العفو الدولية تجدد انتقاداتها: تمييز ضد النساء الكويتيات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
1 - الأنساب والجمال والغنى والثروة هاذي أرزاق يقسمها الله على عباده ويعطيها من يشاء ويمنعها عمن يشاء ، الواجب هو الرضا بقضاء الله وقدره وبما قسمه الله للانسان من نسب أو جمال أو ثروة أو أبناء ، سبحان الله لما الانسان يثور على قضاء الله ويرفضه يدمر نفسه من الداخل ويصبح عدواني اتجاه اللي يشوفهم عندهم الشيء اللي ينقصه نسب مثلا أو لون ، ويبدأ دائما بمحاولة الهجوم على هؤلاء والتقليل من شأنهم حتى يوهم نفسه من الداخل أنه أفضل منهم , هلنوعية تدمر نفسها وذاتها قبل غيرها وتشعر دائما بالسخط لمن تراه افضل منها حسبا أو غنى أو جمالا " هاذي غالبا تصير في النساء" ,

والله أحزن لما أشوف من يغتاض من مثلا أبناء القبائل ويهاجمهم بالطالعة والنازلة لأنها علامة على عدم الرضا بقسمة الله ، لكل من عنده عقدة من أصله أو لونه أو غيرها مما ليس له يد فيه, من قسمة الله , أقوله تصالح مع نفسك وتقبل نفسك كما هي وتقبل قضاء الله وقدره وقسمته ، تصالح مع نفسك وحب نفسك كما أنت , وبسكم عُقد !

2 - اذبحونا هلأجانب شنو يبون يعني نصير نسخة منهم , نترك الاسلام؟؟
أنا أتفهم لما يتكلمون عن تجارة الرق , الاقامات حسبي الله على كل من يتاجر بهلمساكين , لكن لما يوصل الأمر الى الميراث وتوصل الى انهم يتدخلون في قوانين الميراث المستمدة من الاسلام هني وستوب ! :mad:
 
بعيد عن الموضوع ..
شدتني اخي الكريم هالجمله بما اوردته

سيدي الكريم الرشايدة والعوازم أكله سمك غالبا وغالبيتهم أهل حظور وصادي اسماك
فريج العوازم فريج الرشايدة
ومن أهل الداخل ومن ابناء القبايل فهل تريد القول انهم شريحه غير شريحتك

الرشايدة قبيله اكثر تواجد لها في بادية الكويت .اي الكويت وبواديها من ام نقا ورحيه والعبدلية والجهرا ومختلف بوادي الكويت
ولها كذلك عدد كبير بحاضرتها داخل سور الكويت طبعا مقارنه بالاسر بالحاضره او قبايل البادية كانت اكبر تواجد قبلي داخل مدينه الكويت والعوازم بالسالميه
ولكن ليس معنى ذلك انه اغلبهم اهل حاضره الكويت مع اعتزازنا باهل الحاضره كافة

بل انهم هم والعوازم على الخصوص يمثلون اكثر بادية الكويت قديما من استوطان وموارد ماء او احداث حصلت بالبادية او رجالات فيها ..
وفيهم من سكن البادية والحاضره ..

لتوضيح
 

وطن السلام

عضو ذهبي
7_يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه



12_يمنع الدخول في صراعات جانبية مع بقية الرواد بدلا من التركيز على الحوار ومناقشة الأفكار ووجهات النظر

مغلق.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى