الدائرة الرابعة: سعد الخنفور

صوت الامه

عضو فعال

صوت الامه

عضو فعال

سعد الخنفور:نهنى الشعب الكويتي بإنجاز قانون أسقاط الفوائد الربوية عن قروض المواطنين،ونناشد الحكومه إلى عدم اللجوء لإعادة القانون وأن يكون بداية طيبة للتعاون بين السلطتين في العام الجديد
(اخبار وطن أنيوز )

كابتشينو

عضو فعال
المويزري يهنئ العسكريين بإقرار قانون 'الترقية'
العنزي: بداية لإنجازات لن نتوقف عنها
تكبير الخط
05/01/2010 الآن – المحرر البرلماني 06:50:18 م

هنأ النائب شعيب المويزري العسكريين الحاصلين على الشهادة الجامعية بإقرار وتعديل القانون رقم 71 الذي يقول أن على الخريجين الجامعيين انتظار مدة 10 سنوات قبل الحصول على الترقية وبعد تعديل القانون تم اختصارها على خمس سنوات وهو يخفف العبأ عنهم ويسعدهم وهو تقدير معنوي لهم .
وتابع النائب المويزري أنه شدد على أهمية أن يتم سرعة نشر القرار في الكويت الرسمية حتى يستفيد منه المعنيين .
كما وأعلن أنه تم الموافقة على مشروع الأوسمة مثل وسام السور الذي يمنح لكل من يدافع عن الوطن ووعد بمشاريع أخرى مهمة لصالح القطاع العسكري بالكويت لإيمانه بأهمية هذا القطاع وحاجته إلى الدعم والإشادة بدوره الكبير .

ومن جهته اعتبر رئيس لجنة الداخلية والدفاع عسكر العنزي أن إقرار التعديلات على قانون قوة الشرطة في شأن تقليص مدة التحاق العسكريين الجامعيين بدورات الضباط من 10 إلى 5 سنوات هي بداية الإنجازات التي لن نتوقف عن تحقيقها من أجل مصلحة الوطن والمواطنين .
وقال العنزي في تصريح صحافي أن قانون إسقاط فواد قروض المواطنين كان سيمر بسهولة كما ذكرت أمس ، لكن للأسف حصلت مشادات وفوضى في الجلسة اضطرت الرئيس إلى رفعها .
وأكد العنزي أن قانون إسقاط الفوائد سيمر غداً وبأغلبية 36 صوتاً على الأقل ونتمنى من الحكومة عدم رد القانون لأنه سيقر بلا شك طال الزمان أو قصر ، وأتوقع إقراره بالأغلبية المطلوبة إذا قررت الحكومة برده على المجلس .
وأشار العنزي أن ملف القروض لا بد أن يغلق نهائياً لنرتاح ونريح المواطنين التي أرهقتهم الديون .
وفي ما يتعلق بتقليص مدة التحاق العسكريين الجامعيين بدورات الضباط من 10 إلى 5 سنوات أكد العنزي أن هذا القانون يعتبر نافذاً من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية وحرصنا على أن يطبق في دورة الضباط في وزارة الداخلية والتي ستجرى خلال أيام ، وسنطبق التعديلات كذلك على منتسبي وزارة الدفاع والحرس الوطني.

صوت الامه

عضو فعال
الخنفور: لتقبل الحكومة رأي الأغلبية بشأن «القروض»الخنفور: لتقبل الحكومة رأي الأغلبية بشأن «القروض»
هنأ النائب سعد الخنفور الشعب الكويتي بإقرار قانون إسقاط الفوائد عن قروض المواطنين، مؤكداً أنه يعد من الإنجازات التي كان يسعى لها النواب لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين المثقلة بالديون.

وناشد الخنفور في تصريح للصحافيين عقب الجلسة سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد بأن يقبل بالنتيجة التي حصل عليها القانون والتي تمثل أغلبية أعضاء مجلس الأمة وألا تسعى الحكومة لإعادته وأن يكون بادرة خير لتعاون السلطتين عبر بوابة إسقاط الفوائد الربوية عن قروض المواطنين.

وقال: إن الشعب الكويتي يستحق الكثير وما قمنا به في هذا القانون ما هو إلا شيء بسيط لرد الجميل لهذا الشعب الوفي الذي أثبت ولاءَه وارتباطه بهذا الوطن والدفاع عنه في أحلك الظروف بالغالي والنفيس، لافتا إلى أن ما قام به النواب المؤيدون للقانون ما هو إلا العودة للحق بعد أن تقاعست الدولة لسنوات عن حماية المواطنين من جشع وطمع بعض البنوك التي أكلت عليهم اليابس والأخضر.

وأعرب الخنفور عن أمله في أن تضع الحكومة يدها بيد ممثلي الشعب الكويتي للخروج بهذا القانون إلى بر الأمان وأن تكون السنة الجديدة هي بداية للإنجاز لهذا الوطن الغالي والشعب الكويتي الطيب الذي مهما قدمنا له فلن نوفيه حقه.
ع.ح

تاريخ النشر 07/01/2010

صوت الامه

عضو فعال
سعد الخنفور : على مجلس الوزراء ان لا يستعجل بقرار رد القانون اسقاط الفوائد عن قروض المواطنين وان يقرأ الرساله جيدأ قبل الخوض في مثل هذي القرارات لانه بالتأكيد سيعود بالسلب على وضع العلاقه السلطتين ..

صوت الامه

عضو فعال

انتقد النائب سعد الخنفور تجاهل مؤسسة الموانئ الكويتية وعدم احترام مدير عام المؤسسة للأحكام القضائية الصادر تجاه المؤسسة.
وبين الخنفور أن المحكمة أصدرت حكماً نهائياً بتاريخ 12/8/2008 على أحد موظفي المؤسسة بالعزل من وظيفته فيما الموظف المذكور على رأس عمله حتى يناير 2010 مشيراً إلى أن المؤسسة لم تقم بصرف المكافآت التشجيعية للموظفين الذين نص الحكم القضائي على منحهم إياها.
وحذر من المناقصات المشبوهة التي تتعاقد بشأنها المؤسسة لتنفيع بعض التجار مشدداً على إقرار كادر العاملين بالمؤسسة في أسرع وقت.

جريده الان

صوت الامه

عضو فعال
أسلوب راقي

بسم الله الرحمان الرحيم​

هذا الموضوع لتقبم النواب بأسلوب أفضل
أطلب أخواني الاعضاء في هذا المنتدى الجميل والسياسي
أن ينتقدون النواب أنتقات ممتاز وجميل وأسلوب راقي
وهذا الموقع لمصلحت الكويت وسوف نجتهد لمصلحت الكويت والشعب
وأن نوصل رسالت الشعب لنواب الذي أعطينهم الثقه الكبيره بأسلوب راقي
ويستهلون الثقه
تتم بخير أخوكم (صوت الامه)

مستر محمد

عضو مميز
اخوي صوت الامه احترم بو علي وهو مو بعيد عني لكن لا يعجبني ابدا ابدا كنائب.....

ممكن تبين لي اعجابك المفرط فيه؟؟؟شفرقة عن نواب المعاملات الاخرووون؟؟؟انا اشوف نواب معاملات انشط منه؟؟؟؟ممكن تفسرلي نشاطك هذا؟؟؟؟؟لبو علي؟؟؟؟
مع كامل الاحترام والتقدير:وردة:

Inspector

عضو مميز

ممكن تبين لي اعجابك المفرط فيه؟؟؟شفرقة عن نواب المعاملات الاخرووون؟؟؟انا اشوف نواب معاملات انشط منه؟؟؟؟ممكن تفسرلي نشاطك هذا؟؟؟؟؟لبو علي؟؟؟؟

ممكن توضح لنا أنت بالاول شنوا أنتقادك ؟ وليش موعاجبك ؟ مع كامل الاحترام والتقدير لك:وردة:

صوت الامه

عضو فعال
ممكن توضح كلمك لوسمحت وليش أبو علي موعاجبك

مستر محمد

عضو مميز
ممكن توضح لنا أنت بالاول شنوا أنتقادك ؟ وليش موعاجبك ؟ مع كامل الاحترام والتقدير لك:وردة:
@نائب خدمات....هل تعتقد ان هناك احد يصوت لبوعلي لمواقفه؟هل له مواقف؟وهل مواقفه تختلف عن زملائه اهل المعاملات؟؟كل همه خدمات ناخبين قبيلتة اولا وخدمات الرابعه ثانيا؟

@اقتراحاته بقانون دون الطموح
@اقتراحاته برغبه تكاد لاتذكر
@مشاركتة في الجلسات لاتذكر وقليلة جدا
@مواقفه من الاستجوابات غريبه@ لا اعترض على وقوفه مع الحكومه ولكنه لايبدي رايه وكانه مامور يا اخي حتى سلوى ومعصومه يقفون مع الحكومه ولكنهم يصرحون عن ارائهم في وساءل الاعلام اما بوعلي فيصوت مع الحكومه ولانسمع منه اي تعليق او استفهام؟؟؟

مع كامل احترامي للنائب سعد الا ان وجهت نظري يجب ان ينتهى زمن نواب للخدمات لانه من اهم اسباب تدهورنا:وردة:وشكرا لك

Inspector

عضو مميز
@نائب خدمات....هل تعتقد ان هناك احد يصوت لبوعلي لمواقفه؟هل له مواقف؟وهل مواقفه تختلف عن زملائه اهل المعاملات؟؟كل همه خدمات ناخبين قبيلتة اولا وخدمات الرابعه ثانيا؟

بالنسبه للتصويت على مواقفه نعم موجودين اللي مقتنعين بأداءه
طبيعي أن له مواقف أنت شنو أعتراضك ياريت تحدد
طبيعي أنه يختلف عن النواب بالمعاملات بحكم طبيعه ناخبين دائرته وطلباتهم فهو مطالب بهم
ماأعتقد انها تعيبه أذا يخدم قبيلته وأبناء الدائره الرابعه
ويتابع ويشرع قوانين لصالح الوطن بشكل عام والدئره بشكل خاص

نحترم وجه نظرك ممكن تعطينا أمثله عشان نحكم

الظاهر أنك ما تابعت الردود والتصريحات بالاعلام
والا ليش تروح بعيدراجع الصفحه اللي انت فيها وانت تعرف

راجع المضبطه بالمجلس وانت تعرف حضوره
واذا عندك شي تثبت هالكلام ياريت توضحه

@مواقفه من الاستجوابات غريبه@ لا اعترض على وقوفه مع الحكومه ولكنه لايبدي رايه وكانه مامور يا اخي حتى سلوى ومعصومه يقفون مع الحكومه ولكنهم يصرحون عن ارائهم في وساءل الاعلام اما بوعلي فيصوت مع الحكومه ولانسمع منه اي تعليق او استفهام؟؟؟

ماغريب الا الشيطان
أعتقد حاله حال الاغلبيه من الاعضاء بالعكس يبدي رايه وقادر على المواجهه
الخنفور مونائب صراخ وأفلام هادي وراكد
صحيح أنه قليل الكلام ولكنه يعلق على القضايا المهمه

مع كامل احترامي للنائب سعد الا ان وجهت نظري يجب ان ينتهى زمن نواب للخدمات لانه من اهم اسباب تدهورنا:وردة:وشكرا لك

نحترم وجه نظرك صحيح أنه نائب خدمات من الطراز الاول ولكن هذا وحده مايكفي وانا شخصيا أتمنى انه يصير نائب مواقف أكثر
:وردة:​

مستر محمد

عضو مميز
جملتك الاخيره......اعتقد انا متفقين جوهريا
ونختلف في بعض القضايا
انا اطالبه بدور اكبر بكثير بحكم اني اعطيته صوت لا اريده يصارخ ولا اريده يستجوب اريدة فعال بشكل ملحوظ
وانت تراه متزن ومواقفه مقبوله نسبيا وتطالبه بدور اكبر من ناحية المواقف

الله يصلحه ويهديه لصالح المواطن:وردة::وردة:

اما من ناحية مشاركاته في الجلسات انا ادري انه يحضر بشكل ممتاز بعد ولكن مشكلته المشاركة في الراي فمشاركاته قليله جدا وانا اقرا مظبطة كل جلسه

Inspector

عضو مميز
جملتك الاخيره......اعتقد انا متفقين جوهريا
ونختلف في بعض القضايا
انا اطالبه بدور اكبر بكثير بحكم اني اعطيته صوت لا اريده يصارخ ولا اريده يستجوب اريدة فعال بشكل ملحوظ
وانت تراه متزن ومواقفه مقبوله نسبيا وتطالبه بدور اكبر من ناحية المواقف

الله يصلحه ويهديه لصالح المواطن:وردة::وردة:

اما من ناحية مشاركاته في الجلسات انا ادري انه يحضر بشكل ممتاز بعد ولكن مشكلته المشاركة في الراي فمشاركاته قليله جدا وانا اقرا مظبطة كل جلسه

الخنفور ياأستاذي الكريم نائب صارله سنه وشهرين بالمجلس هذا غير اجازات الصيف بالمجلس

بالعربي ذبحته معاملات دائرته من الفروانيه للجهراء ماعطته وقت كافي للمواقف المنشوده

لدرجه أنه طاح بالمستشفى ثلاث مرات من كثره المعاملات ومع ذلك كاعد يجتهد قدر

المستطاع كحيلان مايتعب ماينافسه بالدائره كمعاملات الا عسكر العنزي

بالنسبه للمواقف نوعا ما مقبوله بالنسبه لفترته بالمجلس وأتوقع منه المزيد مستقبلا

وبما أنك تطالبه وعطيته صوت تقدر تروحله شخصيا ديوانيته وتقوله هالكلام ووجه نظرك

أنا قلتلك كلامي هذا بحكم وجه نظري هذا اللي انا اشوفه وبحكم معرفتي في بوعلي

وسلامتك :وردة:

المستطاع كحيلان مايتعب ماينافسه بالدائره كمعاملات الا عسكر العنزي

الأخ / ريتشارد

//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

الله المستعان ألي ما له درب على الخنفور شنو يسوي
وليش غيرة من النواب بالدائرة مواقفهم معروفة ومشهودة وهم كذلك أهل معاملات من من عمر الدنيا

والله يصلح هالبلد

صوت الامه

عضو فعال
أنا أوشيد بكلام أخوي ريتشاد وأقول ماقصرد وجزاك الله خير وأبو علي يستاهل كحيلان سوبرمان المعملات وأقول الى الامام ياأبو علي وأقول أثبت تصوت واحد أبو علي ضد المواطن أو ضد الكويت بس عشان تصويت الوزير هذا وجهت نضر وأقول لبوعلي أثبت ياجبل مايهزك ريح

بالنسبه للتصويت على مواقفه نعم موجودين اللي مقتنعين بأداءه
طبيعي أن له مواقف أنت شنو أعتراضك ياريت تحدد
طبيعي أنه يختلف عن النواب بالمعاملات بحكم طبيعه ناخبين دائرته وطلباتهم فهو مطالب بهم
ماأعتقد انها تعيبه أذا يخدم قبيلته وأبناء الدائره الرابعه
ويتابع ويشرع قوانين لصالح الوطن بشكل عام والدئره بشكل خاص

نحترم وجه نظرك ممكن تعطينا أمثله عشان نحكم

الظاهر أنك ما تابعت الردود والتصريحات بالاعلام
والا ليش تروح بعيدراجع الصفحه اللي انت فيها وانت تعرف

راجع المضبطه بالمجلس وانت تعرف حضوره
واذا عندك شي تثبت هالكلام ياريت توضحه

ماغريب الا الشيطان
أعتقد حاله حال الاغلبيه من الاعضاء بالعكس يبدي رايه وقادر على المواجهه
الخنفور مونائب صراخ وأفلام هادي وراكد
صحيح أنه قليل الكلام ولكنه يعلق على القضايا المهمه

نحترم وجه نظرك صحيح أنه نائب خدمات من الطراز الاول ولكن هذا وحده مايكفي وانا شخصيا أتمنى انه يصير نائب مواقف أكثر

:وردة:​

أعلى