط النساء بالرجال

تعويد صغار السن علي الغوغائية وأدلجتهم سياسيا
تقسيم المواطنين إلي مؤيد ومعارض وتصنيفهم إلي أحرار وعبيد
وبالتالي إنشغالهم بتبادل الأتهامات


كلام غير منطقي ؟ شكو اجهزة الامن بالقوات الخاصه والشرطه ؟ ولهل درجه دوله فيها نقص عدد وجهازيه

وثاني شي ليش تنشغل الاجهزة الامنيه خلهم يصيدون المجرمين علي قولتك المسيره ماتحتاج الا جم شرطي ينظم طريق المسيرة فقط

مالها معني حرس الوطني وقوات خاصه ومقنعين شدعوه ؟ داشين حرب كلها مسيرة سلمية ساعتين وتنتهي وكل واحد يرجع بيتهم


اما اغلاق الشوارع محد اغلقها غير وزارة الداخلية اهي مسكرة الطرق بكل اتجاهات وشادين حيلهم

الشرطه اهم بنفسهم اغلقو الشوارع فا تهمت اغلاق الشوارع المتسبب اهي وزارة الداخلية مو شباب المسيرة

اما اختلاط النساء برجال انا عن نفسي مارضا اهلي يطعلون بالمسيره لعدت اسباب احتفظ بها بنفسي

لكن تعال وينك عن مسيرات هلا فبراير وعيد التحرير وعيد الوطني ؟ كلها مسيرات اختلاط ورقص وهز خصر ورش رغوه وترقيم ومغازل ؟ ليش ماتكلمتو عنهم

الحين طلعت غاريتكم واهتمامكم بالاختلاط ؟ الاختلاط موجود بكل مكان بالبلد حتي بالوزارات الحكومية موظف وموظفه بنفس المكان حتي قوات الامن في اختلاط الشرطية والشرطي :D

بالجامعه في اختلاط في المدارس الخاصه الاجنبيه فيها اختلاط بالاسواق والمجمعات والاماكن الترفيهيه فيها اختلاط ماسمعنا صوتكم القوي المعارض المحافظ علي القيم والتقوه

ثاني شي نسبة النساء الي راحو المسيرة مايتجاوزون 1 بالامية اعداد لا تذكر قليله جدا

وتلقاها جايه مع زوجها او ابوها او اخوها حتي بالحج والعمره بمكة المكرمه في اختلاط ؟ مادري شنو مفهومك بالاختلاط

بلا تدليس وترهيب وتشوييه صوره المسيره امام اعين الشعب
 

حمود22

عضو بلاتيني
الحقيقه انكم بلا كرامه بدليل انكم تتبعون اشخاص مثل العبيد حتى لو على حساب الوطن............. . الكرامه فى الدين وحفظ الوطن مو لأشخاص .
فعلا كلامك عدل مدل المفروض نتبع الحكماء كما هو الان انت والحكومه تتبعون وحكمائكم الآفاضل كثر وهم ( موضي علف والجويهل والفضل وعلي الراشد واحمد الجارالله والورع والوسط الفني )
 
لن احضر مظاهرات الاحد القادمه
التزاما لشرع الله في طاعة ولي الامر
و شكرا لله لنعمة الامن و الامان و رخاء العيش
و سعيا خلف المصلحه الاعظم
وهي درء الفتنه و استقرار البلد ووحدة الصف
 

جاسم بومحمد

عضو مميز
امرك غريبـ
يعني تدري بتزوير المجلس القادم وتسميتهم بالبصامه
ومع هذا جاي وشاد حيلك تدافع عن هالحكومه !
اللهم قني شر أخواني بالمواطنه !! أما أعدائي فأنا كفيل بهم

انا اقصد ان المجلس القادم بصوت واحد و المعارضه قاطعوا الانتخاب فسيكون المجلس اغلبه حكومي و سهل بالنسبه لها و لم اقل اطلاقا انه مزور كما ذكرت و بعدين انا الانتخابات كلها مقاطعها و الانتخابات السابقه لم انتخب لا انا و لا اهلي و لكن هذه الانتخابات تختلف طاعة لولي الامر الذي تجرأ عليه البعض للاسف ممن يدعون حبهم له و التل لم اتوقع بحياتي ان اسمع مثل هذا و سوف اذهب انا و اهلي جميعا للانتخاب حتي لو اضع الورقه بيضاء لو لم اقتنع باي واحد
 

حمود22

عضو بلاتيني
لن احضر مظاهرات الاحد القادمه
التزاما لشرع الله في طاعة ولي الامر
و شكرا لله لنعمة الامن و الامان و رخاء العيش
و سعيا خلف المصلحه الاعظم
وهي درء الفتنه و استقرار البلد ووحدة الصف
وخل محمود حيد والفضل يلعبون بالبلد من سرق واباحة المحرمات حتى تصل الى اقرب الناس لك لانك لاتستطيع ان تتحرك جامد وكأن دين الله مافيه غيره يا اخي الكفار يغارون من الفساد وانت لاتغار يا اخي اقل شي اضعف الايمان حدث نفسك الا تعلم ان قريه بعث الله بملائكته ليخفسوا بها فوجدوا شخص صالح يتعبد فقالوا فيها فلان شخص صالح قال الله اول من تبدئوا به لانه ساكت عن مايفعلون
 
وخل محمود حيد والفضل يلعبون بالبلد من سرق واباحة المحرمات حتى تصل الى اقرب الناس لك لانك لاتستطيع ان تتحرك جامد وكأن دين الله مافيه غيره يا اخي الكفار يغارون من الفساد وانت لاتغار يا اخي اقل شي اضعف الايمان حدث نفسك الا تعلم ان قريه بعث الله بملائكته ليخفسوا بها فوجدوا شخص صالح يتعبد فقالوا فيها فلان شخص صالح قال الله اول من تبدئوا به لانه ساكت عن مايفعلون

اخي الكريم القريه التي تتكلم عنها خسف بها لانه لم يوجد بها امر بالمعروف و اما بالكويت يوجد ذلك و لله الحمد و هو فرض كفايه و كما تقول النصح يكون عند الامام و ليس من خلفه و امام الناس للشهره و هذا لا يجوز و الدلائل كثيره يا عزيزي من السنه و الكل للاسف يعرفها و يتركها
 

المهذب

عضو فعال
الاشكال القذرة نزلت الانتخابات .. لذا وجب علي الخروج لكرامة وطن 2

صدقت بهاذي..حرام اللي قاعد يصير بالديرة

لم يسبق لي ان شاركت باي مسيرة لكن أن تصل
الامور الى تغييب صوت الشعب من اجل نجاح
مجموعة من الانبطاحيين ومشتري الاصوات ..فالواجب نصرة الكويت
والتعبير عن ذلك بالتواجد في هذه المسيرة السلمية.





 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

مهنا العنزي

عضو ذهبي
سوف نخرج غداً تنفيذا لأمر الرسول عليه الصلاة والسلام
الساكت عن الحق شيطان اخرس
فلن نسكت


وقال النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الذي رواه مسلم : ((يكون بعدي أئمة لايهتدون بهداي ولايستنون بسنتي وسيقوم فيهم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان إنس قال ( حذيفة): قلت : كيف أصنع يارسول الله ؟ إن أدركت ذلك ؟؟ قال : (( تسمع وتطيع وإن ضرب ظهرك وأخذ مالك , فاسمع وأطع ))
رواه البخاري ( 7084) ومسلم ( 1847) باب ( يصبر على أذاهم وتؤدى حقوقهم )

وقال النبي صلى الله عليه وسلم : (( من كره من أميره شيئاً فليصبر عليه ,فإنه ليس من أحد من الناس يخرج من السلطان شبراً فمات عليه , إلا مات ميتة جاهلية ))
رواه مسلم من حديث ابن عباس -رضي الله عنه - (1849) ورواه البخاري ( 7053)
 

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
وقال النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الذي رواه مسلم : ((يكون بعدي أئمة لايهتدون بهداي ولايستنون بسنتي وسيقوم فيهم رجال قلوبهم قلوب الشياطين في جثمان إنس قال ( حذيفة): قلت : كيف أصنع يارسول الله ؟ إن أدركت ذلك ؟؟ قال : (( تسمع وتطيع وإن ضرب ظهرك وأخذ مالك , فاسمع وأطع ))
رواه البخاري ( 7084) ومسلم ( 1847) باب ( يصبر على أذاهم وتؤدى حقوقهم )

وقال النبي صلى الله عليه وسلم : (( من كره من أميره شيئاً فليصبر عليه ,فإنه ليس من أحد من الناس يخرج من السلطان شبراً فمات عليه , إلا مات ميتة جاهلية ))
رواه مسلم من حديث ابن عباس -رضي الله عنه - (1849) ورواه البخاري ( 7053)

سوف نخرج لقول الرسول عليه الصلاة والسلام
من رأى منكم منكراً فليغيره بيده أو في لسانه

والله غداً لن تفرح يا صاحب المنكر
 

مهنا العنزي

عضو ذهبي
تصحيح معنى ميتة الجاهليه


والمراد بالميتة الجاهلية وهي بكسر الميم أن يكون حاله في الموت كموت أهل الجاهلية على ضلال وليس له إمام مطاع لأنهم كانوا لا يعرفون ذلك , وليس المراد أن يموت كافرا بل يموت عاصيا .
ويحتمل أن يكون التشبيه على ظاهره , ومعناه أنه يموت مثل موت الجاهلي وإن لم يكن جاهليا , أو أن ذلك ورد مورد الزجر والتنفير فظاهره غير مراد , ويؤيد أن المراد بالجاهلية التشبيه ما أخرجه الترمذي وابن خزيمة وابن حبان وصححه من حديث الحارث بن الحارث الأشعري من حديث طويل , وفيه : { من فارق الجماعة شبرا فكأنما خلع ربقة الإسلام من عنقه }
 

مهنا العنزي

عضو ذهبي
سوف نخرج لقول الرسول عليه الصلاة والسلام
من رأى منكم منكراً فليغيره بيده أو في لسانه

والله غداً لن تفرح يا صاحب المنكر

هداك الله انا صاحب المنكر غفرالله لي و لك

الاحاديث النبويه الشريفه واضحه وضوح الشمس و مناها واضح

لاكن انت م الاسف هداك الله على العموم الرد ليس لك و انما للرواد المنتدى
فـ ما على الرسول الا البلاق فلا تظلل اللقراء بأحاديث ليس لها شئن في موضوع ولاة الامر
اتقي الله في نفسك انت ليس تظل نفسك فقط و انما القارئ ايضا
 

بقايا كويتي

عضو بلاتيني
ما المراد من ميتة الجاهلية ؟ لا يخفى أنّ الجاهلية شر مرحلة مرّ بها الإنسان ؛ حيث كانت الأوثان فيها تُعبد من دون الله ، والناس في ذاك العهد على شر دين ، والكفر يومذاك قد أَطبق وبسط ظله على الناس ؛ ولذلك عبّر الدين بالارتداد والتعرّب بعد الهجرة رجوعاً وبخوعاً إلى اللاقيم الجاهلية .


فعلى هذا فمَن مات ولم يكن في عنقه عهد من الخليفة المنصوص ، والإمام المعيّن الذي أشار القرآن الكريم ورسول الله إلى اسمه وخصاله في أحاديث السُنة ، فقد خرج عن الدين وموتته شر ميتة ، وهي ميتة كفر وإلحاد وشرك .


ومن قال لك اننا خرجنا على ولي الامر؟!!!

رجاءا لاتصور الموضوع ان الخلاف على النظام ... النظام له بيعه في اعناقنا وقضي الامر .

الخلاف دستوري بحت .​
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى