أهلا بزعيمة الشرق إيران

مثقف جدا

عضو بلاتيني
أهلا بزعيمة الشرق إيران


لعل من أظرف ما أقرأ وما اسمع و ما أشاهد هو تشدق البعض بميول حماس والجهاد تجاه جمهورية إيران الإسلامية الشقيقة الصديقة ، ولقد عشت طويلا ، ومن يعش ثلاثين عاما لعمرك يضحك ، فهذا المنطق الأعوج الذي يخاف من البعبع ويحضر له كل أسباب نجاحه ، ويمهد لدربه كل وسائل ارتياحه ، ولتقطف إيران الثمرة بجهد عربي مضنٍ ، ولا عزاء للأغبياء .

في التاسع من إبريل لعام 2003 دخلت القوات الأمريكية على مسمع ومرأى من العالم كله بغداد الرشيد ، في حدث درامي يشابه دخول القوات الألمانية لباريس ، فيما كانت كل وسائل البهرجة الإعلامية تصور هذا الحدث الفريد ، و فيما كانت مغلب الدول العربية قد علقت قلوبها في بغداد تبكي القتل والتخريب والتدمير كانت في نفس الوقت قد مهدت الطرق وفتحت الحدود والممرات المائية لجيش الغزو الصليبي، ودعمت بالغواني والراقصات قوات الاحتلال الأمريكي في اجتياحها التاريخي لإحدى ممالك الطوائف في الشرق ، وليفاجأ الجميع أن مع كل دبابة أمريكية وبريطانية اجتاحت العراق هناك معمم إيراني جاهز للتوجيه والقيادة في العراق ، فانتشرت الديمقراطية في العراق الجديد ، ولا عزاء للأغبياء .

اليوم وبعد حرب تموز تستطيع إيران أن تمنع أي زعيم عربي من زيارة بيروت ، وتستطيع أن تحرق السهل والجبل بإشارة من الولي الفقيه ، إيران اليوم يمتد نفوذها من أفغانستان إلى لبنان وعما قريب سنجد في كل حي في الضفةو غزة حسينية للطم السريع ، ومظلومية جاهزة ومغلفة لكل فلسطيني يلقيها على مسامع كل عالم سني يمتطق بوجوب إطاعة ولي الأمر البهائي ، ثم يلقي بها في وجه أي زعيم عربي كحذاء منتظر الزيدي ، وسيرى فرعون وهامان وحنودهما منهم ما كانوا يحذرون فالعمامات فلسطينية ستكون بدلا من الحطة الفلسطينية والغترة السوداء ، فبحصاركم لغزة إنما تحاصرون أنفسكم ، وبحصاركم لغزة فتحتم الأبواب مشرعة لإيران ، فبئسما قدمتم لأمة العرب ولا عزاء للأغبياء .

ولأن القادم لا محالة واضح وجلي ، ولأن حماس فكرة و الفكرة تزداد قوة وانتشارا بالضرب من فوقها بالطائرات الأمريكية وبالحصار والطعن من خلفها ، ولأن زعماء العرب أضاعوا بوصلة التاريخ و ألقوا بالمقاومة والجهاد الفلسطيني واللبناني في أحضان إيران كأنهم لا يعلمون ، واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملكهم ، ولأن حكومة إيران تعرف من أين تؤكل الكتف دون أن تضحي بقطرة دم واحدة أو تدفع ولو حتى دولار ، وتستطيع شطب تاريخ أمة بجرة قلم ، فلا أبو بكر خاض حروب ردة ، ولا عثمان فتح القيروان ، فإن نضالكم يا سادة لن يكون خيرا من أسلاف هذه الأمة ، فأنتم مجرد نواصب متآمرون ، فارتقبوا بغبائكم سيل الدم الجارف بغزة ، وحاصروا حماس ، وزيدوا الحصار ، فلا عزاء لكم فلقد ولىّ عصركم ، وأهلا بزعيمة الشرق إيران .

الاخ عبدالله الفلسطيني ..

الكلام عن تحالف حماس مع ايران بحاجة الى تفصيل والا يأخذ هكذا كمسلمات ..

حماس لم ترى اي دولة عربية اساسا تقبل بها وبزيارة زعمائها ولا توجد الا سوريا والا ايران

فالخيارات محدودة امامها نتيجة اغلاق الدول العربية ابوابها لها والاسباب معروفة ..

فالدعم الايراني هو دعم دعائي واعلامي وفي الدرجة الثانية دعم مالي ولمن حتى

وصول الاموال صعب الى غزة والتحويلات المالية اليها مراقبة من جميع الجهات..

اما بالنسبة لقدرات حماس التسليحية .. بالبحر مغلق والحدود مغلقة ولا مجال طبعا للحصول

على امدادات من الجو .. فغزة اساسا محاصرة من جميع الاطراف ومصر لا يمكن ان تسمح

بدخول اسلحة من ايران اليها ثم الى قطاع غزة ..فتسليح حماس وصواريخا هو تصنيع محلي

صرف وهذا لا يمنع ان صواريخ غراد قد تشترى من السوق السوداء وربما تفتكك وتهرب الى غزة عن

طريق البحر ولكن الان وحاليا فمن الصعب جدا او المستحيل وصول اي قطعة سلاح لها..لانه

في البداية فتصل المواد الغذائية الاساسية الى قطاع غزة المحاصر ثم الكلام عن امكانية

الحصول على السلاح وهو امر مستحيل بنظري لان غزة من السهل محاصرتها فهي بضع

كيلومترات وحصارها سهل جدا ..

مع التمنيات والدعاء بحل هذه الازمة والخروج منها باقل الخسائر ..
 
انت شايفني أخي و حبيبي جهراوي أبكي على عقيدة أهل السنة في غزة ؟

لا ، أنا أبكي على كل العرب ، التخاذل الحاصل أفسح المجال على واسعة وفتح ثغرات خطيرة يا إخوان في كل الجسم العربي ، يا إخوان المنطقة مكشوفة ومجروحة جرح خطير ونازف ، أي ضربة جديدة من هنا أو هناك ربما لن تستطيع هذه المنطقة مقاومته .

لماذا تسمح الشقيقة الكبرى مصر بالذات بالمزايدة عليها بعد كل ما قدمته ، لماذ لا تتم المكاشفة والمصارحة مع الجميع ؟

ألا تعلم حكومة مصر أن أمنها يبدأ من حيث هي تحاصر ؟

ألا تعلم حكومة مصر مدى العواطف الجياشة للشعب المصري العربي المسلم تجاه فلسطين والتي لا مثيل لها من المشاعر حتى داخل فلسطين ؟.

أليست حكومة مصر هي امتداد للحكومة التي أطاحت بالملكية في مصر بحجة إصلاح الجيش من الفساد بعدما انكشفت العيوب في فلسطين ؟

وليس الموضوع عن مصر فقط ، بل كل الحكومات التي لا تقدر الظرف ولا تقدر الفخ الذي وقعت به .

نحن في فترة تحول خطيرة ، وعلى الحكومات العربية أن تتحمل مسؤولياتها التاريخية ، وكما أقول دائما كل جسم يشغل حيز من الفراغ ، والفراغ الذي تركوه نعرف من سيملؤه ، ولا عزاء لمغفل .
 

السلطاني

عضو مخضرم
يعني أمر نستغرب منه للأمانة...

تنبيه سابق قيل فيه أن تم حذف مشاركات خارج الموضوع ومتدنية المستوى...

فلماذا الإصرار على إعادة مشاركات مكررة...وخروج عن الموضوع...

أرجو الإنتباه لذلك..حتى لا نبدأ بإيقاع العقوبات.
 

Grim Reaper

عضو بلاتيني
سألت ما الجهل فقلت انظروا علكم تفقهون الشاطر يفهم



__________________________
- خير الكلام ما قل و دل -
 

وسط الغموض

عضو مميز
يطالبون حزب الله بالتحرك
والحزب تحرك في حرب تموز لتخفيف الحملة العسكرية على غزة
ونال الشتم من العرب واتهموه بالمغامر

المقاومين في فلسطين لهم رجال قادرين على صنع الانتصار لكن تحتاج الى امداد عسكري وصحي وغذائي لكسر الحصار ، ويتم ذالك عن طريق فتح معبر رفح من قبل مصر العربية
 
يطالبون حزب الله بالتحرك
والحزب تحرك في حرب تموز لتخفيف الحملة العسكرية على غزة
ونال الشتم من العرب واتهموه بالمغامر

يعني خلاص لا يحارب حزبكم إسرائيل ؟!:)

إذن :

لماذا كل هذه العنتريات الجوفاء من حزب الشيطان ؟!

أين زعيم النصر الإلهي الذي كان ( .. ) كل يوم في تجمعات حزبه البائس متوعداً إسرائيل ؟!

شفيك بلعت العافية ؟!:)

المقاومين في فلسطين لهم رجال قادرين على صنع الانتصار لكن تحتاج الى امداد عسكري وصحي وغذائي لكسر الحصار ، ويتم ذالك عن طريق فتح معبر رفح من قبل مصر العربية

يعني لصارت الصجية وحمي الوطيس وكثر الفطيس ، ساعتها ، خلاص حزبكم ما له شغل في فلسطين ؟!:)

أكثر شيء أضحكني في تصريحات حسن نصر الله تهجمه على مصر بعد قصف غزة .

ترك إسرائيل وقفز إلى ما وراءها .:)

أسد علي وفي الحرب نعامةٌ .:)

طيب ما هي إسرائيل تنتظر نصرك الإلهي ، وينك عنها ؟!

وين سوريا وإيران اللتان تمثلان دور البطولة في مواجهة إسرائيل ؟!:)

الآن فرصتكم للنيل من إسرائيل .

لو قامت إيران وسوريا بضرب إسرائيل ، وفتح حزبكم حرباً مفتوحة على الحدود مع إسرائيل ، وفي الداخل ، قامت حماس بضرب المدن الإسرائيلية ، لما استطاعت إسرائيل مواجهة هذه الجبهات جميعها .

ولكن سوريا وإيران وحزب الشيطان متفننون في إطلاق الصواريخ الإعلامية وفاشلون جداً بل جبناء جداً في إطلاق الصواريخ الحقيقية ( الفشنك ) .:)

وهاهي حماس تذوق مرارة الاعتماد عليكم والتعاون معكم .

فهاهم قد تركوها تواجه مصيرها مع عدو لا يرحم .

يا لفرحة ملالي طهران وزبانية بعث سوريا وما تحت العمائم المظلمة في حزب الشيطان !!:إستنكار:
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بن سالم

عضو مميز
لا تحولوا الموضوع للطائفية ، الماء يسري من تحت أقدامكم شيعة وسنة وأنتم تظنون أنكم عباقرة ، يا إخوان الذي نصبح ونمسي عليه هو أخطاء متراكبة من قبل النظام العربي المتخبط ، إذا كان العرب يريدون الصلح مع يهود فلماذا انفقت كل هذه الأموال ، وذهبت كل هذه التضحيات بالدماء وبالمستقبل وبالماضي وبالحاضر ؟

يا سادة ، أنتم مضحوك عليكم ، وجهدكم سيذهب لغيركم ، وكما تم احتلال فلسطين من قبل الفرس أيام قورش الفارسي سيعود الإيرانيون إلى فلسطين وسيدخلونها كما دخلوا بغداد خلسة ليس على ظهر الدبابة الامريكية ولكن هذه المرة على ظهور زعماء العرب وعلى ظهور الأخطاء التاريخية التي ارتكبت ، ولا عزاء للنايم .
وللة كلامك منطقي ومختصر مفيد أخ عبدللة, ولنرجع للتاريخ ونأخذ العبر .

ولكم اللة يا أخواننا في فلسطين.

ملاحظة: ما قصة احتلال فلسطين من قبل الفرس ايام قورش الفارسي
 

regrego

عضو مخضرم
صراحة انا بدبت اتعجب من موقف ايران القوي اتجاه دعم حماس ضد فلسطين

موقف شجعان و موقف صلب و خاصة الدعم المادي و المعنوي و التسليحي

فهي الدولة الوحيدة في العالم اجمع من يهدد اسرائيل علنيا

شي غريب

هل هي دعاية اعلانية لكسب مشاعر العرب و المسلمين ؟
 

العثماني

عضو بلاتيني
تابع الدراسة الاسرائيلية



ب‌. من ناحية أخرى، فإن التواجد المتواصل للجيش الإسرائيلي في قطاع غزة قد يمنح حماس أفضليات في حربها ضده وذلك من خلال استعمال حرب استنزاف على شاكلة حرب عصابات، على الأخص في المناطق المبنية بشكل مكتظّ. استناداً إلى المنطق الكلاسيكي للمعركة غير المتماثلة في إطار مخطّط حربي من هذا النّوع، فإنه من المفترض أن يفقد الجيش الإسرائيلي تفوقه واستعلاءه، أن يحصد الكثير من الإصابات وأن يصيب أيضا، ولو عن طريق الصدفة، مواطنين فلسطينيين بشكل يثير ضغوطات إسرائيلية داخلية، عربية ودولية تدعو لانسحاب الجيش الإسرائيلي من القطاع.
6) على أساس هذه الخلفية، بلورت حماس التصور الدفاعي الذي يقوم على الامتناع عن استعمال كامل القوة العسكرية في المراحل الأولى من القتال، التقليل من الاحتكاك مع الجيش الإسرائيلي في المناطق المفتوحة وزيادة نجاعة القتال في المناطق المبنية المأهولة بالسكان. الهدف من القتال في الأماكن المأهولة بالسكان هو استنزاف قوات الجيش الإسرائيلي وسفك دم جنوده وفي نفس الوقت الاستمرار بإلحاق الضرر بالجبهة الإسرائيلية الداخلية من خلال إطلاق الصواريخ (بناء على نموذج حزب الله في حرب لبنان الثانية). بالمقابل يتم ذلك من خلال المحافظة على صمود العناصر والبُنى العسكرية الخاصة بحماس. من المفترض أن تمكّن جملة هذه الجهود حماس من عرض "ّانتصار" على الجيش الإسرائيلي في الوقت الذي يسحب فيه قواته من القطاع (مرة أخرى، بموجب النموذج الذي استخدمه حزب الله في حرب لبنان الثانية).
7) من اجل استنزاف قوات الجيش الإسرائيلي وإلحاق أكبر خسائر بها، تسعى حماس إلى إدارة حرب ضروس وقتال عنيد كلّما توغّلت قوات الجيش الإسرائيلي من ضواحي القطاع إلى قلب المنطقة المأهولة بالسكان. مسارات القتال التي من المتوقع ان تسلكها حماس تشمل: إطلاق النار المضاد المباشر حتى وإن تمّ من داخل البيوت السكنية ومن على أسطح البيوت، بناء أنفاق ككمائن في مداخل المدن ومحاور السير المركزية، وضع عبوات مفخخة (سيارات مفخخة، عبوات مخفية)، تفعيل إرهابيين انتحاريين (رجال ونساء)، تفعيل واسع لوسائل مضادة للطائرات، استعمال مواطنين "كدرع بشري" للإرهابيين الذين يحاربون من بينهم.
8) أحد المجالات التي تشملها عملية التعاظم هي تفعيل إرهابيين انتحاريين كجزء من حرب العصابات ضد الجيش الإسرائيلي في القطاع. تمتلك حماس مخزوناً جاهزاً من عشرات الأحزمة الناسفة وعلى ما يبدو أيضا وحدة انتحاريين مؤسّسة(1). ربما تستعد منظمات أخرى للعمل في إطار من هذا النوع عند دخول الجيش الإسرائيلي إلى غزة. نفّذت محاولة المساس بقوات الجيش الإسرائيلي بواسطة الإرهابيين الانتحاريين عدّة مرات خلال الجولات القتالية في القطاع. على سبيل المثال، في إطار حملة "غيوم الخريف" (6 تشرين ثاني 2006) حاولت ارهابية انتحارية تابعة للجهاد الإسلامي في فلسطين إصابة قوة تابعة للجيش الإسرائيلي من كتيبة جفعاتي (حين فجّرت نفسها على مقربة من القوات مما أسفر عن إصابة جندي في الجيش الإسرائيلي إصابات طفيفة).

هنا الاختلاف ...كثيرا
 

تذكرني

عضو ذهبي
كفوا السنتكم عن جبهة المقاومة !! هؤلاء لايريدون مساندتكم !! 60 عاما يكفى لتجربتكم !!


لووووووووول بصراحه صدقت


كافي على العرب 60 سنه ولو يكملون 40 سنه ثانيه الي راح يحقونه هو اليوبيل الذهبي في الاخفاقات فقط ..


انا ما ادري ليش ايران تساند حماس .......

العرب واهل الخليج قالوا حق حماس طاف ............

المفروض ايران وهي الابعد وحماس لا هي شيعيه ولا راح تصير شيعيه

المفروض على المسئولين في ايران الانتباه لعدم جرجرتها في حرب واسعه مع امريكا واسرائيل والعرب

ويتركون حماس لمصيرهم المحتوم الي اتفق عليه الاسرائيلين والمصريين والي رافضين القمم وفتح المعابر ..عليه









طبعا اقول ... لا والله لا يقتل مسلم على ايدي يهودي واحنا نتفرج


من بات ولم يهتم بامور المسلمين فليس بمنهم ...


لمسئولين ايران ..الحسين علمنا بان الحياة مبادئ ...واليوم نقف على مبدئ اخر اصيل وهو دعم المسلمين ضد اليهود المغتصبين


فكما قلع علي عليه باب خبير ...سنقلع حصون اليهود مره اخرى باذن الله جميعا سنه وشيعه
 

الأمير

عضو فعال
8
8

لمسئولين ايران ..الحسين علمنا بان الحياة مبادئ

علي رضى الله عنه برئ من صفوية ايران

كيف يقتلعون اليهود والنبته يهوديه عبدالله بن سبأ
 
ومع هذا فإن حزب الله كان العامل الأقوى بانتهاء حرب المخيمات ، ولم يثبت عليه أن لطخ يديه بالدم الفلسطيني ، بل العكس عندما انشق الحزب عن أمل وقف بقوة مع المخيمات الفلسطينية المحاصرة وكان السبب الرئيسي أن أعلن نبيه بري ( الله ينتقم منه ومن وليد جنبلاط ) أنه سيفك الحصار عن المخيمات كهدية للانتفاضة الفلسطينية في الداخل والحقيقة أنه خاف من تعاظم قوة فتح بتحالفها مع حزب الله ومع (( الفصائل الفلسطينية )) الأخرى التي كانت تساند سوريا وتساند أمل في حصارها للمخيمات الكل انقلب عليه .


حكاية ثورة الجزء العاشر - بثته قناة الجزيرة - فيه شهادات الجميع عما حصل :
التحميل من هنا

http://www.megaupload.com/?d=QJQ0ZXYY

رابط آخر ..
http://depositfiles.com/files/ovib0f2nn

أخوك هنا مرجع من مراجع القضية الفلسطينية ، ولو رأينا شيئا على حزب الله لكنا أول المستنكرين ، ولقد استنكرنا إيران وقوات غدر ( بدر ) ومقتدى القذر ، و لكنها السياسة بقذارتها ، فها هي الفصائل الفلسطينية كانت تشارك في حصار المخيمات ، وها هي فتح الثورة ( ما بعد عرفات ) تنظر لحصار المخيمات وللعملية الإسرائيلية بحجة القضاء على حماس ، ونفس ما يحصل لحماس الآن كان يحصل لفتح ، وقبل أن نلوم الشيعة دعونا نلوم حكومة مصر السنة والأزهر الشريف ، وشيخ الأزهر الذي صافح من صافح لم يعلم بوجود الحصار ( الله يهديه بس ) ، دعونا نلوم أنفسنا أولا ونصحح أخطاءنا التي صارت معرة للتاريخ ، فأنعم بها وأكرم حكومات إيران التي تعمل لصالح شعبها ولامتداد نفوذها ، والخزي والعار علينا كفلسطينيين وكعرب ننظر لتدمير غزة باسم حماس ، ووالله ما نقموا من حماس إلا أن يؤمنوا بالله العزيز الحميد ، لا أقول إلا كلمة مظفر النواب :

..................لا أستثني منكم أحدا ، لأن أول الشطر معروف واحتراما للشبكة حذفته .
 

أبوفواز

عضو ذهبي





هل توجد أخبار عن تحرك قوات لـفك الحصار ونصرة اهلنا في غزّه من قبل...


سيدة الشرق .... ايران

او

سيد الشرق ..... سوريا

او

ابن سيد وسيدة الشرق

حزب الله

او

أجير السيد والسيده


حماس



؟


 
ع

عضو محذوف 5672

Guest
عزيزي عبدالله الفلسطيني , حزب الله ليس لهُ يد في مقاتل الفلسطيينيين , طيب سؤال بسيط : أين هو الآن من المذابح في غزة ؟

الأمر الآخر ألا يكفيك ما قاله أرباب حزب الله في الاعترافات السابقة منها ماقاله نصر الله وبالمصدر ؟

الأمر الآخر ألا يكفيك أن إيران ملاذ وأرض ينبت عليها كل تيار شيعي سياسي يكون منشأه إيران ؟

عبدالله عزيزي , حماس رمت نفسها في أحضان حزب الله وإيران وسوريا , هذا المثلث المرعب , وأنتَ للأسف تحاول بحث الأعذار لحماس على ارتمائها , أكرر أن لدي المزيد من تدوين المعلومات .


الأمر الآخر عزيزي عبدالله , هل الجهاد في فلسطين جهاد أرض أم عقيدة ؟

عزيزي عبدالله فقط أعد قراءة المقال , وحاول أن تغير اسم حماس المدون إلى اسم آخر كي تستطيع أن تدرك الحق الذي معي , شكراً لتواجدك .
 
أعلى