جرائم الشيعة في الخليج

مرق باميه

عضو ذهبي
اي عندي مانع

لاتقولون انكم مسلمين ولا تدخلون مكه الانها محرمه عليكم يا شيعه الانجاس

أبشرك راح ندخل مكة والمدينة ونمارس عقائدنا بالتعبد وزيارة القبور واللطم أمامكم
وأعلى ما بخيلك اركبه
 

مرق باميه

عضو ذهبي
اي عندي مانع

لاتقولون انكم مسلمين ولا تدخلون مكه الانها محرمه عليكم يا شيعه الانجاس


وسنقوم أيضا بالإستغاثه بأهل البيت وسنرفع أصواتنا بيا علي ويا حسين أمام الكعبه

وإذا عندك مانع شوفلك أقرب مكان تفجر نفسك فيه مثل عيالك عمك الدواعش شريطة أن يكتمل ايمانك :D
 

belove

عضو فعال
وسنقوم أيضا بالإستغاثه بأهل البيت وسنرفع أصواتنا بيا علي ويا حسين أمام الكعبه

وإذا عندك مانع شوفلك أقرب مكان تفجر نفسك فيه مثل عيالك عمك الدواعش شريطة أن يكتمل ايمانك :D
افجر نفسي محااال ولن يحدث

اما محاربة المشركين والانجاس وعباد القبور والاضرحه ومن يبوس اقدام المعمم (نعم )

لا صح كبيركم خامنئي اجاز مفاخذة الرضيعه

اذا عندك بنت اكيد بتسمحلي افاخذها كون انه حلال يعني

ههههههههههههههههه ام الدين لطم وفاخذه وعبادة قبور وخمس وقرف

قال ايش قال مسلمين
 

one way

عضو فعال
ليس لدينا ائمة لكي نأكل غائضهم فهذا في دينك وانظر الى كتبكم واكل غائض الائمة وشرب البول ورضاعة الكبير لدى الشيعة

اما في العراق نعم بسبب حماقة صدام وثوالة المعممين من بعده وخصوصا كلاب حزب الدعوة الحاكم للعراق المتهمين اصلا باعمال ارهابية ضد الكويت

واما ايران طول عمرهم في فقر وتخلف من ايام الشاه الى اليوم ولن يغير رفع الحصار شيئ فهم شعب متخلف وقليل التعليم والفهم ولن يتطور ونظامة يتصدر دول العالم بالفساد والسرقات ولهذا لن يتغير شيئ وسيبقى حلم اي ايراني ان يعمل حمالي في الكويت او يحصل فيزا الى امريكا او لجوء سياسي في استراليا بسبب انعدام مفهوم العدالة الاجتماعية لدى العقل الايراني المتخلف ولا يمكن اي مجتمع ان يتطور مع انعدام العدالة الاجتماعية ولهذا ترك العديد منكم ايران هربا من التخلف الى الدول السنية العربية طلبا للعيش الانساني وهم ما نسميهم الخونة الان لان ولائهم لا يزال مع من هربوا منهم الينا

واكرر لك انظر الى بيوتكم في ايران والعراق منتهى الفقر والقذارة والانحطاط البشري وانظر الى مراقد الاموات يغطيها الذهب اي ثوالة هذة

الحمدالله على نعمة الاسلام ونعمة الكويت ونعمة العقل






277927864.jpg





الفرق ان ما تستشهدون علينا به في شرب بول الأئمة رأي شخص وليس رواية ولا معتقد ولا نقره ولا نأخذ بكلامه
بينما أنتم روايات تقرونها وتصححونها في كتبكم

ونضيف على ذلك روايات شرب الأبوال جميعها غير صحيحة بينما أنتم تصححون شرب بول الإبل وفيكم من يطبق ذلك !



آتيك من كتبك بخصوص شرب البول عندكم

الإصابة‏ في تمييز الصحابة
الجزء السابع ( 105 من 116 )
‏[‏10916‏]‏ بركة الحبشية
كانت مع أم حبيبة بنت أبي سفيان تخدمها هناك ثم قدمت معها وهي التي شربت بول النبي صلى الله عليه وسلم فيما جاء في حديث أميمة بنت رقيقة وخلطها أبو عمر بأم أيمن فأخرج في ترجمتها من طريق بن جريج أخبرتني حكيمة بنت أميمة عن أمها أميمة بنت رقيقة أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يبول في قدح من عيدان ويوضع تحت السرير فجاء ليلة فإذا القدح ليس فيه شيء فقال لأمراة يقال لها بركة كانت تخدم أم حبيبة جاءت معها من أرض الحبشة البول الذي كان في هذا القدح ما فعل قالت شربته يا رسول الله وقال عبد الرزاق في مصنفه عن بن جريج أخبرت أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يبول في قدح من عيدان يوضع تحت سريره فجاء فاراده فإذا القدح ليس فيه شيء فقال‏:‏ كان يقال لها بركة كانت خادمه لأم حبيبة جاءت معها من أرض الحبشة أين البول قال أبو عمر أظن بركة هذه هي أم أيمن انتهى وحمله على ذلك ما ذكر هو في صدر بكرة أم أيمن أنها هاجرت الهجرتين إلى أرض الحبشة والمدينة وفي كون أم أيمن هاجرت إلى أرض الحبشة نظر فإنها كانت تخدم النبي صلى الله عليه وسلم وزوجها مولاه زيد بن حارثة وزيد لم يهاجر إلى الحبشة ولا أحد ممن كان يخدم النبي صلى الله عليه وسلم إذ ذاك فظهر أن هذه الحبشية غير أم أيمن وإن وافقتها في الاسم وسيأتي في ترجمة أم أيمن ما ذكره بن السكن أن كلا منهما كانت تكنى أم أيمن وتسمى بكرة ويتأيد ذلك بأن قصة البول وردت من طريق أخرى مروية لأم أيمن كما سأذكره في ترجمتها إن شاء الله تعالى‏.‏
http://"http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=137&CID=488"
ونُكمِـل مع الذين تمسكوا برأي شاذ ونسوا الروايات المخذية في مروياتهم وهذه المرة مع صحيح البخاري
صحيح البخاري // الطب // الدواء بأبوال الإبل
حديث رقم 5254
‏حدثنا ‏ ‏موسى بن إسماعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏همام ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏عن ‏ ‏أنس ‏ ‏رضي الله عنه ‏
‏أن ناسا ‏ ‏اجتووا ‏ ‏في ‏ ‏المدينة ‏ ‏فأمرهم النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أن يلحقوا براعيه ‏ ‏يعني الإبل فيشربوا من ألبانها وأبوالها فلحقوا براعيه فشربوا من ألبانها وأبوالها حتى صلحت أبدانهم فقتلوا ‏ ‏الراعي ‏ ‏وساقوا الإبل فبلغ النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فبعث في طلبهم فجيء بهم فقطع أيديهم وأرجلهم ‏ ‏وسمر ‏ ‏أعينهم ‏
‏قال ‏ ‏قتادة ‏ ‏فحدثني ‏ ‏محمد بن سيرين
http://"http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=13572&doc= 6"
سنن النسائي // تحريم الدم // تأويل قول الله عز وجل إنما جزاء الذين يحاربون الله
حديث رقم 3958
‏أخبرنا ‏ ‏إسمعيل بن مسعود ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏يزيد بن زريع ‏ ‏عن ‏ ‏حجاج الصواف ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏أبو رجاء ‏ ‏مولى ‏ ‏أبي قلابة ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏أبو قلابة ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏أنس بن مالك ‏
‏أن نفرا من ‏ ‏عكل ‏ ‏ثمانية قدموا على النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فاستوخموا ‏ ‏المدينة ‏ ‏وسقمت أجسامهم فشكوا ذلك إلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال ‏ ‏ألا تخرجون مع راعينا في إبله فتصيبوا من ألبانها وأبوالها قالوا بلى فخرجوا فشربوا من ألبانها وأبوالها فصحوا فقتلوا راعي رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فبعث فأخذوهم فأتي بهم فقطع أيديهم وأرجلهم ‏ ‏وسمر ‏ ‏أعينهم ‏ ‏ونبذهم ‏ ‏في الشمس حتى ماتوا ‏
http://"http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=3163&doc=1 "
سبحان االله .... . تشربون بول بعير !!! على العموم ممكن فيه فائدة ونحن لا نعلم ....
ممكن أن تقولوا لنا ماهو الفائدة في شرب بول البعير لماذا ليس شرب بول الخروف أو العنزة ؟؟؟
وهل أي بعير ينفع شرب بوله ؟!! وهل تشربه بارد في الثلاجة أو تضيف اليه سكر

الكتب » المجموع شرح المهذب » كتاب الطهارة » فرع مذاهب العلماء في جلود الميتة » نجاسة شعر الميتة
الحاشية رقم: 3
( فرع ) المذهب الصحيح القطع بطهارة شعر رسول الله صلى الله عليه وسلم كما سبق , ودليله الحديث وعظم مرتبته صلى الله عليه وسلم ومن قال بالنجاسة قالوا : إنما قسم الشعر للتبرك , قالوا : والتبرك يكون بالنجس كما يكون بالطاهر , كذا قاله الماوردي وآخرون . قالوا : لأن القدر الذي أخذه كل واحد كان يسيرا معفوا عنه , والصواب القطع بالطهارة كما قاله أبو جعفر , وحكاه الروياني عن جماعة آخرين , وصححه القاضي حسين وآخرون . وأما بوله صلى الله عليه وسلم ودمه ففيهما وجهان مشهوران عند الخراسانيين , وذكر القاضي حسين وقليل منهم في العذرة وجهين ونقلهما في العذرة صاحب البيان عن الخراسانيين , وقد أنكر بعضهم على الغزالي طرده الوجهين في العذرة , وزعم أن العذرة نجسة بالاتفاق , وأن الخلاف مخصوص بالبول والدم , وهذا الإنكار غلط , بل الخلاف في العذرة مشهور , نقله غير الغزالي كما حكيناه عن القاضي حسين وصاحب البيان وآخرين , وأشار إليه إمام الحرمين وآخرون فقالوا : في فضلات بدنه صلى الله عليه وسلم كبوله ودمه وغيرهما وجهان , وقال القفال في شرح التلخيص في الخصائص : قال بعض أصحابنا : جميع ما يخرج منه صلى الله عليه وسلم طاهر , قال : وليس بصحيح , فهذا نقل القفال وهو شيخ طريقة الخراسانيين وعليه مدارها , واستدل من قال بنجاسة هذه الفضلات بأنه صلى الله عليه وسلم كان يتنزه منها , واستدل من قال بطهارتها بالحديثين المعروفين : { أن أبا طيبة الحاجم حجمه صلى الله عليه وسلم وشرب دمه ولم ينكر عليه } , { وأن امرأة شربت بوله صلى الله عليه وسلم فلم ينكر عليها } وحديث أبي طيبة ضعيف , وحديث شرب المرأة البول صحيح رواه الدارقطني وقال : هو حديث صحيح , وهو كاف في الاحتجاج لكل الفضلات قياسا . وموضع الدلالة أنه صلى الله عليه وسلم لم ينكر عليها , ولم يأمرها بغسل فمها , ولا نهاها عن العود إلى مثله , وأجاب القائل بالطهارة عن تنزهه صلى الله عليه وسلم عنها أن ذلك على الاستحباب والنظافة , والصحيح عند الجمهور نجاسة الدم والفضلات , وبه [ ص: 289 ] قطع العراقيون , وخالفهم القاضي حسين فقال : الأصح طهارة الجميع والله أعلم .


البداية والنهاية
الجزء الرابع عشر ( 231 من 239 )
((( أنقـل لكم ما هو المهم من هـذا الجزء ،ومن أراد التحقق فلينظر إلى الرابط )))
وفاة شيخ الإسلام أبي العباس تقي الدين أحمد بن تيمية
قال الشيخ علم الدين البرزالي في تاريخه‏:‏ وفي ليلة الاثنين العشرين من ذي العقدة توفي الشيخ الإمام العالم العلم العلامة الفقيه الحافظ الزاهد العابد المجاهد القدوة شيخ الإسلام تقي الدين أبو العباس أحمد ابن شيخنا الإمام العلامة المفتي شهاب الدين أبي المحاسن عبد الحليم ابن الشيخ الإمام شيخ الإسلام أبي البركات عبد السلام بن عبد الله بن أبي القاسم محمد بن الخضر بن محمد بن الخضر بن علي بن عبد الله بن تيمية الحراني ثم الدمشقي، بقلعة دمشق بالقاعة التي كان محبوساً بها، وحضر جمع كثير إلى القلعة، وأذن لهم في الدخول عليه، وجلس جماعة عنده قبل الغسل وقرؤا القرآن وتبركوا برؤيته وتقبيله، ثم انصرفوا، ثم حضر جماعة من النساء ففعلن مثل ذلك ثم انصرفن واقتصروا على من يغسله‏.‏
فلما فرغ من غسله أخرج ثم اجتمع الخلق بالقلعة والطريق إلى الجامع وامتلأ الجامع أيضاً وصحته والكلاسة وباب البريد وباب الساعات إلى باب اللبادين والغوارة، وحضرت الجنازة في الساعة الرابعة من النهار أو نحو ذلك ووضعت في الجامع، والجند قد احتاطوا بها يحفظونها من الناس من شدة الزحام، وصلّي عليه أولاً بالقلعة، تقدم في الصلاة عليه أولاً الشيخ محمد بن تمام، ثم صلّي عليه بالجامع الأموي عقيب صلاة الظهر‏.‏
وقد تضاعف اجتماع الناس على ما تقدم ذكره، ثم تزياد الجمع إلى أن ضاقت الرحاب والأزقة والأسواق بأهلها ومن فيها، ثم حمل بعد أن صلّي عليه على الرؤوس والأصابع، وخرج النعش به من باب البريد واشتد الزحام وعلت الأصوات بالبكاء والنحيب والترحم عليه والثناء والدعاء له‏.‏ ‏(‏ج/ص‏:‏ 14/157‏)‏
وألقى الناس على نعشه مناديلهم وعمائمهم وثيابهم، وذهبت النعال من أرجل الناس وقباقيبهم ومناديل وعمائم لا يلتفتون إليها لشغلهم بالنظر إلى الجنازة، وصار النعش على الرؤوس تارة يتقدم وتارة يتأخر، وتارة يقف حتى تمر الناس، وخرج الناس من الجامع من أبوابه كلها وهي شديدة الزحام، كل باب أشد زحمة من الآخر، ثم خرج الناس من أبواب البلد جميعها من شدة الزحام فيها، لكن كان معظم الزحام من الأبواب الأربعة‏:‏ باب الفرج الذي أخرجت منه الجنازة، وباب الفراديس، وباب النصر، وباب الجابية‏.‏
وعظم الأمر بسوق الخيل وتضاعف الخلق وكثر الناس، ووضعت الجنازة هناك وتقدم للصلاة عليه هناك أخوه زين الدين عبد الرحمن، فلما قضيت الصلاة حمل إلى مقبرة الصوفية فدفن إلى جانب أخيه شرف الدين عبد الله رحمهما الله‏.‏
وكان دفنه قبل العصر بيسير، وذلك من كثرة من يأتي ويصلي عليه من أهل البساتين وأهل الغوطة وأهل القرى وغيرهم، وأغلق الناس حوانيتهم ولم يتخلف عن الحضور إلا من هو عاجز عن الحضور، مع الترحم والدعاء له، وأنه لو قدر ما تخلف، وحضر نساء كثيرات بحيث حزرن بخمسة عشر ألف امرأة، غير اللاتي كن على الأسطحة وغيرهن، الجميع يترحمن ويبكين عليه فيما قيل‏.‏
وأما الرجال فحزروا بستين ألفاً إلى مائة ألف إلى أكثر من ذلك إلى مائتي ألف، وشرب جماعة الماء الذي فضل من غسله، واقتسم جماعة بقية السدر الذي غسل به، ودفع في الخيط الذي كان فيه الزئبق الذي كان في عنقه بسبب القمل مائة وخمسون درهماً، وقيل إن الطاقية التي كانت على رأسه دفع فيها خمسمائة درهماً‏.

_____________

هذا ناهيك عن إجازتكم لأكل الفئران والكلاب والذباب وكل هالقاذورات أجل الله القارئ .

فلا ترمي الناس بالحجارة وبيتك من زجاج .
 

one way

عضو فعال
للمعلوميه عندنا ضريح عمر وابو بكر وعائشه ولا عمري زرته لا انا ولا اغلب السنه لان ماااا همنا

بس انتوا تزورون الاضرحه والقبور وتعضمونها اكثر من الكعبه

والله انكم تزورون الاضرحه اكثر من مكه والمدينه
انتوا تذكررن الحسين رضي الله عنه اكثر من الله

الحمد لله قبر علي رضي الله عنه. مو عندكم كان صارت بلاااوي منيله بستين نيله

نحن لانبجل القبور ولا نقول الا يا الله مو يا حسين ولا يا علي اوك بابا


زيارة القبور وتعظيم العظماء ليس بدعة ..
ونحن نذكر الله أكثر من ذكر الحسين عليه السلام فلا تكذب علينا عيني عينك

وقبر الإمام علي عليه السلام عندنا .. مدفون في النجف الأشرف سلام الله عليه ونزوره ..

التبجيل ليس للقبر وإنما لصاحب القبر .. جماعتك الحمقى ما علموك إن أساس التبرك ليس بالقبر وإنما لصاحب القبر القبر بدون ما بداخله لا قيمة له عندنا

ثم قولك لا نقول يا حسين ...

يا محمد او يا علي او يا حسين هي عندنا مختلفة تماما عن يا الله .. وليست شرك .

والشرك هو أن تجعل لله ندا له قدرة من دون الله (اي مستقلة عن الله) وهذا لا نقوله أبدا لأنه شرك .
 

belove

عضو فعال
ياليت علي والحسين رضي الله عنهم ميتين في بلاد الاسلام على الاقل لايوجد بهايم يطوفون حول قبورهم ويتبركون حول القبور

الاغبياء المتخليفين قال تبرك لصاحب القبر قال
 

ولد عطا

عضو مخضرم
هذا الإمام الحسين قسيم النار والجنه وهو الموكل بالحساب يوم القيامه والذي يجحد ذلك فهو كافر مخلد بالنار
عطنا دليل من القران لاتقولي روايات دليل من القران ويبين منو الي على الطريق الصحيح ويمشي على القران والسنه :D
 
التعديل الأخير:

ولد عطا

عضو مخضرم
أبشرك راح ندخل مكة والمدينة ونمارس عقائدنا بالتعبد وزيارة القبور واللطم أمامكم
وأعلى ما بخيلك اركبه
خبر أن شالله أنت أول خلص من داعش 1000 شخص عفسوكم فوق تحت حايسين في بلدك وماخذين نصها وبعدين روح للحرميين الشريفيين
 

ولد عطا

عضو مخضرم
أزيدك من الشعر بيت
احنا نعتبر بأن الحٌسين يٌحيي ويٌميت ويعلم الغيب وإذا قال للشئ كٌن فيكون:)

هذي عقيدتي وكيفي عندك مانع ؟
عطنا دليل من القران لاتقولي روايات دليل من القران ويبين منو الي على الطريق الصحيح ويمشي على القران والسنه :D
 
التعديل الأخير:

DarkLions

Banned
أولا .. بخصوص من قلت عنهم الصحابة
ممكن هذا المصطلح من القرآن أو السنة ؟ ويشمل من ؟
إن شملت به المتردية والنطيحة .. العيب فيك مو في الشيعة

الشيعة مشكلتهم عرض سيرة من عاصروا رسول الله على القرآن والسنة التي روتها العترة



من اتهم عائشة ؟ وبماذا اتهمها ؟
انتم تتهمون عائشة بتهمة أشنع وتفترون عليها بفرية أبشع .. كرضاع الكبير مثلا

القول بتحريف القرآن الكريم قول شاذ موجود عندكم أيضا .. لم يقله علماؤكم بل كبار من تسموهم بالصحابة
فخلو عنكم هالموضوع لأن انتو خاسرين فيه لا تفكرون انتو في مأمن من هالموضوع
الكل مجمع على ان القرآن الكريم محفوظ من التحريف وعقيدة الشيعة التي تقول بعصمة أهل البيت عليهم السلام
مليار بالمائة تقول بعصمة القرآن الكريم الذي هو عدل أهل البيت لا يمكن أن يكون المعصوم كفؤا لغير المعصوم
كما أن القرآن الكريم لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه فكذلك أهل البيت المعصومين منهم (العترة) عليهم السلام
قال عنهما الرسول صلى الله عليه وآله وسلم لن يفترقا حتى يردا علي الحوض .. لاحظ لن يفترقا
فكيف يكونا ثقلين وعدلين وأحدهما غير معصوم والآخر معصوم !
لا بد أن كلاهما معصومان لا يأتيهما الباطل

أبو لؤلؤة .. هناك من الشيعة من يقول انه لا دليل على انه مجوسي وهناك من يقول بأنه مسلم وشيعي!!
وهناك من يقول انه لم يثبت أنه مسلم شيعي !
انا عن نفسي لا اقدس هذا الشخص ولا أراه أساسا من الشيعة ولا دليل على ذلك
جماعة من المتعصبين ادعوا أنه مدفون في منطقة وأقاموا له مقام .

موالاة اليهود والنصارى هي سيرتكم.
للتنويه فقط وتصحيح للمعلومات المحشوة براسك من دجالين الهندوس = لا معصوم من البشر غير الانبياء والرسل فقط
 

DarkLions

Banned
هذا الإمام الحسين قسيم النار والجنه وهو الموكل بالحساب يوم القيامه والذي يجحد ذلك فهو كافر مخلد بالنار
مو تقولون علي رضي الله عنه اهو قسيم الجنة والنار؟؟؟!!! متى تغير وصار الحسين ؟؟!!! عقول تالفه مساكين الله يعينكم !!!
 

ولد عطا

عضو مخضرم
أزيدك من الشعر بيت
احنا نعتبر بأن الحٌسين يٌحيي ويٌميت ويعلم الغيب وإذا قال للشئ كٌن فيكون:)

هذي عقيدتي وكيفي عندك مانع ؟
والله العقل نعمه ضحكو عليهم حسبي الله ونعم الوكيل لو كلامك صيح جان قال الحسين عليه السلام موت يايزيد وعبدالله بن زياد وأنا الأمام مايروح بكل عائلته عليهم السلام ويقتل ويموت من العطش واذا كان يعلم الغيب على كلامكم ليش يحتج علىى شيعة الكوفه الي غدرو فيه ب15 الف رساله واذا هذا كلامك الحسين عليه أالسلام رايح ينتحر بالدين الأنتحار حرام الله يهديتك تسيئون بسكم أسائه لأهل البيت
 
التعديل الأخير:

one way

عضو فعال
للتنويه فقط وتصحيح للمعلومات المحشوة براسك من دجالين الهندوس = لا معصوم من البشر غير الانبياء والرسل فقط

المعصومين من عصمهم الله تعالى سواء كانوا أنبياء أم أولياء

انت ما تعتقد بهذا الشي .. بينك وبين ربك

انا تحدثت عن العصمة لانقض تهمتكم لنا بعقيدة تحريف القرآن .. لأنها عقيدة مخالفة ومنقضة لعقيدة العصمة عندنا

فنحن لا نقر بتحريف القرآن الكريم ..القرآن الكريم أولا محفوظ وكلام الله وتعهد الله بحفظه ثانيا هو عدل أهل البيت عليهم السلام

ولا يمكن لعدل أهل البيت أن يكون غير معصوم وإلا كيف يكون عدلهم ! أي لا يمكن لأحد الثقلين أن يكون غير معصوم .. لأن ان ادعينا ان احد الثقلين غير معصوم معناه أن الآخر ليس معصوم أيضا أو والعياذ بالله الحديث مكذوب

والثابت انه صحيح بل متواتر أيضا

ويعزز ذلك قول الرسول صلى الله عليه وآله وسلم : مثل اهل بيتي فيكم كسفينة نوح من ركبها نجا ومن تخلف عنها غرق وهوى . أو غرق وهلك (في حديث آخر)

فأهل البيت عصمة بأنفسهم وبذاتهم من نار جهنم . فضلا عن كونهم معصومين عليهم السلام اذهب الله تعالى عنهم (لاحظ وليس منهم) اذهب عنهم الرجس

وطهرهم تطهيرا

فهذي عقيدتنا وعلى قولة الشاميين حاجة تكذبون علينا وتنسبون لنا الاعتقاد بالتحريف

لأننا ماسكين عليكم مثل التهمة وبالأدلة .
 

اجتثاث

عضو بلاتيني
الاجرام الحقيقي هو بحق العقل البشري الذي مارسه الملالي على البسطاء
جعلهم ادوات بيدهم يلعبون بها كيفماء يشاؤون
جردوهم من ابسط حقوقهم الادمية .. وجعلوا منهم اضحوكه للامم

لابد ان يأتي يوم ويستيقظ الشيعي من غفلته ويحسب بانسانيته ويعرف كم هو مغفل وكيف تم استغلاله واللعب به
 

ولد عطا

عضو مخضرم
المعصومين من عصمهم الله تعالى سواء كانوا أنبياء أم أولياء

انت ما تعتقد بهذا الشي .. بينك وبين ربك

انا تحدثت عن العصمة لانقض تهمتكم لنا بعقيدة تحريف القرآن .. لأنها عقيدة مخالفة ومنقضة لعقيدة العصمة عندنا

فنحن لا نقر بتحريف القرآن الكريم ..القرآن الكريم أولا محفوظ وكلام الله وتعهد الله بحفظه ثانيا هو عدل أهل البيت عليهم السلام

ولا يمكن لعدل أهل البيت أن يكون غير معصوم وإلا كيف يكون عدلهم ! أي لا يمكن لأحد الثقلين أن يكون غير معصوم .. لأن ان ادعينا ان احد الثقلين غير معصوم معناه أن الآخر ليس معصوم أيضا أو والعياذ بالله الحديث مكذوب

والثابت انه صحيح بل متواتر أيضا

ويعزز ذلك قول الرسول صلى الله عليه وآله وسلم : مثل اهل بيتي فيكم كسفينة نوح من ركبها نجا ومن تخلف عنها غرق وهوى . أو غرق وهلك (في حديث آخر)

فأهل البيت عصمة بأنفسهم وبذاتهم من نار جهنم . فضلا عن كونهم معصومين عليهم السلام اذهب الله تعالى عنهم (لاحظ وليس منهم) اذهب عنهم الرجس

وطهرهم تطهيرا

فهذي عقيدتنا وعلى قولة الشاميين حاجة تكذبون علينا وتنسبون لنا الاعتقاد بالتحريف

لأننا ماسكين عليكم مثل التهمة وبالأدلة .
ماسك علينا :eek:حطها ليش تخشها هههههههه وأنا راح أوريك من الي عقيدة تقول بتحريف القران :D
 

one way

عضو فعال
الاجرام الحقيقي هو بحق العقل البشري الذي مارسه الملالي على البسطاء
جعلهم ادوات بيدهم يلعبون بها كيفماء يشاؤون
جردوهم من ابسط حقوقهم الادمية .. وجعلوا منهم اضحوكه للامم

لابد ان يأتي يوم ويستيقظ الشيعي من غفلته ويحسب بانسانيته ويعرف كم هو مغفل وكيف تم استغلاله واللعب به

مثلما الإجرام الذي قام به اهل اللحى بعقول وادمغة اتباعهم تجاه صدام

ومثال على ذلك السني السعودي وحبه الشديد لصدام رغم معرفته بإجرام صدام وقتله لمئات الآلاف من النساء والأطفال في الشمال والجنوب والوسط

هل سيأتي يوم ويستيقظ السلفي السعودي من غفلته ويحسب بانسانيته ويعرف كم هو مغفل وكيف تم استغلاله واللعب به ؟


تشوفون العيب بس في غيركم
 

ولد عطا

عضو مخضرم
ما قولك في إبن مسعود رضي الله عنه ؟
شوف جيب كلام من الصحيحيين البخاري و مسلم ومن موقع سني لاتجيبلي كتاب شيعي يقول ناقله عن فلان الفلاني ولا على قولتكم روايه لا أبي من كتب البخاري ومسلم أتحداك تجيب كلمت أن (( القران محرف )) ركز على كلمة أن ((القران محرف )):D
 
التعديل الأخير:
أعلى