الشباب السعودي يكسر حاجز الخوف ويطالب بحقوقه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

تويتر الكويت

عضو مخضرم
السعودية سوف تعلن عن أنتخابات مجلس الشورى مارأيك؟؟ وأحتمال عمل دستور الشريعة المصدر الرئيسي للتشريع

لا اؤيد ان تضع السعودية دستور لانه يكفيها الحكم بالشريعة الاسلامية بدون دستور
والله مادخل الدستور في دولة اسلامية الا بث فيها الفرقة والتشتت والاستهانة بالحكام والجرأة على الحاكم وضعفت الهيبة وقل الاحترام

فيصل.م

عضو بلاتيني

أرى تحت الرماد و ميض جمر .. و يوشك أن يكون له ضرام
فإن النار بالعودين تُذكى .. و إن الحرب مبدؤها كلام
فإن لم يطفها عقلاء قوم .. يكون وقودها جثث وهام

عجز أهل العلم و الدرية في النصيحة بأنه يجب أن يتم الإصلاح من ( الداخل ) قبل أن يتم فرضه من الشعب بسبب الضغط و الفساد المسكوت عنه و أن يحدث مالا تحمد عقباه !

لكن يبدو أن البعض أعمى الجبروت و السلطة عينه عن رؤية الواقع و ظروف المنطقة

أين العقلاء من النظام ؟!

الله المستعان

:وردة:

royal-heart

عضو ذهبي
الجواب موجود وتمت الاجابة على سؤالك سابقا
ونحن لسنا في جلسة تحقيق حتى تحقق في اجاباتي
اذا عجبك جوابي اهلا وسهلا واذا ما عجبك منت مجبور على الاقتناع

انت لم تعطي اجابة
بل افتريت على الشيخ ناصر العمر وبهته بأمر ليس فيه
هذا ما اتضح لي من كلامك وبامكانك الرجوع لردودك علي

عموما شاكرلك نقاشك معي

تحياتي لك

.

تويتر الكويت

عضو مخضرم
انت لم تعطي اجابة
بل افتريت على الشيخ ناصر العمر وبهته بأمر ليس فيه
هذا ما اتضح لي من كلامك وبامكانك الرجوع لردودك علي

عموما شاكرلك نقاشك معي

تحياتي لك

.

من يثبت انه ليس من الاخوان حتى لو كان سلفي كما تدعي هل تضمن انه لم يتغير ولم يتحول الى منهج الاخوان
وهل تعتقد ان كل شخص ينفي انه من الاخوان يعتبر صادق في كلامه
وبعدين انا قلت لك انه ليس مرغوب لدى السلطات السعودية لانه من الاخوان
لان ظنيت انه من الاخوان فاذا كان ليس منهم فهذه ليست نقطة خلاف بيننا
واذا كان ليس من الاخوان فهو ايضا ليس مرغوب لموقفه السئ من الغزو العراقي على الكويت
فاذا كان الشيخ ليس من الاخوان وسبق لي ان قلت لك ان هذه ليست نقطة خلاف بيننا وليست هي نقطة اساسية
ولكنك تتصيد الزلات والاخطاء وتحاول التمسك بكلمة قلتها ومستعد التراجع عنها اذا ثبت انها غير صحيحة
واعيد واكرر حتى لو كان ناصر العمر ليس اخونجي فهو ليس مرغوب لدى السلطات السعودية بسبب تطابق موقفه مع الاخوان في الغزو
وبسبب رفضه دخول القوات الاجنبية لتحرير الكويت من الغزو العراقي
كلامي واضح ويفهمه كل شخص ناطق باللغة العربية

royal-heart

عضو ذهبي
وبما ان موضوعك وصل الى زعزعه حكم ال سعود والتحريض ضدهم فخلنا نتكلم بشكل مفصل

كما هو معروف للجميع هناك معاهدات بين حكام الخليج في استقرار حكمهم وخير مثال ثوره البحرين
بأختصار ال سعود والصباح "حلفاء" لو قامت ثوره في السعوديه من سابع المستحيلات ان تقف معها القياده الكويتيه وانتم كرعايا سوف تطبلون لحكام الخليج وتتهمون مايحدث ايران والشيعه وربما ستتهمون الشعب بالخيانه!!

انت وهلك واخوياك وجماعتك و ربعك مابتتفقون؟!!مابيكون لكم كلمه وحده!!
مابتدعمون الشعب السعودي كما دعمتم سوريا ما بترسلون ماجاهدين واسلحه!!

غريب والمقاطع التي تضعها بالموضوع الا تطالب بثوره ؟!!
طيب لو قامت ثوره لن تقف مع الشعب؟ لماذا اذاً كتبت الموضوع؟؟ ولا مع الخيل ياشقرا

هذا القسم يا عزيزي اسمه الشبكة السياسية والاقتصادية العالمية
وينقل فيه ما يدور من احداث خارج دولة الكويت
وانا نقلت هذا الموضوع لانه حدث الساعة وحديث اللحظة
فأنا ( ناقل حدث ولست صانع حدث ) هل استوعبت يا عزيزي ؟

وشاكر لك نقاشك

تحياتي لك

.

.

ksa21

عضو مميز
هذا القسم يا عزيزي اسمه الشبكة السياسية والاقتصادية العالمية
وينقل فيه ما يدور من احداث خارج دولة الكويت
وانا نقلت هذا الموضوع لانه حدث الساعة وحديث اللحظة
فأنا ( ناقل حدث ولست صانع حدث ) هل استوعبت يا عزيزي ؟

وشاكر لك نقاشك

تحياتي لك

.

.
عزيزي انا لم اعترض على نقل الموضوع هنا فقط اريدك ان تجاوبني وتناقشني فيما كتبته انا انتظر اجاباتك

ksa21

عضو مميز
موقفهم متفرج فقط يدورون السلامة ويحولها لحكومة شعبية .

السعودية سوف تعلن عن أنتخابات مجلس الشورى مارأيك؟؟ وأحتمال عمل دستور الشريعة المصدر الرئيسي للتشريع
تقصد الصباح ولماذا يدورون السلامه هل هناك من يريد زعزعه حكمهم؟؟!

تويتر الكويت

عضو مخضرم
تقصد الصباح ولماذا يدورون السلامه هل هناك من يريد زعزعه حكمهم؟؟!

نعم الاخوان المفسدين يسعون للوصول للحكم عن طريق الوصول للحكومة المنتخبة
خططوا وتآمروا على مصر لمدة 80 سنة حتى وصل مهرجهم و دميتهم مرسي الى الحكم
وهم الان في الكويت يخططون ويتآمرون لايصال احد الزنادقة الى منصب رئيس مجلس الوزراء الكويتي

ksa21

عضو مميز
الله يستر عليه لاينحجز الحين او يقطونه بالسجن العسكري ويكون صفحة طويت من الماضي..تخيل بس ورا الزنزانة شكله وهو يسبنا عمينا عليه هههههه

هناك حساب في تويتر يفضح المباحث وتحدث عن مباحث دول الخليج المنتشرين في مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينهم "مباحث الكويت" انت ادخل حسابه واقرأ الفضايح اللي طلعها عن المباحث من دول الخليج

ksa21

عضو مميز
وبما ان موضوعك وصل الى زعزعه حكم ال سعود والتحريض ضدهم فخلنا نتكلم بشكل مفصل

كما هو معروف للجميع هناك معاهدات بين حكام الخليج في استقرار حكمهم وخير مثال ثوره البحرين
بأختصار ال سعود والصباح "حلفاء" لو قامت ثوره في السعوديه من سابع المستحيلات ان تقف معها القياده الكويتيه وانتم كرعايا سوف تطبلون لحكام الخليج وتتهمون مايحدث ايران والشيعه وربما ستتهمون الشعب بالخيانه!!

انت وهلك واخوياك وجماعتك و ربعك مابتتفقون؟!!مابيكون لكم كلمه وحده!!
مابتدعمون الشعب السعودي كما دعمتم سوريا ما بترسلون ماجاهدين واسلحه!!

غريب والمقاطع التي تضعها بالموضوع الا تطالب بثوره ؟!!
طيب لو قامت ثوره لن تقف مع الشعب؟ لماذا اذاً كتبت الموضوع؟؟ ولا مع الخيل ياشقرا
لازلت انتظر رد من صاحب الموضوع!!!

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
تقرير شامل ..متصل بهذا الحدث .. ولمادار في بعض مواقع التواصل الإجتماعي ..بعنوان القبائل وآل سعود .. مقدمات إنتفاضة ؟ اترككم مع التقرير .. http://www.al-akhbar.com/node/204050

ياملك القروض حلم ابليس في الجنة
هذي أمنيت أسلافكم من عشرات السنين الرهان على القبيلة
ولازالت القبائل مواليه للدولة السعودية وأسلافك اصبحو من الماضي وورثتهم يكررون ما كانوا أسلافهم المقبورين يتمنون من أمثالك
فهذي المقالات أضغاث أحلام الأقزام وبعيده عن شواربكم إن كان لكم شوارب
ثلاثة أشخاص مقابل 20 مليون طرتم في العجه يا لكم من أقزام
:D:D:D

أسيرالشوق

عضو مميز
لاتعب نفسك هذا جبان ماراح تلاقي رد
ليش ياتررررف

ياللي تسئل الحواب علي سوالك هو ((( ماطاح الا انبطح )))كلاهما اذناب اليهود والكل عارف هالشي لكن صعب العبيد يعترف بالحقيقه لانه يعرف عقاب عيال الخائن أقسم بالله انهم بوقت الجد راح تشوفونهم العن من (( بشار )) والله عيب أخجلووو ياعبيد خطو لكم بصمه عالاقل ؟!؟ عاتبوهم طالبو بحقوقكم عيشم عيشه كريمه وليست مذله ومهينه ؟!؟ وان كنت انت وانتي مو محتاج ولا قاصر لكم شي عالاقل أهتمو بأخوانكم المحتاجين المظلومين ياحيييييييف ؟!؟ فعلا الجبان هو من يطبل ويحعل نقسه عبد مستعدينه آل سعود ياحيييف تذكر ان اللـہ فوقك وفوق الجميع هو. من تخشاه وليس سجونهم ؟!؟

ksa21

عضو مميز
ليش ياتررررف

ياللي تسئل الحواب علي سوالك هو ((( ماطاح الا انبطح )))كلاهما اذناب اليهود والكل عارف هالشي لكن صعب العبيد يعترف بالحقيقه لانه يعرف عقاب عيال الخائن أقسم بالله انهم بوقت الجد راح تشوفونهم العن من (( بشار )) والله عيب أخجلووو ياعبيد خطو لكم بصمه عالاقل ؟!؟ عاتبوهم طالبو بحقوقكم عيشم عيشه كريمه وليست مذله ومهينه ؟!؟ وان كنت انت وانتي مو محتاج ولا قاصر لكم شي عالاقل أهتمو بأخوانكم المحتاجين المظلومين ياحيييييييف ؟!؟ فعلا الجبان هو من يطبل ويحعل نقسه عبد مستعدينه آل سعود ياحيييف تذكر ان اللـہ فوقك وفوق الجميع هو. من تخشاه وليس سجونهم ؟!؟
ياقليل الادب احشم حالك وتكلم بأدب ..انا مع الشعب في كل مطالبه رأي من رأي الشعب و ما ارفضه هو تدخل الاجانب امثالك بينا ولم اطبل لـ ال سعود وامدحهم
على العموم كان ردي عليك هو
اعيد واكرر الشيخ مبارك الصباح بالتعاون مع البريطانين هم من لهم الفضل على ابن سعود في وصوله للحكم هل يعني ان الشيخ مبارك خائن لانه اوصل ابن سعود للحكم!!
تفضل اعطني رأيك بهذا الفديو
وكان هذا الفديو
يعني حضرتك تقول ان الصباح اذناب اليهود وتعاونو مع البريطانيين هل هذا ماتقصده؟؟ طيب يابو الشجاعه طالب بثوره في بلدك لاسقاط اذناب اليهود واقامه حكم اسلامي خلنا نتعلم منك؟؟
بعدين الفديو يتكلم عن مؤامره كويتيه على العراق والسعوديه فبسبب الكويت تم جلب القوات الصليبيه للسعوديه و ايضاً استضافتها بعد 13 عاما لغزو بلد مسلم يعني المؤامره كانت من الكويت التي وضحها الفديو!! وحضرتك تعترف وتقول فعلاً هم اذناب اليهود وليش ساكت يابو الشجاعه روح وقاتل اذناب اليهود اللي عندك !!لا والمصيبه حاط صوره للي تقول عنهم اذناب يهود!!

التعديل الأخير:

ترف الحربي

عضو مميز
ليش ياتررررف

موب شغلك ولاتحشر انفك فيما لايعينك
وياليت تملك الجراءه وترد علي سعودي ولاتتهرب كالعاده وتحور الرد:rolleyes:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى