آخر الأخبار....هنا...

kkk

عضو مخضرم
الراشد مرشح ' الثانية ' خارج ' التحالف الديمقراطي'

تكبير الخط
06/04/2009 الآن - محرر الدائرة الثانية 03:45:40 م
06_04_2009012753م_1909321331.jpg


أعلن النائب السابق علي الراشد عن عزمه الترشح للانتخابات البرلمانية المقبلة كمرشح مستقل عن الدائرة الثانية يمثل أهل الكويت جمعيا.
وقال الراشد في مؤتمر صحافي عقده ظهر اليوم بديوانه بمنطقة القادسية أنه لن يتحالف مع أحد في الانتخابات محملة جميع الأطراف في السلطتين التشريعية والتنفيذية والإعلام والناخبين مسؤولية مرحلة تردي الأوضاع الاقتصادية والصحية والتنموية في البلاد.
وقال أن هناك
أطراف في السلطة التشريعية ساهموا في تشويه الديمقراطية من خلال ممارسات تعسفية باسم الدستور مشيرا إلى أن هناك أطراف في السلطة التنفيذية مقصرة وكل همها البحث عن شماعة تعلق عليها تقصيرها ولا أفضل من مجلس الأمة يكون الشماعة لقصور الحكومة في الانجاز والتنمية خصوصا إذا كان هناك أعضاء في المجس يساهمون بقصد أو دن قصد بأن يكون هذا المجلس مبررا لإخفاق الحكومة في الانجاز والتنمية.
وطالب المجلس المقبل بمنح الحكومة فرصة سنة للعمل قبل المراقبة والمحاسبة معربا عن تفاؤله بوصول المرأة في المجلس المقبل.
وأعلن الراشد عن نيته عقد ندوة خاصة عن موضوع ازدواجية الجنسية مطالبا الحكومة بالحزم في هذا الأمر' لأننا لن نقبل أن يكون هناك نائبا يملك أكثر من جنسية.'
 

kkk

عضو مخضرم
الحريتي والروضان خارج ' الوزارة ' للترشيح النيابي

تكبير الخط
06/04/2009 الآن - محرر المحليات 01:57:12 م
06_04_2009015823م_1909321331.jpg


قدم كل من وزيـر العدل ووزير الأوقاف والشـؤون الإسـلاميـة المستشار حسـين الحـريتـي ووزير الصحة روضان الروضان استقالتهما اليوم إلى مجلس الوزراء وذلك لخوض الانتخابات النيابية القادمة .
وسوف يخوض الحريتي الانتخابات في الدائرة الانتخابية الأولى والروضان في الدائرة الانتخابية الثالثة.
الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء كلف وزير الإعلام الشيخ صباح الخالد بتولي مهام حقيبة وزارة العدل ووزارة الأوقاف والشئون الاسلامية, وتكليف وزيرة الدولة لشؤون الاسكان والتنمية د. موضي الحمود لتولي وزارة الصحة.
 

kkk

عضو مخضرم
هايف: فتاوى الحريتي غير دقيقة6/4/2009 16:10:17
6420091698983haief.jpg



أوضح النائب السابق محمد هايف أنه لا يهدم مسجد واحد إلا بفتوى تستند الى الأسباب والدليل، متسائلا:"فكيف بهدم أكثر من 100 مسجد دون فتوى؟".
وبيّن هايف أن ما أشار اليه الوزير الحريتي بخصوص وجود فتاوى تبيح هدم المساجد المخالفة، غير دقيق، فجميع فتاوى الأوقاف لا تنص على هدم المساجد.
 

kkk

عضو مخضرم
بداية "تخميش" بين المليفي وحدس5/4/2009 12:26:33
542009134558451mlefe.jpg

قال النائب السابق، ومرشح الدائرة الثالثة، احمد المليفي ان حدس لم توفق سياسيا بقرار استجوابها لرئيس مجلس الوزراء، ومعارضتها ليست إلا ردة فعل على إلغاء مشروع الداو.
أما فيما يتعلق برئيس الوزراء القادم، قال المليفي سنتعامل مع من سيختاره سمو الأمير وفق ما يحمله من خطة وفكر.
كما بين السيد المليفي أنه كان معارضا لعملية الدمج بين ولاية العهد ورئاسة مجلس الوزراء لأن الدمج لا يحصن.
في الوقت ذاته اكد المليفي على أنه لا يمكن الجزم حتى الآن بموقف بعض النواب المعتذرين عن خوض الانتخابات، وقد يكون ذلك تكتيكا سياسيا!!
وقد ردت الحركة الاسلامية الدستورية (حدس) على هذا التصريح قائلة: "المليفي لم يوفق سياسيا بانسحابه من متابعة واستكمال مصروفات ديوان رئيس الوزراء، وتحوله للاهتمام بالبيئة كان تحولا سريعا ومفاجئا للجميع!".
 

kkk

عضو مخضرم
التجمع السلفي يحسم مرّشحيه6/4/2009 17:33:22
64200917335292011111.jpg


أفادت مصادر مطّلعة لخدمة "الخبر نيوز" أن التجمع السلفي قد حدّد قائمة مرشحيه. وجاء في "الخبر" أن التجمع قرّر ترشيح محمد الكندري وعادل الدمخي في الدائرة الأولى، وكل من عبد اللطيف العميري وخالد السلطان ودعم المطير وسعد الخنة في الدائرة الثانية، بينما يترشح علي العمير وأحمد الدعيج بالدائرة الثالثة، وعلي الدخيل ومفرج نهار في الرابعة، وأخيرا عبدالله البرغش بالدائرة الخامسة.
 

kkk

عضو مخضرم
مرسوم الدعوة للأنتخابات يوم الأربعاء
382275NAJJSLGNFMYEIIYSGUXYMXWO.jpg



علمت جنوب السرة الألكترونية من مصادر حكومية أن مجلس الوزراء يجمتع بجلسة خاصة يوم الأربعاء المقبل لأعداد مرسوم الدعوة للأنتخاب النيابية و رفعه لسمو الأمير للمصادقة عليه . واضافة المصادر ايضا أن يوم الأقتراع سيكون السبت 16 مايو 2009
 

kkk

عضو مخضرم
التجمع السلفي يحسم مرّشحيه6/4/2009 17:33:22
64200917335292011111.jpg



أفادت مصادر مطّلعة لخدمة "الخبر نيوز" أن التجمع السلفي قد حدّد قائمة مرشحيه. وجاء في "الخبر" أن التجمع قرّر ترشيح محمد الكندري وعادل الدمخي في الدائرة الأولى، وكل من عبد اللطيف العميري وخالد السلطان ودعم المطير وسعد الخنة في الدائرة الثانية، بينما يترشح علي العمير وأحمد الدعيج بالدائرة الثالثة، وعلي الدخيل ومفرج نهار في الرابعة، وأخيرا عبدالله البرغش بالدائرة الخامسة.
العمير : التجمع السلفي لم يحدد مرشحيه بعد
30220_606LHKOJCSYQHLXFFTBYTXEXDPE.jpg


نفى النائب السابق ومرشح الدائرة الثالثة عضو التجمع السلفي علي العمير ما تسرب حول قائمة التجمع السلفي ، وقال النائب السابق على العمير في حديث خاص لجنوب السرة أننا نستغرب ما تم تداوله من أخبار حول قائمة مرشحي التجمع السلفي .و أكد العمير أن التجمع السلفي ما زال في طور المشاورات بالنسبة لقائمة مرشحيه ومن سيدعمهم .
 

kkk

عضو مخضرم
القضاء: 30 خريجا جديدا للمشاركة في الانتخابات المقبلة6/4/2009 23:5:1
64200923447467justice.jpg


طلب المجلس الأعلى للقضاء من مجلس الوزراء الموافقة على تعيين 30 باحث قانونين حديثي التخرّج، بهدف اشراكهم في الاشراف على الانتخابات المقبلة.
يذكر أن الفرز الآلي للانتخابات صار محط انتقادات واسعة من قبل جميع المترشحين عن مختلف الدوائر، ما دفع الحكومة الى اقرار الفرز اليدوي، ما يتطلب مجهودات وكوادر أكثر حتى تسير الانتخابات في كنف الشفافية.
 
, وتكليف وزيرة الدولة لشؤون الاسكان والتنمية د. موضي الحمود لتولي وزارة الصحة.

يعطيها العافيه والله .. اليوم وانا على جهاز المشي بالنادي وانا اسمع اخبار الساعه 9 على الراي ولا قاعد يقولون هالخبر ولا التفت عالجهاز اللي يمي ولا هاذي د.موضي يحليلها :)
تسوي رياضه سألتها ماشالله مسلمينج وزاره اليوم ولاقيه وقت تجين النادي ولا تقول شنسوي بعد ;)
هههه صدف حلوه
 

kkk

عضو مخضرم
الصقر لن يخوض انتخابات أمه 2009


تكبير الخط
07/04/2009 الآن: محرر الدائرة الثانية 06:21:12 م
07_04_2009044046م_4052130591.jpg


اعتذر النائب السابق ورئيس البرلمان العربي محمد جاسم الصقر لناخبي الدائرة الثانية عن عدم رغبته خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، وكان الصقر قد حاز على عضوية مجلس الأمة للمرة الأولى عن الدائرة الثالثة عام 1999م واستمر بعضويته حتى عام 2008م اثر نجاحه عن الدائرة الثانية بعد تغيير نظام الانتخابات.
وفي بيان معلل ضمنه أسباب امتناعه عن الترشيح ونظرته الى الوضع السياسي في الكويت رأى الصقر 'إن ازمة الحكم والسياسة والادارة في الكويت وكل ما ترتب عنها من نتائج مدمرة تعليمياً وصحياً واجتماعياً واقتصادياً ورياضياً واعلامياً، ليست – في اعتقادي- وليدة ضعف الحكومة وجموح مجلس الامة خلال السنوات الاخيرة، بل هي حصيلة تراكم مستمر، بدأ منذ اربعين عاما أو تزيد، وتصاعدت سرعته وتعقدت مخارجة بعد الغزو الغاشم وتداعياته واستمر حتى الان، مما فتحت المجال لتكريس ثقافة التجاذب والاستقطاب وسيادة النزعات القبلية والعائلية والطائفية على حساب احترام الدستور وتطبيق القانون ووحدة المرجعية الوطنية. كما فتح المجال لاعتماد اسلوب المحاصصة في التشكيلات الوزارية وفي الوظائف الحكومية، وفي التنفيعات المالية على حساب العدالة والكفاءة والقيم.
واضاف ' إن معاجلة ازمة الحكم والسياسة والادارة في البلاد لا تكون بإعادة تشكيل الحكومة مرة وحل مجلس الامة مرة اخرى، ولا يكون بالفصل بين ولاية العهد ورئاسة الحكومة حيناً واعادة الجمع بينهما حينا اخر، ولا تتم بتقريب تيار سياسي في مرحلة معينة ثم إقصاؤه لحساب منافسية في مرحلة تالية بل إن معالجة أزمة الحكم والسياسة والادارة في البلاد تحتاج الى اصلاح النظام السياسي برمته في اطار الدستور وباتجاه مزيد من الديموقراطية وعلى أساس تطبيق القانون بعدل وحزم.
وتابع ' للاسف الشديد لا المح في الافق مؤشراً واحداً يبشر بأن مجلس الامة المقبل مهيأ لرسالة الاصلاح والتغيير والديموقراطية هذه. بل على العكس تماماً ارى مؤشرات عديدة تنذرنا بأن المجلس الجديد سيكون امام خيارين الحراك بين فكي الاحتكارات السياسية والاحتكارات المالية ولمصلحتها او حلقة جديدة من مسلسل الحل والاستقالة، وانا شخصياً ارفض ان اكون شاهد زور في الاحتمال الاول وارفض ان اكون من ممثلي المسلسل الممل في الاحتمال الثاني، فمجلس الامة يحتاج الى القدوة والحكومة تحتاج الى الكفاءة والديموقراطية تحتاج الى ديموقراطيين والاصلاح يحتاج الى شجاعة القرار. ومن المؤسف ان جميع المؤشرات تشير الى استمرار غياب هذا كله.
وقال الصقر' لم ادخر جهداً في ان يؤدي الامانة النيابية بما يرضي الله والضمير ولما يخدم الوطن والمواطنين ، ولئن افلحت في العديد من الامور بفضل تعاون زملاء كرام ، وجانبني التوفيق في امور عديدة اخرى لاسباب لا مجال للتعريج عليها ، فإني – شهد الله – ما اتخذت قرار الا عن قناعة وما اخترت موقفاً الا عن قناعة وما قصدت مواليا او معارضاً الا لمصلحة الكويت.
واردف' ليس العمل النيابي الا وجها من وجوه النشاط السياسي ، والعزوف عن الترشيح لمجلس الامة القادم لا يعني اطلاقاً اعتزال العمل السياسي الذي تعلمته وتربيت عليه باعتباره التزاما كاملا بقضايا الوطن عمليا واخلاقيا وعلى مدى الحياة . ومن جهه اخرى، ان رفض تكرار التجربة البرلمانية بنسختها الحالية وفي الظروف الراهنة لا يعني ابداً اليأس من الاصلاح ولا يعني ابدا عدم التمسك بمجلس الامة كمؤسسة دستورية ديموقراطية تمارس دورها التشريعي والرقابي بكل كفاءه واقتدار. وهذه المنطلقات جميعا تفرض علي التعاون مع كافة القوى الوطنية لايجاد البيئة الحاضنة للاصلاح والدفع نحو تطوير الديموقراطية واستكمال مقوماتها وتحصين ممارستها.
وختم الصقر بيانه قائلاً سأبقى اذكر بأمتنان وعرفان ما لقيته لدى حضرة صاحب السمو امير البلاد حفظه الله من دعم وتشجيع في رئاستي للبرلمان العربي التي بدأت منذ تأسيسه وستنتهي باستقالتي بعد ايام. وانني اذا اعرب – كمواطن كويتي- عن اعتزازي الكبير بأن اكون اول من تشرف بهذه الرئاسة ، اود ان اتقدم بالشكر الجزيل لزملائي اعضاء البرلمان العربي الذين طوقوا عنقي بفضلهم عندما جددوا انتخابي – قبل اشهر – رئيساً لفترة كاملة ثانية.
واني كنت قد آثرت عدم متابعة المسيرة فإني على يقين بأنهم يحققون نجاحاً كبيراً في حمل رسالتهم القومية ومواصلة نهجهم الديموقراطي.
 

kkk

عضو مخضرم
فيصل المسلم يقرّر يوم السبت7/4/2009 21:18:57
742009211844764faicel%20moslem.jpg

أعلن النائب السابق د.فيصل المسلم أنه سيقرر يوم السبت القادم ما إذا كان سيخوض انتخابات مجلس الأمة القادمة. وقال المسلم:"سبق أن بيّنت أني سأعلن قراري النهائي من الانتخابات خلال أيام. وسأعلن قرارنا السبت"، لافتا الى أنه لم بأي تصريح، وراجيا من الإعلام والإعلاميين احترام الخصوصية، فالاعلام، بحيبه، نقل للحقيقة مع احترام خصوصية الأشخاص التي تبقى أمرا مقدسا.
 

kkk

عضو مخضرم
هذا ما سيقوله ناصر الصانع7/4/2009 20:42:11
742009203831811naser%20sane3%202.jpg



يعقد النائب السابق الدكتور ناصر الصانع مؤتمرا صحفيا في الساعة الواحد ظهرا من يوم الغد في ديوانه بمنطقة الروضه، وسيتناول في مؤتمره الصحفي اسباب عدم خوضه للانتخابات القادمة.

مصادر
noonname.PNG
افادت ان حديث الدكتور الصانع سيدور حول النقاط التالية:

1- السبب الرئيسي الذي دفعه لاعتزال العمل البرلماني
2- حقيقة خلافه مع الناطق الرسمي لحركة حدس السيد محمد الدلال
3- تكذيب الاخبار التي قالت ان "حدس" وقفت مع الدلال ضد الصانع
4- طبيعة الصراع السياسي في الكويت
5- اسباب اخفاقات مجلس الامة
6- دور الحكومة في تعميق الازمة النيابية-الحكومية
 

kkk

عضو مخضرم
تجمع ثوابت الأمة يقاضي لجنة الإزالات7/4/2009 19:25:4
74200919248436haief.jpg


يجري كل من النائب السابق محمد هايف وتجمع ثوابت الأمة اتصالات حثيثة مع أصحاب المساجد المهددة بالإزالة لدعوتهم الى اجتماع خلال يومين، مع جمع التراخيص الممنوحة لها. وكشف الطرفان أن حوالي 90 بالمئة من هذه المساجد المهددة تمّ ترخيصه من وزارة الأوقاف. ويدرس تجمع ثوابت الأمة خيارات قانونية لمقاضاة لجنة الإزالات، وطلب استعجال وقف انذارات الإزالة.
 

kkk

عضو مخضرم
تطوع عدد من المحاميين للدفاع عن الطاحوس
ونقابة الصناعة تصدر بيانا للتضامن معه
تكبير الخط
09/04/2009 الآن-محرر الدائرة الخامسة 01:54:37 ص
09_04_2009013540ص_6196503381.jpg


علمت
alaanlogosmoll1.gif
أن لجنة شعبية تشكلت مساء الأربعاء للتضامن مع مرشح الدائرة الخامسة خالد الطاحوس الذي اقتيد في اليوم نفسه من قبل أمن الدولة بناء على أمر من النيابة (أنظر الرابط http://www.alaan.cc/pagedetails.asp?nid=31024&cid=65)، وقد دعت اللجنة إلى لقاء تضامن حاشد عصر اليوم (الخميس) الساعة الرابعة عصرا بالعقيلة.
كما علمت
alaanlogosmoll1.gif
من مصادر مطلعه ومقربه من مرشح الدائرة الخامسة خالد الطاحوس، أن مجموعه من المحامين تبنوا الدفاع عن الطاحوس لايمانهم بأن المتهم بريء حتى تثبت إدانتة بالدليل القاطع، ومن هيئة الدفاع عن الطاحوس 'المحامي فهاد العجمي، المحامي عبدالله الشامري، المحامي الحميدي السبيعي، المحامي حشر المتلقم، المحامي خالد المهان' وغيرهم الكثير من المحامين.

من ناحية أخرى، أصدر نائب رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بالهيئة العامة للصناعة- وليد المجني- بيانا صحفيا 'استنكر فيه الإجراءات التي اتخذت بحق رئيس الإتحاد الوطني لعمال وموظفي الكويت ومرشح الدائرة (5) خالد الطاحوس حيث كانت مفاجئة للجميع بعد أن قامت مباحث أمن الدولة بالقبض عليه على خلفية الندوة التي أقامها الأثنين الماضي تحت عنوان ' مجلس الأمة بين الواقع والطموح ' بمشاركة النائب السابق مسلم البراك .
وقال المجني أن الأسلوب التي قامت به مباحث أمن الدولة بالقبض على الطاحوس مرفوض تماماً وغير مقبول وبه تعسف وانتهاك لحرية الرأي التي لاتضر بالأخرين والتي كفلها لنا الدستور ، فلماذا يتم قمع الحريات وهي احد نصوص الدستور ، ومن باب أولى أن تقوم وزارة الداخلية بحماية الدستور وحماية نصوصة لا انتهاكه .
وطالب المجني الإسراع بالإفراج عن الطاحوس وكلنا ثقة بالقضاء ونزاهته، كما طالب القنوات الإعلامية بالبعد عن كل مايثير الجدل واتخاذها الحيادية الكاملة.
وفي الختام وجه المجني رسالة للإتحاد الوطني لعمال وموظفي الكويت يطالب فيها بعقد اجتماع طارئ لمناقشة قضية الطاحوس واستنكار ماحدث وتشكيل هيئة دفاع متكاملة لانهاء تلك الأزمة.
 

kkk

عضو مخضرم
وفي ندوة نظمت مساء أمس في الجامعة الامريكية، قالت المرشحة اسيل العوضي ان «المشاكل لا تحل بالصراخ»، وقاطعها النائب السابق مسلم البراك، فردت عليه: «لن أصرخ أو أعصب، وأنا قوية بهدوئي واطروحاتي».

ورأى النائب السابق صالح الملا ان هناك من يسعى إلى دغدغة مشاعر المواطنين واستغلال حاجتهم المادية من خلال المطالبة باسقاط القروض.

وذكر النائب مسلم البراك أن «الشعب شريك الاسرة الحاكمة في الحكم وفق الدستور»، بينما رأت المرشحة رولا دشتي أن «الجميع يتذمر من الحالة السياسية، لكن لن نتجرأ على رفع شعار لا للديموقراطية».


الوطن
 

kkk

عضو مخضرم
السعدون: الداخلية تشوف بعين وتغمض الأخرى9/4/2009 22:8:46
94200922354279sa3doun.jpg


أقر النائب السابق أحمد السعدون بأن الخطاب السياسي حتما سيتغيّر في حال تغيّر النظام السياسي الى دائرة واحدة.
وأوضح السعدون الى أنه ضدّ أي تعديل على الدستور، لافتا الى أن وزارة الداخلية "تشوف بعين وتغمض الأخرى، فهي تلاحق دوائر وتترك أخرى".
 

kkk

عضو مخضرم
مسلم البراك يحذر الحكومة!!9/4/2009 11:0:3
942009105381468077.jpg



قال النائب السابق مسلم البراك: نرجو ألا يكون ما حصل للأخ الطاحوس مقدمة لإرهاب المرشحين، من أجل حماية الحكومة وأطراف أخرى، وخاطب مسلم البراك، وزير الداخلية قائلا: "سنقيم إجراءاتكم بحق الطاحوس".
جاء هذا على خلفية القبض على مرّشح الدائرة الخامسة خالد الطاحوس واقتياده الى أمن الدولة، دون احالته إلى النيابة العامة.
 

kkk

عضو مخضرم
الراشد: الحكومة محقة في إحالة الطاحوس إلى القضاء9/4/2009 10:48:19
94200910374889ali.jpg


استنكر النائب السابق على الراشد التصريحات التي أدلى بها مرّشح الدائرة الخامسة خالد الطاحوس ووصفها بـ "المستهجنة"، وأضاف في تصريح له: أن الحكومة محقة في إحالته للقضاء.

على صعيد آخر، أكد حمود الهاجري محامي خالد الطاحوس، أنه "لا إحالة لملف الطاحوس حتى الآن إلى النيابة العامة"، لكنه توقع "أن تتم إحالة الطاحوس إلى النيابة اليوم".
 

kkk

عضو مخضرم
البراك: تهمة قلب نظام الحكم الموجهة للطاحوس 'مضحكه'
الجاسم: اطالب نواب المجلس القادم الغاء عقوبة الحبس بأمن الدولة على ذمة التحقيق
تكبير الخط
11/04/2009 الآن: محرر الدائرة الخامسة 01:35:37 ص
11_04_2009041406ص_10483128371.jpg

(الراي)​

أقيم مساء أمس لقاء تضامني في ديوان مرشح الدائرة الانتخابية الخامسة خالد الطاحوس، شارك فيه عدد من الفعاليات السياسية منهم النائب السابق مسلم البراك والمحامي محمد عبد القادر الجاسم وغليفص بن عكشان,والنائب السابق عبدالله البرغش، وجابر الهملان، وعدد من الفعاليات النقابيه منهم أنور الداهوم ووليد المجني.
وهدد أنور الداهوم برفع شكوى نقابيه من جميع النقابات الكويتيه ضد الحكومه في المحافل الدولية، وقد أجمع المتحدثون على الولاء للكويت والدستور لتفويت الفرصه على من يصطاد بالماء العكر، وتحدث محمد عبد القادر الجاسم عن الشق القانوني والدستوري، وطالب نواب المجلس القادم بالعمل على الغاء عقوبه الحبس من قبل أمن الدوله على ذمه التحقيقات.
أما النائب السابق مسلم البراك فقد وصف تهمة قلب نظام الحكم المنسوبة الموجهة للطاحوس ب'المضحكة' وتمنى من النيابة العامة أخذ الحق الدستوري لخالد الطاحوس والافراج عنه إحقاقا للحق و نصرة له، وقال البراك أن خالد الطاحوس من أبناء الكويت المشهود لهم بالولاء للكويت، ولكن أمن الدولة لديه تهم معلبة يوجها لمن يشاء، وقال أنه لايجوز أن يتم تصوير الحكم في الكويت بهذه الهشاشة، مؤكدا في الوقت ذاته أن الجميع يقبلون بحكم القضاء الكويتي النزيه، وأوضح البراك أن اعتقال الطاحوس ماهو الا مقدمة لمزيد من الاعتقالات القادمة للمرشحين لأن هناك أطراف يريدون نواب أدوات لانواب للشعب، وناشد البراك أمير البلاد لوضع حد لهذا العبث.
وبعد انتهاء اللقاء قال سلطان الطاحوس شقيق خالد ل
alaanlogosmoll1.gif
بأن خالد مضرب عن الطعام وحالته الصحية سيئه، وأنه نقل على اثر ذلك الى المستشفى العسكري
.
 
أعلى