فوزي المجادي...شهيد الكويت للعروبة والدين...

رحم الله الشهيد الغالي


ونعم شيء محير
فبعض الأعراب قالوا أن أحمد ياسين والرنتيسي شهداء
وأن الزرقاوي شهيد

فأين هم من إبن وطنهم ؟
لماذا هذا الخجل ؟

هل لأن عملية الوعد الصادق التي قادها الشهيد عماد مغنية هي السبب ؟


ليعلم الجميع


أن لولا عملية الوعد الصادق التي قام بها حزب الله اللبناني وعلى رأسهم الشهيد عماد
لما عاد جثمان الشهيد فوزي إلى الكويت


ما موقفكم ؟
ما رأيكم ؟





شكراً حزب الله
شكراً السيد حسن نصر الله
شكراً للشهيد عماد مغنية
 

whahd1

عضو بلاتيني
ذكرنا شنو هذي عملية الوعد الصادق ؟؟
بعدين من السنه دفن الشهيد في مكان استشهاده ليس مستانس انه رجعوه الكويت ؟؟
انت ياي بس تبي تقول عماد مغنية شهيد :)
يبا لا انا ولا انت نوزع صكوك الشهاده
 
التعديل الأخير:
ذكرنا شنو هذي عملية الوعد الصادق ؟؟
بعدين من السنه دفن الشهيد في مكان استشهاده ليس مستانس انه رجعوه الكويت ؟؟


عملية الوعد الصادق

هي العملية التي من خلالها تم أسر جنديين إسرائيليين
والسبب هذا الأسر هو لإخراج سمير القنطار ورفات الشهداء اللبنانيين والعرب .


ما أعتقد أن في دين يرضى بأن يُدفن شهيد بمقبرة الأرقام
هل تعرف معنى مقبرة الأرقام ؟

مقبرة صهيونية ؟

كيف تقبل بأن شهيد من بلدك وهو يعتبر حي عند الله تعالى
كيف تقبل بأن يكون بين الصهاينه ؟

ألا يستحق أهله أن يكون إبنهم وشهيدهم في الكويت ؟
 
اشدعوه عبدالله تدعي حق واحد شيعي يدش الجنه ؟


مو عوايدكم ولا تغيرت افكاركم واتمنى تكون هذا بداية رجوعكم للحق


نحن لم نسجل الجنة والنار بأسمائنا بعد ، نحن ضد الغلو في التشيع والافتراء على الصحابة وزوجات الرسول صلى الله عليه وسلم ، وكل من مس شعرة في جسد شيعي من العوام فهو عدونا ونحن خصماؤه إلى يوم الدين .
يا سيدي الكريم فوزي تاج على رأسي من فوق ، وبإذن الله هو الشهيد السعيد ولا نزكيه على الله ، لم يقاتل من أجل تصدير الثورة !!!!! ، هو فتى آمن بربه وبعدالة قضيته وبحقه في مقدسات أمته ، ترك كل الفتن وولى وجهه نحو أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ، هو الكويتي العربي المسلم الذي رفع رأسي إلى السحاب وهو الكويتي العربي المسلم الذي أخجل منه بل وأحسده على اختلاط دمه بأرض أشبعت بدماء النبيين والشهداء والصالحين والصحابة رضوان الله عليهم أجمعين .

رحم الله فوزي المجادي وأسكنه فسيح جناته و غفر الله ما تقدم من ذنبه ورفقائه ، الكويتي البطل الذي ترك متاع الدنيا ورفاهية الكويت واختار أن يحيا مع الشهداء ، وتخيل معي نفسية اليهود وقد كشف النقاب على أنه كويتي ( الأصل أنه مرفه بالنسبة لغيره ) وشيعي ( الأصل أنه لا يتحرك إلا بفتوى ) قد ترك كل هذا وذاك وجاء ليصارع أقوى دولة في الشرق غير آبه ولا مكترث بهذا او ذاك ، فأي نفسية ستبقى لهم ؟
بل تخيل نفسية كل فلسطيني يرى هذا البطل كيف آمن بعدالة قضيته !!!!

أرجو من الأخوة أن لا يذهب دم الشهيد هباءا بين مجادلات لا داعي لها ، وأن تكون روحه الطاهرة هي البلسم الشافي لكم ، كما شفى غليلنا من الصهاينة .
اللهم انتقم له كما انتقمت به ، اللهم آمين ، اللهم صل وسلم على الهادي الأمين وعلى آله و صحبه يا كريم .
 
اي حسب عقيدتي اانه الميت تنتهي علاقته بالدنيا لما يموت :)


(ولا تقولوا لمن يقتل في سبيل الله اموات بل احياء ولكن لا تشعرون )
سورة البقرة - سورة 2 - آية 154


(
ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون )
سورة آل عمران - سورة 3 - آية 169​
 
محاولة متواضعة إكراما للكويت وابطالها وذكرى من ضحى من إبطالها :

picture.php
 
حسافة و الله

اشكر الجميع على المشاركة و الاهتمام
________________________________

و اخي غدير الكويت على حسب ما سمعت ان جثمان الشهيد الطاهرة ستقلع من لبنان في حوالي الرابعة و سيقوم أهله بعمل حفل استقبال له
___________________________


و لكن صلب الموضوع هو الحكومة و ردة فعلها و تفاعلها مع القضية !!

حقيقة لم ادرك حقيقة الوضع المخزي الا الآن

مجلس الوزراء يجتمع بالامس ولا بيان عن الشهيد !

لا اعلان عن استقال رسمي ! و كل ما في الامر ان الحكومة سترده الى الكويت ! لا والله وايد كلفت على عمرها !!

هل صار الجهاد في وجه العدو الصهيوني عار ؟ لماذا الخجل من الافتخار بشهيد الامة ؟

ان كانت حجة الحكومة هي انها لا تريد تشجيع الشباب الكويتي على الجهاد فهذه طامة كبرى

ام لو كان بسبب هو موقف الحكومة من حزب الله فأعتقد انه آن الاوان ان تراجع مواقفها و تعاين الموضوع بقليل من العدل

الشعوب العربية يوميا تدمر نفسيا و فكريا و اخلاقيا بسبب ابتعاد انظمة الحاكمة عن تعاليم الدين و ترك الجهاد و كل ذلك في سبيل التعلق في فتن الدنيا و مغرياتها

الربا صار شي طبيعي
العدو الصهيوني صار صديق
التعري و التبرج و الفاحشة اصبحت موضة

الى اين تريدين الشباب ان يتجه يا حكومة ؟

و بعدين يحطون لجنة الظواهر الدخيلة او السلبية !!

اعتقد ان لما الحكومة تشيد ببطولة الشهيد فوزي لن يتجه كل من دون ال35 الى الحدود الفلسطينية للجهاد لكنها ستزرع من جديد الفكر المقاوم للمعتدي و الاهتمام بقضية الامة وهي القدس بدلا من القضايا التافهه و المعاكس و المشاغبة و المشاكل.

حقيقة انا مليت من التأمرك الواضح الحاصل ببلدنا و كنت اتمنى ان نحافظ على هويتنا الاسلامية و العربية و الاهتمام بالقضايا الجوهرية الواجبة علينا شرعيا

الحكومة تدفع الاموال الى محمود عباس لكن الاموال لا تذهب الى اصحاب الحق و هم المقاومة الفلسطينة من حماس و المقاومة الذي هم في بوز المدفع الاسرائيلي و بصراحة هذا انا ما اعتبره جهاد بالمال لانه لا يذهب الى اصحاب الجهاد.

انظروا الى اصحاب المبدأ و الحق من الغربيين الذي تركوا بلادهم و ذهبوا الى فلسطين لدعم الشعب الفلسطسني في نضاله و منهم من قتل و منهم من لازال يناضل سلميا هؤلاء يا حكومتنا العزيزة ليسوا بعرب ولا حتى مسلمين و لكنهم اصحاب مبدأ

آآآآآآآآآآآآخ بس اولسنا نحن اولى ؟؟ هؤلاء تركوا الاهل و المال لدعم قضية و نحن للاسف كل يوم نستعر من القضية و نتجه الى البورصات و جمع الاموال.

و لا اريد ان استمع الى بعض الاراء التي تقول ان الفلسطينيون خانونا و وقفوا مع اللعين صدام لاني بصراحة لا الومهم فالغريق يتعلق بقشه و انخدعوا بهذه القشة مثلما تعلقنا نحن بالامريكان لتخليصنا من الاحتلال و انخدعنا فيها.

و مع ذلك فان قضيتن الرئيسية هي القدس و تحريرها و التهاون عن هذه القضية هي بمثابة التخلي عن هويتنا الاسلامية لذا ارجو من حكومتنا ان لا تتخلى عن هويتنا ارضاءا للامريكان.




 

الانطاكى

عضو فعال
الشهيد الكويتى المجادى مع الصهاينة وليس مع تورا بورا والتكفيرين

رفات المجادي تتسلمه سفارتنا في بيروت اليوم

4a123826-d653-4e1d-a27b-00d0541295b6_main.jpg
فوزي المجادي
كتبت ليلى الصراف:
أكد القائم بالأعمال والمستشار لدى سفارتنا في لبنان طارق الحمد أن رفات المواطن الشهيد فوزي المجادي ستتسلمه السفارة من السلطات اللبنانية صباح اليوم، وقال في اتصال هاتفي من بيروت «انهينا جميع الإجراءات المتعلقة بجثمان المواطن فوزي مع الأمن العام اللبناني، وهو جاهز للتسلم اليوم».​


والدة عبدالرسول المجادي قصة استشهاد فوزي المجادي عملية «مسكاف عام» لاحتجاز رهائن إسرائيليين كانت رداً على قصف إسرائيل للبنان بالطيران


قبل يوم من الذكرى الثانية والعشرين لنكسة الخامس من حزيران عام 1967 (في الرابع من يونيو عام 1989)، أعلنت قيادة الجيش الإسرائيلي ان جندياً إسرائيلياً وثلاثة فدائيين فلسطينيين قتلوا في المعركة التي وقعت عند الفجر بالقرب من مستعمرة «مسكاف عام» الإسرائيلية القريبة من الحدود اللبنانية.
وقال المسؤولون العسكريون الإسرائيليون إن الفدائيين الثلاثة أعضاء في الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين وكان الفدائيون يعتزمون اقتحام المستعمرة لاحتجاز رهائن.
ويومها منعت الرقابة العسكرية الإسرائيلية نشر معلومات أو صور عن العملية.
وأصدرت الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين بياناً في بيروت أعلنت فيه ان العملية كانت رداً على الغارات الجوية على لبنان، وأضافت ان ثلاثة من فدائييها استشهدوا ومن بينهم مواطن كويتي (لم يعلن عن اسمه).​

فداء للكويت
وفي اليوم التالي تحدث والد الشهيد فوزي عبدالرسول المجادي لوكالة كونا بعد ان سمع نبأ استشهاد أصغر أبنائه فوزي، في معركة ضارية خاضتها مجموعة فدائية مع القوات الإسرائيلية في مستعمرة «مسكاف عام» في شمال فلسطين المحتلة، وقال انه يشعر بالفخر لاستشهاد ابنه وحمداً لله انه اختار هذا الطريق وأعرب عن استعداده لتقديم اخوان الشهيد الخمسة فداء للكويت والأمة العربية والإسلامية.​

الانتفاضة الفلسطينية
والشهيد فوزي هو أصغر اخوته، وقد ولد في 22 مايو 1961 وهو غير متزوج وكان ضابط صف في وزارة الداخلية، ثم تحول إلى عمل مدني في إدارة المالية في الوزارة نفسها.
وقالت عائلة الشهيد إنه ذهب إلى لبنان مع اخوته الفلسطينيين عام 1982 ثم رجع إلى الكويت لمدة شهرين عام 1983، ثم عاد إلى لبنان مرة أخرى.
وذكرت ان الشهيد كان شديد الإيمان بالحق العربي في فلسطين المحتلة وبضرورة انهاء الوجود الصهيوني فيها.
واضافت العائلة انها تلقت منه رسالة في شهر رمضان المبارك قال فيها: «ابلغكم ان فكري مشغول بالانتفاضة وكيفية تحديد هوية العمل النضالي من أجل اعلاء كلمة الحق وتحرير الأراضي الفلسطينية السليبة من ايدي الكيان الصهيوني، وكيفية القضاء عليه».
وجاء في الرسالة: «ولن ارجع هذه المرة الا عندما أحس انني لا استطيع تقديم أي شيء وعندها يحلها الله، ابعث لكم بكل الشوق الذي لا استطيع التعبير عنه في مظروف يحمل ورقة واحدة سلامي لكم ولكل من يسأل عني والله يحرسكم من كل شر».
وكان الشهداء الثلاثة يحملون عند استشهادهم نداء إلى جماهير الانتفاضة، ومما جاء فيه: «وتعبيرا حقيقيا عن الدعم للانتفاضة فقد أصر ابن الكويت فوزي على ان يكون في الطليعة ليقاتل ضد قوات الاحتلال الصهيوني التي ترتكب يوميا شتى أنواع البطش الدموي ضد اطفالكم ونسائكم».​

عملية شهداء نابلس
وفي مقابلة مع الأمين العام للجبهة الديموقراطي لتحرير فلسطين نايف حواتمه ان عملية «شهداء نابلس» التي نفذتها مجموعة من مقاتلي الجبهة ضد القوات الاسرائيلية جمعت بين العنصر الفلسطيني والكويتي تعبيراً عن البعد القومي للقضية الفلسطينية.​

الهلال والجثمان
وفي اليوم الثامن من العملية طالبت جمعية الهلال الأحمر الكويتي لجنة الصليب الأحمر الدولي بالعمل الفوري من أجل استعادة جثمان الشهيد فوزيعبدالرسول ابراهيم المجادي الذي استشهد في عملية فدائية شمال فلسطين المحتلة.
وقالت الجمعية في برقية للجنة في جنيف ان على المنظمة الدولية ان تجري الاتصالات اللازمة من اجل استعادة الجثمان وتسليمه الى ذويه، وتمنت الجمعية من اللجنة ان تتحمل مسؤولياتها المنوطة بها بناء على اتفاقيات جنيف.
ردود الفعل والمعزين
منزل عائلة الحجاري استقبل عددا من الشخصيات الكويتية والعربية منهم النائب احمد السعدون، سامي المينسي، جاسم القطامي، احمد الربعي، يعقوب حياتي، حمد الجوعان، فيما اكد نائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني سليم الزعنون ان استشهاد فوزي المجادي هو بمنزلة رسالة الى اسرائيل بان الشعب الكويتي يقف ويشارك الشعب الفلسطيني كفاحه المسلح من اجل تحرير فلسطين.​

«الخريجين»
اما جمعية الخريجين الكويتية فقد اصدرت بيانا قالت فيه:
يا شبعنا الكويتي البطل.. يا اهلنا واحباءنا في فلسطين.. يا كل امتنا العربية.
ونحن نزف اليكم بشرى استشهاد المناضل فوزي ابن الكويت البار، ابن العروبة كلها، انما نزف اليكم آمالا مشرقة بالنصر، لا دموعا وحسرات، نعيد لانفسنا الثقة المفقودة ونمسح عار الهزائم ونزف اليكم هذه البشرى ونحن مدعوون الى مشاركة اهله وذويه اعتزازهم وفخرهم والى مشاركة اولئك الابطال المجهولين الذين ساروا على درب الشهادة – وما زالوا يسيرون.
ان جمعية الخريجين الكويتية، وبهذه المناسبة المجيدة، لتدعو امتنا العربية الى تشديد نضالها القومي ضد اعدائها، وعدم التلهي بالشعارات الزائفة، اسوة بالشهداء الابرار وبشهيد الكويت والعروبة.ورسالة الاستشهاد:
من أجل بلدي والأمير وولي العهد
وفي ما يلي نص الرسالة التي بعث بها الشهيد البطل فوزي عبدالرسول المجادي، والتي تنشرها وكالة الانباء الكويتية:
بسم الله الرحمن الرحيم
والدي ابو بدر وام بدر العزيزين، تحية بارة من عند ابنكم بونواف وبعد.. ابعث هذه الرسالة وكلي امل بأن تصلكم وانتم بأتم صحة وعافية، حيث انني لا ينقصني شيء سوى رؤياكم الغالية جدا عليّ، حيث انني اسف جدا على ما حصل مني بعدم الاحساس باخطائي، ولا ارغب سوى ان تسامحوني على ما بدر مني من خطأ، حيث اعلم، والعلم عند الله، بأنكم تحملون في طياتكم قلبي ابوين حنونين على ابن لا يكن لكم الا كل مودة واحترام وتقدير.
هذا وانا التحقت بالجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين، علما بأني احبكم واحب بلدي واميري وولي عهدي وكل الشعب، ولذا قمت بهذا العمل الوطني، لكي ارفع من شأن بلدي ضد العدو الاسرائيلي المحتل لارض القدس وثالث الحرمين الشريفين.. لذلك لن ارضى الا بالشهادة او النصر، وارجو من الله ان تدعوا لي بالنصر.
عاشت الانتفاضة وعاشت فلسطين وعاشت منظمة التحرير الفلسطينية.. كما اهنئ الشيخ جابر الاحمد والشيخ سعد العبدالله على كل ما بذلاه من جهد في سبيل دعم الانتفاضة وبذل الغالي والنفيس من اجل الشعب الفلسطيني ومن أجل تحرير ترابه وارضه المستقلة.. واشكركم على حسن تربيتكم لي بالشكل الذي يرفع رأسكم، والله يخليكم.​

ابنك ابو نواف
رسالة الوداع للأهل
إلى والديّ العزيزين أبو بدر وأم بد،،
تحية طبيبة مليئة بالحب والاحترام،،
أبعث برسالتي وكلي امل ورجاء ان تصلكم وانتم بأتم الصحة والعافية من عند الواحد الأحد.
انني اعلم بما تكنونه لي من حب واحترام، وليس عندي تبريرات اقولها لكم عما حدث برحيلي المفاجئ عنكم، ولكن اعلمكم بأنني غير مرتاح لا نفسيا ولا جسديا، ولكن ماذا افعل وكل تفكيري مشغول حاليا بالانتفاضة الباسلة، وطريقي في تحديد هوية العمل النضالي من العدو الصهيوني وكل العملاء المتعاونين معه وكيفية القضاء عليه، ولن ارجع هذه المرة الا عندما احس بانني لا استطيع تقديم اي شيء ساعتها يحلها الله. كما ابعث لكم بكل الشوق الذي لا استطيع التعبير عنه في ظرف يحمل ورقة واحدة، ولكن سلامي لكل من يسأل عني والله يحرسكم من كل شر والله الموفق.​

«ابنكم أبو نواف المجادي»
إعداد: مركز المعلومات والدراسات في «القبس»​



عبدالنبي: جثمان الشهيد فوزي يصل الكويت اليوم



كتب يوسف الطوالة:

أكد عبدالنبي شقيق الشهيد فوزي المجادي انه وصل الى بيروت امس وانهى اجراءات تسلم جثمانه بالتنسيق مع سفارتنا في لبنان.
وقال لـ «القبس» في مكالمة هاتفية سنتسلم اليوم الجثمان من السلطات اللبنانية المختصة وسننقله الى الكويت على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية.




الحمد: أنهينا الإجراءات وينقل على «الكويتية»



كتبت ليلى الصراف:

أكد القائم بالاعمال والمستشار لدى سفارتنا في لبنان طارق الحمد، ان رفات المواطن فوزي المجادي سوف تتسلمه السفارة من السلطات اللبنانية صباح اليوم، وقال في اتصال هاتفي من بيروت «انهينا جميع الاجراءات المتعلقة بجثمان المواطن فوزي مع الامن العام اللبناني وهو جاهز للاستلام اليوم».
وتابع الحمد ان شقيق المواطن فوزي وصل امس الى بيروت ليشارك السفارة في تسلم جثمان الفقيد، مؤكدا ان السفارة ستشرف على جميع الاجراءات بما فيها نقل الجثمان اليوم عبر الكويتية المتجهة من بيروت الى الكويت في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.




القوى السياسية: انضمام المجادي إلى قافلة الشهداء فخر واعتزاز


أصدرت 6 قوى سياسية، وهي التحالف الإسلامي الوطني والحركة السلفية وتجمع العدالة والسلام والحركة السلفية وتجمع الميثاق الوطني وحركة العدالة والتنمية البيان التالي:
تعرب القوى السياسية الكويتية عن بالغ اعتزازها وفخرها بانضمام المواطن الشهيد فوزي عبدالرسول المجادي الى قافلة الشهداء الابرار، والذي اعلن عن استلام رفاته في اطار الصفقة التي تمت بين حزب الله اللبناني والكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة، التي اثمرت عن تحرير عدد من الاسرى في سجون الاحتلال، واستعادة جثامين شهداء المقاومتين اللبنانية والفلسطينية.
إن الإعلان عن استشهاد المواطن فوزي المجادي، الذي شارك في عملية بطولية ضد جنود الاحتلال الصهيوني واستشهد فيها عام 1989، ليؤكد دعم الكويت لقضايا الامتين العربية والاسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية، وعن التزام الكويت الثابت بالدفاع عن كرامة الامة وعزتها، والتضحية بالمال والنفس في سبيل تحرير الارض واستعادة القدس الشريف والمسجد الاقصى المبارك من براثن الاحتلال الصهيوني البغيض، كما ان البطولات التي قام بها ابناء الامة، ومن ضمنهم ابناء الكويت، في مواجهة جيش الاحتلال الصهيوني لتؤكد بما لا يدع مجالا للشك اهمية خيار المقاومة والكفاح المسلح لاستعادة الحق وارجاعه الى اهله.
ان القوى السياسية الكويتية وهي تقوم بواجب العزاء لاسرة الشهيد فوزي المجادي وللشعب الكويتي قاطبة، لتتوجه لأسرته في الوقت ذاته وللأمة جمعاء بأسمى آيات التهاني والتبريكات على شرف الشهادة الذي حظي به، كما تدعو القوى السياسية مؤسسات المجتمع الى تقديم كل اشكال العون لنصرة قضايا الامة، والمساهمة في دعم صمود ابناء الشعب الفلسطيني الصابر في مواجهة بطش الاحتلال وظلمه.​




===============

فرحنا بهذه الخبر ايها الشهيد السعيد والى جنة الله الى الخلود
هذه هو الشهيد الذى قاتل الصهاينة ولم يقاتل المسلمين كما يحصل لنا من قبل جماعة تورا بورا وجماعة خالد العلى فى قتل المسلمين فى العراق

الفاتحه الى روح الشهيد المجادى

عبدالنبى
 

غدير الكويت

عضو فعال
الفاتحة على روح الشهيد

أعوذ بالله من الشيطان اللعين الرجيم

  1. بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ
  2. الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  3. الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ
  4. مَـالِكِ يَوْمِ الدِّينِ
  5. إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ
  6. اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ
  7. صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ
صدق الله العلي العظيم
 

مهدي عمار

عضو فعال
غداً س9 >> من فلسطين الجهاد إلى ثرى الكويت

بسم الله الرحمن الرحيم


:وردة:ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون :وردة:


صدق الله العلي العظيم


غداً الأربعاء بعون الله تعالى


يُزف الشهيد البطل


المجاهد
فوزي عبد الرسول المجادي
رضوان الله تعالى عليه




شاركوا في الوداع غداً الأربعاء الساعة التاسعة بالمقبرة


علماً بأن عائلة الشهيد فوزي عبد الرسول المجادي تسلمت رفات الشهيد المباركة - نقلاً عن قناة المنار - بحضور وفد من قيادة حزب الله وقيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والقنصل الكويتي



سيدي أبا هادي.. وعدك صادق
وانتصرت الأمة بعملية الرضوان - الشهيد الحاج عماد مغنية - المباركة
 

كاظمة

عضو بلاتيني
محاولة متواضعة إكراما للكويت وابطالها وذكرى من ضحى من إبطالها :

picture.php


شكراً لهذه المبادرة الطيبة أخي الفاضل.

و أعلم ان من يمشي باتجاه الأخوة و المحبة خطوة .. سنمشي له ألف خطوة بالمقابل.

و أنصحك بأن لا تلتفت الى أصحاب الأفق الضيق الذين يحصرون القضايا العليا للأمة الاسلامية بمنظور ضيق و طائفي و عنصري فيشتتون وحدة المسلمين و يبددون طاقة هذه الأمة المسلمة في التناحر و التقاتل الذي لا يؤدي الا الى ضعف المسلمين و اسعاد الصهاينة و من يدعم الصهاينة.





:وردة:
 

كاظمة

عضو بلاتيني
.


نرجو من الأخوة المشرفين تعديل عنوان الموضوع مع ما يتناسب مع الموضوع نفسه.

فالعنوان الحالي لا يدلل لا من بعيد و لا من قريب على محتوى الموضوع و الذي هو الشهيد فوزى عبدالرسول المجادي و استشهاده أثناء قتاله الصهاينة و عودة جثمانه الى أرض الوطن.

و الشكر موصول للادارة مقدماً












.
 

سهل

عضو فعال
من المؤمنين رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومابدلوا تبديلا


هنيئا للشهيد الذي قال عنه الله سبحانه وتعالى ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون

هنئيا للشهيد السعيد الذي قال عنه النبي صلى الله عليه وسلم من قاتل لتكون كلمة الله هي العليا فهو في سبيل الله

نعما لمن قاتل في سبيل الله ولتكون كلمة الله هي العليا




 

الموسوي

عضو مخضرم
رحمة الله على الشهيد الغالي ..

المجادي رمز تفتخر به الكويت ..

الله يرحمه ويغمد روحه الجنة.. حقي

قة اضيف استغرابي لاستغراب الاخوة الكرام هذا التعتيم الاعلامي .. شهيد يموت غريب .. ويرجع

الى بلده غريب ؟

الصحف هي من تحركت لكن الحكومة لم تنطق .. ونحن ما زلنا بانتظار النطق ..

:وردة:
 

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
رحمة الله على هذا الشهيد البطل..
و مع الاسف انه لم يشهد موقف منظمة التحرير الفلسطينية من جريمة غزو الكويت..خصوصا انه ذكر فى وصيته عبارة
( عاشت م . ت. ف ) اى منظمة التحرير الفلسطينية
رحمة الله على شهداء الكويت جميعا
 
أعلى