فلم لولد الشيخ زايد وهو يعذب موظف بطريقة بشعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

السليطي

عضو مخضرم
اجرام ما بعده اجرام .. هذا يمكن من الدلع الزايد ..

ابصراحة سمعنا عن شيوخ يفعلون ويظلمون بس مو جذي !!

وين بروح من ربه .. لاحول ولا قوة الا بالله

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
ان كان هلكلام فعلا صحيح ومو مفبرك أو وراءه قصة لا نعلمها فهلشخص مريض نفسيا شنو هلاجرام أعوذ بالله هذا الشخص محتاج لعلاج نفسي هو وضحاياه وتعويضهم أيضا ! اللهم لاتسلط علينا من لايخافك فينا ولا يرحمنا

المتصفح

عضو ذهبي
ما خفي اعظم ...

سمعت ان احد ضباط الداخلية فعل اكثر من هذا الفعل ايام التحقيق مع الشباب المتدينين العائدين من افغانستان مما اثار الفتنة في الكويت وجعل للقاعدة ارض خصبة لانضمام الشباب الى صفوفها .

العقل والحكمة ضاعت في الكويت اثناء الضغط الامريكي عليها حتى وصل الامر باستفتاء بعض الشباب لعميد كلية الشريعة في السابق الشيخ عجيل النشمي حول مشروعية قتال الداخلية ولم يتحرك احد ساكناً لتهدئة الوضع او حتى ايقاف الداخلية عن افعالها المشينة .

طبعاً لا ننسى الثمانينات وما حدث للشيعة مما جعل المعتدلين منهم يتعاطفون مع اتباع حزب الله الكويتي .

يجب ان يكون هناك قانون لمنع الاضطهاد و الضرب والتعذيب اثناء التحقيق وان تكون هناك ادارة متخصصة لمراقبة الداخلية على غرار الشئون الداخلية لشرطة الولايات المتحدة .

aDrenaline

عضو مميز
مابي اشوف المقطع
كافي الشرح المؤلم!!!

حتى لو باق مايتعامل جذيه
هذا لو كان بايق

في رب مايظلم
مهما طالت معيشته بهالعز بليقى ربه وبينسأل عن كل شي
عاد الشيخ زايد ربي يرحمه وايد كانو يتكلمون عن طيبته
بس مو كل العيال يطلعون على ابوهم!

وبعدين لاتقولون الكويت مافيها جذيه
الزين والشين بكل دول العالم

بس الاعلام قاعد يبرز البلاوي اكثر

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
من امن العقوبه ... اساء الادب

...

اعتقد ان هذا الموضوع يعتبر رد شديد اللهجه على كل من كان يطالب بألغاء الديمقراطيه وحل المجلس ..

انتم في نعمه لا يعرفها الا من يفقدها .. ولاحيلة له

سيف خالد

عضو مميز
متى استعبدتم الناس ولقد ولدتهم امهاتهم احرارا

عمر بن الخطاب

لعل محكمة هيوستن تطبق مقولة الفاروق اكثر من محاكمنه مدعية الاسلام.

كوجيكا

عضو ذهبي
لا حول ولا قوه الا بالله

انا شفت المقطع قبل لا اقرى الشرح
ياااااااليتني قريت الشرح اول:باكي::باكي::باكي:

يمه مشهد مفزع...مرعب...وهذا وهو ناقص...شلون لو ان المقطع كامل؟؟؟
حيل ذكرني بمشهد قصي مع العراقيين الثلاثه لما وضع المتفجرات عليهم وفجرهم وهم احياء وبعدين امر اتباعه اللي معاه انهم يصفقون له على فعلته هذي!!

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
الله يرفع الظلم عن المظلومين واللهم لا تسلط علينا من لا يخافك فينا ولا يرحمنا

اذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرت الله عليك

انا شفت المقطع امس الصبح يمكن...وماااقدرت ابعده عن بالي طول اليوم...وجيت بكتب رد...بس خفت يقراه اللي قاعد يعذب الافغاني وبعدين يقول وين كوجيكا؟؟ وبعدين اروح ملح ...بس الحين لما شفت الردود واجد...خلاص انا معاكم :)

شاهد حر

عضو مميز
الحمدلله على نعمة الإنترنت
الحمدلله على نعمة الإنترنت
الحمدلله على نعمة اليوتيوب

فضيحه معولمه وتاريخيه وماخفي أعظم

الموضوع خطير ياجماعه مفروض الكل يشارك فيه

كلي فهد

عضو فعال

للأسف هناك صمت رهيب حول هالمقطع والفضيحة الإنسانية..التي يتباهي بها ولد زايد!!

وين حقوق الحيوان قصدنا الإنسان عن انتهاكات الأسرة الحاكمة في دبي؟ والا جيدهم على غيرهم

وحكام دبي نافعينهم بفسادهم وتجارتهم ولا انسانيتهم في كل شيء.

من شاف سلاسلهم الذهب تحت دشاديشهم وعلاقاتهم المشبوهة ادرك ان لا اسلام في قلوبهم.

وقبر والدهم يشهد بأفعالهم ..

بمعنى حكام تسيرهم الدراهم ويلجمون مواطنيهم بأموالهم حتى يصمتوا من الظلم الآخر الذي

لا يراه غيرهم.

قمة العنف والسادية وقمة الإستعباد والله ..العظيم.

مقاطع على الجميع نشرها حتى يعلم من يتشدق بحضارة دبي ماذا يعني الظلم!

والا بس الوطن وغيرها فالحين ببرجس وحوادث معينة بقصد تشويه السمعة لبعض الديار الآمنة.

عليك من الله ماتستحق يا نكره..

في الحقيقة مالي قلب اشوف حيوان يعذب فما بالكم بانسان !!

الحمد لله اني لا اضغط على روابط دون معرفة مسبقة بها جان صار حالي حال الاخت كوجيكا

اولا : منو الشخص المقصود من عنده صورة له ؟ و كم عمره يعني كبير ولا شاب صغير ؟

ثانيا : موضوع انتهاك حقوق الانسان بالامارات مو جديد اذكر برنامج عرضه البي بي سي عن خطف اطفال من الافغان و الباكستان لسباق الهجن و الانتهاكات بحقهم تقشعر لها الابدان من تصريحاتهم هم الضحيايا افسهم و الشهود.

ثالثا : خلاصة الموضوع بالنسبة لي هنا هي ان كل اموال الدنيا و مبانيها و تكنلوجيتها التي يملكها فرد سواء كان من الطبقة الحاكمة او غيرهم لا يجعلهم افضل من احدا بل يجعلهم اسوأ من الحيوانات متجردين من كل ما تحمله الانسانية. ولكن الغريب ان هل لا يعلم باقي اهل الظالم عن ظلمه الم يردعه احدا ؟

انا شخصيا افضل العيش بين الحيوانات بدلا من العيش في مجتمعات تحوي مثل هذا الظالم ، الله ياخذ عمره و يحشره بجهنم مع كل الظالمين المجرمين امثال صدام و عدي و هتلر و بوش.

يمهل و لا يهمل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى