مناقشة تداعيات إسقاط عضوية الوعلان والعجمي..

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
ولو إني ما أقدر أحكم على القويعان لأنه جديد على المجلس .

ولكنني أفضّل رجوع محمد الخليفة للمجلس وأتمنى ذلك .

بغض النظر عن خروج من ودخول من فاذا فعلا كانت أرقام الخليفة بحسب كلام مناديبه أكثر من الوعلان والقويعان و كان هلكلام صحيح فهي سقطة كبيرة جدا للمتحدون يعني نجاح اثنين من أصل أربعة هذا مع الإشارة إلى أن محمد هايف اعتمد على عدد كبير من الأصوات من خارج قبيلته كونه إسلامي يعني شبه فشل لفرعية المتحدون ! والأسماء المنشقة كمسلم وبورمية ومزيد بينزلون أيضا في السنوات القادمة من غير فرعي! أعتقد الوضع في السنوات القادمة بالنسبة لفرعية المطران بيكون أصعب من الحالي بالنسبة لمرشحي فرعية مطير !! وأما المتفائلون فخذها مني انتهى زمن كراسي * يام * ! من اليوم وطالع هي كراسي للعجمان وكراسي أخرى لقبائل يام الأخرى كالوعلة والمرة وغيرها خصوصا وأنها مو المرة الأولى اللي يصير فيها مثل هلقطع بين الطرفين يعني كل مرة طرف ينتقم من الطرف الثاني واليوم قبائل يام الأخرى حانقة وغاضبة أعتقد الخيط انقطع! الانشقاق بيقلل من فرص القبيلة وفرص صعود أربعة!...... تبقى قبيلتي الرشايدة والعوازم اهم بس اللي صامدين وملتزمين

Ms Rose

عضو مخضرم
انا بعد يالربع بقدم طعن وين اروح :eek:

وشنو اقولهم اذا رحت

انا اقولك وين تروح

روح الصيدليه اشتري بندول

شكلك ياخوي جايتك سخونه

وقمت تهلوس;)

وقولهم تري اطعن الفرز فيه خطأ

وبيعينونك الحين يدورون الستر :p

بيوافقون بدون مايسألونك عن اسمك!

تحياتيييييييييييي:وردة:

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
الأرقام إن أعدنا ترتيبها هي كالتالي:

المركز الثامن:: عسكر العنزي 9702
المركز التاسع :: رجا حجيلان 9447
المركز العاشر:: محمد الخليفة 9229
المركز الحادي عشر:: مبارك الوعلان 9048
المركز الثاني عشر:: حسين القويعان 8394

مارق

عضو
سأقول معلومة لدي يقال ان 12 عضو من الخمسين تمت مساعدتهم للنجاح لـنهم اصلا كانوا ساقطين هذا ما ورد لي

و كذلك ان هذه الانتخابات قبل بدايتها كان هناك تخوف واضح وتوجس من القريبين من الحياة السياسيه بالكويت من وجود تزوير و هذا ما اراه فالنتائج اغلبها غير منطقيه يرتفع الفا صوت بعدها ينزل 4 آلاف صوت و تتغيرالارقام بلمح البصر

و الله اعلم انا لا احكم هنا و لكن اقول ما سمعت و الله وحده اعلم

اما خفي حنين فالحق حق رغم ان النجاح لا اعتقد انه كان من نصيب عسكر او الوعلان او العجمي حتي !! بل آخرون شرفاء لم يتكلموا و آثروا الصمت

الكويت بدات تحتضر و يريدون ان ان تصبح مركز مالي !!

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
الأرقام إن أعدنا ترتيبها هي كالتالي:

المركز الثامن:: عسكر العنزي 9702
المركز التاسع :: رجا حجيلان 9447
المركز العاشر:: محمد الخليفة 9229
المركز الحادي عشر:: مبارك الوعلان 9048
المركز الثاني عشر:: حسين القويعان 8394

رقم الخليفة هذا طبعا هو غير الرقم المعلن وهو رقم مناديبه .......... سبب هذا الخطأ هو عدم احتساب صندوق في الجهراء كانت أغلبية الأصوات فيه لكل من عسكر ومحمد الخليفة

Ms Rose

عضو مخضرم
سأقول معلومة لدي يقال ان 12 عضو من الخمسين تمت مساعدتهم للنجاح لـنهم اصلا كانوا ساقطين هذا ما ورد لي

و كذلك ان هذه الانتخابات قبل بدايتها كان هناك تخوف واضح وتوجس من القريبين من الحياة السياسيه بالكويت من وجود تزوير و هذا ما اراه فالنتائج اغلبها غير منطقيه يرتفع الفا صوت بعدها ينزل 4 آلاف صوت و تتغيرالارقام بلمح البصر

اما خفي حنين فالحق حق رغم ان النجاح لا اعتقد انه كان من نصيب عسكر او الوعلان او العجمي حتي !! بل آخرون شرفاء لم يتكلموا و آثروا الصمت

اذا هالكلام صحيح!!!

فالله يستر علي الكويت!!!!!!!!

تحياتييييييييييي:وردة:

صقر مطير78

عضو مميز

اذا كلامك صحيح اخوى .. فهاذه كارثه بالكويت وان شاء الله راح اتبين الايام المقبله

برقان73

عضو بلاتيني
سابقه خطيره .. ستفتح النار على ديمقراطية الكويت ...
ليست سابقه , سبق و أن نجح النائب سعدون حماد بإنتخابات 99 فخرج بعد سنه من تمثيله
و دخل بدلا عنه النائب السابق خالد العدوه , و ذلك لخلل بالتصويت .. و تم ذلك بهدوء من غير ضجه .

صقر مطير78

عضو مميز
ليست سابقه , سبق و أن نجح النائب سعدون حماد بإنتخابات 99 فخرج بعد سنه من تمثيله
و دخل بدلا عنه النائب السابق خالد العدوه , و ذلك لخلل بالتصويت .. و تم ذلك بهدوء من غير ضجه .

صحيح كلامك بس انتخابات 99 كان الطعن على تصويت عسكريين وناس متوفيين .. وبعدين ما اسقطوا العضويه .. صار اعادة انتخابات

برقان73

عضو بلاتيني
صحيح كلامك بس انتخابات 99 كان الطعن على تصويت عسكريين وناس متوفيين .. وبعدين ما اسقطوا العضويه .. صار اعادة انتخابات
في حالة الوعلان و العجمي التصويت و الإنتخاب صحيح , لكن الخطأ في الفرز فقط , و بالتالي
لا نحتاج لإعادة إقتراع .. و من الطبيعي أن يأخذ كل مرشح حقه بعدما تبين عدم حصول النائبين
على الاصوات الكافيه .

القصد أن قبل الجميع بالقانون و الأحكام القضائيه في السابق من غير إعتراض أو تشكيك .

العبدلي

عضو بلاتيني
يااخي الكويت ماتحمل شلليه واحزاب

تحياتيييييييييي:وردة:

بس تحمل تخلف وعنصريا وطائفيه وطبقيه :)

مشكلت البعض من أول ماتذكر كلمة الاحزاب أصابه الخنوع والخوف وياله سترك :)

لاتستقيم دوله تدعي الدمقراطيه بدون أحزاب

وأذا تبون تزعجونا بلأحزاب العربيه ركزو عليها عن كثب وأعرفو أنها أحزاب دينيا عرقيا ثوريه أتت على ظهور الدبابات

الحزب بمفهومي البسيط نفر سني نفر شيعي نفر حضري نفر بدوي لو في مسيحي هم نضيف نفر مسيحي ويصروون حزب وشغلهم الوحيد تطوير دولتهم وعدم الركض وراء مصالحهم الشخصيه

نرفض حزب حدس لانه يستغل الدين

نرفض المنبر الدمقراطي لانه طبقي فئوي

ماراح تهدا ديرتنا وحنا على الوضع هذا متعلق مصيرنا بأشخاص

همهم الوحيد أنفسهم والباقي فخار يكسر بعضه

البلد خربانا وفي فوضى سياسيا والسبب الرئيسي النواب أنفسهم الكل يغني على ليلاه

خمسين حزب في دوله نفس الكويت وأمريكا الاحزاب المعترف فيها الجمهوري والدمقراطي

وحنا ديرتنا ماتجي نص ولايه من امريكا

والخمسين عضوو صرنا ملطشه عندهم ومشاكلهم ماتخلص

وفي الاخير وما يجعلني أبتسم كل عضو مجلس أمه يرفض الاحزاب قبل أن يصبح عضووو

نلاحظه بوسائل الاعلام يقول بعدما أصبح عضو مجلس أمه انا الاحزاب أتيا

الإشتراكي

عضو جديد
تحياتي للجميع ، عندي تعليق بسيط ..

لهذا الموضوع بمجملة ، لو تتذكرون احمد السعودون لمن تكلم عن طريقة فرز الأصوات في التلفزيون !!

وكذلك عدم دراية الاعضاء بهذه الطريقة إلي بصراحة علامات أستفهام ؟!؟!؟

عموما ً دخلوهم ولا خروجهم أو تبديلهم أو ترقيعهم مع أحرامي ماراح يغييرون شي ولا بسوون أي تغييير

او أصلاحاات داخليه ، بس راح يسوون تمشي عقوود وتوسط حق فلان وعلان ..

وتحياتي

مع مجلس الأمة للأسف

أعلى