الاخونجي طارق سويدان متهم بالسرقة وسوف يقدم للمحاكمة بقضية مرفوعة عليه في السعودية و هو يراوغ و يكذب

تويتر الكويت

عضو مخضرم
لاتوجد حجة أقوى من حجة من هو على الحق المبين
ولاتوجد حجة أضعف من حجة من هو على الباطل والفسق والفجور
ولايوجد مسلم يؤمن بالله واليوم الاخر يدافع عن سارق مرتكب لكبيرة من الكبائر
حده في الاسلام قطع اليد وهو يعتبر من الفساق والعصاة والمجرمين والفجار

تويتر الكويت

عضو مخضرم
السويدان: لدي 70 كتابًا ولست بحاجة لسرقة جزء من كتاب

أنا أتحداك إن كنت تعرف أسماء هذه الكتب السبعين هذا أولا
وثانيا هل تفكيرك يقول لك أنه لايسرق الا الفقراء والمحتاجين
ألا تعلم أن بعض اللصوص والحرامية وسرق المال العام هم من الاغنياء واصحاب الملايين
هل تعتقد ان السرقة صفة او خصلة تقتصر على الفقراء فقط
ابي اجابة واضحة ومباشرة وبدون لف أو دوران

خطاب

عضو ذهبي
سب وشتم وافتراء كما هي عادة من سبقك وتأكد انكم تسقطون من أعين القراء الكرام
والله لك مشاركات فيها اسوء مما ذكرت انا لكنك اعور الفكر
تفتي بأمور العباد وبملايين الناس وامر الاخوان وكأنك تتقمص دور الرب وتعلم مافي قلوبهم وتصفهم بالمضلين
اما انا اخشى من افتي واجمع بامر المسلمين والاسلام نهانا من ان نلعن كافر بعينه وانما مجموعه لانه ممكن يسلم هالفرد
وانت تكفر وتصف الملايين بالمضلين وكأنهم على قلب واحد ماتركت شيء

وتحاول بفكرك الركيك ان تظهر بدور المسالم الذي لا يستفز المسلمين..
حاول مجددا ان تعيد في الموضوع وسوف اتصفح مشاركاتك المسيئه بحق الاعضاء

لا تنهى عن خلق وتأتي بمثله

هزاع

عضو بلاتيني
اسأل الله ان يفضح هذا المفسد الخبيث
ويعريه امام البشر اخوانى هذا الرجل يقول
في مقطع منتشر { من حقك ان تعترض على الله }
وهل بعد هذا من ضلال وانحراف

كذبو عليك الجامية كعادتهم عندما يبحثون عن الطعن بشخص مجرد غيره منهم تجدهم يدلسون علية
يازميلي طارق السويدان ماعده ماعند جدني بس لا تكذبو علية الرجل لم يقل ما تفهمون أنتم الكلام من محاضر كاملة يتحدث عن الحوار مع الشباب حتى اللي عنده شبهات والناس لا تخلو من الشبهات : النساء بأجمعاع معترضين على حق الرجل بالزواج من أربع ويقع في نفوسهم مايقع ويتلفظن بالأعتراض هل نقوم ونقطع رؤس النساء أو تكلمها وتفهمها مقاصد الشرع من هذا.

المفروض بعدما تشاهد المقطع تعرف أن هؤلاء دجالين وماعندهم غير الطعن بفلان وعلان عشت معاهم سنوات ماعندهم غير أجتماعات سرية فلان فاسق وفلان مبتدع وفلان ضال وفلان كافر هذا شغلهم الشاغل.
شوف التسجيل هذا
مجلس من مجالسهم وهذا كبيرهم الرهبان لاعدالة ولا برهان يلقون عليهم الكذب ليطعن بالأشخاص حتى يطيرو بطعن هذا الراهب ليسقطو احد من الناس.

لاحض اخر المقطع عندما اراد الخبيث العتيق الطعن بالنفيسي ليس لأن النفيسي رجل دين ولا داعيه فقط لأن للنفيسي مقطع أحسو فيه أنه يتكلم عن الملك عبدالله فأرادو الطعن فيه ليفرح الرافضة لكن الراهب وزنها بين كرهه للرافضة والطعن بالنفيسي فقدم الكره على الطعن فمدح النفيسي.

أسئلك بالله هل تجد قاضي يحكم على متهم من أقوال وكيل النيابة بأن المتهم فعل كذا وكذا أو يطلب القاضي أدله ويطلب المتهم ومن يدافع عنه؟؟

الراهب فلاح مندكار لو عنده عداله واحد من عشرة لقال هاتو التسجيل الكامل اللذي يقول فيه السويدان كذا وكذا وهاتو السويدين أو رد منه على هذا الكلام والتهمة اللتي أتهم فيها.

لكن الراهب فلاح لم يفعل هذا ولم يقل كما يقول أهل العلم أن الأعتراض على الله عز وجل بعلم كفر من نواقض الأسلام.

الراهب فلاح ذهب من غير مايسمع بكفير طارق السويدان وكأن سمع منه أو اقام عليه الحجة والبينة وهو ليم يسمع لا كلام السويدان ولا دفاع السويدان عن نفسه فلاح قاضي الفلس .

ويصيحون عليك نحن لا نكفر المعين من غير أقامت الحجة وأنتفاء الموانع كذابين دجالين نعرفهم من سنين

تويتر الكويت

عضو مخضرم
هذه المشاركة سوف تبين للقارئ الكريم مدى مصداقيتك فيما تكتب
وهل انت تفتري علي الكذب او لاتفتري
أنا أتحداك ولك مدة اسبوع ان تثبت كلامك بالدليل
واذا لم تثبت كلامك ارجو ان تعترف انك افتريت علي الكذب
حتى يعرف القارئ من انا ومن انت وماهي صفاتنا
ومن الصادق ومن يفتري على زملائه ويحاول تشويه سمعتهم ظلما و زورا وبهتانا و عدوانا واثما مبينا

المدة تنتهي يوم الاثنين القادم يا بسطويسي حتى يعلم الجميع من هو الصادق ومن هو المفتري الذي يفتري الكذب على زملائه في الموقع

التعديل الأخير:

تويتر الكويت

عضو مخضرم
أخي تويتر الكويت لن تستطيع مجارات ألفاظهم فأنت اكبر من هذي الألفاظ فهولا من الذين إذا خاصم فحر فالتهم عندهم جاهزة​

الذي اذا خاصم فجر هذا له حل عندي باذن الله يجعله يلعن نفسه لانه ملعون ويلعن من علمه حب الاخونجية الفاسدين
واذا اراد احدهم معرفة سبب اللعن فليسألني لماذا هو ملعون وأنا أخبره
وسوف يندم أشد الندم لأنه فجر بالخصومة لان الفاجر بالخصومة له صفة خطيرة في الدين الاسلامي قد لايعلمها الاخونجية المفسدين

تويتر الكويت

عضو مخضرم
المدة تنتهي يوم الاثنين القادم يا بسطويسي حتى يعلم الجميع من هو الصادق ومن هو المفتري الذي يفتري الكذب على زملائه في الموقع

انتهت المهلة يا بسطويسي واليوم هو الثلاثاء
حتى يعلم الجميع من هو الصادق ومن هو المفتري الذي يفتري الكذب على زملائه في الموقع

برقان1

" رئيس المشرفين "
طاقم الإشراف
تحذير العضو /Blue_Bubbles
اهانة الاعضاء الاخرين والشخصنة بتشبيهات غير لائقة .امر مخالف لقوانين الشبكة
11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه.

نتمنى الالتزام بقوانين الشبكة لتجنب العقوبة المشددة

تم نقل مشاركات مخالفة وتوجيه انذار للمخالف.

meshal

عضو بلاتيني
والله صاحب الموضوع مو ناقصة إلآ يلطم
كلها قضية حقوق حالها حل قضايا الحقوق المليانه الدنيا .
لكن ما أدري ليش أكشنة الموضوع بهالطريقة .

تويتر الكويت

عضو مخضرم
والله صاحب الموضوع مو ناقصة إلآ يلطم
كلها قضية حقوق حالها حل قضايا الحقوق المليانه الدنيا .
لكن ما أدري ليش أكشنة الموضوع بهالطريقة .

هل علشانه اخونجي من ربعكم نسكت عنه ونغض النظر عن ارتكابه لجريمة السرقة
وهو ملتحي ويدعي انه شيخ دين وهو صوفي منحرف العقيدة واخونجي ضال مضل

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
نعم صدقت دمهم حلال عند الخدج والسذج
وطلبة علم صفصف وزبيل الفجل وعايشة رشيد وسكوب
أنعم وأكرم من كوكبة رائعة وأنعم وأكرم بمؤيدين هذه الكوكبة
فالطيور دائما وأبدا على أشكالها تقع وكاتب موضوعنا يصنف بأنه من الصقور بمثل هذه المواضيع فأنعم وأكرم به "معهم"

عزيزي , شيوخ الأسلام الثقات بن باز وبن عثيمين والألباني والفوزان , أنكروا على الاخوان نهجهم وتحزّبهم ومنهم من قال هم من الفرق الهالكه التي ذكرها الرسول صلى الله عليه وسلم و الشيخ العلامه الالباني قال غير صحيح نقول ان الاخوان من أهل السنه بل يحاربون أهل السنه ,
والتسجيلات موجود على اليوتيوب ويمكنك الرجوع أليها ,

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
فرق هالكه لايحوشك!!
يعني جهنم وبئس المصير
سبحانك ياربي
يبدو بانك بوق فقط , نفس قناة سكوب , مجرد كلام فاضى
أقول لك علماء أهل السنه والجماعه الثقات بن باز وبن عثيمين والألباني والفوزان ,, هم من قالوا ليس أنا
,, راجع جوجل ولو أن على ثقه لن يتغير رأيك ,,

بسطويسي

عضو مخضرم
على فكره ترى سكوب تردد ماتقوله انت
فما أدري شلون انا صرت بوق!
عموما ان كنت ترى ان قول بعض العلماء قرآن منزل وقول فصل فهذا شأنك واحتفظ به لنفسك ولا تجبر أحد بأخذه

شرااار

عضو مميز
يبدو بانك بوق فقط , نفس قناة سكوب , مجرد كلام فاضى
أقول لك علماء أهل السنه والجماعه الثقات بن باز وبن عثيمين والألباني والفوزان ,, هم من قالوا ليس أنا
,, راجع جوجل ولو أن على ثقه لن يتغير رأيك ,,
يالغالي تراك عكست الامور ,,, سكوب معاكم وتدعمكم بهذا الموضوع ,,, يعني اذا فيك حره على الاخوان روح (للاستاذه) فجر السعيد عشان تسبون الاخوان وبعدها باذن الله ترضي عليك فجر السعيد ,,,

ملاحظه :- انا قلت استاذه احترامن لك ولكل من يقف معها بهذه القضيه ,, عشان ماتزعلون بكرا تقولون ليه هالاخونجي ماقال استاذه مدري ايش ,,, مانبي مشاكل وعوار راس

تويتر الكويت

عضو مخضرم
يالغالي تراك عكست الامور ,,, سكوب معاكم وتدعمكم بهذا الموضوع ,,, يعني اذا فيك حره على الاخوان روح (للاستاذه) فجر السعيد عشان تسبون الاخوان وبعدها باذن الله ترضي عليك فجر السعيد ,,,

ملاحظه :- انا قلت استاذه احترامن لك ولكل من يقف معها بهذه القضيه ,, عشان ماتزعلون بكرا تقولون ليه هالاخونجي ماقال استاذه مدري ايش ,,, مانبي مشاكل وعوار راس

ومنو اللي طلب منك تمدح فجر السعيد
الموضوع عن القرضاوي والاخوان رجاء خلك في الموضوع

أعلى