مناقشة ما يُعرض على قناة سكوب...

دباس

عضو بلاتيني
للمعلوميه فقط

بو عيده من أصل فلسطيني

و توّه سلم الجواز للسفاره الاردنيه ودفع الرسوم بعد ما استلم الجنسيه الكويتيه قبل سنتين ... بس بصراحه ضبط الدور ... صج كويتي ... يبكي على الكويت من حرقته عليها;)
والادهى اخونا طلال السعيد يتكلم بقناة فجر بأسم الكويتيين ويقول احنا نحاسبكم يا اعضاء مجلس الامه ... من اعطاك الحق يا الطبطبائي بالتدخل في صلاحيات الامير
ثم مقتطفات من خطاب سموه في افتتاح المجلس واقول للطبطبائي من مؤتمرات صحفيه متقطعه وعلى طريقة الاكشن يسوي حركات وبالنهاية يختم بالايه الكريمه مجزأه
(يأيها الذين امنوا اطيعوا الله ورسوله واولي الامر منكم ) زين كمل الايه الله يرضى عليك
اعذره ما يقدر ... المهم ان الرجال تكلم بأم الشعب الكويتي ونسى انه ما يمثل الشعب الكويتي والدليل سقوطه في الانتخابات مرتين والثالثه سقوط اخوه صالح
لكن شتقول ... يالله هذي الكويت صل على النبي

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
زمن ..

الصامت

عضو بلاتيني
لا يطوفكم الجويهل الآن على سكوب مسرحية مجانا

جايب معاه صابون يقول ابغسل المجلس من الاوساخ الموجوده تحت قبة عبدالله السالم ...

وغيرها ....

عيب يا سكوب تستضيفون هذا المهرج

والله يسامحك يا مشرف الله يسامحك :mad:

السلطاني

عضو مخضرم
اللي في القهوة طايحين ضحك على قناة سكوب وضيوفها....

يا عمي أتوقع....

راح تجي فجر السعيد....وتطرده برة....

دون كيشوت

عضو بلاتيني / الفائز الأول في مسابقة الشبكة الرمضا
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
من اوضح ملامح ( الفوضى ) والتدهور التى نعيشها في هذا البلد .. هي .. قناة سكوب ..

يطالبون بنسف الديمقراطيه .. وهي دعوه وتحريض علني الي قلب نظام الدوله .. ولا احد يحاسبهم ..

اثناء ازمة تأبين مغنيه .. تم تحويل عبدالمحسن جمال (مثلا) بسبب تصريح صحفي لاحدى القنوات وتم احتجازه في سجن امن الدوله ..

بينما التحريض على نسف الدستور (علنا) .. والذي تتزعمه قناة بوعيده .. فـ الي اليوم لم نرى من ينتقدها او يحاسبها ..

ليش ..
هل الدستور .. اقل اهمية من ازمة التأبين ..

عين الرضى ..واللي تكسبّه العب به ..

بوكمان

عضو ذهبي
انا لوكنت مكان الجويهل ما قعدت في هذا الاسفاف الاعلامي ( .. )[/B]
لا حول ولا قوة الا بالله

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بوكمان

عضو ذهبي
لاحظ المسجات تزلغ وايرات وتتفخ بداح علشان يتهاوش مع الجويهل وانا اعتقد ان بداح راح ينهي البرنامج بصوره صبيانيه
والله اعلم
قد اكون مخطئ
عصر تكلمت به الرويبضه
انا لله وانا اليه لراجعون

بوكمان

عضو ذهبي
سكوب والجويهل متفقيين لكن موعارفيين
كلاهما اصحاب مصالح ضيقه و متمصلحين
اخيرا شوف المتداخل (ولد الديره)
اللهم لا تأخذنا بما فعل السفهاء منا

ala7sas

عضو بلاتيني
لاحظ المسجات تزلغ وايرات وتتفخ بداح علشان يتهاوش مع الجويهل وانا اعتقد ان بداح راح ينهي البرنامج بصوره صبيانيه
والله اعلم
قد اكون مخطئ
عصر تكلمت به الرويبضه

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:

اصبت

بوكمان

عضو ذهبي
والله اعلم
قد اكون مخطئ
عصر تكلمت به الرويبضه

تكفون ماقلتلكم انه راح يتصرف تصرف صبياني
صارت صكه

الحمد الله الذي انعم علينا بنعمه

الصامت

عضو بلاتيني
كويتي من اصل فلسطيني أو ان شاء الله اي شئ يكون ، ولكن اجد انه انسان صادق فليس لديه اي شئ خالف به المألوف رجل ما يعيبه اصله ويمكن هو سوا اللي ماسواه غيره من كويتيين ويوم كانوا بعض المشككين فيه في المنتدى اطفال لا زالو يعلقون حلمات ثدي امهاتهم

اما تقولوا خيرا او تصمتوا

الكل اثنى عليه بان له دور بطولي

فهل هذا رد المعروف با ابناء قومي ...؟؟

هل هذه مروءة العرب ؟؟

هل هذه انسانية ...؟؟

الرجل انزهد بأمر ما ... والله لا يبلي احد

اسألوا ربكم عسى الله لا يبليكم وانت وراء الكيبوردات تكتبون هذا فيه وذاك ما فيه ...

أعلى