الدائرة الرابعة: مسلم محمد البراك

ولد الروضة

عضو ذهبي
الحل بسيط ياخوي

تطبيق القوانين من قبل الحكومة

لكن وين الحكومة !

وانا اشكرك ايضا على هالمداخلات الطيبة
شكرا الاخ فهد2 انت تسئل وين الحكومه وانا راح اجاواب بالنسبه لي ما اعرف اذا عندنا حكومه ولا لا هذي الصراحه لان البلد من يديرها ليست بالحكومه اللى تشوفها بالتلفزيون ولا بالجرايد الحكومه ((.....)) واي قوانين تبي تطبقها ..؟؟ احنا اكثر بلد بالعالم فيه قوانين وهذي حقيقه مو غشمره بالفعل اجنا اكثر بلدفيه قوانين ولكن من يطبق القانون اذا المشرع نفسه اهو يكسر القانون تبي الفقير المسكين يطبقه ...؟؟؟ شكرا اخي الكريم جريتني لحديث ما كنت اود ان اتطرق له على العموم شكرا يا زميل دفعه

البدر

عضو فعال
مسلم البراك يريد ان ينسف....

طالب النائب الفاضل مسلم البراك في تصريح له بجريدة الرأي العام ان يقوم وزير الطاقه بنسف وكلاء الطاقه خصوصا بعد انقطاع التيار في الفتره الاخيره حيث قال :
«مطالب بنسف جميع المسؤولين من وكلاء ووكلاء مساعدين في وزارته وخصوصاً الذين وصلوا إلى المراكز التي يشغلونها حالياً بناء على الولاءات الشخصية لوزير الطاقة السابق».
زاد العضو مسلم البراك على ذلك انه «اصبح لا يصل إلى منصب وكيل مساعد في الطاقة الا من لديه ولاء شخصي لوزير الطاقة السابق».

اقدر غيره النائب الفاضل بو حمود على البلد و انا من محبين هذا الشخص و لكن يا بو حمود لنكن واقعين الشيخ احمد الفهد كان امامكم لماذا لم تصعده المنصه لماذا لم يتم اعدام الرجل سياسيا عن طريق طرح الثقه به . مسلم البراك قال في احد ندواته ايام الانتخابات لو لم يحل المجلس كنا سنستجوب الشيخ احمد الفهد .ماشي الكلام لماذا لم تستجوبوه قبل حل الملجس ماذا كنتم تنتظرون؟!!!! احمد الفهد وزير من خمس سنوات و يتنقل من وزاره الى اخرى و لم يكثر عليه الكلام الى في الفتره الاخيره شنو السبب ما ادري ؟!!!!

واذا كان الوكلاء وصلوا عن طريق الولاء يا بوحمود ما حال الوكلاء الاخرين في البلد الم يصلوا بنفس الاسلوب ولا بي الطاقه الا غلط بالبلد وباقي الوزرات عال العال. فهد الميع وزير الاسكان والاشغال السابق ماذا فعل من خراب بالاسكان و الاشغال (وينكم عنه) يا عزيزي النائب الفاضل مسلم البراك حدث العاقل بما يعقل . اقدر حماسكم على البلد و لكن للنظر للبلد بالعينين و ليس بالعين الواحده....
يا حبيبي يا بو حمود الرجل احمد الفهد عليه بلاوي منذ فتره الآن فقط استيقظتم و عرفتم اخطاء الرجل .....
خلوها على الله ......

و لكن يا بو حمود لنكن واقعين الشيخ احمد الفهد كان امامكم لماذا لم تصعده المنصه لماذا لم يتم اعدام الرجل سياسيا عن طريق طرح الثقه به . مسلم البراك قال في احد ندواته ايام الانتخابات لو لم يحل المجلس كنا سنستجوب الشيخ احمد الفهد .ماشي الكلام لماذا لم تستجوبوه قبل حل الملجس ماذا كنتم تنتظرون؟!!!! احمد الفهد وزير من خمس سنوات و يتنقل من وزاره الى اخرى و لم يكثر عليه الكلام الى في الفتره الاخيره شنو السبب ما ادري ؟!!!!

يجب أن تعلم أخي العزيز أن مجرد استجواب أي شخص من الأسرة يؤدي إلى حل المجلس !!

أضف إلى ذلك تكاثر عدد المستغلين الحكوميين أمثال خلف دميثير !!

مما يجعل أي استجواب لأحمد الفهد فاشلاً لا يتم طرح الثقة به !!

فالأسرة لن تسمح باستجواب ولو أصغر أبنائها وإيقافه على منصة الاستجواب !!

وانظر ماذا فعلوا عندما أراد المجلس سنة 85 عندما أراد استجواب أحد أبناء الأسرة !!

تم حل المجلس وتعطيل العمل بالدستور وإنشاء هجين برلماني أطلق عليه ( المجلس الوطني ) !!

وكذلك انظر ماذا فعلوا عندما تم طلب استجواب رئيس الوزراء ناصر المحمد !!

تم حل المجلس وكأن ابن الأسرة ملاك نازل من السماء لا يحق لأحد أن يكلمه أو يحاسبه !!

فماذا بيد مسلم البراك ليفعله وهذه حال هذه الأسرة ؟؟؟

وكذلك لو تم استجواب أحمد الفهد في السابق ولم ينجح طرح الثقة به فهذا سيجعله يظهر نفسه بمظهر الرجل النظيف الذي تمت تبرئته على أيدي ممثلي الشعب !!

ولكن مسلم البراك وأمثاله كانوا أذكى من أحمد الفهد وجعلوه بطريقة سهلة يهرب من الحكومة بعد إحراقه سياسياً !!

وأثبت أحمد الفهد غباءه هذه المرة !!

وطني حر

عضو مميز
طالب النائب الفاضل مسلم البراك في تصريح له بجريدة الرأي العام ان يقوم وزير الطاقه بنسف وكلاء الطاقه خصوصا بعد انقطاع التيار في الفتره الاخيره حيث قال :
«مطالب بنسف جميع المسؤولين من وكلاء ووكلاء مساعدين في وزارته وخصوصاً الذين وصلوا إلى المراكز التي يشغلونها حالياً بناء على الولاءات الشخصية لوزير الطاقة السابق».
زاد العضو مسلم البراك على ذلك انه «اصبح لا يصل إلى منصب وكيل مساعد في الطاقة الا من لديه ولاء شخصي لوزير الطاقة السابق».

اقدر غيره النائب الفاضل بو حمود على البلد و انا من محبين هذا الشخص و لكن يا بو حمود لنكن واقعين الشيخ احمد الفهد كان امامكم لماذا لم تصعده المنصه لماذا لم يتم اعدام الرجل سياسيا عن طريق طرح الثقه به . مسلم البراك قال في احد ندواته ايام الانتخابات لو لم يحل المجلس كنا سنستجوب الشيخ احمد الفهد .ماشي الكلام لماذا لم تستجوبوه قبل حل الملجس ماذا كنتم تنتظرون؟!!!! احمد الفهد وزير من خمس سنوات و يتنقل من وزاره الى اخرى و لم يكثر عليه الكلام الى في الفتره الاخيره شنو السبب ما ادري ؟!!!!

واذا كان الوكلاء وصلوا عن طريق الولاء يا بوحمود ما حال الوكلاء الاخرين في البلد الم يصلوا بنفس الاسلوب ولا بي الطاقه الا غلط بالبلد وباقي الوزرات عال العال. فهد الميع وزير الاسكان والاشغال السابق ماذا فعل من خراب بالاسكان و الاشغال (وينكم عنه) يا عزيزي النائب الفاضل مسلم البراك حدث العاقل بما يعقل . اقدر حماسكم على البلد و لكن للنظر للبلد بالعينين و ليس بالعين الواحده....
يا حبيبي يا بو حمود الرجل احمد الفهد عليه بلاوي منذ فتره الآن فقط استيقظتم و عرفتم اخطاء الرجل .....
خلوها على الله ......

لنفرض جدلا بأن مسلم البراك ( و العياذ بالله) أنسان منافق و وصولي و خائن لقسمه ... و أن تساؤلاتك في محلها ...

لم لا توجه ذات الأسئلة للقيادة السياسية التي عينت أحمد الفسد و أرضعته من ثديها قوة و صلفا و غرورا و أستهانت بالشعب الكويتي و عبثت بمقدراته و تمادت في العناد و أخذته معها الى الولايات المتحدة الأمريكية ليفاوض الأمريكان على أمننا القومي ... !!!

لا و يقول أحمد الديين ليش جايبين بوز هاميلتون ألين يحطون أسترتيجية دولة الكويت .. !!!

أنا أقول هناك ما هو أخطر ... ليش حاطين هذا الفاسد يفاوض على أمننا القومي !!!!

أخي البدر ... دعوتك صحيحة ... و انا أدعو الى أعدام :) مسلم البراك و قيادتنا السياسية ... فهل أنت معي في ذلك .. ؟؟؟

البدر

عضو فعال
اخي العزيز المتبحر.....
ارجو ان تعيد ذاكرتك قليلا للوراء معي اخي الحبيب ففي مجلس 96 تم استجواب الشيخ سعود الناصر وزير الاعلام السابق الذي كان محسوبا على الشيخ سعد ، وكان الشيخ سعد في صحته ........

الاستجواب الاخر هو استجواب السيد حسين القلاف لوزير الداخليه للشيخ محمد الخالد و حضر الشيخ سعد الجلسه في ذلك الوقت وطلب من المجلس عقد الجلسه بشكل سري و لكن انسحاب القلاف واحتجاجه على سريه الجلسه ادى الى سحب الاستجواب .....
اضف الى ذلك ما حدث الى الشيخ فهد السالم وابعاده عن الهيئه .....
هذه بعض النماذج لما حدث لبعض الشيوخ.....
اخي الكريم انت تركت جميع ما طرحته فالتعليق وركزت على لماذا لم يستجوبوا احمد الفهد ، اخي الحبيب التصريح للعضو الفاضل مسلم البراك جاء مخصصا و انا تعمدت ان اجعله عاما بحيث يجب النظر لجميع الامور بنظره متساويه.....
و ما قولك بفهد الميع واحمد باقر عندما كان وزيرا للعدل( هذا غير الشله الموجوده الحين) لماذا لم يفعل لهم شيء التكتل الشعبي؟!!!....

اخي العزيز المتبحر.....
ارجو ان تعيد ذاكرتك قليلا للوراء معي اخي الحبيب ففي مجلس 96 تم استجواب الشيخ سعود الناصر وزير الاعلام السابق الذي كان محسوبا على الشيخ سعد ، وكان الشيخ سعد في صحته ........

الاستجواب الاخر هو استجواب السيد حسين القلاف لوزير الداخليه للشيخ محمد الخالد و حضر الشيخ سعد الجلسه في ذلك الوقت وطلب من المجلس عقد الجلسه بشكل سري و لكن انسحاب القلاف واحتجاجه على سريه الجلسه ادى الى سحب الاستجواب .....
اضف الى ذلك ما حدث الى الشيخ فهد السالم وابعاده عن الهيئه .....
هذه بعض النماذج لما حدث لبعض الشيوخ.....
اخي الكريم انت تركت جميع ما طرحته فالتعليق وركزت على لماذا لم يستجوبوا احمد الفهد ، اخي الحبيب التصريح للعضو الفاضل مسلم البراك جاء مخصصا و انا تعمدت ان اجعله عاما بحيث يجب النظر لجميع الامور بنظره متساويه.....
و ما قولك بفهد الميع واحمد باقر عندما كان وزيرا للعدل( هذا غير الشله الموجوده الحين) لماذا لم يفعل لهم شيء التكتل الشعبي؟!!!....

أما محمد الخالد وسعود الناصر فهم كما قلت محسوبون على الشيخ سعد !!

وكان هناك صراع بين الشيخ صباح والشيخ سعد !!

وكان الشيخ صباح لا يريدهم في الحكومة بخلاف أحمد الفهد !!

لذلك وجدنا بعد ذلك ناصر سعود الصباح بعد خروجه من الحكومة في لقاء في إحدى القنوات الفضائية ينتقد بشدة سياسة الشيخ صباح !!

وكذلك ما صدر من مشعل الجراح الصباح مدير أمن الدولة السابق من انتقادات للشيخ صباح !!

لذلك لم يمانع رئيس الوزراء استجواب من لم يكونوا في صفه وكانوا مع الشيخ سعد وأنت افهمها !!;)

والشيخ صباح كما تعلم كان الأقوى في ذلك الوقت !!

ولكن أحمد الفهد كان ولا زال محسوباً على الشيخ صباح فلن يسمحوا باستجوابه !!

ولو تم استجوابه فلن يكون هناك عدد كاف من الأعضاء لطرح الثقة !!

ولو كان فسيتم حل المجلس !!

أما بالنسبة لأحمد باقر وفهد الميع فلا أعلم سبب عدم استجواب التكتل الشعبي لهم !!

أنا لا أدعي أن التكتل الشعبي ليس عليه ملاحظات أو أنهم ملائكة !!

قد يكونون أخطأوا في ذلك !!

وقد يكون كلامك صحيح وكلامي خطأ !!

وأنا حقيقة أشكرك على تنبيهي لمثل هذه الأشياء !!

وقد استفدتُ منك في ذلك !!

فشكراً لك أخي العزيز / البدر !!

السلطاني

عضو مخضرم
ما قولك بفهد الميع واحمد باقر عندما كان وزيرا للعدل( هذا غير الشله الموجوده الحين) لماذا لم يفعل لهم شيء التكتل الشعبي؟!!!....

أخي البدر....

وإستعد...جيدا بمعلوماتك...في المناقشة...في موضوعك الجميل.....

بداية..ممكن..تقول لي...ماذا فعل فهد الميع في وزارة الإسكان...والأشغال.....؟

ما عليه...خذني على قد عقلي...وهب إنني لا أعرف شيئا.....؟

ثانيا....ماذا فعل أحمد باقر...في وزارة العدل......؟

بمعنى...آخر.....ماهي...أخطاءهم الجسيمة...والتي تريد من التكتل الشعبي...وخصوصا مسلم

البراك....أن يحاسبهم عليها...ويستجوبهم.....؟

شئ آخر....

أنظر...لكل الأمثلة التي سطرتها...إبتداءا...من وزير الإعلام الشيخ سعود...

إلى وزير الداخلية محمد الخالد......

هل حدث إستجواب....هل تمت محاسبتهم....؟

دع عنك المحاولات....

مسلم البراك...والتكتل الشعبي...لا يقوم ب محاولات...بل يقوم بإستجوابات فعلية...

قائمة...على أدلة...وبراهين....

أحمد الفهد ليس صيدا سهلا...كما تتصور.....

وليس شيخ عادي.....

الأمر يختلف كليا.....!!​

البدر

عضو فعال
اخي العزيز وطنى الحر
(لم لا توجه ذات الأسئلة للقيادة السياسية التي عينت أحمد الفسد و أرضعته من ثديها قوة و صلفا و غرورا و أستهانت بالشعب الكويتي و عبثت بمقدراته و تمادت في العناد و أخذته معها الى الولايات المتحدة الأمريكية ليفاوض الأمريكان على أمننا القومي ... !!!)

اقرأ ما قلته عن احد افراد مثل الفساد احمد الفهد اعتقد انها اجابه وافيه ...
http://nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=1658

اخي الحبيب المتبحر
فعلا هم محسوبون على الشيخ سعد و لكن كان الشيخ سعد بصحته و له كلمته المسموعه يعني في النهايه تم استجواب الشيخ سعود الناصر....
اما باقي حديثك الممتع اخي العزيز فعلا بالصميم واتفق معك فيه خصوصا على التكتل الشعبي احيك :)

الاخ الكريم محمد العنزي....
(أنظر...لكل الأمثلة التي سطرتها...إبتداءا...من وزير الإعلام الشيخ سعود...

إلى وزير الداخلية محمد الخالد......

هل حدث إستجواب....هل تمت محاسبتهم....؟)

هل فعلا لا تعرف ان تم استجواب سعود الناصر و محمد الخالد !!!!!!

(ماذا فعل فهد الميع في وزارة الإسكان...والأشغال.....؟)
فعلا لا تعرف الله اكبر !!!!!!!!
اخي الحبيب الشيخ صباح هو من وضع هذا الرباعي (باقر-الميع-خورشيد-العيار) قال الشيخ صباح انذاك في تصريحا له على اخطاء الوزراء الاربع "ترى الريحه فاحت"....
هل تعلم انه بلسان الحميدي الوزير الحالي في شبكه التلفزيون قال "في وزارة الاشغال في قسم البداله يوجد اكثر من 60 موظف" هذا غير الوكلاء والمديرين في المؤسسه العامه للرعايه السكنيه التي من يشغل المناصب في عهد الميع غالبيتهم من ابناء قبيلته....
ا

http://local.taleea.com/newsdetails.php?id=3366&word=فهد الميع&ISSUENO=1664
اما باقر فهو بلسانه قال " انا اقل الوزراء الاربع بالمشاكل التي حدثت"
طلال العيار تم استجوابه من قبل السيد حسين القلاف لماذا تم استجوابه اعتباطيا ....
اليك اخي الكريم القرار الذي اخرجه مجلس الوزراء بعد تشكيل الحكومه الجديده بعد حكومه الوزراء الاربعه ، القرار جاء بوقت و تجميد جميع القرارت السابقه التي صدرت من قبلهم ، بالله عليك لماذا صدر هذا القرار اليس بمحاسبه البقيه خصوصا ان الامر تعدى الحدود بكثير.....

خذ الرابط الآخر
http://local.taleea.com/archive/newsdetails.php?id=4345&word=فهد الميع&ISSUENO=1580

السلطاني

عضو مخضرم
الاخ الكريم محمد العنزي....
(ماذا فعل فهد الميع في وزارة الإسكان...والأشغال.....؟)
فعلا لا تعرف الله اكبر !!!!!!!!
اخي الحبيب الشيخ صباح هو من وضع هذا الرباعي (باقر-الميع-خورشيد-العيار) قال الشيخ صباح انذاك في تصريحا له على اخطاء الوزراء الاربع "ترى الريحه فاحت"....
هل تعلم انه بلسان الحميدي الوزير الحالي في شبكه التلفزيون قال "في وزارة الاشغال في قسم البداله يوجد اكثر من 60 موظف" هذا غير الوكلاء والمديرين في المؤسسه العامه للرعايه السكنيه التي من يشغل المناصب في عهد الميع غالبيتهم من ابناء قبيلته....

http://local.taleea.com/newsdetails....ISSUENO=1 664
اما باقر فهو بلسانه قال " انا اقل الوزراء الاربع بالمشاكل التي حدثت"

أخي العزيز البدر....

أنا ذكرت لك بالأول...وقلت...خذني على قد عقلي...وأوضحها جيدا.....

عموما...لا نريد الإطالة في هذه النقطة....وأحب أساعدك...على نفسي...وأقول لك...بأن فهد

الميع...قد ذهب ملفه ل النيابة العامة...ل وجود شبهات...أبان...وجوده بالوزارة....

ولكن هذه الشبهات قد لا تكون وصلت للتكتل الشعبي.....

الشئ الآخر...فهد الميع عندما كان وزير للإسكان...لبى جميع مطالب التكتل الشعبي...وألغى

جميع قرارات الوزير السابق...النرجسي...عادل الصبيح....والتي أضرت ب قطاع كبير من الشباب

الكويتي....والذي لا يزال يحصد نتائجها السيئة.....والذي رباه جيدا...التكتل الشعبي...وخصوصا

مسلم البراك...في إستجوابه الشهير....وجعله بيزة ما يسوى....جعلت الحكومة تنقذه ......

ب توزيره وزارة أخرى....كان شؤما عليها....واستقال منها....وأرتاح الشعب من إبتعاده....لكنه

للأسف عاد...إلى الواجهة... ب رئاسته الصناعات الوطنية.....والآن ...آلافه...وملايينه....

والذي إدعى سابقا...أنه لا يملك إلا راتبه...تدار في محافظ شركة نور للإستثمار......

آسف للإطالة في موضوع عادل الصبيح......ولكن ما أردت قوله يا عين جدي.....

أن الإستجواب صحيح أنها أداة دستورية....ويمكنك إستخدامها متى ما أردت...

وعن اي شئ تراه يضر بالمصلحة العامة.....

ولكن هناك حسابات خاصة...وترتيبات معقدة....وإستقراء للوضع السياسي.....

كانت هذه أحد الأسباب الرئيسية...التي أخرجت النائب السابق حسين القلاف....من التكتل

الشعبي...بعدما كان عضوا فيه...لأنه كان مستعجل...ولا يريد حساب خطواته...وخطوات التكتل

الشعبي...وكان يريد العمل منفردا......

الإستجواب ليس سلق بيض....ولا هو بالأمر الهيّن......

ف مابالك...لو كان المستجوب...أحمد الفهد......بناخي الأمير.......!!​

البدر

عضو فعال
العزيز محمد العنزي
من حول اللميع الي النيابه هو الحميدي و ليس اللميع من ذهب لو حده الى النيابه....
الحميدي اشعل العوزام عندما حول الميع الى النيابه خلها على ربك....
اما من حيث انه لم تصل لهم هذا عذر لا افهمه ان كانوا لا يعرفون فهذه مصيبه و ان كانوا يعرفون و سكتوا فالمصيبه اعظم....
اخي الحبيب ما في اسهل من معرفه حجم التجاوزات التي حدثت بالمناصب في عهد الميع الامر وصل بالبعض من الوكلاء و المدراء بتهديد الى الذهاب الى رفع قضايا ......
اخي العزيز انا ابن المؤسسه العامه للرعايه السكنيه عاد افهمها الله يسلمك....

اخي الحبيب انا لا ابغض التكتل الشعبي بل بالعكس احيهم و اشجعهم و لكن الخطأ يجب ان نتحدث عنه و لا نجعلهم فوق النقد .....
اخيرا اخي العزيز فسر لي قرار مجلس الوزراء بوقف جميع قرارت الوزراء الاربعه!!!!!!

السلطاني

عضو مخضرم
العزيز محمد العنزي

من حول اللميع الي النيابه هو الحميدي و ليس اللميع من ذهب لو حده الى النيابه....

صح كلامك....وهل التحويل للنيابة يكون ذاتيا...أكيد هناك من حوّله...وهي خطوة جيدة...يشكر

عليها الحميدي....ولم يصرّح التكتل الشعبي...ب رفضها....أو عدم موافقته عليها...

معنى ذلك...أن التكتل الشعبي ومسلم البراك...يقفون مع الحق دائما....وإن كان التحويل

للنيابة ...لا يعني ثبوت شئ.....!!

الحميدي اشعل العوزام عندما حول الميع الى النيابه خلها على ربك....

وهذا للأسف اللي جايبنا ورى....!!

اما من حيث انه لم تصل لهم هذا عذر لا افهمه ان كانوا لا يعرفون فهذه مصيبه و ان كانوا يعرفون و
سكتوا فالمصيبه اعظم....

يا عزيزي قصدي..من أنه لم يصل شئ لهم...هو عدم وصول وثائق أو مستندات تدعّم وتقوّي

موقفهم...في المناقشة.....!!
اخي الحبيب ما في اسهل من معرفه حجم التجاوزات التي حدثت بالمناصب في عهد الميع الامر وصل بالبعض من الوكلاء و المدراء بتهديد الى الذهاب الى رفع قضايا ......
اخي العزيز انا ابن المؤسسه العامه للرعايه السكنيه عاد افهمها الله يسلمك....

هناك يا عين جدي...يكون موقف الشرفاء....

من تعتقد...سرّب تجاوزات وزارة المالية...في الإستجوابات.....؟

من أين تعتقد أن البراك...يأخذ معلوماته....ووثائقها....ومستنداتها....؟

من شرواك يا عين جدي....من الموظفين الصغار...الذي يرووون الفساد أمامهم......

أفعل ما يفعله الآخرون....

ضع كوبي..أو نسخ مما تراه مستند...أو وثيقة تدين أحدهم...وضعها في ظرف مغلق...وأكتب عليه

سري...وخاص....وضعه في بريد اي نائب شريف...ووطني...وفحل......

مو توديه ل خلف دميثير....أو صالح عاشور......
!![/COLOR]

اخي الحبيب انا لا ابغض التكتل الشعبي بل بالعكس احيهم و اشجعهم و لكن الخطأ يجب ان نتحدث عنه و لا نجعلهم فوق النقد .....

طبعا يا عزيزي...لا أحد فوق النقد...والتكتل الشعبي...ليسوا ملائكة...والطرح اللي مثل

طرحك...نحترمه...ونقدّره...ويجبرنا على المشاركة...والتعليق.....

ف تحياتي لك...و لطرحك المحترم.....

البدر

عضو فعال
شكرا اخي الحبيب محمد العنزي
الحين اوكي طلعنا بشي نتفق عليه :) .......

اخي العزيز وطني حر
انا طالبت باعدام احمد الفهد سياسيا عن طريق طرح الثقه به و لم اطالب باعدام مسلم البراك ......

لولا احمد السعدزن لهلكت الكتله الشعبيه

كثره الكلام وجعجعه لا يفيد ومن اراد الاصلاح فليبدا في استجواب رئيس الحكومه فهو المسؤل الاول عن تردي كافه اوضاع

السلطاني

عضو مخضرم
شكرا اخي الحبيب محمد العنزي
الحين اوكي طلعنا بشي نتفق عليه .......

ولو يا عين جدي....إحنا هنا في هذا المنتدى...نتناقش...ونتحاور للوصول ل نقاط إلتقاء...

وليس للصرقعة...والجدل.....

لولا احمد السعدزن لهلكت الكتله الشعبيه

هذا أمر لا شك فيه...العم بوعبدالعزيز....الأب الروحي...ورمز وطني كبير....

يشرف الجميع العمل معه....

و لا يهونون باقي أعضاء التكتل...لأنهم جميعا...مميزين...في مواقفهم الوطنية.....!!

*الناصر*

عضو جديد
الله يهديكم تري طولتوهااااا واهي قصيره.........

مافيش حد بيرحم حد........بالمصري

ومن صادها عشا عيال فريجهم باليوناني

وسلامتكم.........

bader

عضو جديد
الاخ النائب مسلم البراك كثير الاجتهادات بالمجلس ولكن برأي الشخصى اعتقد ان مقولة ( نسمع جعجعة ولا نرا الطحن ) تنطبق عليه

كلامك سليم ( نسمع جعجعة ولا نرا الطحن ) يا مسلم البراك .

وماذا عن المطالبة بإقرار الخمس دوائر وتحقيقها !!

هل هي من قبيل الطحن والجعجعة ؟؟؟

مسلم البراك نائب أقوال وأفعال !!

أول نائب أقسم على المطالبة بالدوائر الخمس وعمل على إقرارها رغماً عن أنف الحكومة ورموز الفساد واللي في بالي !!:)

السلطاني

عضو مخضرم
الاخ النائب مسلم البراك كثير الاجتهادات بالمجلس ولكن برأي الشخصى اعتقد ان مقولة ( نسمع جعجعة ولا نرا الطحن ) تنطبق عليه

كلامك سليم ( نسمع جعجعة ولا نرا الطحن ) يا مسلم البراك .

زملائي....وعيون جدي....

ماهي الجعجعة التي سمعتوها....ولم ترووا لها طحينا.....

ب معنى...مالذي تحدث عنه...مسلم البراك...ل مجرد الحديث...ولم تشاهدوا أفعال.....

حتى أوضح لكم الصورة....ونكون منطقيين بالنقد....وايضا نفيد الآخرين....

الذين يعتقدون أن ماتقولانه....صحيح......!!

تحياتي لكم...وأنا في إنتظاركم.....

أعلى