جرائم الشيعة في الخليج

DarkLions

Banned
المعصومين من عصمهم الله تعالى سواء كانوا أنبياء أم أولياء

انت ما تعتقد بهذا الشي .. بينك وبين ربك

انا تحدثت عن العصمة لانقض تهمتكم لنا بعقيدة تحريف القرآن .. لأنها عقيدة مخالفة ومنقضة لعقيدة العصمة عندنا

فنحن لا نقر بتحريف القرآن الكريم ..القرآن الكريم أولا محفوظ وكلام الله وتعهد الله بحفظه ثانيا هو عدل أهل البيت عليهم السلام

ولا يمكن لعدل أهل البيت أن يكون غير معصوم وإلا كيف يكون عدلهم ! أي لا يمكن لأحد الثقلين أن يكون غير معصوم .. لأن ان ادعينا ان احد الثقلين غير معصوم معناه أن الآخر ليس معصوم أيضا أو والعياذ بالله الحديث مكذوب

والثابت انه صحيح بل متواتر أيضا

ويعزز ذلك قول الرسول صلى الله عليه وآله وسلم : مثل اهل بيتي فيكم كسفينة نوح من ركبها نجا ومن تخلف عنها غرق وهوى . أو غرق وهلك (في حديث آخر)

فأهل البيت عصمة بأنفسهم وبذاتهم من نار جهنم . فضلا عن كونهم معصومين عليهم السلام اذهب الله تعالى عنهم (لاحظ وليس منهم) اذهب عنهم الرجس

وطهرهم تطهيرا

فهذي عقيدتنا وعلى قولة الشاميين حاجة تكذبون علينا وتنسبون لنا الاعتقاد بالتحريف

لأننا ماسكين عليكم مثل التهمة وبالأدلة .
لا عصمة لبشر غير الانبياء والرسل فقط
 

مرق باميه

عضو ذهبي
لا عصمة لبشر غير الانبياء والرسل فقط

دليل الجهل في دينك

فحسب معتقدكم بأن الأنبياء والرٌسل لا عصمة لهم إلا في أٌمور التبليغ فقط

فكباركم ينسبون للنبي بأنه سٌحر و ونسي الصلاة وعبس في وجه الأعمى وغيرها الكثير من الأمور التي تنتهك من مقام الشخصية المٌقدسة للنبي الأعظم والعياذ بالله نخجل من قولها
 

اجتثاث

عضو بلاتيني
مثلما الإجرام الذي قام به اهل اللحى بعقول وادمغة اتباعهم تجاه صدام

ومثال على ذلك السني السعودي وحبه الشديد لصدام رغم معرفته بإجرام صدام وقتله لمئات الآلاف من النساء والأطفال في الشمال والجنوب والوسط

هل سيأتي يوم ويستيقظ السلفي السعودي من غفلته ويحسب بانسانيته ويعرف كم هو مغفل وكيف تم استغلاله واللعب به ؟

تشوفون العيب بس في غيركم
الزميل ون وي
المسلم السني في السعودية هو نفسه المسلم السني في الكويت وفي اي بلد اسلامي لا يختلفون ابدا

لا ادري كيف تقول ان السعودي يحب صدام ؟ والسعوديين تأذوا من صدام

بالمناسبة ماقتله بشار الخنزير يعادل عشرة اضعاف ماقتله صدام ولكن نراكم تحبونه وتعضمونه وتدافعون عنه ... كل ذلك لان ايران ربيبتكم تدعمه

قلت لك .. انتم اداة التفكير لديكم معطلة .. مستحيل تجد منكم من يحكم عقله الانساني الا من رحم ربي

كثير من الشيعة يساقون كالقطيع ، على الرغم من وضوح الأمر لأي صاحب العقل

ولكنهم في غيهم يعمهون
 

اجتثاث

عضو بلاتيني
دليل الجهل في دينك

فحسب معتقدكم بأن الأنبياء والرٌسل لا عصمة لهم إلا في أٌمور التبليغ فقط

فكباركم ينسبون للنبي بأنه سٌحر و ونسي الصلاة وعبس في وجه الأعمى وغيرها الكثير من الأمور التي تنتهك من مقام الشخصية المٌقدسة للنبي الأعظم والعياذ بالله نخجل من قولها
الزميل ابو مرقه

نحن نختلف تماما معكم في العقيدة
فانتم تؤمنون بألوهية البشر .. فعظمتم علي رضي الله عنه وقلتم انه اله - حاشا الله تعالي -

نحن نؤمن ان الأنبياء بشر بعثهم الله برسالة مبشرين ومنذرين

ولكن انتم تؤمنون بالأطباق الطائرة وبقصص الخرافات

نحن نؤمن بالله وحده لا شريك له وبمحمد رسوله صلى الله عليه وسلم

انتم لكم رأي آخر في هذا اذا دينكم مختلف تماما عنا
لذلك انا ارى ان نشور على السستاني قدس الله لحيته بأن يعلن مسمى ديني للشيعة غير الاسلام لازالة اللبس والاشكالية .. واعتقد القيادة الصفوية الفاشية في ايران لن تمانع .. مارأيك بتمسيته بدين النيروز .. يتناسب مع التراث الفارسي
 

DarkLions

Banned
دليل الجهل في دينك

فحسب معتقدكم بأن الأنبياء والرٌسل لا عصمة لهم إلا في أٌمور التبليغ فقط

فكباركم ينسبون للنبي بأنه سٌحر و ونسي الصلاة وعبس في وجه الأعمى وغيرها الكثير من الأمور التي تنتهك من مقام الشخصية المٌقدسة للنبي الأعظم والعياذ بالله نخجل من قولها
لا عصمة لبشر غير الانبياء والرسل فقط ولا تلف وتدور بمواضيع ثانيه !! وبعدين انا مستغرب شلون تعرفون بالدين وتناقشون وتكفرون غيركم والمعممين بالحسينيات بس يبجون ومواويل وحكايات خياليه ّ !!! اقصد من وين تعرفون هالمعلومات اللي ما يعرفها غيركم ؟؟!!
 
انا من وجهة نظري ان اكبر جرائم الشيعة في الخليج .. أنهم يعيشون بيننا .. لماذا ؟

الشيعي لايريدك لايتقبلك هو يكره بلاد العرب وهذه حقيقة توصلت لها اخيرا
الان وخاصة بالعقد الاخير ظهر صوتا شيعيا يسمعه الجميع يردد ويقول ايران هي ابونا وامنا ..

ايران نفسها ذات النفس الفارسي الشعوبي لم تصدق ان يصل عملائها بالمنطقة الى هذه الدرجة

هؤلاء اصبحوا فرسا اكثر من الفرس أنفسهم ..
مشكلة الفرس التاريخية الحقيقية هي كيف هؤلاء الاعراب ( الصحابة ) هزموا امبراطورية كسرى كيف فعلوا هذا ،،
فخترعوا لنا دينا جديدا يقول ان هؤلاء الاعراب صحابة الرسول كفار وزوجته ليست صالحة وقرأن محمد حرف وأنتقص منه وال بيته أحق بالولاية ومهدي ال البيت الأخير أختفى بظروف غامضة دخل سردابه ولم يخرج الى يومنا هذا ،،

انتهت الرواية الفارسية صدقها قوما جهلة بالدين ودافعوا عنها ويحاربون الان بدلا عن الفرس ..

اكبر جريمة للشيعة هو وجودهم بيننا
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
المضحك انهم هربوا من ايران هربا من سياط الاقطاعيين والفقر المدقع والجوع والعطش والتخلف المجتمعي والظلم الاجتماعي والحياة الزبالة في ايران الى جنة الكويت العربية حيث الرحمة والعدالة والامن الاجتماعي والتطور الانساني في التعامل بين الناس في الكويت ودول الخليج العربي ومع هذا نجد احفاد من هرب سباحة وتهريب في اللنجات الخشبية وبين الاسماك والقمامة يشتم العرب الذين تقبلوهم وجعلوهم يعيشون كالبشر

اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت الجحش الفارسي تمردا بالخيانة والنجاسة ونشر الفتن والكراهية

ولا نقول الا حفظ الله الكويت من شرهم
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الكاتب بارك الله فيك بينت جرائم بعض الاحزاب الشيعيه في الكويت ولكن بارك الله فيك ليس غالبيه الشيعه مع تلك الاحزاب الارهابيه .... فشيعه الكويت ومن خلال جرائد الكويت الرسميه في الثمانينات تبرأو من هؤلاء المجرمين وقد قرأت انا المئات من تلك التنديدات بنفسي بارك الله فيك وقد فعل الشيعه اليوم من خلال مجموعه راقيه منهم نفس اسلافهم وذلك من خلال وقفتهم ضد النائب دشتي ....
هذا امر ثم ان الشيعه في الكويت لهم دور بناء وطيب في تنميه البلد والدفاع عنها وهم وطنيون بامتياز محبين لاخوانهم السنه وموالين للاسره الحاكمه بشكل جميل ....

اما ماذكره الاخ مرق باميه من ان الائمه يعلمون الغيب وبيدهم الولايه التكوينيه والتشريعيه والعصمه الخ ... فهذا الكفر المباح المحرم والمجرم ليس بجديد ان قرأت في تلك العقيده وخاصه كتب الكليني والمجلسي وغيرهم .....
لانقول الا اللهم اننا نتبرأ من هذا الكفر والشرك ونسأل الله لهم الهدايه ...
 

الكويت 1776

عضو مخضرم


الفرق ان ما تستشهدون علينا به في شرب بول الأئمة رأي شخص وليس رواية ولا معتقد ولا نقره ولا نأخذ بكلامه
بينما أنتم روايات تقرونها وتصححونها في كتبكم

ونضيف على ذلك روايات شرب الأبوال جميعها غير صحيحة بينما أنتم تصححون شرب بول الإبل وفيكم من يطبق ذلك !



آتيك من كتبك بخصوص شرب البول عندكم

الإصابة‏ في تمييز الصحابة
الجزء السابع ( 105 من 116 )
‏[‏10916‏]‏ بركة الحبشية
كانت مع أم حبيبة بنت أبي سفيان تخدمها هناك ثم قدمت معها وهي التي شربت بول النبي صلى الله عليه وسلم فيما جاء في حديث أميمة بنت رقيقة وخلطها أبو عمر بأم أيمن فأخرج في ترجمتها من طريق بن جريج أخبرتني حكيمة بنت أميمة عن أمها أميمة بنت رقيقة أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يبول في قدح من عيدان ويوضع تحت السرير فجاء ليلة فإذا القدح ليس فيه شيء فقال لأمراة يقال لها بركة كانت تخدم أم حبيبة جاءت معها من أرض الحبشة البول الذي كان في هذا القدح ما فعل قالت شربته يا رسول الله وقال عبد الرزاق في مصنفه عن بن جريج أخبرت أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يبول في قدح من عيدان يوضع تحت سريره فجاء فاراده فإذا القدح ليس فيه شيء فقال‏:‏ كان يقال لها بركة كانت خادمه لأم حبيبة جاءت معها من أرض الحبشة أين البول قال أبو عمر أظن بركة هذه هي أم أيمن انتهى وحمله على ذلك ما ذكر هو في صدر بكرة أم أيمن أنها هاجرت الهجرتين إلى أرض الحبشة والمدينة وفي كون أم أيمن هاجرت إلى أرض الحبشة نظر فإنها كانت تخدم النبي صلى الله عليه وسلم وزوجها مولاه زيد بن حارثة وزيد لم يهاجر إلى الحبشة ولا أحد ممن كان يخدم النبي صلى الله عليه وسلم إذ ذاك فظهر أن هذه الحبشية غير أم أيمن وإن وافقتها في الاسم وسيأتي في ترجمة أم أيمن ما ذكره بن السكن أن كلا منهما كانت تكنى أم أيمن وتسمى بكرة ويتأيد ذلك بأن قصة البول وردت من طريق أخرى مروية لأم أيمن كما سأذكره في ترجمتها إن شاء الله تعالى‏.‏
http://"http://www.al-eman.com/Islamlib/viewchp.asp?BID=137&CID=488"
ونُكمِـل مع الذين تمسكوا برأي شاذ ونسوا الروايات المخذية في مروياتهم وهذه المرة مع صحيح البخاري
صحيح البخاري // الطب // الدواء بأبوال الإبل
حديث رقم 5254
‏حدثنا ‏ ‏موسى بن إسماعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏همام ‏ ‏عن ‏ ‏قتادة ‏ ‏عن ‏ ‏أنس ‏ ‏رضي الله عنه ‏
‏أن ناسا ‏ ‏اجتووا ‏ ‏في ‏ ‏المدينة ‏ ‏فأمرهم النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أن يلحقوا براعيه ‏ ‏يعني الإبل فيشربوا من ألبانها وأبوالها فلحقوا براعيه فشربوا من ألبانها وأبوالها حتى صلحت أبدانهم فقتلوا ‏ ‏الراعي ‏ ‏وساقوا الإبل فبلغ النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فبعث في طلبهم فجيء بهم فقطع أيديهم وأرجلهم ‏ ‏وسمر ‏ ‏أعينهم ‏
‏قال ‏ ‏قتادة ‏ ‏فحدثني ‏ ‏محمد بن سيرين
http://"http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=13572&doc= 6"
سنن النسائي // تحريم الدم // تأويل قول الله عز وجل إنما جزاء الذين يحاربون الله
حديث رقم 3958
‏أخبرنا ‏ ‏إسمعيل بن مسعود ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏يزيد بن زريع ‏ ‏عن ‏ ‏حجاج الصواف ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏أبو رجاء ‏ ‏مولى ‏ ‏أبي قلابة ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏أبو قلابة ‏ ‏قال حدثني ‏ ‏أنس بن مالك ‏
‏أن نفرا من ‏ ‏عكل ‏ ‏ثمانية قدموا على النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فاستوخموا ‏ ‏المدينة ‏ ‏وسقمت أجسامهم فشكوا ذلك إلى رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فقال ‏ ‏ألا تخرجون مع راعينا في إبله فتصيبوا من ألبانها وأبوالها قالوا بلى فخرجوا فشربوا من ألبانها وأبوالها فصحوا فقتلوا راعي رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فبعث فأخذوهم فأتي بهم فقطع أيديهم وأرجلهم ‏ ‏وسمر ‏ ‏أعينهم ‏ ‏ونبذهم ‏ ‏في الشمس حتى ماتوا ‏
http://"http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=3163&doc=1 "
سبحان االله .... . تشربون بول بعير !!! على العموم ممكن فيه فائدة ونحن لا نعلم ....
ممكن أن تقولوا لنا ماهو الفائدة في شرب بول البعير لماذا ليس شرب بول الخروف أو العنزة ؟؟؟
وهل أي بعير ينفع شرب بوله ؟!! وهل تشربه بارد في الثلاجة أو تضيف اليه سكر

الكتب » المجموع شرح المهذب » كتاب الطهارة » فرع مذاهب العلماء في جلود الميتة » نجاسة شعر الميتة
الحاشية رقم: 3
( فرع ) المذهب الصحيح القطع بطهارة شعر رسول الله صلى الله عليه وسلم كما سبق , ودليله الحديث وعظم مرتبته صلى الله عليه وسلم ومن قال بالنجاسة قالوا : إنما قسم الشعر للتبرك , قالوا : والتبرك يكون بالنجس كما يكون بالطاهر , كذا قاله الماوردي وآخرون . قالوا : لأن القدر الذي أخذه كل واحد كان يسيرا معفوا عنه , والصواب القطع بالطهارة كما قاله أبو جعفر , وحكاه الروياني عن جماعة آخرين , وصححه القاضي حسين وآخرون . وأما بوله صلى الله عليه وسلم ودمه ففيهما وجهان مشهوران عند الخراسانيين , وذكر القاضي حسين وقليل منهم في العذرة وجهين ونقلهما في العذرة صاحب البيان عن الخراسانيين , وقد أنكر بعضهم على الغزالي طرده الوجهين في العذرة , وزعم أن العذرة نجسة بالاتفاق , وأن الخلاف مخصوص بالبول والدم , وهذا الإنكار غلط , بل الخلاف في العذرة مشهور , نقله غير الغزالي كما حكيناه عن القاضي حسين وصاحب البيان وآخرين , وأشار إليه إمام الحرمين وآخرون فقالوا : في فضلات بدنه صلى الله عليه وسلم كبوله ودمه وغيرهما وجهان , وقال القفال في شرح التلخيص في الخصائص : قال بعض أصحابنا : جميع ما يخرج منه صلى الله عليه وسلم طاهر , قال : وليس بصحيح , فهذا نقل القفال وهو شيخ طريقة الخراسانيين وعليه مدارها , واستدل من قال بنجاسة هذه الفضلات بأنه صلى الله عليه وسلم كان يتنزه منها , واستدل من قال بطهارتها بالحديثين المعروفين : { أن أبا طيبة الحاجم حجمه صلى الله عليه وسلم وشرب دمه ولم ينكر عليه } , { وأن امرأة شربت بوله صلى الله عليه وسلم فلم ينكر عليها } وحديث أبي طيبة ضعيف , وحديث شرب المرأة البول صحيح رواه الدارقطني وقال : هو حديث صحيح , وهو كاف في الاحتجاج لكل الفضلات قياسا . وموضع الدلالة أنه صلى الله عليه وسلم لم ينكر عليها , ولم يأمرها بغسل فمها , ولا نهاها عن العود إلى مثله , وأجاب القائل بالطهارة عن تنزهه صلى الله عليه وسلم عنها أن ذلك على الاستحباب والنظافة , والصحيح عند الجمهور نجاسة الدم والفضلات , وبه [ ص: 289 ] قطع العراقيون , وخالفهم القاضي حسين فقال : الأصح طهارة الجميع والله أعلم .


البداية والنهاية
الجزء الرابع عشر ( 231 من 239 )
((( أنقـل لكم ما هو المهم من هـذا الجزء ،ومن أراد التحقق فلينظر إلى الرابط )))
وفاة شيخ الإسلام أبي العباس تقي الدين أحمد بن تيمية
قال الشيخ علم الدين البرزالي في تاريخه‏:‏ وفي ليلة الاثنين العشرين من ذي العقدة توفي الشيخ الإمام العالم العلم العلامة الفقيه الحافظ الزاهد العابد المجاهد القدوة شيخ الإسلام تقي الدين أبو العباس أحمد ابن شيخنا الإمام العلامة المفتي شهاب الدين أبي المحاسن عبد الحليم ابن الشيخ الإمام شيخ الإسلام أبي البركات عبد السلام بن عبد الله بن أبي القاسم محمد بن الخضر بن محمد بن الخضر بن علي بن عبد الله بن تيمية الحراني ثم الدمشقي، بقلعة دمشق بالقاعة التي كان محبوساً بها، وحضر جمع كثير إلى القلعة، وأذن لهم في الدخول عليه، وجلس جماعة عنده قبل الغسل وقرؤا القرآن وتبركوا برؤيته وتقبيله، ثم انصرفوا، ثم حضر جماعة من النساء ففعلن مثل ذلك ثم انصرفن واقتصروا على من يغسله‏.‏
فلما فرغ من غسله أخرج ثم اجتمع الخلق بالقلعة والطريق إلى الجامع وامتلأ الجامع أيضاً وصحته والكلاسة وباب البريد وباب الساعات إلى باب اللبادين والغوارة، وحضرت الجنازة في الساعة الرابعة من النهار أو نحو ذلك ووضعت في الجامع، والجند قد احتاطوا بها يحفظونها من الناس من شدة الزحام، وصلّي عليه أولاً بالقلعة، تقدم في الصلاة عليه أولاً الشيخ محمد بن تمام، ثم صلّي عليه بالجامع الأموي عقيب صلاة الظهر‏.‏
وقد تضاعف اجتماع الناس على ما تقدم ذكره، ثم تزياد الجمع إلى أن ضاقت الرحاب والأزقة والأسواق بأهلها ومن فيها، ثم حمل بعد أن صلّي عليه على الرؤوس والأصابع، وخرج النعش به من باب البريد واشتد الزحام وعلت الأصوات بالبكاء والنحيب والترحم عليه والثناء والدعاء له‏.‏ ‏(‏ج/ص‏:‏ 14/157‏)‏
وألقى الناس على نعشه مناديلهم وعمائمهم وثيابهم، وذهبت النعال من أرجل الناس وقباقيبهم ومناديل وعمائم لا يلتفتون إليها لشغلهم بالنظر إلى الجنازة، وصار النعش على الرؤوس تارة يتقدم وتارة يتأخر، وتارة يقف حتى تمر الناس، وخرج الناس من الجامع من أبوابه كلها وهي شديدة الزحام، كل باب أشد زحمة من الآخر، ثم خرج الناس من أبواب البلد جميعها من شدة الزحام فيها، لكن كان معظم الزحام من الأبواب الأربعة‏:‏ باب الفرج الذي أخرجت منه الجنازة، وباب الفراديس، وباب النصر، وباب الجابية‏.‏
وعظم الأمر بسوق الخيل وتضاعف الخلق وكثر الناس، ووضعت الجنازة هناك وتقدم للصلاة عليه هناك أخوه زين الدين عبد الرحمن، فلما قضيت الصلاة حمل إلى مقبرة الصوفية فدفن إلى جانب أخيه شرف الدين عبد الله رحمهما الله‏.‏
وكان دفنه قبل العصر بيسير، وذلك من كثرة من يأتي ويصلي عليه من أهل البساتين وأهل الغوطة وأهل القرى وغيرهم، وأغلق الناس حوانيتهم ولم يتخلف عن الحضور إلا من هو عاجز عن الحضور، مع الترحم والدعاء له، وأنه لو قدر ما تخلف، وحضر نساء كثيرات بحيث حزرن بخمسة عشر ألف امرأة، غير اللاتي كن على الأسطحة وغيرهن، الجميع يترحمن ويبكين عليه فيما قيل‏.‏
وأما الرجال فحزروا بستين ألفاً إلى مائة ألف إلى أكثر من ذلك إلى مائتي ألف، وشرب جماعة الماء الذي فضل من غسله، واقتسم جماعة بقية السدر الذي غسل به، ودفع في الخيط الذي كان فيه الزئبق الذي كان في عنقه بسبب القمل مائة وخمسون درهماً، وقيل إن الطاقية التي كانت على رأسه دفع فيها خمسمائة درهماً‏.

_____________

هذا ناهيك عن إجازتكم لأكل الفئران والكلاب والذباب وكل هالقاذورات أجل الله القارئ .

فلا ترمي الناس بالحجارة وبيتك من زجاج .


ابوال الحيوانات والبعيروالبقر والغنم لدى الشيعة :D:D:D:D:D

جواز شراب البول لدى الشيعة

الحمدالله انه من السهل فضحكم



 

الكويت 1776

عضو مخضرم
[

هذا ناهيك عن إجازتكم لأكل الفئران والكلاب والذباب وكل هالقاذورات أجل الله القارئ .

فلا ترمي الناس بالحجارة وبيتك من زجاج .
[/QUOTE]




لا ترمي الناس بالحجارة وبيتك حتى زجاج مافيه ادلة شرب بول البعير لدى الشيعة :D:D:D:D:D




القسم الاول :الاحاديث في هذا الامر

1-وسائل الشيعة للفقيه المحدث الشيخ الحر العاملي( طبعة مؤسسة ال البيت عليهم السلام لأحياء التراث ) ج3ص410

[4008] 15 ـ وعنه ، عن أحمد بن الحسن ، عن عمروبن سعيد ، عن مصدق بن صدقة ، عن عمار ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ـ في حديث ـ قال : سئل عن بول البقر يشربه الرجل ؟ قال : إن كان محتاجاً إليه يتداوى به ( يشربه ) (1) ، وكذلك بول الإبل والغنم

2- تهذيب الاحكام في شرح المقنعة للشيخ المفيد لشيخ الطائفة ابي جعفر محمد بن الحسن الطوسي (دائرة التعارف بيروت) ج1 ص295 والرواية طويلة اقتصر منها الشاهد

(832) 119 محمد بن احمد بن يحيى عن أحمد بن يحيى عن احمد بن الحسن بن علي بن فضال عن عمرو بن سعيد عن مصدق بن صدقة عن عمار الساباطي عن أبي عبدالله عليه السلام قال سئل عن الكوز أو الاناء يكون قذرا كيف يغسل؟ وكم مرة يغسل؟........ الى قوله: وسئل عن بول البقر يشربه الرجل؟ قال: ان كان محتاجا اليه يتداوى به شربه وكذلك بول الابل والغنم،

3-الكافي لمحمد بن يعقوب الكليني(الناشر : دار الكتب الاسلامية (الطبعة الثالثة (1388) )
المجلد السابع صفحة (245)

في مراة العقول في شرح أخبار آل الرسول - شرح كتاب الكافي للكليني قدس سره ( توفي 328 /329هـ) .
المؤلف : العلامة محمد باقر المجلسي قدس سره (توفي 1111هـ).
الناشر : دار الكتب الإسلامية. طهران.
ج 23، ص: 381
(الحديث الأول)
موثق على الظاهر، إذ الظاهر أن أبا صالح هو عجلان.


جواهر الكلام " في شرح شرائع الاسلام " تأليف شيخ الفقهاء وامام المحققين الشيخ محمد حسن النجفي ج22ص22

والموثق الاخر عنه أيضا ( ) 2 ( سئل عن بول البقر يشربه الرجل قال : إن كان
محتاجا اليه يتداوى به يشربه ، وكذلك بول الابل والغنم ) وخبر سماعة( ) 3 (
سألت أبا عبدالله عن شرب الرجل أبوال الابل والبقر والغنم ينتفع به من الوجع هل
يجوز له أن يشرب قال : نعم لابأس به ) ، الظاهرين في تساوى أبوال الابل وغيرها........

5-ملاذ الاخيار في فهم تهذيب الاخبار للعلامة الحجة فخر الامة محمد باقر المجلسي
ج2 ص439
في رواية طويلة اقتص موضع الشاهد


7-روضة المتقین فی شرح من لا یحضره الفقیه (طبع قدیم) المؤلف ، محمد تقی المجلسي
روى الشيخ في الموثق عن عمار، عن أبي عبد الله عليه السلام أنه سئل عن الكلب و الفأرة إذا أكلا من الخبز و شبهه قال: يطرح منه و يؤكل الباقي، وَ كَذَلِكَ إِذَا وَقَعَتْ فِي اَلدَّقِيقِ وَ أَشْبَاهِهِ
و سئل عن بول البقر يشربه الرجل. قال: إن كان محتاجا إليه يتداوى به شربه، و كذلك بول الإبل و الغنم،.....

8-هدایه الامه الی احکام الایمه علیهم السلام
للفقيه الحر العاملي الجزء:8 ص155

124--وَ سُئِلَ اَلصَّادِقُ عَلَيْهِ اَلسَّلاَمُ عَنْ بَوْلِ اَلْبَقَرِ يَشْرَبُهُ اَلرَّجُلُ، قَالَ: إِنْ كَانَ مُحْتَاجاً إِلَيْهِ يَتَدَاوَى بِهِ، يَشْرَبُهُ ۵، وَ كَذَلِكَ أَبْوَالُ اَلْإِبِلِ وَ اَلْغَنَمِ.

ايضا:

١٢6 ٩وَ سُئِلَ عَلَيْهِ اَلسَّلاَمُ عَنْ شُرْبِ اَلرَّجُلِ أَبْوَالَ اَلْإِبِلِ وَ اَلْبَقَرِ وَ اَلْغَنَمِ تُنْعَتُ لَهُ مِنَ اَلْوَجَعِ، هَلْ يَجُوزُ لَهُ أَنْ يَشْرَبَ؟ قَالَ: نَعَمْ، لاَ بَأْسَ بِهِ.

9-- تکمله دوم طب العترة عليهم السلام للحسن بن فضل الطبرسي(الناشر:دانشگاه علوم پزشکي ايران \محل النشر:طهران)
ص190
عن أمير المؤمنين عليه السّلام قال: ألبان البقر دواء. و سئل عن بول البقر يشربه الرجل؟ قال عليه السّلام: إن كان محتاجا يتداوى به فلا بأس.
10-طب الأئمة(ع) لأبن بسطام(منشورات المكتبة الحيدرية في النجف)
ص 62و 63
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
واللي ما يترقع صج اللي ياكل غائض المعصومين ويشرب بولهم يدخل الجنة

لا الوضع عدى مرحلة المسخرة عندهم ههههههههههه


277927864.jpg
 
استغلال السذج والسفهاء والمساكين بإسم الحسين عليه السلام سيد شباب اهل الجنة

الاضرحة والقبور افضل business لجمع الاموال بسهولة

همج لعنة الله عليهم بيوتهم في منتهى القذارة والفقر في العراق وايران واضرحتهم تطليها الذهب



%D8%A3%D9%85%D9%88%D8%A7%D9%84%2B%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%85%D8%B3.jpg


230ae3e363.jpg

هذي التجارة ولا بلاش فلوس وسيادة ومتعة ،
 
أعلى