فيديو عضو هيئة يطرد متسوقة من محل لعدم لبسها “قفازات”

النقاش معك وليس مع القراء ، لكن القراء شهود على صحة أو عدم صحة الادعاء ؛ وعلى العموم اتضحت الرؤية لمن يرى .


ياواد يا بكاش

من الذي استنجد بهم انا ام انت
لهذا انا وافقتك على شهادتهم

اذا اتضحت الرؤيه !! غدا هو العيد
ثم اني اورت لك نصا في القفازات
وهو محل اجتهاد وفهم
ووالاصل انك لا تعترف بالاحاديث فلما تناقش
ام انك تريد ان تتكلم بلسان اهل السنه ؟
ثم ان الهيئه كل ماتعتمد عليه من نصوص
لم تخترعه انما له اصل عندهم وقول معتبر
 

سفاري

عضو بلاتيني
ياواد يا بكاش

من الذي استنجد بهم انا ام انت
الظاهر أنك انحشرت في الزاوية الضيقة ووقعت في الموقف الحرج وصرت تبحث عن باب آمن للخروج من المأزق من خلال المرامح المعيب بتقويل المحاور ما لم يقله واتهامه بما ليس تهمة !

أنا لم أستنجد بالقراء ( يا مزنوق ) ، بل رددت على قولك " خل القراء يردون عليك واقبل بحكمهم " وهو القول الذي جاء رداً على قولي لك ( لم تورد أي نص ، وهذا المتصفح يشهد والأعضاء يقرأون ..) فأين الاستنجاد ؟

الحقيقة أنك تورطت في حوار لست كفؤاً له ، وكان عليك أحد أمرين أما أن تعترف بأن لا نص قرآني وحديث نبوي يوجب لبس النساء للقفازات والجوارب والعباءات المحددة مواصفاتها من قبل الجهة المتسلطة ، أو أنك تحفظ ماء وجهك بالانسحاب من النقاش ؛ لكنك تكابر وتأمل في الترفيع يسعفك من بعض الذي لا يعرفون الكوع من البوع وهم من الأساس تم تجاهلهم مهما يقولون مسفوهون .

في ما يلي مقتبسان يبينان ان كان فيه استنجاد أم رد على تحويل الأمر الى الغير ، وذلك من أجل أن يرى أهل العقول صحيح القول .

لم تورد أي نص ، وهذا المتصفح يشهد والأعضاء يقرأون ، اعرض - ان كنت صادقاً - النص القرآني أو الحديث النبوي الذي تقول أنك أوردته ، وليس المعلقات المملؤة بالاجتهادات الفقهية التي تقبل الخطأ والصواب .
وان كنت لا تريد النقاش فليس عليك إجبار .

اذا دع القراء يردون عليك
اقبل بحكمهم
 
الظاهر أنك انحشرت في الزاوية الضيقة ووقعت في الموقف الحرج وصرت تبحث عن باب آمن للخروج من المأزق من خلال المرامح المعيب بتقويل المحاور ما لم يقله واتهامه بما ليس تهمة !

أنا لم أستنجد بالقراء ( يا مزنوق ) ، بل رددت على قولك " خل القراء يردون عليك واقبل بحكمهم " وهو القول الذي جاء رداً على قولي لك ( لم تورد أي نص ، وهذا المتصفح يشهد والأعضاء يقرأون ..) فأين الاستنجاد ؟

الحقيقة أنك تورطت في حوار لست كفؤاً له ، وكان عليك أحد أمرين أما أن تعترف بأن لا نص قرآني وحديث نبوي يوجب لبس النساء للقفازات والجوارب والعباءات المحددة مواصفاتها من قبل الجهة المتسلطة ، أو أنك تحفظ ماء وجهك بالانسحاب من النقاش ؛ لكنك تكابر وتأمل في الترفيع يسعفك من بعض الذي لا يعرفون الكوع من البوع وهم من الأساس تم تجاهلهم مهما يقولون مسفوهون .

في ما يلي مقتبسان يبينان ان كان فيه استنجاد أم رد على تحويل الأمر الى الغير ، وذلك من أجل أن يرى أهل العقول صحيح القول .




انا لا احسن هذا الذي تصنع

انت من ذكرت القراء اولا ولست انا
وكانك تشهدهم على الكلام
وانا كل الذي صنعت اني وافقتك ان القراء لهم الحكم
لانك ذكرت انهم يقرأون وهذا ايحاء منك ان يحكموا بعد القراءه
فلا تضيع الامر ونقطة البحث في ترهات


اما النص فقد ذكرت لك قول بن عمر عندنا انه يؤخذ منه لبس القفازات في غير الاحرام
لكنك كل مره تبتره ولا تذكره ابدا
وهذا تهميش اعرف قصدك فيه
ثم من قال انك كفؤ في النقاش
النقاش هذا يكون بين سني وسني فقط
لانه فهم للادله وبيان الراجح والمرجوح

وانت لا تؤمن بنصوصنا وفهمنا فعلاما تناقش!!!
اما الهيئه فهم في بلد سني وبامر من حاكم سني
وقلت لك مرارا ان مايصنعون عليه دليل
فما شأنك انت الشيعي الكاره والمبغض لاهل السنه في خصوصياتهم
في دينهم وبلدهم
الهيئه مستمره رغم انفك وانف كل من يعاديها
ولن نأخذ برايك لانه اصلا لا يعنينا ولا يهمنا
وهذا الامر يعد قانون وعلى من يكون تحته ان يحترمه
وانا لا اناقش تصرفات الافراد بل اتكلم عن منظومه متكامله لا تخلو من اخطاء

ثم النص القراني لا يعرض على امثالك لانك وقعت مرتين في تأويله خطأ
لا اكراه في الدين انت فهمتها انها للمسلمين
وما سبقك لهذا احد
وفي .. فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر
هذا الخيار لغير المسلمين ايضا

فلما اتناول النصوص معك وانت لا تفقه فهمها ومقصدها ؟؟؟


ومثلي لا يتهرب من مثلك
يعني .. لا تاخذ بنفسك مقلب
لكني في النقاش عندي اصل لا اتنازل عنه
اني لا اكمل مع من يحيد عن الاسأله او يحرف القول
وايضا من يبتر القول ويقتطع مايريد
ولا يعلق على ما اصابه في مقتل


ملاحظه : لا تقيم الا من كان دونك

 

سفاري

عضو بلاتيني
شاهدوا واستمعوا لاحدى فضائح منسوبي الهيئة القمعية البوليسية التي أنشأتها الدولة ورعتها وحمتها وسلطتها على المواطنين لتنتهك محرماتهم وتهتك سترهم بالتجسس واقتحام بيوتهم بلا أُذن { يأيها الذين آمنوا لا تدخلوا بيوتاً غير بيوتكم حتى تستأنسوا وتسلموا على أهلها ذلكم خير لكم لعلكم تذكرون } هذه الآية القرآنية الكريمة لا تعمل بها الهيئة التي بعض منسوبيها خريجو سجون من مخدرات وسلوكيات منحرفة تم الافراج عنهم بعد - كما قيل - حفظ جزء من القرآن ، ثم يتم توظيفهم في الهيئة ليعيثوا في الأرض فساداً وللبشر اقلاقاً وبطشاً واجراماً ؟!
 
أعلى