اعتذار للشعب الأردني وجلالة الملك

خولة

عضو مخضرم
عيب عليك ان تتخذي الكذب والافتراء سلاحا لك

متى ترحمت على من سمح بالخمر والربا
ومن هو ملكي الذي نسبتني اليه
ومن قال لك ان اؤيد بشار الظالم

اعتذر جدا فانا المخطئ في محاورتك
ما اسفت على شيء والله وما كلامي الا نصيحه
وشأنك اخذتي بها ام لم تأخذي
والله يسامحك على مافتريت به علي
وقول اتقي الله ليس معناه انك كفرت
وهذا جهل منك واعذرك

الله يهدينا ويهديك

لم افتري عليك فانت طول الموضوع تدافع عن ملك الاردن الحالي والسابق .. وتعذره في وقوفه مع صدام وهذا نوع من الترحم وين الافتراء .. ونعم انت مخطئ ومغرور ايضا .. ومزكي نفسك بعد ..!!

لم افتري عليك فانت طول الموضوع تدافع عن ملك الاردن الحالي والسابق .. وتعذره في وقوفه مع صدام وهذا نوع من الترحم وين الافتراء .. ونعم انت مخطئ ومغرور ايضا .. ومزكي نفسك بعد ..!!

جزاك الله خير
للناس قلوب يعقولون بها
ويرون هل ترحمت او بررت لاحد
الله يزكي الانفس
وما نزكي انفسنا
واسأل الله حسن الخاتمه لي ولك

خولة

عضو مخضرم

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
وأشهد أن الجنة والنار من يملكها أنت ولا أحد سواك .. والحمد لله على ذلك .

kuwait41

عضو
أين أنت من الإعتذار لأخوانك في الخليج العربي من الشتائم والإتهامات التي تكال لهم على فضائيات الفساد

لا تكن ملكي أكثر من الملك

وهذا كاتب اردني مشهور قال كلمة حق لم تفقها انت

صورة من ما كتبه الكاتب الاردني المشهور باسل رفايعه

كـويتي

عضو ذهبي
الكثير من المواطنين يتطاولون على قطر الشقيقه ولم نجد من البعض تصريح للاعتذار

ماهو سبب التطاول ؟

تيربو

عضو فعال
لا للكراهية و الحقد

الاردن فيها 3500 طالب وفي ناس تروح تصيف فيها
ليش التصريحات المتهورة وغير المسؤوله
اقول للسيد البراك مشكلتك مع النظام ليش تدخل الاردن وايران و الشيعة وتعفس الناس
اقول للسيد البراك واتباعه بيت من قصيدة لعنترة

لا يحْمِلُ الحِقْدَ مَنْ تَعْلُو بِهِ الرُّتَبُولا ينالُ العلى من طبعهُ الغضبُ

الحقد والغضب مو من طبع العظماء
شغل مخك

الحابوط

عضو ذهبي
باختصار هذا الدفاع المستميت عن الاردن ليس له تفسير منطقي عندي
إلا في نقاط معدوده وهي كالتالي ....
1 - ليس حبا في الاردن بل كرها لمسلم البراك ومؤيدوه
2 - مناسب الاردنيين زوجته اردنيه
3 - من طلبة الاردن او ابنه او اخيه وخايف عليهم
الاردنيين معاملتهم سيئة مع الطلبه وراح تزيد سوء
4 - له اعمال تجاريه مع الاردن
5 - يفضل السياحه بالاردن امطيح فيها سنويا
الحكومه والشعب الاردني لم يعتذر للشعب الكويتي
عن موقفه المخزي مع صدام
ابان الغزو طعن بالظهر غدر لن ننساه
لانه المشكله ليس في حكومه الاردن وحسب بل من وقف مع صدام
ضد الشعب الكويتي هو الشعب الاردني ايضا
واكثر حقدا علينا هم الاردنيين من اصل فلسطيني
ويحزنني هذا الدفاع المستميت عن الاردن وشعبها كنت اتمنى
اراء هذا الدفاع الجنوني عن خادم الحرمين الشريفين وعن الشعب السعودي
وعن ملك البحرين عندما شتموا وقذفوا بابشع الالفاظ
لن نعتذر من الاردن هم من يجب عليهم الاعتذار للشعب الكويتي وان يكفوا
عن الاعتداء على طلبتنا وين مواجيب الضيافه وشيمة العرب يامدعين العروبه
والاسلام

اليعربي

عضو بلاتيني
في شغله محيرتني صراحه

الشعب السعودي والملك السعودي ينسبون كل يووم من ربع المهري ودهداري

ما شفنا احد من الشعب السعودي اهتاج وضرب الطلبه الكويتيين

كما فعل الاردنين بالطلبه الكويتيين وكانهم ناطرين شي ليبينوا معدنهم المصدي

ولا شفنا احد يا من اعتذرتم اليوم للاردن يعتذر للسعوديه

فعلا الشعب السعودي راقي باخلاقه ومروئته على النقيض من الاردن وابن الخائن وشعبها

ابي افهم كيف تبررون ضرب الطلبه من المرتزقه بسبب تصريح البراك ؟؟

نمر

عضو مخضرم
والحين صحيتم على 2/8؟!

وينكم قبل؟ الحين شعرتم بألم الموقف؟! وطلع مسلم عن طوره وبطها قدام خلق الله؟!!

عيل حكومتك فاتحه سفاره ليش في الاردن اذا 2-8 مؤلمه للحين بعد عشرين سنه؟!

ترقعون الغلط بغلط اكبر..:وردة:

ياخوي شفيك انت الله يهداك ؟؟
اولاً متى جبنا طاري الأردن بسوء ؟؟ فلقد مضت 20 سنة ونحن نعيش في وئام,, ولم يتفوه النائب مسلم البراك للأردن بأي قول او مساس!! فلماذا الآن ؟؟
فكر شوي
ترى من يطبل للأردن الآن هم من كانوا قبل اشهر يرفضون ويسبون الأردن حينما سمعوا بأن هناك نية ادراجها ضمن اتحاد دول مجلس التعاون وكذلك المغرب
وكنت من اكثر المشجعين لهذا التقارب والاتحاد !!! وارجع للسجل بعكس من يتباكى على الإسلام والاخوة والدين والاعتذار على شيئ ان صح لايمكن قبوله
اما الآن وقد بانت بوادر هذه الاتفاقات الشيطانية فاقولها الآن لا والف لا لأي تقارب يهدف لقمع الشعوب الحرة المسالمة (تحت ذريعة كاذبة) وهو حفظ الأمن !!!
ثم
تقول الآن حكومتك وحكومتك !!!
يا اخي ماتراه من حراك الآن هو ضد تصرفات حكومتي بأسباب كثيرة لم نعد قادرين على ذكرها
لذلك لاتقول لنا لماذا لاتلومون حكومتكم..
اتمنى ان لا أرى اليوم الذي يأتي فيه الأمريكان لقمع مسيراتكم او تجمعاتكم حتى لا تتذكر هذه اللخظات

عبيدفرج

عضو فعال
في شغله محيرتني صراحه

الشعب السعودي والملك السعودي ينسبون كل يووم من ربع المهري ودهداري

ما شفنا احد من الشعب السعودي اهتاج وضرب الطلبه الكويتيين

كما فعل الاردنين بالطلبه الكويتيين وكانهم ناطرين شي ليبينوا معدنهم المصدي

ولا شفنا احد يا من اعتذرتم اليوم للاردن يعتذر للسعوديه

فعلا الشعب السعودي راقي باخلاقه ومروئته على النقيض من الاردن وابن الخائن وشعبها

ابي افهم كيف تبررون ضرب الطلبه من المرتزقه بسبب تصريح البراك ؟؟

السعوديون يعرفون الفرق بين مرضي ومرتضي

بعيدا عن الاغلبيه وربع حاتم
لو
صباحي مصر شتم الكويت والكويتيين
شنوا راح يصير مصير المصريين عندنا

.
الملك حسين توفى الله يرحمه وراح عهد بأكمله وابنه عبدالله ماله دخل في سياسة والده
وحتى الشعب الأردني ماكان موافق على سياسة الملك حسين تجاه غزو الكويت انا شخصيا ذهبت الى الأردن وجلست مع اردنيين من جذور اردنيه اصيله اقدم من الأسره الهاشميه المالكه وعبرو لي رفضهم سياسة الملك حسين اثناء غزو العراق للكويت وغالبية الشعب الأردني ماكان موافق على موقف وسياسة حكومته في هذه القضيه ..
وبعدين انتم في منطقكم هذا تبونا نعادي الشعب الأردني على شيء ليس لهم دخل فيه مجموعات من الفلسطينيين هم من حملو الشعارات اثناء الغزو وايدو صدام ..
والحكومه الكويتيه طبعت العلاقات مع الحكومه الاردنيه وعفى الله عما سلف ليه تحرثون خلافات قديمه وتشعلون النار وتقحمون الأردن بمشاكلنا الداخليه ..
واذا على كلامك الجزائر وقفت مع صدام وتونس والسودان وموريتانيا وليبيا والسلطه الفلسطينيه تبونا نعادي هذه الدول الى الأبد ..
يا اخي بعض الأسر تصير بينهم خلافات وانشقاقات تصل الى المحاكم واكيد فيهم المخطيء والصواب ولكن في النهايه يتصافون في مابينهم وينسون الخلافات وتأتي اجيال وتذهب اجيال وماتطرحونه ليس منه فائده لأنه ماضي وعفى عليه الزمن وانتهى ..
وفي النهايه كلنا اخوه في الأسلام والعروبه .

في ذمتي انك اطلق عضو في هذا المنتدى يسلم لي تفكيرك وقياسك للامور

صحراوي

عضو بلاتيني
ياخوي شفيك انت الله يهداك ؟؟
اولاً متى جبنا طاري الأردن بسوء ؟؟ فلقد مضت 20 سنة ونحن نعيش في وئام,, ولم يتفوه النائب مسلم البراك للأردن بأي قول او مساس!! فلماذا الآن ؟؟
فكر شوي
ترى من يطبل للأردن الآن هم من كانوا قبل اشهر يرفضون ويسبون الأردن حينما سمعوا بأن هناك نية ادراجها ضمن اتحاد دول مجلس التعاون وكذلك المغرب
وكنت من اكثر المشجعين لهذا التقارب والاتحاد !!! وارجع للسجل بعكس من يتباكى على الإسلام والاخوة والدين والاعتذار على شيئ ان صح لايمكن قبوله
اما الآن وقد بانت بوادر هذه الاتفاقات الشيطانية فاقولها الآن لا والف لا لأي تقارب يهدف لقمع الشعوب الحرة المسالمة (تحت ذريعة كاذبة) وهو حفظ الأمن !!!
ثم
تقول الآن حكومتك وحكومتك !!!
يا اخي ماتراه من حراك الآن هو ضد تصرفات حكومتي بأسباب كثيرة لم نعد قادرين على ذكرها
لذلك لاتقول لنا لماذا لاتلومون حكومتكم..
اتمنى ان لا أرى اليوم الذي يأتي فيه الأمريكان لقمع مسيراتكم او تجمعاتكم حتى لا تتذكر هذه اللخظات

اخي الكريم ،مساك الله بالخير والورد..:وردة:

انا عارف ان المسيره السلميه اللي تبناها مجموعه من اهل الكويت هم اخوان لنا ، لكن مسلم خربها صراحه.. انا واحد متعاطف مع حق الكويتيين المشاركين في المسيره بمشاركتهم في اداره شؤون الكويت ..لكن يا اخي الكريم اللي سواه مسلم غلط.. وصراحه نفر كثير من شعبنا منه وقاموا ينظرون للحراك هذا على انه فتنه في الكويت، مع العلم انه الحراك نقيض اللي في البحرين..انا عارف السالفه عدل. ومصحصح وياك بارك الله بك.

لكن مسلم خربها موليه.

تفضل شوف هالفيديو يا اخي الكريم واعكس كلامه كانه اردني يغلط عليكم وقول رأيك بعدها

http://www.youtube.com/watch?v=JbYZJFrbtrs

وخذ بعين الاعتبار اختلاف الاحوال بين بلدينا.

مو قاصر على الربع الا كاسور وتهويسه و بس!!! شوف اللي يقول طز طز طز!! وين قاعدين؟! وكل هالكلام وما غلط؟!

ما ادري هذا الكلام شنو أضاف للمسيره السلميه المطالبه بحقوق اهل الكويت؟!

هذا المسلم باسلوبه المتسرع والاهوج ساعد غريمكم انه يتعاطف ويانا، وصادها على مسلم وعلى الحراك باكمله. شفت اللعبه وين؟!

لو كان مسلم حكيم وفاهم ، كان على الاقل يصرح تصريح عقلاني وليس صراخي
يقول ورد الى علمنا انه هناك اتفاقيه بين حكومة الكويت وحكومة الاردن بتزويد الكويت بدرك اردني لقمع المسيرات، لكننا لسنا متأكدين بعد وعليه نقول/ يا اخواننا في الاردن نرجوكم ان لا ترسلوا الدرك لضرب اهلكم في الكويت نداء من اخوانكم في الكويت لاخوانهم في الاردن.. ويا حكومتنا ..من المعيب انكم تستخدمون قوات غير كويتيه لقمع الشعب.. نقطه وانتهى الاقتباس.

ثق بالله يا اخي الكريم ، ان الكثير من وجهاء الاردن سيقفون مع البراك والحراك ويسيقفون ضد الحكومة الاردنيه اللي هي الان بالاساس تعاني مع الشعب الاردني. تفضل شوف وهذا الموقف قبل لا يخربها مسلم هـــنـــا

لكن الموضوع بكل اختصار ، كذبه من عيال المنار طلعوها التقفها ربعكم وسووا منها حقيقه وتم ضرب العرب الى عربين ! نفس سيناريو و اخطاء الغزو لكن بطريقه اخرى!!..

وربع المنار مستانسين اربع وعشرين قيراط. والعرب يتناحرون فيما بينهم... لو وجد لدينا حكماء لما وصل حالنا الى ما نحن عليه الان!

قول لي: عنتريات البراك الدونكيشوتيه شفادته؟! والخبر ظهر على حقيقته انه تلفيق وغير حقيقي
والحكومتين نفيا الخبر جمله وتفصيلا ولا دليل مادي ملموس ظهر للان.

ولو البراك عرف يلعبها صح، لوقف شعب الاردن بكامله خلف البراك لو كان خطابه عقلاني وعرف من اين تؤكل الكتف!. وصار وياه مع الكويتيين المعتصمين ،قاعده عربيه من خلفه تدعمه وتؤازره... الحكمه وما تسوي يا اخوي وهذه تبي واحد محنك يعرف يلعبها صح.

الله سبحانه يقول ( ومن يؤت الحكمة فقد أوتي خيراً كثيراً) .....والبراك خربها..

وقال سبحانه

(يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )

نصيحه اخي الكريم، قول لربعم نحوا البراك على صوب، ولا يخطب في الناس خطابات ناريه وعنتريه موليه، حتى لا يزيد الطين بله، وليأتوا بشخص عاقل هاديء متزن وحكيم يقود المسيره..تراه بيكون افضل لكم. وهذه نصيحه من اخ لاخ, والله الموفق.

ودي وتقديري لك اخي الكريم :وردة:

ياجماعه حنا بلانا منا وفينا

شي طبيعي بتلقون من الكويتيين من يدافع عن الاردن

لان جزء كبير من الكويتيين ماخذين اردنيات وفلسطينيات

يجب منع هالكويتيين الدايحين من الزواج من هالاشكال

ومنع الكويتيين من الزواج من الاردن

مايصدقون يجيهم كويتي ويزوجونه عشان يعيشون وينتشلهم من الفقر ويعيشون على قفاه

شوفوا شلون ينظرون للكويتي والخليجي بشكل عام

شعب موعربي ومايعرف اصله

لزقوا نفسهم بالعرب غصب

الله يسامحك تراك غلطان يالاخو الاردن عربيه واوضح لك شي ترى هناك ثلاث مناطق كبيره بالاردن تعتبر من الحجاز ومن شمال الحجاز تحديدا وهي البتراء والبلقاء والعقبه بالاضافه الى تبوك في السعوديه هذه كلها تسمى شمال الحجاز وهي جزء من شبه الجزيره العربيه اما بقيه مناطق الاردن فهي من بلاد الشام والتي دعى لها النبي صلى الله عليه وسلم

اما من ناحيه الاصول الاردن فيها قبائل من اصول حجازيه ونجديه منها الاشراف وبني عدوان وبني صخر من طي وعنزه وعتيبه وقبيله زعب من بني سليم وبني رشيد والعوازم وغيرهم

صج والله ..!!! .. الحين هو سياسته غير عن سياسة أبوه .!!! .. خل نسأل اسرائيل هي الي عندها الجواب الصحيح ..!!! .

وش جاب اسرائيل في السالفه الحين كلامي ان ملك الاردن لم يكن له منصب وقت غزو صدام للكويت ليه دخلتي اسرائيل بالسالفه

الله يسامحك تراك غلطان يالاخو الاردن عربيه واوضح لك شي ترى هناك ثلاث مناطق كبيره بالاردن تعتبر من الحجاز ومن شمال الحجاز تحديدا وهي البتراء والبلقاء والعقبه بالاضافه الى تبوك في السعوديه هذه كلها تسمى شمال الحجاز وهي جزء من شبه الجزيره العربيه اما بقيه مناطق الاردن فهي من بلاد الشام والتي دعى لها النبي صلى الله عليه وسلم

اما من ناحيه الاصول الاردن فيها قبائل من اصول حجازيه ونجديه منها الاشراف وبني عدوان وبني صخر من طي وعنزه وعتيبه وقبيله زعب من بني سليم وبني رشيد والعوازم وغيرهم

ونعم من اهل الاردن واضف على هذا اهل العلم الافاضل
وحراس الحدود في علم الحديث والعقيده والفقه
شعب عربي لا خلاف عليه
ومن يطعن به تافه لا قيمة لكلامه ابدا
الاردنيين شرف لنا ان نصاهرهم
ويصاهرونا
مع اني لم اصاهر احد منهم
واولاد عمومتنا في الاردن واعني منهم المضريين من ربيعه عموما وعنزه
وباقي القبائل هم عرب رغم انف هذا الساهر المسكين
ان اكرمكم عند الله اتقاكم

ومافي احد ميت على فلوسك يا بيل جيتس
الاردنيين ارفع من ان يفكرون بما تفكر به وليست بناتهم للبيع
واعتذر عن حماقة البعض
والله ينهى عن ما يفعله البعض من تنابز وطعن وسب وقذف
لكن اعمى الله قلوبهم
لا تفجروا بالخصومه فهذه احدى خصال النفاق
واذكر ان النبي صلى الله عليه واله وسلم نهى عن الطعن بالانساب
هداكم الله

نمر

عضو مخضرم
اخي الكريم ،مساك الله بالخير والورد..:وردة:

انا عارف ان المسيره السلميه اللي تبناها مجموعه من اهل الكويت هم اخوان لنا ، لكن مسلم خربها صراحه.. انا واحد متعاطف مع حق الكويتيين المشاركين في المسيره بمشاركتهم في اداره شؤون الكويت ..لكن يا اخي الكريم اللي سواه مسلم غلط.. وصراحه نفر كثير من شعبنا منه وقاموا ينظرون للحراك هذا على انه فتنه في الكويت، مع العلم انه الحراك نقيض اللي في البحرين..انا عارف السالفه عدل. ومصحصح وياك بارك الله بك.

لكن مسلم خربها موليه.

تفضل شوف هالفيديو يا اخي الكريم واعكس كلامه كانه اردني يغلط عليكم وقول رأيك بعدها

وخذ بعين الاعتبار اختلاف الاحوال بين بلدينا.

مو قاصر على الربع الا كاسور وتهويسه و بس!!! شوف اللي يقول طز طز طز!! وين قاعدين؟! وكل هالكلام وما غلط؟!

ما ادري هذا الكلام شنو أضاف للمسيره السلميه المطالبه بحقوق اهل الكويت؟!

هذا المسلم باسلوبه المتسرع والاهوج ساعد غريمكم انه يتعاطف ويانا، وصادها على مسلم وعلى الحراك باكمله. شفت اللعبه وين؟!

لو كان مسلم حكيم وفاهم ، كان على الاقل يصرح تصريح عقلاني وليس صراخي
يقول ورد الى علمنا انه هناك اتفاقيه بين حكومة الكويت وحكومة الاردن بتزويد الكويت بدرك اردني لقمع المسيرات، لكننا لسنا متأكدين بعد وعليه نقول/ يا اخواننا في الاردن نرجوكم ان لا ترسلوا الدرك لضرب اهلكم في الكويت نداء من اخوانكم في الكويت لاخوانهم في الاردن.. ويا حكومتنا ..من المعيب انكم تستخدمون قوات غير كويتيه لقمع الشعب.. نقطه وانتهى الاقتباس.

ثق بالله يا اخي الكريم ، ان الكثير من وجهاء الاردن سيقفون مع البراك والحراك ويسيقفون ضد الحكومة الاردنيه اللي هي الان بالاساس تعاني مع الشعب الاردني. تفضل شوف وهذا الموقف قبل لا يخربها مسلم هـــنـــا

لكن الموضوع بكل اختصار ، كذبه من عيال المنار طلعوها التقفها ربعكم وسووا منها حقيقه وتم ضرب العرب الى عربين ! نفس سيناريو و اخطاء الغزو لكن بطريقه اخرى!!..

وربع المنار مستانسين اربع وعشرين قيراط. والعرب يتناحرون فيما بينهم... لو وجد لدينا حكماء لما وصل حالنا الى ما نحن عليه الان!

قول لي: عنتريات البراك الدونكيشويته شفادته؟! والخبر ظهر على حقيقته انه تلفيق وغير حقيقي
والحكومتين نفيا الخبر جمله وتفصيلا ولا دليل مادي ملموس ظهر للان.

ولو البراك عرف يلعبها صح، لوقف شعب الاردن بكامله خلف البراك لو كان خطابه عقلاني وعرف من اين تؤكل الكتف!. وصار وياه مع الكويتيين المعتصمين ،قاعده عربيه من خلفه تدعمه وتؤازره... الحكمه وما تسوي يا اخوي وهذه تبي واحد محنك يعرف يلعبها صح.

الله سبحانه يقول ( ومن يؤت الحكمة فقد أوتي خيراً كثيراً) .....والبراك خربها..

وقال سبحانه

(يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين )

نصيحه اخي الكريم، قول لربعم نحوا البراك على صوب، ولا يخطب في الناس خطابات ناريه وعنتريه موليه، حتى لا يزيد الطين بله، وليأتوا بشخص عاقل هاديء متزن وحكيم يقود المسيره..تراه بيكون افضل لكم. وهذه نصيحه من اخ لاخ, والله الموفق.

ودي وتقديري لك اخي الكريم :وردة:

اكرر واعيد وهذا اخر نقاش في هذا الموضوع اخي الكريم
اذا صح اتهامه وتبين ان هناك مرتزقة اتو من خارج الحدود لقمع الشعب الكويتي فوالله ماقال شي غلط بل لم يقل شيئ
وان شاء الله تفهم وتعرف عدوك من صديقك
غضبنا مقتصر على كل من ساهم في احضار هؤلاء المرتزقة وليس على عموم الشعب (الذي لم نلمس منه الا الجحود والعداء للأسف على مر التاريخ) ومع ذلك مازلنا متمسكين بأواصر العلاقات الأخوية
واذا كان قد اخطأ فلنعذره ولا نجعل من هذا الخطأ ان يمحو سيرته الوطنية النظيفة التي امتدت لأكثر من 15 عام
فهو اولا وآخراً انسان مثلك ومثلي
ولكنني لا اخفي عليك لو قلت انني اصدقه واكذب ما نفاه غيره والأيام ستنبؤنا بالقادم
نسأل الله السلامة للجميع
ودمت بكل امن وسلام ..:وردة:

صحراوي

عضو بلاتيني
اكرر واعيد وهذا اخر نقاش في هذا الموضوع اخي الكريم
اذا صح اتهامه وتبين ان هناك مرتزقة اتو من خارج الحدود لقمع الشعب الكويتي فوالله ماقال شي غلط بل لم يقل شيئ
وان شاء الله تفهم وتعرف عدوك من صديقك
غضبنا مقتصر على كل من ساهم في احضار هؤلاء المرتزقة وليس على عموم الشعب (الذي لم نلمس منه الا الجحود والعداء للأسف على مر التاريخ) ومع ذلك مازلنا متمسكين بأواصر العلاقات الأخوية
واذا كان قد اخطأ فلنعذره ولا نجعل من هذا الخطأ ان يمحو سيرته الوطنية النظيفة التي امتدت لأكثر من 15 عام
فهو اولا وآخراً انسان مثلك ومثلي
ولكنني لا اخفي عليك لو قلت انني اصدقه واكذب ما نفاه غيره والأيام ستنبؤنا بالقادم
نسأل الله السلامة للجميع
ودمت بكل امن وسلام ..:وردة:

اخي الكريم، غضبه من الاتيان بقوات غير كويتيه لضرب الشعب الكويتي مفهوم لدينا، وسبق ان اعطيتك رابط لاحد اقطاب السياسه الاردنيه يرفض ارسال درك للكويت ولاي قطر عربي يطالب شعبه بالحريه والحقوق... لكن "اسلوب البراك الخطابي خاطيء" وفيه تعدي على الاخرين وقله ذوق منه اخي الكريم.
في واحد يقول بندوس على خشوم اللي خلفهم؟! هذا منطق بالله عليك؟! زين اللي خلفهم شكو؟!

نحن متفقين : اذا كان هناك درك في الكويت فهذا خطأ على الحكومتين.. لا على الشعبين. ولا احد فينا يقر بهذا الكلام ابدا، ومتفهمين موقفكم الغاضب والرافض من هذا التصرف .."ان حصل".. لكن نختلف في الاسلوب.. وكما قلت لك..للان الخبر مجرد فرقعه اعلاميه لا اكثر ولا شيء على ارض الواقع مثبت للان...

فيك توصل الرفض بشكل لائق ودبلوماسي وتكسب تعاطف الاخرين معك وتكسبهم في صفك، وفيك ترسله بشكل شوارعي! وتخلي الاخرين ينفرون منك وينقمون عليك!

اخي الكريم ..ذكرت لك..كان بامكانه بكلام عقلاني واعي وحلو يجذب تعاطف العرب من الخارج معاه. دون ان يغلط على احد.. فالكل يرفض تدخل اي قوات ضد اي شعب والكل يرفض مبدأ القمع اساسا. ...لكن الاسلوب اخي الكريم الاسلوب خاطيء.

هو يمكن عمل لكم الكثير وله مواقف معكم فهذا شأنكم الداخلي..لكن لو كان محنك وفطين، لعرف كيف يتواصل مع الاخرين في الخارج، وهؤلاء سيشكلون ضغط على حكوماتهم لرفض اي اتفاقات امنيه ضد الشعوب المطالبه بحقوقها، وهذه تحتاج لمهاره وحنكه ودهاء سياسي.

ياعود مياس نعم الملك عبدالله بن الحسين بالنسبه لقبيلتي الاشراف رمز رموزنا
اما قولك من يعرفنا اذا كان قصدك بني هاشم عامه فالعالم كله يعرفنا واذا كان قصدك على اجداد الملك عبدالله بن الحسين تحديدا فاجدادك يعرفوهم جيدا اقرى جيدا في كتب التاريخ عن حمود بن عبدالله الشريف الذي حكم هو وابوه نجد والحجاز في فتره زمنيه واحده لمده اربعين سنه وكان تحت حكمهم سلامه بن مرشد السويط امير الظفير وجبر بن جامع امير العوازم وبن مسيلم امير الرشايده وبن حميد امير عتيبه والدوشان امراء علوى ومطير كافه وبن جبرين امير بني عبدالله من مطير وبن ماضي المزروعي التميمي شيخ بني تميم في روضه سدير واتعب وانا اعد لك شيوخ القبائل والعوائل الي كانوا تحت حكمهم قبل 300 سنه انا اقولك هذا الكلام لان الملك عبدالله بن الحسين من ال حمود من العبادله من بني حسن الاشراف وبعد حمود بن عبدالله استمر حكمهم على فكره فا ياغالي مو هذول الي تقول عنهم من يعرفهم التاريخ لايزور

ابراهيم بن النبي صلى الله عليه واله وسلم امه قبطيه بالاصل

هل هذا يعيبه ؟
اتقي الله فيما تكتب يارجل
هذا امر تحاسب عليه
وعبد الله بن الحسين حسابه عند الله
عبد الله بن الحسين خير من ابو لهب الذي وعده الله بالنار
فكيف تفضل مشركا وعده الله بجهنم على مسلم ينطق الشهاده
لا يعميك الغلو من قول الحق
لست مدافعا عن عبد الله بن الحسين
لكن تكلم وليكن النبي صلى الله عليه واله وسلم قدوة لك
وانك لعلى خلق عظيم

حسن الخلق دين يارجل
ثم ان ام عبدالله اسلمت وغيرت اسمها
فلا يجوز ان تقول عنها يهوديه
الا تتقي الله

الا تخاف الحساب

ياسلام عليك نفس الرد بغيت ارد عليه فيه بالفعل كلامك صحيح والله يطول في عمرها يارب

أعلى