25 رجل شرطه X ضدي شخصيا

كرباج

عضو فعال
الاخ ثورة التصحيح , انا كل اللي شفته كان مجرد ثواني معدوده...ولا اعتقد بان مارأيته يفيدك....لاني لم انزل من السياره.....ولم اسمع سوى مانبي شوشره يا شباب. ولو عندي شهاده تنفعك او تنفع اي انسان لن اتردد بقول الحق مع ان الضابط من نفس قبيلتي الا اني متعاطف معكم ووقوفي مع المظلوم حتى لو ضد اقرب الناس ان كان ماذكرت صحيح....ولك مني جزيل الشكر......والقضاء نزيه... والله ينصر المظلوم

caesar

عضو ذهبي
يا للجهل ...

شخص لم يجرأ على طرح تفاصيل قضيتة و مع

ذلك يتسابق البعض على تأييده و طلب اسم الضابط

الذى قد يكون بريئا للتشهير به ،،،، اذا الموضوع مظلمه لماذا

لاتذكر تفاصيلها الدقيقة ..هل المطلوب ان يسمح باهانة رجال الداخلية

وان يتم ضربهم و الاعتداء عليهم كما يتم الاعتداء على الاطباء و المعلميين الخ

نحن لا نبرئ بعض رجال الداخلية من التحرش الذى يجب ان يطرد كل من يقوم به

الا ان هذا الامر لا يعنى ان نتهم كل رجال الداخلية يتلك التهمة و بالمقابل لا نبرئ

بعض المواطنيين الفوضويين ممن لم تدخل مفاهيم الدولة الحديثة لعقولهم من

الفزعة و العصبية الجاهلية و الرغبة بوضعهم فوق القانون فيما يقوموا به

لا يوجد مايبرر اعتداء مواطنيين على دوريات شرطة و لو كانت الشكوى محقة

لاخذوا رقم سيارة الشرطة و قدموا شكوى رسمية بها لا ما نراه من بحث عن شاهد ..ماشفش حاجة..!!

حامض حلو

عضو مميز

رأيت الموضوع منذ كتبه صاحبه ... ولكني آثرت التريث قليلاً حتى أفهم قليلاً ما يجري هنا :)

الأغلبية طالبت صاحب الموضوع بكتابة ما جرى معه .. ولكن ما رأيناه كان مجرد تعليق على خبر في جريدة ؟

أنا لا أثق بالجرايد كثيراً ... ومتابعتي للبعض منها مجرد معرفة مايجري بالعالم ومن حولي من أحداث ... بل أحياناً تمر أيام لا أتابع فيها أي جريدة ... يكفي أن أذهب الى موقع اخباري عالمي وسأجد ما أبحث عنه ... جرائدنا تكاد تدخل تحت تصنيف ( جرائد صفراء ) من كثر ما تحتويه على أخبار الفضائح والانحياز لجهة دون أخرى لأسباب بعيدة عن صحة موقف تلك الجهة فالأمر يتعداها لمثل ما ذكره البعض هنا - تصفية حسابات - !!

والمؤسف بالموضوع كيف أنها تتعرض لأمر تحول الى النيابة بوضع النهايات له والحكم عليه حسب اهتمامها وأجندتها ... فلماذا هذا التبني قبل أن يحكم القضاء بالموضوع ؟!!!

أحد الطرفين هنا مخطىء في نقطة معينة ... ولا أعلم من هو .. فأنا لا أعرف الطرفين .. ولا أريد أن ينشر لهم معلومات خاصة حالياً !

ومن يطلب هنا هذه المعلومات فللأسف هذا مطلب سخيف .. فبأي حق نطالب بالتشهير بأناس قبل أن تتم ادانتهم ؟!!
كيف نطالب بعقابهم قبل أن يظهر قرار الجهة المختصة بالحكم عليهم ؟!!

أمر غريب فعلاً !

لا أبرىء أحد هنا ...

وأنا امرأة أقود سيارتي الخاصة .. وواجهت أحياناً - نادرة - شرطي فاسد تحملت دفع الغرامة على أن أذعن له وآخذ منه رقمه - حتى ولو لرميه لاحقاً .... لكن

هذا لا يمنع أني صادفت أيضاً - وكثيراً ولله الحمد - أفراد شرطة يتعاملون معنا وكأننا أخوتهم وتفخر حينها بأن هذا السلك العسكري يضم مثل نوعيتهم المحترمة .

الجميع هنا بشر .. يخطىء ويصيب

وعلى من يخطىء أن يتحمل خطأه بنفسه .... دون أن يلحق عائلته أو حتى قبيلته أي سوء بسبب غلطته .

نحن لا نعلم ما جرى بالضبط .. ومن هو المخطىء هنا ... لذا لنبتعد عن اصدار الأحكام دون دليل .. وترك الأمر للجهة المختصة في التحقيق فيه ... وان احتاج الأمر محاكم الكويت موجودة - والعشم بحيادها واظهار المخطىء ومعاقبته كبير - .

وسعوا بالكم شوي :cool: .

.

اولا:اللي يطالب بنشر تفاصيل القضيه واحدلثها
اقول اني ما اقدر حاليا لاسباب قانونيه تمنعني
بالعربي
لاني ما ابي الضابط يغير اقواله
ثانيا:
الاخ بن سالم
مو انت اللي تحدد التقوى عند الناس وبما انك ما تعرفني وتعرف الضابط عدل
احب اقولك بعض المعلومات عن الضابط
تدري انه عليه مشاكل بالدوام وتوه منقول واساله شنو السبب واساله كم مره انتقل من مكان لي مكان والله يخلي الواسطه اللي بدال ما يعاقبونه يكتفون بنقله
انت ليش خايف عليه !!!!!!! مو واثق بالقضاء ؟
ثالثا:
الاخ الحيران
الموضوع ليس له دخل بالقبليه اقولها مليون مره مو مسألت قبليه
ولا تعتقدون اني اطلع من البيت واروح المكان بس بسبب مخالفه مروريه
او تتصل اختي تستنجد باخوانها بس عشان مخااااااااااالفه انتوا عارفين انها ما اتصلت الا لامر كبير
يا جماعه موقفهم اكثر من نص ساعه وطلعهم من الطريج الرئيسي الى فرعي وموقفهم بمكان مظلم
ونزل السايق وخلاه يروح بعيد عن السياره شنو هالمخالفه اللي تتطلب انك تنزل السايق
وبعدين انا كنت اسمع الكلام الللي كان يقوله
تعتقدون انه في واحد ممكن يطلع من بيتهم ويتعرض لهالمشاكل بس عشان مخالفه

رابعا:

الاخوان اللي يطالبون بنشر الاسم اقول
احتراما لنفسي ولاعضاء المنتدى انا ما راح انشر الاسم

خامسا:
الاخ كرباج
اتمنى انك تقول كم دوريه شفت وانت مار
عشان يعرفون انها مسألت فزعه مو قانون
( وانطح الصياح بالصياح تنجى) عشان يغطي على اللي سواه

سادسا :
الاخ caesar
ما اقدر اذكر التفاصيل عشان لا يستفيد منها الضابط لانه مجذب جذب
والدليل انه مو قادر يعيد اقواله مرتين
وبخصوص الشكوى
تخيل انه ما تسجلت قضيه بالمخفر وتركنا ضابط المخفر لي اليوم الثاني بدون تسجيل لانهم كانوا يحاولون لملمة الموضوع بحجت انه الموضوع فيه((( حرمه )))!!!!!!
ولمه اصرينا على تسجيل القضيه
سجلها اعتداء على رجال الامن
ووصلنا النيابه وهناك رجعنا المخفر وكيل النيابه ع.ر
وقال حق ضابط المخفر مو معقوله انه في ناس يتهجمون على دوريه مني والطريج
وطلب الضابط والشرطه
ورجعنا النيابه وهناك تسجلت القضيه

ملاحضه : في ناس فهموا اني اطلب شهود حتى لو ما شافوا شي
باختصار انا لو ابي شهود بمزاجي في الف واحد يبيع ذمته
بس انا ابي ناس موجودين بالحدث
عموما دام السالفه فيها سوء نيه انا ما ابي احد
نبي وقفتكم معنويا بس

whahd1

عضو بلاتيني
والله يا اخوي كلامك مقنع جدا ومنطقي الله كريم وانشالله راح ايي الوقت الي تقدر فيه تقول كل التفاصيل ونعرف الي صار بالظبط

اليوم بالنيابه
وعشان يعرفون اللي يعتقدون اني اسيس القضيه
في قضيه وصلت اليوم
رجل امن بالداخليه يتحرش بوحده !!!!!
واللي عنده احد يعرفه بالنيابه يسأله
عشان تعرفون ان الموضوع قضيه عامه وتحتاج لوقفه لحماية خواتنا واهلنا

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
أخي الكريم ثورة التصحيح :
من باب التصحيح أقول :
إنني لم أقل أن قضيتك هي عبارة عن مخالفة مرورية ؛ لكن ليتك فقط تعيد قراءة المشاركة التي قلتُ فيها أنه في حالة ثبات صحة روايتك من قبل القضاء فإن ذلك يعتبر طفرة في أسلوب تحرش رجال الشرطة بالنساء ؛ ففي الماضي القريب كانت المخالفات المرورية المختلقة سبيلا من سبل ذلك التحرش !!! ،
فأنا تحدثتُ عن قضايا أخرى حصلت في الماضي ولم أكن أقصد قضيتكَ ؛ إذ أنه لا يحق لي أو لغيري اَلْبَتُّ في أمرها وتسجيل موقف بخصوصها ما دامت في يد القضاء ،
والحقيقة أنني لا ألومك على سوء الفهم البسيط الذي حدث ؛ فموضوعكَ حساس والردود مزدحمة فيه والله يعينك ؛ وثق تماما أنني ماني زعلان ولكني أردتُ فقط التوضيح مو أكثر ...
أسأل الله أن ينصر كل صاحب حق وأن يخذل كل ظالم ...

أخي الكريم ثورة التصحيح :
من باب التصحيح أقول :
إنني لم أقل أن قضيتك هي عبارة عن مخالفة مرورية ؛ لكن ليتك فقط تعيد قراءة المشاركة التي قلتُ فيها أنه في حالة ثبات صحة روايتك من قبل القضاء فإن ذلك يعتبر طفرة في أسلوب تحرش رجال الشرطة بالنساء ؛ ففي الماضي القريب كانت المخالفات المرورية المختلقة سبيلا من سبل ذلك التحرش !!! ،
فأنا تحدثتُ عن قضايا أخرى حصلت في الماضي ولم أكن أقصد قضيتكَ ؛ إذ أنه لا يحق لي أو لغيري اَلْبَتُّ في أمرها وتسجيل موقف بخصوصها ما دامت في يد القضاء ،
والحقيقة أنني لا ألومك على سوء الفهم البسيط الذي حدث ؛ فموضوعكَ حساس والردود مزدحمة فيه والله يعينك ؛ وثق تماما أنني ماني زعلان ولكني أردتُ فقط التوضيح مو أكثر ...
أسأل الله أن ينصر كل صاحب حق وأن يخذل كل ظالم ...

كل الشكر لك ولعقلانيتك في الحوار وتقبل اسفي ان اسأت الفهم

كاشف

عضو فعال
عسى الله ينصر كل مظلوم انشالله .....ونحن نثق بقضائنا العادل

والله يعينك اخوى ..ثورة التصحيح

بن سالم

عضو مميز
الأخ ثورة التصحيح يا ليت تبدأ بتصحيح بنفسك أولاً ، وأعيد وأكرر الضابط مشهود له بالنزاهة من قبل زملائه بالعمل وتم تكريمه أكثر من مره وأخر مره من قبل وكيل الوزارة اللواء / الرجيب0
وأنت تتخذ الكذب والتدليس وسيلة لك إذ تقول أن الحق معك ومجرى التحقيق لصالحك وهناك أعضاء يضغطون عيكم للتنازل إذا لماذا تستجدي العطف عن طريق النشر بوسائل الأعلام ( الصحف ، والنت ) و تبحث عن شهود لصالحك لا يوجد لهم أثر إلا في مخيلتك ، ناهيك عن عدم نشرك للموضوع كاملاً بحجة أن يغير الضابط أقواله مثلما أنت غيرت في أقوالك وتضاربت أثناء التحقيق .
وأرجع وأقول ياليت تبدأ بالتصحيح من نفسك وليس أنا من يحدد التقوى عند الناس أنا أدعوا أن تتقي الله في نفسك

زخات مطر

عضو مميز
الأخ ثورة التصحيح يا ليت تبدأ بتصحيح بنفسك أولاً ، وأعيد وأكرر الضابط مشهود له بالنزاهة من قبل زملائه بالعمل وتم تكريمه أكثر من مره وأخر مره من قبل وكيل الوزارة اللواء / الرجيب0
وأنت تتخذ الكذب والتدليس وسيلة لك إذ تقول أن الحق معك ومجرى التحقيق لصالحك وهناك أعضاء يضغطون عيكم للتنازل إذا لماذا تستجدي العطف عن طريق النشر بوسائل الأعلام ( الصحف ، والنت ) و تبحث عن شهود لصالحك لا يوجد لهم أثر إلا في مخيلتك ، ناهيك عن عدم نشرك للموضوع كاملاً بحجة أن يغير الضابط أقواله مثلما أنت غيرت في أقوالك وتضاربت أثناء التحقيق .
وأرجع وأقول ياليت تبدأ بالتصحيح من نفسك وليس أنا من يحدد التقوى عند الناس أنا أدعوا أن تتقي الله في نفسك
الظاهر أن الضابط قريب جدا لك ;)

بن سالم

عضو مميز
نعم قريب مني جدا واتشرف ولا تنسى اني اقسمت اني لا ادافع عنة من باب الحمية ولكن احقاقا للحق

ولد بطنها

عضو فعال
نعم قريب مني جدا واتشرف ولا تنسى اني اقسمت اني لا ادافع عنة من باب الحمية ولكن احقاقا للحق
اخوى مدام انت قريب منة ليش ما تقول السالفة الصحيحة على لسانة وشنو الموضوع بالتفصيل عشان نعرف الحقيقة ونعرف مع منو نوقف

فديت الديرة

عضو فعال
قرات الخبر بالجرايد .. وتابعته مرارا بالمنتدى .. حاولت ان استوعب الموقف ولكن .. ؟؟؟؟ لم استطع ..

1 ) لماذا الأصرار من صاحب الموضوع على عدم الشرح طالما انه عمل مقابلة كاملة باحدى الصحف ؟؟
ولماذا تخشى ان يغير اقواله الضابط طالما انها تم تثبيتها بالتحقيق ؟؟ و ما قصة الأطفال ؟ مرة واحد ومرة اربعة ومرة رايحه الأخت تاخذهم .. ومرة كانوا معاها بالسيارة .. ؟؟

2 ) لماذا لجأت الى المنتديات ؟؟ اذا لا تريد ان تقول الحادثة ؟؟ ثم انت تقول انه الطريق مظلم وخالي ومافيه احد ؟ ثم تطلب شهود ؟؟

3 ) تدعي أنك لم تكن موجود .. فهل فعلا أختك قالت ماجرى بشكل صحيح ؟؟ ( مع كامل احترامي )

4 ) وكيف عرفت كل هالتفاصيل عن الضابط ؟؟ ولم اصلا تبحث عن ماضيه او عن كيف كان ؟ فمن اعطاك هالتفاصيل يستطيع ان يدلك على كيف تتحايل على المحاضر وتلف القضايا ..

5) اذا كنت فعلا لا تريد ان تشهر بالقبايل فلم ذكرت ( متفائلون ) وهي كلمة معروفه ويفهم منها القبيلة المعنية ..

6) الجميع تحمس للنيل من الضابط .. ولم يتحمس لسماع وجهة نظر الضابط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7 ) الاخ الذي قال بان ضابط كبير كان موجود وقال .. ( مانبي تجمهر او شوشره ياشباب ) فهذا يدل على عدم رغبة الشرطة باتساع الحدث او تطوره . اليس كذلك ؟ ؟ ؟ ؟ .

8) يا جماعة اتقوا الله .. انظروا للموضوع من جميع جوانبه .. انا لست مع احد .. والله يشهد على ما اقول ولست ضد احد ايضا .. ولكن هذه تساؤلات مرت علي وانا اتابع الموضوع .. . والله .. والله .. والله .. لا أعرف اي من الطرفين .. انا حضرية ولا امت باي نوع من القرابة او الصلة ولا حتى المعرفة لأي طرف .. ولكني اتمنى ان ياخذ كل ذي حق حقه ... ولا يصبح السائد .. ( خذوهم بالصوت لا يغلبونكم ) والصوت الذي اعنيه هو .. الحشد الأعلامي ..... ودمتم

المنسي

عضو فعال
منو شاف الحادث الي صار قبل كم يوم ...الفراري تحت جمس الدوريه ..

احساسي يقول الدوريه حكت بريك متعمد امام السياره ...

اتوقع ان بعض رجال الامن بدا يتعسف باستخدام الصلاحيات من بعد ما وزير الداخليه بد حمله اعاده الهيبه للدوله

بن سالم

عضو مميز
خبر اعتداء ضابط دورية نجدة الاحمدي على شاب كويتي وما تضمنه من تفاصيل على لسان شقيق الشاب تنشر اليوم رد وكيل الضابط محمد الجميع الذي شرح ما جرى بعد سماعه الرواية الحقيقية من بعض الشهود ومن كان حاضرا لحظة الاعتداء المزعوم على حسب اقواله حيث قال ان هذه الواقعة بدأت في التاسعة من مساء الثلاثاء الماضي حينما كان ضابط الدورية وهو برتبة ملازم اول وبرفقته عسكري كبير في السن يقوم بمخالفة احدى السيارات باحد شوارع المهبولة فمرت عليه سيارة يقودها سائق اسيوي وبعد الانتهاء من المخالفة لاحق السيارة المذكورة للاستعلام الامني عنها وعن سائقها تنفيذا للتعليمات الصادرة لجميع الدوريات بضبط المطلوبين والسيارات المطلوبة وهو اجراء وقائي ولدى ايقافها تم الطلب من السائق ابراز اجازة القيادة ودفتر السيارة وهنا تبين ان مواطنة تجلس بالخلف وكانت لوحدها وليس كما ذكر انها مع اطفالها الاربعة وطلب الضابط من السائق التوقف على اليمين حتى ينتهي من الاستعلام ولحظتها فتحت المواطنة النافذة واستفسرت عن سبب توقفها وانها متأخرة عن ابنائها فرد عليها الضابط بالانتظار لدقائق حتى ينتهى من عمله فبدأت بالصراخ عليه وشتمه فلم يرد عليها فترجلت هي وذهبت مشيا الى عمارة قريبة ثم عادت ومعها ابنها وركبت سيارتها واستمرت بشتمها للضابط والذي بدوره ابلغ بسؤاله عما حدث له فطلب منه الذهاب لمخفر الفنطاس لتسجيل قضية ضدها وبدون ان يتعرض لها فأعاد الضابط الاجازة والدفتر للسائق والتقط رقم السيارة وذهب بدوريته الى المخفر وقبل وصوله شاهد مرافقة سيارتين
تطارد الدورية التي توقفت لها وعندها ترجل ثلاثة اشخاص من بينهم الشاب الذي زعم ان 25 عسكريا ضربوه الذين توجهوا ناحية باب الضابط الذي انزل النافذة لمعرفة مطالبهم ولحظتها وجهوا اليه سيلا من الشتائم وقالوا له لماذا تحرشت بشقيقتنا وحاول ارغامها على ركوب الدورية فنفى هذا الكلام الا ان الثلاثة لم يعجبهم هذا الرد فاعتدوا عليه بالضرب وترجل مرافقه لابعادهم عن باب الدورية والضابط ولم يستطع لكبر سنه ومرضه فطلب الاسناد والدعم من بعض الدوريات عبر جهاز اللاسلكي وخلال دقائق وصلت بعضها وكانت بقيادة مسؤول الزام فأمسكوا بالمعتدين وأبعدوهم عن الضابط الذي اصيب ببعض الكدمات والجروح لكنهم حاولوا مقاومة رجال الامن الذين تمكنوا من السيطرة عليهم واركابهم الدوريات لاقتيادهم الى مخفر الفنطاس وعندها قام احدهم بركل نافذة الباب الخلفي برجليه ويديه حتى كسرها فجرح نفسه وسالت الدماء منه ثم ادعى ان رجال الامن اعتدوا عليه وان كانت هناك جروح اخرى فمن الطبيعي ان يصاب وان الضابط كان يدافع عن نفسه، وقال الجميع ان ما ذكره المصاب وشقيقه لـ »الوطن« يثير الشك خاصة وان هناك شهوداً شاهدوا الواقعة عندما اوقفوا الضابط وانهالوا عليه بالضرب، كما ان ما ذكر يستحيل ان يحصل! فكيف لضابط مخلص بعمله والكل يشهد على عمله واخلاقه وانتاجيته التي تكللت بتكريمه من قبل وكيل وزارة الداخلية والوكيل المساعد ومسؤوليه وهو المسؤول عن 15 فردا من عائلته كونه يتيم الاب يحاول ارغام مواطنة على دخول الدورية أو التحرش بها ومعه مرافق بعمر والده؟ ثم من أين أتى 25 عسكريا تابعين لدوريات نجدة الاحمدي خلال دقائق؟ وهذا يعني ان جميع الدوريات تركت عملها في مناطق محافظة الاحمدي وحضرت الى الفنطاس! ولماذا يعتدي جميع هؤلاء على هذا الشاب والذي لم يذكر في خبره لـ »الوطن« ان شقيقيه كانا معه خلال الاعتداء واختتم المحامي محمد الجميع تصريحه بأن الضابط قام بتسجيل قضية في مخفر الفنطاس وهي الاعتداء على رجل امن اثناء تأدية واجبه وتحطيم دورية وجار التحقيق فيها وان اقوال الشهود سيتم اثباتها امام النيابة العامة والقضاء التي تدحض ما ذكره المصاب وشقيقه وموضحا ان الشكوى طالما هي في النيابة الآن فنرجو من الجميع التزام الصمت حتى يأخذ القانون مجراه.
الاخ ولد بطنها هاذي السالفة كاملة علي لسان المحامي ناصر الجميع نقلا عن لسان الظابط الي بنفسة ذكرها لي

بن سالم

عضو مميز
الاخت فديت الديرة مشكورة علي طرحك العقلاني والذي يبين من حكمك علي الموضوع انة حكم منطقي وليس حكم عاطفي واعلامي

أعلى