العقيد الظفيري : ناصر الدويلة اتجه جنوبا ولم يعد الى القيادة

قحطة

عضو بلاتيني
على فكرة يا أخ مطيري أنت ومنهم على شاكلتك لدينا دليل وهو اتصال شمري ليس برشيدي على قناة سكوب ويذكر الحقيقة أما المسعود فهــــو يتحدث بدون اي دليل أذن من الكاذب .... اسأل السؤال للمسعود
وقولة ان معزبك الوزير ماراح يدوم لك ... تحياتي

تشي جيفارا

عضو فعال
على فكرة يا أخ مطيري أنت ومنهم على شاكلتك لدينا دليل وهو اتصال شمري ليس برشيدي على قناة سكوب ويذكر الحقيقة أما المسعود فهــــو يتحدث بدون اي دليل أذن من الكاذب .... اسأل السؤال للمسعود
وقولة ان معزبك الوزير ماراح يدوم لك ... تحياتي

سالم مسعود والظفيري وغيرهم ظهرو وتم عمل لقاءات معهم وبينو ماحدث بالتفصيل الممل والدوليه قال بانه سيرد عليهم والى الان لم نرى هذا الرد

صمبوري

عضو جديد
الدويله رد عليهم اليوم بديوان الوشيحي

واتصل على الرائد الاردني الي قال الظفيري انه اهو قايل انه ناصر الدويله ركب كارجوا وانحاش

واتصل ناصر الدويله مباشره جدام الناس وسال هل انت قايل جذي

ورد الرائد الاردني وقال هذا كذب ناصر الدويله اخر واحد خرج من المعركه وحارب ولهم يهرب

وانه الظفيري كذاب وانا لم اقل هذا

والتسجيل موجود بديوان الوشيحي

الحق الحق مارده يطلع

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
الدويله رد عليهم اليوم بديوان الوشيحي

واتصل على الرائد الاردني الي قال الظفيري انه اهو قايل انه ناصر الدويله ركب كارجوا وانحاش

واتصل ناصر الدويله مباشره جدام الناس وسال هل انت قايل جذي

ورد الرائد الاردني وقال هذا كذب ناصر الدويله اخر واحد خرج من المعركه وحارب ولهم يهرب

وانه الظفيري كذاب وانا لم اقل هذا

والتسجيل موجود بديوان الوشيحي

الحق الحق مارده يطلع
الرائد الاردنى كان توه قاعد من النوم و قال عبارة وحدة فقط و هى( انا ما قلت هاض) و عليه تم انهاء المكاملة

صمبوري

عضو جديد
اوكي يعني انكر الكلام الي قالوا انه الرائد الاردني اهو الشاهد صح

الشاهد الي استشهدوا فيه جذبهم ونكر هشي

وناصرالدويله قال اتحدى اي واحد منهم يجيب كلام يدل على صحتهم لانهم جذابين

وناصر الدويله ذكر 5 شهود منهم عقده وياه

واهم ماذكروا الا واحد وقال انهم جذابين

يوسف المطرف

عضو بلاتيني
اوكي يعني انكر الكلام الي قالوا انه الرائد الاردني اهو الشاهد صح

الشاهد الي استشهدوا فيه جذبهم ونكر هشي

وناصرالدويله قال اتحدى اي واحد منهم يجيب كلام يدل على صحتهم لانهم جذابين

وناصر الدويله ذكر 5 شهود منهم عقده وياه

واهم ماذكروا الا واحد وقال انهم جذابين
من عشر دقايق انا شفت الاعادة و ما قال الجملة اللى حضرتك كتبتها
((وقال هذا كذب ناصر الدويله اخر واحد خرج من المعركه وحارب ولهم يهرب))

الرجل قال ( انا ما قلت هاض).. مو معناتها ان العبارة اللى ألفتها صحيحة
كل اللى قاله (انا ما قلت هاض)..يعنى جايز ناصر الدويلة انحاش
الرائد الاردنى نفى انه تكلم و لكنه لم يؤكد انه اخر واحد خرج من المعركة و حارب و لم ينفى
يعنى كل شى وارد.. يمكن حارب..و يمكن انحاش و علشان جذى اطلقو عليه ناصر كارجو

xkuwait

عضو مميز
بيض الله وجهك اخوي وانا والله عارف الموضوع بأكمله بالاسماء وكيف تم الموضوع ومن هم المجموعه التي اثيرت الموضوع وكيف تم كشف مخططهم وكان الغرض منه تشويه الاخ ناصر وكتم الحقائق وتزييف التاريخ ..

اما عتبي على الاخوه الذين ينقلون مالا يفقهون ويتهمون ويفترون على الغير بدون ادله ان لهذا عقاب شديد وانا احسد الاخ ناصر الذي بدل سيئاته بحسناتهم ..

ولابد لليل ان ينجلي ولا بد للقيد ان ينكسر

وحبل الكذب قصير جدا .. ولا تفيد الاشاعات قائلها او ناقلها .. وناصر يملك الادله والبراهين وهم لا يملكوا سوا الكلام والمهاترات والافتراءات فقط لاغير ..

وانا اعرف ان كاتب الموضوع الاخ محمد المطيري انه انسان وطني وينقل الاخبار فقط المقروءه للمناقشه وكذلك التمس العذر لبقيه الاخوان الذين يبدون ارائهم بالموضوع وان هدفهم النقد البناء وتقصي الحقائق وانا شخصيا لا الومهم ولكن اذا يريدون الموضوع او الحقيقه ان يسألوا الاطراف كافه وجها لوجه ولا يأخذونهامن طرف واحد او من جريده الراي لانها جريده مستقصده الاخ ناصر الدويله بشكل شخصي ..

كتبت الحقيقه التي اعرفها واجتهدت انا شخصيا بسؤال اكثر من طرف في هذا الموضوع بالذات ونقلت الحقيقه كما هي والله راح يحاسبني اذا كتبت غير الحقيقه التي اعرفها والله على ما اقول شهيد ..

والحقيقه هي براءه الاخ ناصر من هذا الموضوع كبراءه الذئب من دم يوسف ..

محمد المطيري

عضو بلاتيني
الاخ/xkuwait
وجهت نظرك على العين والرأس.
كل ما يخص الموضوع هو بحث وكشف حقيقه مدعي البطولات الزائفة أو من يسرد قصصاً وهميه وينسبها لنفسه ويهضم بها حق من قام بها فهناك أقوال وروايات متضاربة بهذا الشأن بين أطراف تقف مع ناصر الدويله وتصدقه وبين أطراف تقف ضده وتكذبه ولكن المحزن والمخجل في الموضوع أن موضوع حساس كهذا وأطرافه ضباط في الجيش كانوا زملاء في يوم من الايام وفي خندق واحد ويجمعهم وطن واحد يحصل بينهم خلاف وتراشق بالكلام وبالبيانات وينشر عبر وسائل الاعلام المقروءه ليتشمت ويستهزء بنا من لا يحبون الخير للكويت وتهتز أجسادهم نشوه وطرباً ورقصاً.
تحياتي لك.

المجهر

عضو مخضرم

لسان حال الحكومه : لك وحشه يا غايب ! :)

و لسان حال من انتظر تصريحه ليبرئ نفسه
مما قاله سالم مسعود وعمر الظفيرى : ليش يا هارب ! :D

أعلى