واشنطن : الشعب الاردني متعطش للحريه

muaath

عضو فعال
نعم هذا الكلام الصحيح الي عن الملك الحسين بن طلال وتبقى غلطته الكبيره في حياته دعمه لصدام حسين في غزو الكويت الكثير ممكن مايعرف خلفيه هذا الدعم للامانه والتاريخ اوضح لكم

صدام حسين اصله صيادي رفاعي حسيني وعلاقته بالملك حسين كانت قويه وكذلك ياسر عرفات صيادي رفاعي حسيني وكانت هناك خطه بينهم ان يتقاسموا كيكه الخليج مثل مايرونها كان المخطط ان يحصل صدام حسين على المنطقه الشرقيه بالسعوديه والامارات وقطر والبحرين بينما تكون الكويت الوطن المؤقت للفلسطينين وتكون الحجاز كاملها للملك حسين كان طموح الملك حسين كبير في استعاده ملك الاجداد ولو كان الثمن ماكان اما ملك المغرب فقد ساند السعوديه والكويت ووقف مع الحق وكذلك كل الاشراف في السعوديه وقفوا مع الحكومه السعوديه ولم يويدوا هذا المخطط في دلاله واضحه على ولاء هذه القبيله لحكومتها السعوديه ذلك الوقت ولكيانها الخليجي اكثر من ولائها لابناء عمها من الحكام والذين يقف الولاء والحب لهم عند مصلحه السعوديه والخليج العليا

واعيد واكرر عبدالله بن الحسين ماله دخل في هذا الموقف يااخوان والشيخ سعد زاره في جنازه ابوه وفتح صفحه جديده بين الكويت والاردن والله يوفق الجميع لما فيه الخير والبركه
والله يحفظ شعب الاردن وملكه

اللهم امين

اخي الكريم كلامك هذا ليس له اي اثبات او دليل ويبقى احلام صعب تحقيقها واجزم ان احدا من الرؤساء الثلاثة لم يحلم بها . ماذا يريد الملك حسين بالحجاز
الموضوع باختصار كالتالي
الملك حسين وقف محايدا لانه اراد ان يمتص غضب الشارع الفلسطيني في الاردن المؤيد لصدام الذي اوهم الجميع انه سيحرر فلسطين وانه يملك صواريخ كيماوية سيدمر بها اسرائيل
 
ابوزيدان ...لا تثرثر بما لا تعرف واتقي الله في نفسك
الحجاج قاتل الزبير بن العوام عند البيت الحرام لم يكفره احد
نحن نعرف ملكنا اكثر منك...خلي عنك ابواق فارس
لا احد يصدقك لانك كذوب مفتري على مسلم تولى امره الله
نحن في الاردن لم ولن نتنصل من عهدنا وميثاقنا للاشراف الهاشميين
لان لهم في اعناقنا بيعه ولن نخون مثل المنافقين وأهل الفتن
الشعب الاردني الوفي الاصيل يثور على الحكومات ولن يرضى للنظام بديل
نحن لن نخالف الدين وعلماء المسلمين ونخرج على ولي امرنا لا قولا ولا فعلا
الاردن بلد الحشد والرباط وبلد الاحرار سيبقى باذن الله الواحد القهار
وسنفاخر كل العالم بإن الملك عبدالله الشريف الهاشمي تاج على الروؤس
وسندافع عن العرش الهاشمي ووطنا الغالي بالمهج والنفوس
الاردن لم تكن بدون الهاشميين ...ولن تتخلى ابدا عن الهاشميين
شاء من شاء وابى من أبى ولا نامت اعين الجبناء.

يسلم لي راسك يابو ريشه يامنتف ريش الحاقدين على الهواشم تنتيف المشكله ياخوي فيه ناس يحسبون لما تحاسبون حكومتكم الشعبيه انكم ضد النظام لا ياحبيبي هنا الشعب يحاسب الشعب لانه يحكمن نفسه من خلال رئيس الوزراء الاردني الشعبي واما الملك عبدالله بن الحسين ماقصر مع الكل والكل يتمنى الحريه السياسيه والديموقراطيه الموجوده بالاردن فالاسره الحاكمه بالاردن لايوجد احد منها في مجلس الوزراء عكس الانظمه الحاكمه الاخرى والتي تحتل الاسر الحاكمه فيها ابرز الوزرات السياديه
 

عبد الله76

عضو مميز
رجاءا لا تغلط وتقول مقبور قل يرحمه الله

هل ترضى ان اقول على حاكم الكويت جابر مقبور لانه كان يعامل الاردنيين والفلسطينين بعنصرية فكان لايسمح لهم بالخروج من الكويت مدة تطول عن 6 اشهر وكان لايسمح لهم بالحصول على رخصة قيادة الا بشروط معقدة ولايسمح بدخول الجامعات الا للمعدلات العالية جدا وغيرها من الضغوطات والتعقيدات
طبعا لن اقول مقبور ولكن الله يرحمه ويغفر له

أللة يرحم ويغفر لموتى المسلمين...

أخي الكريم، في كل دول العالم قانون اقامة وينص على أن المقيم يجب أن لا يترك البلاد اكثر من ستة اشهر وتسقط الأقامة للمخالف. لأن الأقامة هي فيزا عمل ولا يمكن للعامل أن يبقى خارج العمل أكثر من ستة اشهر. أما موضوع الجامعات الحكومية فهي مخصصة للمواطنين مجانا وليس للمقيمين أو الأجانب، ويستطيع غير المواطن أن يدفع أجور الدراسة ويدخل بالجامعات الحكومية أو غير الحكومية. وهل الأردن وأمريكا وتركيا وبريطانيا تعطي رخصة سوق بدون اقامة او فيزا تزيد عن 90 يوماً؟ وبعدين سبب تعامل الكويت مع بعض الجاليات بخشونة هو ان بعض هذه الجاليات عملوا جواسيس عند أهل البيريهات الحمر وآذوا الكويتيين.
 

ابو زيدان

عضو مميز

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شكرا ..... وجدنا الدليل لمن يبحث عن كفر وردة الملك حسين !!!

رئيس اليهود في المدينه المنوره ... اخذ تعهد من كفار قريش بعدم غزوهم اذا قامت الحرب بين الكفار والمسلمين !!! ...... اثناء غزوه الاحزاب !!!

هل تعلم ... ما هو حكم الله في كل من يخبر العدو باسرار المسلمين ؟؟؟؟

الاعدام ..... قطع رأس .... 600 يهودي ...... وسبي نسائهم واموالهم !!!

الشاهد : ( الملك حسين .... قام بعمل يستحق الاعدام الشرعي !!! ...... كل من تعاون مع العدو في تحذيره من حرب تحرير فلسطين !!!!)

امريكا .... كافئت الاردن على خيانتها .... فدعمت الملك اقتصاديا وعسكريا لانه يعتبر حماية لحدود اسرائيل الشرقيه !!!
 

muaath

عضو فعال
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شكرا ..... وجدنا الدليل لمن يبحث عن كفر وردة الملك حسين !!!

رئيس اليهود في المدينه المنوره ... اخذ تعهد من كفار قريش بعدم غزوهم اذا قامت الحرب بين الكفار والمسلمين !!! ...... اثناء غزوه الاحزاب !!!

هل تعلم ... ما هو حكم الله في كل من يخبر العدو باسرار المسلمين ؟؟؟؟

الاعدام ..... قطع رأس .... 600 يهودي ...... وسبي نسائهم واموالهم !!!

الشاهد : ( الملك حسين .... قام بعمل يستحق الاعدام الشرعي !!! ...... كل من تعاون مع العدو في تحذيره من حرب تحرير فلسطين !!!!)

امريكا .... كافئت الاردن على خيانتها .... فدعمت الملك اقتصاديا وعسكريا لانه يعتبر حماية لحدود اسرائيل الشرقيه !!!

ابو زيدان هذا خبر كاذب وملفق لانه مصدره قناة mbc الصهيونية العميلة هل سمعت الملك حسين يفول انه التقى جولدا مائير كل الذي قاله انه سيمنع اي هجوم من اراضيه على سوريا والاردن وهذا موقف يسجل له ثم قال انه قلق وخائف من حالة اللا حرب واللاسلم اما بقية الحوار فهو من تلفيق قناة mbc العمبلة و جورج قرداحي الخائن


لتعرف ما فعله الجيش الاردني العربي في حرب 1973 اقرا التالي :-

فقد تحرك اللواء المدرع/40 بأمر من جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال إلى الجبهة السورية، فاكتمل وصوله يوم 14 تشرين الأول 1973م وخاض أولى معاركه يوم 16 تشرين الأول 1973م، حيث وضع تحت إمرة الفرقة المدرعة /3 العراقية، فعمل إلى جانب الألوية العراقية المشاة/20 والآلي /8 والمدرع/6.
وفي يوم 16 تشرين الأول 1973م تحرك اللواء المدرع/40 من مواقعه في نوى وتل الحارة إلى تل المسحرة ليجتازه في الوقت الذي كانت تجتاز فيه طلائع اللواء المدرع/60 كفر شمس متجهة إلى نحو تل العلاقية وتل عنتر .


أجبر اللواء المدرع/40 العدو الإسرائيلي على التراجع مسافة (10) كم تاركاً خلفه تل مسحرة وجبا، وأمام هذا التوغل الأردني السريع وبطء وصول القوات العراقية إلى مواقعها كشفت أجنحة اللواء المدرع/ 40، فتأثر بسبب ذلك وبسبب استخدام العدو لسلاح (التو) المضاد للدروع ولأول مرة في العمليات العسكرية. اضطر اللواء المدرع /40 إلى التراجع بعد أن دمر للعدو (10) دبابات، كما تعرض الهجوم العراقي إلى هجوم معاكس عنيف على جناحه الأيمن اضطره إلى التراجع إلى (كفر شمس) ثم إلى تل (الذيبان) .


وفي الساعة 1000 يوم 19 تشرين الأول 1973م قام اللواء المدرع /40 بالهجوم مرة أخرى على تل مسحرة وجبا في الوقت الذي كانت تهاجم فيه الفرقة المدرعة/3 العراقية تل عنتر، فتقدم اللواء المدرع/40 وتغلغل مرة أخرى بعمق (6-7) كم بعد أن تجاوز تل مسحرة ووصل إلى الشمال الغربي منه، ونتيجة لضغط العدو وانكشاف أجنحة اللواء المدرع/40 مرة أخرى للهجمات الإسرائيلية المعاكسة اضطر إلى التراجع بعد أن خسر بعض جنوده ومعداته.
وبسبب الموقف السوري الحرج أرسل الأردن قوات تعزيز إضافية بهدف إعادة كسب زمام المبادرة والاستعداد للهجوم المعاكس الشامل الذي كان مقرراً في 23 تشرين الأول 1973م أرسل الأردن يوم 20 تشرين الأول 1973م قيادة الفرقة المدرعة/3 الملكية مع مدفعيتها إلى الجبهة السورية وتكامل وصولها يوم 22 تشرين الأول 1973م، إلا أن تطوراً شاملاً حدث بسبب قبول سوريا وقف إطلاق النار مما أدى إلى إلغاء العملية، فبقيت القوات الأردنية هناك إلى أن تم سحبها في بداية كانون الأول 1973م.




 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
الماضي الاسود لهذه العائله الفاسده لا يموت مع مرور الوقت رغم كل محاولات التخفي والتستر المتكرره التي يمارسها الطبالين والمزمرين !!
تحياتي.
 
والفلسطيني مايترقعون

من ايلول الاسود الى غزو الكويت

الي لبنان وليبيا

مدري ليش طرت علي حارة النور اللى بالفروانيه قبل الغزو
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
بسبب خوفهم على كراسيهم ومصالحهم نسمع اليوم وزير خارجية الإمارات عبد الله بن زايد يقول إن مجلس التعاون الخليجي سيسد العجز المالي في الأردن الذي أدى الى احتجاجات الشعب الاردني عندما تم إلغاء الدعم الحكومي على المشتقات النفطية حسب ماجاء في صحيفة الآن الالكترونيه !!
فعلاً شر البليه ما يضحك !!
تحياتي.
 

محمد المطيري

عضو بلاتيني
يا عبدالله اتقي الله ولا تضع السم بالدسم تدعي حبك للاردن والشعب الاردني والفلسطيني وتنشر بيان لا يمثلنا كشعب اردني نهائيا... نحن الاردنيين لا نر ضى لمن بايعناه بديل هذا خروج على الحاكم وضد الدينكم...هذا البيان لفئه موتوره تكرة الاردن ملكا وشعبا ...وتستغل الاحداث لتنفذ سمومها ...ولكن الله لهم بالمرصاد وسيجعل تدبيرهم تدميرهم...والشعب الاردني الاصيل من شتى الاصول والمنابت لايطالب باسقاط النظام ...وإنما باصلاح النظام... وسيرجع وطني امانا وننسى ما حدث بعد خطاب سامي لملك على الابواب وإن غدا لناظره قريب..
ولكن لا تنسى أن البقاء على العوز المالي أشرف من قبول هيمنة الغريب والاستجداء منه ؟!!
صح أو أنا غلطان ؟!!
تحياتي.
 
أعلى