من اين لك هذا ياد.حمود فليطح؟؟

عزيز نفس

عضو مخضرم
كلام جميل ولد النوخذه
اذا لنسلط الضوء على الجميع
من الخرافى الى اصغر موظف دوله
ولا السؤال بس على الاسم والبطاقه المدنيه كما يفعل على الراشد؟

ولد النوخذه

عضو ذهبي
كلام جميل ولد النوخذه
اذا لنسلط الضوء على الجميع
من الخرافى الى اصغر موظف دوله
ولا السؤال بس على الاسم والبطاقه المدنيه كما يفعل على الراشد؟

الاخ عزيز نفس

الله يخليك خاطبنا على قد عقولنا .

الخرافى اغنياء من جد جدهم يعنى معروفين انهم اثرياء من ايام جدهم عبدالمحسن الخرافى ومعروفه تجارتهم وليست محل تساؤل .

اذا كنت تعرف مصدر ثراء حمود فليطح فجد علينا بما تعرفه فمن حق العضو الله بالخير وكل الاعضاء ان يتساءلوا فحمود فليطح شخصيه عامه وصلت الى المجلس البلدى فمن حق الناس انت تعرف والمسأله ليست حسد او حقد فالحمدالله الكويتيون بخير .

انا لا اعرف تاريخ المستوى المادى لحمود الفليطح لكننى سمعت (طراطيش حجى ) قبل سنوات قليله لكن انا لا اصدق حتى ارى الدليل .

الملفت للنظر ان الناس هنا فى الكويت تعتبر ان الشخص الذى يغتنى بعد فقر من خلال منصبه كوزير او عضو برلمانى او بلدى او مدير شركه بانه مصدر فخر ومرجله مابعدها مرجله (ريال نفع نفسه كفو والله ) اما الرجل النظيف والذى يخرج من منصبه (بلا حمص ) فيعتبر فى نظر المجتمع بانه ساذج و(نعجه ولو فيه خير نفع نفسه ) ومع الاسف ان هذا هو تفكير اغلب الناس ولو لم يصرحوا به .الناس فى المجتمعات العربيه يعيشون على التناقضات وتقتات اخلاقهم على الكذب والدجل !!!

ليس امرا صعبا ان يكتشف الناس ثراء من كان بالامس (يشحذ) الخمسمائة دينار و(يتسلف ) الالف دينار فالكويت مجتمع صغير وسرعان ماتراه يشيد المنزل الجديد فى طرفه ديوانيه اكبر من البيت ويمتلك اكثر من منزل اضافه الى مزرعه وقسيمه او قسائم صناعيه وقصر فى لبنان وعقد حكومى بملايين الدنانير او اسهما بعدد الملايين وسيارات ابنائهم التى لاتقل عن 20 الف ,ان من السهل عندما تطئ قدمك بيته ان تعرف بانك تدخل بيت رجل قد استولى على الملايين ولم يكن به حياءا ليمنعه حتى ولو لفتره قليله لاخفاء ثرائه احتراما لعقول المواطنين ولكنه بالتاكيد يعرف ان هؤلاء المواطنون مغفلون فهم يعتبرونه رجل وبطل استطاع ان ينقذ نفسه من وحل الفقر ولو كانوا مواطنون صالحون يعرفون حقوقهم وواجباتهم لسحبوه (من شواربه ) الى القضاء حتى يعرفوا من اين له هذا لكن اذا كان هذا هو ديدن المجتمع الفاسد فى نظرته للحراميه فما لهم الا كلمة (نار تاكل حطبها).

ذكرتني بواحد باق 7 مليون من وزارة الد وحصل تكرم ويكرمون الاعضاء والزوار { تفله } وقال عادي الحين اروح حمام السباحه بالفيلا وخله يتفل اللهم لاشماته تدري بعد شهر بالضبط توفي الله يرحمه اللهم لاشماته

أبوفواز

عضو ذهبي
الاخ عزيز نفس

الله يخليك خاطبنا على قد عقولنا .

الخرافى اغنياء من جد جدهم يعنى معروفين انهم اثرياء من ايام جدهم عبدالمحسن الخرافى ومعروفه تجارتهم وليست محل تساؤل .

اذا كنت تعرف مصدر ثراء حمود فليطح فجد علينا بما تعرفه فمن حق العضو الله بالخير وكل الاعضاء ان يتساءلوا فحمود فليطح شخصيه عامه وصلت الى المجلس البلدى فمن حق الناس انت تعرف والمسأله ليست حسد او حقد فالحمدالله الكويتيون بخير .

ثراء ........!!

هل حمود فليطح ثري ...؟ طبعا اجابتك مظلله باللون الاحمر

السؤال هو ....كم يملك ...؟

حسد اعوذ بالله حتى هذي تدققون فيها

اولا حمود فليطح معروف انه شمري حلو ياحلوين ؟؟؟؟؟

ثانيا حمود فليطح من فخذ من سنجاره من قبيله شمر ينقالهم ( الموعد ) حلو ياحلوين ؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني اسواق الموعد اللي بالجهراء لهم ويمكن غير اللي بالجهراء ويكفي الاجارات تبني له مو بس بيت الا بيوت والكل يعرف قدم سوق الموعد ومحلاته بالجهراء

حلو ياحلوين لاتقعدون ترمون الناس بالباطل

واذا تبون تسألون روحوا اسألوا والكل يعرف بن موعد منو وكلنا نعرف حمود فليطح واصله اللي يشرف وكافي تجرحون بالعالم بالطالعه والنازله

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
حسد اعوذ بالله حتى هذي تدققون فيها

اولا حمود فليطح معروف انه شمري حلو ياحلوين ؟؟؟؟؟

ثانيا حمود فليطح من فخذ من سنجاره من قبيله شمر ينقالهم ( الموعد ) حلو ياحلوين ؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني اسواق الموعد اللي بالجهراء لهم ويمكن غير اللي بالجهراء ويكفي الاجارات تبني له مو بس بيت الا بيوت والكل يعرف قدم سوق الموعد ومحلاته بالجهراء

حلو ياحلوين لاتقعدون ترمون الناس بالباطل

واذا تبون تسألون روحوا اسألوا والكل يعرف بن موعد منو وكلنا نعرف حمود فليطح واصله اللي يشرف وكافي تجرحون بالعالم بالطالعه والنازله

كلامك غير صحيح .........اسواق الموعد ليس لهم

ولد النوخذه

عضو ذهبي
ثراء ........!!

هل حمود فليطح ثري ...؟ طبعا اجابتك مظلله باللون الاحمر

السؤال هو ....كم يملك ...؟

الاخ ابوفواز

لاحظ اننى لم اتهم حمود الفليطح لاننى لااعرفه .

لذلك احيل سؤالك لصاحب الموضوع العضو (الله بالخير ) ليجيب فهو الذى اثار الموضوع وحدد بانه صرف مليون دينار !!

مهند

عضو
المسئله ماهي فزعه

سوق الموعد اصحابه سوريين يعطون ضمان حق المستأجر

انت شوف عيونه تلقى الحرمنه على اصولها

s1900

عضو
حمود فليطح استغل علاقاته و المجلس البلدي و كون ثروة ، و هذا معروف ، صحيح كان لهم تجارة سابقا
و لكن مو اللي تغنيه لهالدرجة

و سكراب امغره مثل ما قال الاخ انا حاضر الموضوع ،

جاء حمود بنفسه لامغره و سأل اللي يشتغلون هناك عن ارض موجودة قالو له انها شارع

قال موقعها حلو ، قالو له شارع يبه ، قال بالحرف الواحد : خير ان شاء الله و مشى ، و الرجال كان واثق :confused:

بعد مدة تفاجئنا ان في هالارض بنيان ، سألنا من له قالوه لحمود فليطح .

و سألنا اشلون خذها قالوا المخازن عطته ، طبعا المخازن ما تعطيه الا مشي شغلهم ،

------------------------------------------------

اما الاخ اللي يقول الخرافي من زمان تجار نعم صحيح ، بس عمر الخرافي ما كانوا اغنى من الصقر او فجحان هلال ، لكن اللعب و الرشاوي و استغلال العلاقات له شغل بالموضوع .

و معروف عند اهل الكويت ان الصقر و الغانم و الزيد و كل عوايل الكويت كان لهم مطالب سياسيه من زمان ، لكن الخرافي انبطاحيين و ما كان لهم اي دور سياسي سابقا

هذا اللي اعرفه

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
الاخ ابوفواز

لاحظ اننى لم اتهم حمود الفليطح لاننى لااعرفه .

لذلك احيل سؤالك لصاحب الموضوع العضو (الله بالخير ) ليجيب فهو الذى اثار الموضوع وحدد بانه صرف مليون دينار !!

http://www.kuwaitchamber.org.kw/echamber/website/index.jsp
ادخل الرابط للتاكد من انا سوق الموعد ليس لعائله الموعد التي ينتمي لها حمود فليطح

مساك الله بالخير ممكن اعرف لمنو وحنا اعلم بالموعد منو ؟؟؟؟؟:إستحسان:
ادخل الرابط للتاكد من انا سوق الموعد ليس لعائله الموعد التي ينتمي لها حمود فليطح
المسئله ماهي فزعه

سوق الموعد اصحابه سوريين يعطون ضمان حق المستأجر

انت شوف عيونه تلقى الحرمنه على اصولها

أبوفواز

عضو ذهبي

ههههههههه

دخلت على الرابط .... فيه ثلاثة وثلاثين .. شركه ومؤسسه ..

فقط .. رخصه واحده -منتهيه - تحمل اسم صاحبها واسمه حمير ...!!

والباقي ... مكتوب باسم العلامة التجارية ..

اسماء اصحاب الشركات والمؤسسات لا تظهر ولا تعلن في هذا الرابط ...

وخذ مثالاً على شركة الخير ... التي اعلن مسلم البراك اسمها بجلسة الاستجواب الاخير ... بل اعلن انها للخرافي ...

اكتبها ... وسترى هل سيظهر لك .. اسم المالك او المُلاّك ....

لا .. لا يظهر ...

:إستنكار:

مكتباتي

عضو فعال
أنا أبسأل سؤال
هل الله راح يسألك عن حمود فليطح و أمواله ...؟
فإن كان السؤال ب لا ...
فرحم الله من أراح و استراح ...

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني

Falcon

عضو مميز
الحين سالفة من اين لك هذا وقفت علي فليطح :)

علي قولة اخوانا الشوام ... حط بالخرج

أعلى