مناقشة ما يُعرض على قناة سكوب...

ala7sas

عضو بلاتيني
كويتي من اصل فلسطيني أو ان شاء الله اي شئ يكون ، ولكن اجد انه انسان صادق فليس لديه اي شئ خالف به المألوف رجل ما يعيبه اصله ويمكن هو سوا اللي ماسواه غيره من كويتيين ويوم كانوا بعض المشككين فيه في المنتدى اطفال لا زالو يعلقون حلمات ثدي امهاتهم

اما تقولوا خيرا او تصمتوا

الكل اثنى عليه بان له دور بطولي

فهل هذا رد المعروف با ابناء قومي ...؟؟

هل هذه مروءة العرب ؟؟

هل هذه انسانية ...؟؟

الرجل انزهد بأمر ما ... والله لا يبلي احد

اسألوا ربكم عسى الله لا يبليكم وانت وراء الكيبوردات تكتبون هذا فيه وذاك ما فيه ...

عندي استفسار

لماذا هذه القناه بالضبط اذا تم القبض على مقدم برامج عندهم على قضيه ماليه قالوا انه مستهدف ويريد تكميم افواهمم وصوروا الكويت انها دوله ديكتاتوريه اللي ما يعجبهم يلقون القبض عليه ؟؟

الصامت

عضو بلاتيني
عندي استفسار​

لماذا هذه القناه بالضبط اذا تم القبض على مقدم برامج عندهم على قضيه ماليه قالوا انه مستهدف ويريد تكميم افواهمم وصوروا الكويت انها دوله ديكتاتوريه اللي ما يعجبهم يلقون القبض عليه ؟؟​

ياخي انا مادري شسالفته

الحريه وطن

عضو بلاتيني
عطيتو سكوب اكبر من حجمها

وكذب الكويت امان ولاكو اعتيالات

وابوعيده ماله ثقيل وبكاؤوه رياء

الفناه هذه مالها قيمه قناة ( .. )

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

kwt.store

عضو مخضرم
صح لسانك
القناة اسست لتلميع الاخ الاكبر
طلال السعيد
عضو البرمان السابق
بعد تكرار سقوطه

Normal

عضو مخضرم
يمعود قناة سكوب اكبر جذابين

كل برامجهم فيها تهجم على الكويت وذكر مساوئها

مافيها برنامج مدح مره الكويت بالغلط !!!

برنامج بو عيده وبرنامج الي فيه الاعلامي المتملق بداح وبرنامج زين وشين لزين الحلايا طلال السعيد

طايحين سب وقاصين على الناس

حمد-الراشد

عضو بلاتيني
كل من هاجم سكوب و ابو عيده فهو متنفذ او تاجر .... ابو عيده رجل وطني شريف , عكس القنوات الخرى 60 الف اعلان , واذا كان يتكسبون اي اعلانات التجاريه !!! سكوب سر وال !!! تنبح

تأبط بشته

عضو مميز
مره سمعت طلال السعيد يصف محمد الجويهل بالرمز الوطني :D

قناة سكوب توزع صفات الرموز الوطنيه

إتصل 3 مرات والرابعه مجانا مع صفة رمز وطني هديه

الحريه الإعلاميه مطلوبه ولكن التهريج الإعلامي الذي يمارسه السعيد كومبني ليمتد بلغ سيله زباه ويجب أن يتوقف حالاً

ابوشـهاب

عضو مميز
اما تقولوا خيرا او تصمتوا

الكل اثنى عليه بان له دور بطولي

فهل هذا رد المعروف با ابناء قومي ...؟؟

والله السالفة صارت اكشن :D

تر اني احب مسلسلات الاكشن و المغامرات البوليسية

لو تذكر هذه البطولات

بطولة كاس الخليج و لا الدوري المحلي ؟

اليوم ابوعيده

يستغرب ليش النواب ما كلموه ولاساندوه

بس بوصادق هو الوطني الشريف في المجلس والباقي يقول ابوعيده اصحاب اجنده خاصه

deep thinker

عضو بلاتيني
الغريب ان من يشتم القناة

هم اكثر من يشاهدونها !! ويذكرون تفاصيل عنها !!

و يذكرون انها موجودة فى المقاهى و البيوت

:)

اليس هذا دليل انها قناة شعبية !!!

رغم اننى فى الحقيقة لا اتابعها

تحياتى

بو خاطر

عضو فعال
قبل قليل بالريموت حوّلت على قناة سكوب ، وبالصدفة وإذا ( أبو عيده ) بجلالة قدره قد بكى أمامي وأمام ملايين المشاهدين ، بسبب الأحداث الحالية ، استجواب رئيس مجلس الوزراء ، سالفة الفالي ، والظاهر إن اللي قاعد وياه على الخط النائب حسين القلاف وقاعد يتهدد ويقول : والله ما راح نسكت على من يريد الفتنة الطائفية عشان دمعتك يا بو عيده !

يعني في حقيقة الأمر شوفوا شلون وصلنا وكيف صار وضعنا لما واحد ( رجل ) بزي مواطن كويتي ، غترة وعقال و ( مشورب ) يطلع في الفضائيات من أجل فقط أن يستقبل المكالمات ( الربحية ) وفي النهاية يقعد يتبجبج مثل الحرمة على إني زعلان على وضع الديرة .

شوفوا وين وصل فينا الهوان والضعف و ( السخافة ) لما تطلع لنا مثل هالبرامج السخيفة اللي ما تقدم ولا تؤخر في حياتنا ولا تحل مشاكلنا ، بس تحلطم وتبجبج مثل الحريم ، وعبارات مثل ( الكويت محفوظة ) و ( أهل الكويت على راسي ) و ( والله ما تستاهل الكويت ) .

كلما أشاهد ما يدور في هذا البرنامج وما يدور في الدواوين من تحلطم وتشكي على الأوضاع والفساد وكأن المواطنين لم يصنعونها بأيديهم ولم يوصلوا أعضاء مجلس الأمة الفاسدين عن طريق الفرعية والقبلية وبيع الأصوات والعنصرية ، الحقيقة أنني كلما أشاهد ذلك أتيقن يوماً بعد يوم أن هذا الشعب لا يستحق الديمقراطية وما هو كفو ديمقراطية ، أمور مثل ( الديمقراطية ) و ( الحقوق ) و ( الواجبات ) و ( مؤسسات المجتمع المدني ) و ( الدستور ) هي عبارات كبيرة على المواطن الكويتي ، لأنه عبارة عن شخص تافه أقصى ما عنده إنه يتحلطم ويتبجبج وفي النهاية يطلع أخيس نواب وأتفه أعضاء لأنه تتحكم فيه القبلية والعنصرية والمصلحة الشخصية فوق مصلحة الوطن .

فشعب يخرج من هو مثل : خلف دميثير وعبد الله راعي الفحماء وناصر الدويلة وسعد الخنفور وعلي الهاجري وعصام الدبوس وحسين القلاف ومخلد العازمي وفهد الميع ومرزوق الغانم وجاسم الخرافي وسعدون حماد ، هو في حقيقته شعب تافه وفاسد .

لقد أصبحتُ من المؤمنين بالحل غير الدستوري ليس لمعارضة الديمقراطية وإنما لأن الشعب ما هو كفو دستور وما هو كفو ديمقراطية ، فهو شعب فاسد وتافه ولا يستحق الحياة .
والله ياأخى كلامك هو كلام العاقل والمتزن وشكرا ياأخى :إستحسان:

بو خاطر

عضو فعال
فعلا مايحدث الآن على سكوب هو قمة في الوقاحة والمسخرة !!! كل شوي حاطين فواصل غبية مرة يحطون كرسي الأمة ويحطون اغنية *أنا بعشقك أنا* ومرة اغنية فيروز *حبيتك تانسيت النوم* ومرة يحطون فاصل أغنية غبية *حلوه حلو أو ماحلوه* !!! حل الله بطونهم قولوا آمين ......... يبون يشوهون المجلس ويكرهونا فيه لكن هيهات هيهات يامرتزقة ! لا ومسوين دعاية مجانية للقلاف كلشوي حاطين فاصل عنه القلاف اللي ناشد سمو الأمير أن يحل المجلس حلا غير دستوري !!!!
تدرى ليش مسوين دعايه للقلاف لأن أخو المذيعه صاحبة القناة فلس من أصوات القبائل والرك الحين على الشيعه يبى أصواتهم

دباس

عضو بلاتيني
فعلا مايحدث الآن على سكوب هو قمة في الوقاحة والمسخرة !!! كل شوي حاطين فواصل غبية مرة يحطون كرسي الأمة ويحطون اغنية *أنا بعشقك أنا* ومرة اغنية فيروز *حبيتك تانسيت النوم* ومرة يحطون فاصل أغنية غبية *حلوه حلو أو ماحلوه* !!! حل الله بطونهم قولوا آمين ......... يبون يشوهون المجلس ويكرهونا فيه لكن هيهات هيهات يامرتزقة ! لا ومسوين دعاية مجانية للقلاف كلشوي حاطين فاصل عنه القلاف اللي ناشد سمو الأمير أن يحل المجلس حلا غير دستوري !!!!

حبيتك تانسيت النوم ..... هذه اغنيه يرددها طلال السعيد بعد وداع الكرسي الاخضر والسقوط مرتين
انا بعشقك انا ..... هذه يرددها صالح السعيد ..بس مشكلته عشق من طرف واحد وقناة سكوب قناتهم وتردد ما يقولون اهلها .... ليش زعلان ;)

بو خاطر

عضو فعال
هذه القناة هى مقر أنتخابى لهم والفلسطيني ماهو الا مفتاح أنتخابى وناطق أعلامى ليروج لهم وأنه مخلص للمعاملات ولاحظو توجههم للأخوه الشيعه عن طريق القلاف لكسب أصوات الشيعه بعد خسارتهم لأصوات القبائل وهذا كل اللى حاصل .

Bn Salem

عضو
أهم شي للحين ماعرفنا راي سعادة ابو عيدة مع الحل ولا ضد الحل ؟

بو عيده مع الحل ويطالب الحكومه انها تعطي العين الحمره للنواب لانم تمادو وحسب كلامه ان الحكومه عطت النواب ويه ولازم توقفهم عن حدهم

وصوتك وصل

أعلى