محمد هايف الماركسي والشاب خالد !

ياكويت

عضو ذهبي
حرام والله حرام

مقارنة محمد هايف

بهالمرشح خالد الشطي

يااخي فرق والله فرق

محمد هايف

غييييييييييير

غييييييييير

اسلوب

قدرة على الاقناع

غير هالشطي فرق فرق

حتى الشطي نفس الشي :)
لأنهم نفس الطينة :)

الرحال

عضو بلاتيني
اذا محمد المطيري طائفي فــ 90 % من أهل الكويت طائفيين !! لايوجد مسلم على وجه البسيطة يرضى بسب الصحابة !! محمد هايف كل مافعله هو انه دافع عن الصحابة ورفع دعاوى على من سبهم ودافع عن القرآن وعن الدين الإسلامي !! خليوته طائفي عشانه دافع عن خير البشر بعد الأنبياء والرسل ؟؟ لأنه دافع عن عرض رسول الله ؟؟ الحين اللي يدافع عن الدين يصير طائفي الله أكبر !! واللي يطالب بالغاء التربية الاسلامية ويحامي ويدافع عن الطائفي التكفيري ياسر الحبيب اللي كفر اهل الكويت وكفر الصحابة وقذف أم المؤمنين مو طائفي ؟!! ههه شيء عجيب !!

أحسنت هذا الكلام الصحيح

ّمصيبة وأكبر مصيبة أن يدعي البعض أنه سني أو قبلي
وهو لا يغار على عرض صحابة الرسول الكريم
بل يصف من يدافع عنهم بأنه طائفي

أسأل هؤلاء الجهلة : أترضى أن يسب أبوك او أمك
أترضى أن يطعن الحبيب وأمثاله بعقيدتك

إذا كان مافعله أسد السنة محمد هايف طائفية

فأ شهدوا بإني أكبر طائفي

لماذا تختار العناوين الشاذة؟

السلام عليكم :

لماذا تختار مثل هذه العناوين الشاذة؟( محمد هايف الإرهابي )!! . (محمد هايف الماركسي).!!

أظن أنك أخي الكريم تستخدم مثل هذه الأساليب لجذب أكثر عدد من القراء أو ليقال عنك كاتب.

المرشح محمد هايف رجل متدين معروف بخلقه وبمواقفه الطيبة ضد الرافضة ونحن معه قلبا وقالبا .

فأرجوا من الأديب/ الشاعر/ المثقف/ الكاتب/ العريفي / البربهاري: أن يحسن إختيار عناوين المواضيع التي سوف يكتبها في المستقبل.
:إستنكار:

البربهاري

عضو مميز
السلام عليكم :

لماذا تختار مثل هذه العناوين الشاذة؟( محمد هايف الإرهابي )!! . (محمد هايف الماركسي).!!

أظن أنك أخي الكريم تستخدم مثل هذه الأساليب لجذب أكثر عدد من القراء أو ليقال عنك كاتب.

المرشح محمد هايف رجل متدين معروف بخلقه وبمواقفه الطيبة ضد الرافضة ونحن معه قلبا وقالبا .

فأرجوا من الأديب/ الشاعر/ المثقف/ الكاتب/ العريفي / البربهاري: أن يحسن إختيار عناوين المواضيع التي سوف يكتبها في المستقبل.
:إستنكار:

أنتَ الآن أعطيتني سببان لهذه العناوين , الأول إما لجذب القرَّاء , والثاني إمّا ليُقال عني كاتب .

بداية السبب الأول هو الصحيح , وهو جذب العدد الأكثر من القرَّاء لكي يعرفوا من محمد هايف , وبما أنني أعرفه فأنا أكتب عنه , وأمَّا مسألة أنني أكتب العنوان ليُقال كاتب , فلا أعتقد أنَّ العنوان بحد ذاته يصنع الكاتب , بل الكاتب يصنع العنوان , والمقال هو الذي يدلل على أنَّ صاحب المقال هو كاتب من الدرجة الأولى أو الثانية أو ربما كاتب بلا هوية ولا درجة , لذلك أيها الفاضل أحسن الظن , ومن يرى العنوان سيعلم سيُجبر ليدخل , وهذه هي الحبكة التي يداوم عليها أرباب الصحافة والإعلان , وللكاتب أن يستخدم ما يرى من أسلحة , وليس في العنوان أي مس لشخص محمد هايف , بل ربما يقرأها أبو عبدالله وينتهي في آخر سطر مبستماً لها , ولا ساخطاً عليها , لذلك هوِّن عليك وخذ الأمور ببساطة , وقل معي , بسيطه ما تستبسطاش .

رقم واحد

عضو فعال
انا احييك واشكرك من كل قلبي لان قلمك صريح واضح في فضح المتسترين بالوطنيه والمتكتلين

ونعم في محمد هايف رحل دين ودنيا

الصوت للاربعه هايف الوعلان حجيلان قويعان

أعلى