المعري .. بتقلب الموضوع على كلمة المصرقع ؟ .. الله شاهد اني اقصد الكلمه عن جورج .. وما اشوف فيها عيب لان ما اعدها غلط ان انقالت عنه .. عاد عمرك مصرقع مشكلتك لكني ما قلتها .. هذا واحد
اثنين انت مناشبني على كلمة و مسويلي القضية قضية احترام .. و انت مو محترم نص الهي و تقول انك مو مقتنع فيه بالرد الأول .. و الحين بالرد الثاني تقول هي قضية اختلاف في فهم الآية ؟؟؟؟ .. و من قال لك ان فهمك هو مقياس تفسير النصوص يا باش مهندس ؟
يالحبيب .. الله تعالى يقول .. ولكم في القصاص حياة .. هل في القصاص حياة ام لا ؟ حدد موقفك من الآية بدل ترقيع موقفك في كل رد عن الثاني .. فالشي المضحك انك بالبداية تستدل بعدم صلاحية القصاص في زماننا هذا .. بعدين تتهرب و تستدل بفعل عمر في زمانهم ذاك .. فتأخذ من كل زمن ووقت ما يناسب هواك وعقلك !!
او كأن عمر عندما قام بإيقاف حد السرقة اوقفه لانه لا يناسب الانسان بعد اليوم كما تقول انت وان هناك حقوق انسان !! .. او انه منع الزكاة عن المؤلفة قلوبهم لان عقله يرى ذلك !! عمر الذي هو احد كتاب الوحي وفهمه للنصوص ليس كفهم من يبحث ليعطل دين الله واحكامه .. فعندما منع الزكاة عن المؤلفة قلوبهم لانه لم يرى ان هناك من يستحق فالأمر انزل على سبب والمسبب لم يكن موجود في ذلك الوقت .. فلم تكن هناك حاجة لتأليف قلوبهم لقوة الاسلام في ذلك الوقت .. و لم ينسخ حكم او عطله فالسهم إلى الآن موجود بقول اكثر اهل العلم !!
اثنين انت مناشبني على كلمة و مسويلي القضية قضية احترام .. و انت مو محترم نص الهي و تقول انك مو مقتنع فيه بالرد الأول .. و الحين بالرد الثاني تقول هي قضية اختلاف في فهم الآية ؟؟؟؟ .. و من قال لك ان فهمك هو مقياس تفسير النصوص يا باش مهندس ؟
يالحبيب .. الله تعالى يقول .. ولكم في القصاص حياة .. هل في القصاص حياة ام لا ؟ حدد موقفك من الآية بدل ترقيع موقفك في كل رد عن الثاني .. فالشي المضحك انك بالبداية تستدل بعدم صلاحية القصاص في زماننا هذا .. بعدين تتهرب و تستدل بفعل عمر في زمانهم ذاك .. فتأخذ من كل زمن ووقت ما يناسب هواك وعقلك !!
او كأن عمر عندما قام بإيقاف حد السرقة اوقفه لانه لا يناسب الانسان بعد اليوم كما تقول انت وان هناك حقوق انسان !! .. او انه منع الزكاة عن المؤلفة قلوبهم لان عقله يرى ذلك !! عمر الذي هو احد كتاب الوحي وفهمه للنصوص ليس كفهم من يبحث ليعطل دين الله واحكامه .. فعندما منع الزكاة عن المؤلفة قلوبهم لانه لم يرى ان هناك من يستحق فالأمر انزل على سبب والمسبب لم يكن موجود في ذلك الوقت .. فلم تكن هناك حاجة لتأليف قلوبهم لقوة الاسلام في ذلك الوقت .. و لم ينسخ حكم او عطله فالسهم إلى الآن موجود بقول اكثر اهل العلم !!