قراءه للمنافسين بالدائرة الثالثه

يااخي العزيز موسى انا ماراح اعلق على الطرح الي تفضلت فيه لانه معيود وايد وانتة وايد مقتنع فيه ولاكن لازم الناخبين يقتنعون وانا فعلا من مناصرين المرشح حسين الاستاد وافتخر اني اناصر شخص لديه تاريخ وبصمة واضحة في الحلول سواءا بالكويت وخارج الكويت ولاتنسى ان المجلس البلدي محتاج من يضيف له بصمة للتنمية الحقيقية ولديه رؤيا واضحة ومدروسه بعيدا غن العواطف والمجاملات وسوف ارفق لكم قريبا بعض المشاريع الذي قام الاستاد بدراستها وتنفيذها بالشكل العلمي الذي يواكب المستقبل يااخي .... واخيرا يااخي العزيز اتمنى فعلا ان تكون قد وصلت الفكرة لك

موسى

عضو فعال
يااخي العزيز موسى انا ماراح اعلق على الطرح الي تفضلت فيه لانه معيود وايد وانتة وايد مقتنع فيه ولاكن لازم الناخبين يقتنعون وانا فعلا من مناصرين المرشح حسين الاستاد وافتخر اني اناصر شخص لديه تاريخ وبصمة واضحة في الحلول سواءا بالكويت وخارج الكويت ولاتنسى ان المجلس البلدي محتاج من يضيف له بصمة للتنمية الحقيقية ولديه رؤيا واضحة ومدروسه بعيدا غن العواطف والمجاملات وسوف ارفق لكم قريبا بعض المشاريع الذي قام الاستاد بدراستها وتنفيذها بالشكل العلمي الذي يواكب المستقبل يااخي .... واخيرا يااخي العزيز اتمنى فعلا ان تكون قد وصلت الفكرة لك

اخوي الاستاد ......

انا بجد اعتبر مختلف حتى لو اختلفنا بالطرح بس مستواك الادبي مختلف مع احترامي بباقين ....

انا طرحت كثيرا ما يقدمه الشايع من قضايا ومثل ما تقول انني كررتها اكثر من مره ...وهذا يؤكد اني فعلا اادري دوري الحقيقي باعطاء من اناصره حقه الاعلامي بتسليط الضوء على ما يطرح ...

ولكن انت يا اخوي الاستاد ..تأخرت كثيرا بتقديم اولويات الاستاد للناقشها معاك ....

اتمنى لمرشحك ولكل المرشحين التوفيق ...والنجاح اذ فيه خير لهشام انشالله ياخذه واذا مافيه الله يكافينا شره ...

يااخي انا ماتاخرت في طرح المرشح حسين الاستاد ولاكن الظاهر انت ماتشوف غير هالصفحة واطروحات الاستاد وخبراته موجودة بالمنتدى من اول ايام الانتخابات

موسى

عضو فعال
يااخي انا ماتاخرت في طرح المرشح حسين الاستاد ولاكن الظاهر انت ماتشوف غير هالصفحة واطروحات الاستاد وخبراته موجودة بالمنتدى من اول ايام الانتخابات

كلامك صحيح ......

ولكن ليش لما تدخل على موضوع المتنافسين على الدائرة الثالثه ما تقدم اطروحات الاستاد مثل ما انا اطرح قضايا هشام ...؟؟

على كل ...لا تلومني ...انا انجريت بالردود الكثيره اللي كانت تتفاعل مع ما اقوله عن هشام الشايع .... اكرر اسفي .

موسى

عضو فعال
اخ موسى انته منو الي تقول مرشحينكم خارج المنافسه
عندك استطلاع ولا تحلم وتقول هالكلام
الناس اتعرف التلميع وتعرف منهو الي يرفع
اوبعدين اسلوبك وايد هابط
انصحك اتشوف استطلاع الجاسم وتعرف وضع هشام الحقيقي اذا ماطلع الاخير فهو قبل الاخير

http://www.saljas.com/AspElec/VtRslt2.asp

بعد ان ظهرت نتيجة التصويت بالاستفتاء الموعوده ....والمنتظره ...هم شايفين ان موسى قاعد يلمع ويكذب ويبالغ ويضرب الاخرين عندما يقول انهم خارج المنافسه ....

على كل انا مو داخل للشماته ولا هذا طبعي ولا تربيت عليه ...بالعكس اقول للجميع :

الي كل من جرح من رأيي واعتبره اساءه مباشره او غير مباشره فاليقبل اعتذاري ..

انا قلت ما اشوفه بالواقع اللي انا قريب منه والله شاهد علي .. وقد استفز البعض هذا النقل الصادق بعض الاخوه .... وتعرضت لاستهزاء وتجريح تقبلته تصدر رحب .

ولكنها ضريبه النقل الصادق لاعضاء المنتدى سواءا بالدائره الثالثه او خارجها ...اكرر اعتذاري لمن اساءت له او لمرشحه... لو حدثت اساءه فهي غير مقصوده ..

ذكرت مره واكررها ايضا :

ما فائده نجاح شخص مثل هشام الشايع ويخلف وراءه اعداء كثيرين ....؟؟ مرشح رجل اصلاحي لكل اهل الكويت

ثبت الان للجميع ان سوء الفهم من البعض كان من قبلهم فالواقع ثبت ان هشام مفرد بالصداره ....

فقط للمعلومه :

لو لم ينزل حسين الاستاد او ياسين الياسين نحن على يقين ان عائلتهم وكل من يتأثر بهم سيكون اول الداعمين لهشام الشايع ... لما لمكانة هالعائلتين مع عائله الشايع من علاقات جيره وتواصل وصداقات كبيره ...لن تؤثر الانتخابات او غيرها على سمو هالعلاقات المتينه ....

كنا نقول ولا زلنا ان ياسين الياسين وحسين الاستاد هم كوادر طيبه ومعروف عنهم اخلاقهم العاليه .

بعد كم يوم تعلن النتائج ...ونقول للفائز مبروك والله يعينك على حمل الامانة ...ونقول للخاسر ..خيرها بغيرها ..ولا يعني عدم نجاحك تقليل من شأن اي واحد منكم ....

اشكر الاخ موسى على ماقاله مع العلم بان النتائج التي اعلنها برنامج صلاح الجاسم مجرد اختبار من عينة ولا تبت للواقع من صلة وبالنهاية باقي ايام قليلة وتنتهي القصة ويطلع الي بالجدر والفايز راح انباركله

موسى

عضو فعال
اشكر الاخ موسى على ماقاله مع العلم بان النتائج التي اعلنها برنامج صلاح الجاسم مجرد اختبار من عينة ولا تبت للواقع من صلة وبالنهاية باقي ايام قليلة وتنتهي القصة ويطلع الي بالجدر والفايز راح انباركله

اتفق معاك ان الاستفتاء لا يعني هو الواقع 100% وان النتيجه المعتمده هي بيوم الانتخابات ....

اتمنى من كل قلبي ان نبارك للفائز بروح رياضيه وقلوب نقيه صافيه ....

كم اتمنى ان ندخل الانتخابات بطريقه نتجمع بها بعد اعلان النتائج ولا نتفرق ..فنحن اولاد بلد واحد ..مصيرنا واحد والناجح يمثلنا جميعا ....

بكل صدق ...كل المرشحين بالدائره هم شخصيات ترفع لها القبعه احتراما واخلاق وطهارة اليد والكفاءه ...

والقبول من الناس هي نعمه من رب العالمين والتوفيق بالاول والاخير هو من رب العباد ...

المهندس3

عضو فعال
تابعت اراء الاصدقاء بان المسألة محسومة لهشام الشايع

الدائرة الثالثه الفيحا : وتشمل المناطق التالية :

الروضه ....كيفان ....النزهه ....الفيحا

المرشح / محمد ابراهيم المفرج

المرشح / هشام يوسف الشايع

المرشح/بدر سعود العنبري

المرشح/ حسين كاظم الاستاذ

المرشح / ياسين عبدالله الياسين

Pictures%5C2009%5C04%5C09%5C7ab225f9-dbae-4c2f-9222-ede12874a337_main.jpg

المرشح/ محمد صالح السبتي

لاشك ان خوض الانتخابات سواءا لمجلس الامه او للمجلس البلدي يحتاج لعدت مقومات او ركائز يعتمد عليها المرشح ليدخل بها للمنافسه على مقعد يؤهله للنجاح .

نعم للبرنامج الانتخابي دور كبير

نعم للمقدره الخطابيه دور ايضا تبرز المرشح

وايضا ولاشك ان الحملات الاعلامية دور في تلمع صوره هذا المرشح او ذاك .

ولكن ولا شك ان حسابات الارض والحضور والتواجد عند اكبر قدر من الناخبين تاثير كبير يدفع بالمرشح للنجاح ان لم اقل المنافسه القويه .

وعلى هذا الاساس انا قدمت هؤلاء الاسماء كمنافسين حقيقين على الكرسي اليتيم للدائره الثالثه والتي تشمل المناطق التاليه :

الروضه .....كيفان ..... النزهه ...الفيحا

سوف اتكلم عن كل مرشح ومصدار قوته ومصادر ضعفه ..ومن لدية الفرصه الاقوى ...
تابعت اراء الاصدقاء بان المسألة محسومة لهشام الشايع بسبب حب مجلس الاباء لمواقف هشام الشايع وبسبب دعمة للشباب بدورة الشايع وبسب افكار الجديدة

بوكندر

عضو جديد
انا احترم جميع الاطروحات واحترم ايضا جميع المرشحين وانا لغايه يوم امس مانى عارف اعطى صوتى لاى مرشح. نحن بحاجه الى التغير بحاجه الى تطوير البلد لا حل المشاكل هى من اختصاص المجلس الامه .
سمعت من الدواويين ومن الاشخاص ومن الجرايد عن اطروحاتهم وندواتهم و و و و و .....

بس امس على قناة سكوب شفت مرشح حسين الاستاد عنده افكار واطروحات فى هذه سن من الشباب اتوقع انه ذو عقليه وافكار لكويتنا الغاليه اتمنى انا اجلس واتناقش معاه نتمنى التواصل معاك يا حسين الاستاد

الائتلاف

عضو جديد
بحاجه الا شباب ينون الوصول الا مجلس لبلدي لاضافه الفائده له لا لعبور كجسر الا مجلس الامه

هشام الشايع يقول دائما انه طموحه هو مجلس الامه وانه ماخذ المجلس البلدي كجسر وصوول ووقياس مدى محبه الناس له وشعبيه هل تكفي للوووصل كرسي مجلس الامه ام لا

صناديق 25-6 تتمنى وصوووول اصحاب النيه الصافيه الجادين في تحقيق انجاز للبلد ويهم الكويت اولا واخيرن

موسى

عضو فعال
بحاجه الا شباب ينون الوصول الا مجلس لبلدي لاضافه الفائده له لا لعبور كجسر الا مجلس الامه

هشام الشايع يقول دائما انه طموحه هو مجلس الامه وانه ماخذ المجلس البلدي كجسر وصوول ووقياس مدى محبه الناس له وشعبيه هل تكفي للوووصل كرسي مجلس الامه ام لا

صناديق 25-6 تتمنى وصوووول اصحاب النيه الصافيه الجادين في تحقيق انجاز للبلد ويهم الكويت اولا واخيرن

طموح اي انسان حق شرعي له ....طيب ممكن اعرف وين قال هشام عن هالنوايا المستقلبيه ......

بالرغم من حقه بالطموح ..وقناعتنا بامكانياته لهالمناصب ...الا ان هشام قدم نفسه كمرشح للمجلس البلدي ...

قدم هشام قضايا ووعود والولويات ..وهو ملزم بتفيذها ...ولو حقق ونجح بمبتغاه بالاصلاح ....فهنا يحق لنا ان ندفع به لتقلد منصب حكومي او نيابة مجلس الامه ....

يعني بالرغم من ان الطموح ليس تهمه لهشام ....ولكن اعتقد ان هشام يريد ان ينجز بالبلديه وينجح قبل اي تفكير قادم ومستقبلي ...

اخي العزيز بوكندر اشكرك على راييك بطرح المرشح حسين الاستاد وانشالله راح يكون قدر من المسئوليةواذا تود ان تناقشه في اي موضوع يمكنك التشرف في المقر الانتخابي بعد صلاة المغرب لغاية صلاة العشاء ومن ثم يعود الساعة 11.30 بعد انتهائه من الدواوين مع الشكر

Q 8

عضو ذهبي
هشام الشايع راح يقلب الطاوله وتذكروا كلامي عدل

الاقرب للنجاح مع احترامي للبقيه

موسى

عضو فعال
شكرا للزميل واتمنى لعبدالله فهاد النجاح بصراحه ويهه بشوش
اسف على انقطاعي اليومين اللي فاتوا لان جهازي خرب والحمدلله رجعت علشان ندعم الشرفاء بهالفترة الحساسه .

اتوقع من عبدالله فهاد وهشام الشايع وشايع الشايع ثلاثي اصلاحي منسجم ....اذا وفقهم الله ونجحوا ...

المهندس3

عضو فعال
هلا فيك ومعذور

اسف على انقطاعي اليومين اللي فاتوا لان جهازي خرب والحمدلله رجعت علشان ندعم الشرفاء بهالفترة الحساسه .

اتوقع من عبدالله فهاد وهشام الشايع وشايع الشايع ثلاثي اصلاحي منسجم ....اذا وفقهم الله ونجحوا ...
هلا فيك ومعذور ( هشام الشايع , شايع الشايع , عبدالله فهاد ) طرح كل منهم برنامجه مميز في دائرته وله قبول من الناحبين ونتمنى ان ينفذوا برماجهم عند النجاح

يعني مسوي تحالف مع الوجه ؟؟؟ ما اقول الا مالت على الباميه

أعلى