من اين لك هذا ياد.حمود فليطح؟؟

اخوي انا احط على سؤالك 200 علامة استفهام

شنو راح يغير في حياتك الشخصيه لو عرفت من وينله هالفلوس

يبا الله يهنيه ويرزقه
تكفوووووووووووووووووووووووون ما رجعنا ورا غير الحسد
اعوذ بلله

خلوا نحب بعض ونفرح لبعض

الله يزيده ويزيده زين

بن شعطان

عضو ذهبي
صج ناس ماتستحي لا وحاسب له جم صرف وجم دخله الشهرين والتزاماته الشهريه

من راقب الناس مات همااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اطلب من الاخوه المشرفين اغلاق الموضوع لتدني مستواه ومستوى الي كاتبه بوحسبه

سلندوح

عضو مميز
بعيد عن فليطح وان شاء الله تكوووووون فلوسه حلال لكن كل من يقرب من الحكوووووومه يملين شي عاااادي جدااا او ينداس في رمته الارض

صاحب الحق

عضو فعال
اولا مايجوز انه نحفر وري اي شخص كان

حمود فليطح هو الوحيد المحاسب امام الله عن مصدر امواله

واذا بنسال

فراح نسال نص الهوامير اللي اغتنوا فجاه

الله يهنيه

واذا بايق بينه وبين ربه

واعتقد ان اكبرها واسمنها طايحيله بوق بالمال العام
هذا مو معناته إختى أنه نبرر الخطأ صح ولا انا غلطان ؟ يعني إذا الكبير يبوق لازم الفقير يبوق ؟ وين مخافة الله وين الضمير وعلى فكره خوانه ما كان عندهم شيء ولما كان حمود في المجلس البلدي واحد منهم عرض علي شراء قسائم في الإسطبلات وفي قسايم الإبل وسألته قلت له إنت بكم مشتريهم رد على وقال هذول عطانياهم حمود . وعليك الحساب

ولد النوخذه

عضو ذهبي
الاخ الله بالخير (صاحب الموضوع )

من واجبك الرد على الاستفسارت والا اصبحت متهما لحمود الفليطح بالثراء دون دليل ولاسند وهذا التصرف مرفوض اخلاقيا ولا اعتقد انك تقبله على نفسك!!!

ياجماعه كل واحد مئسول امام الله عن ما يقول وما يكسب احنا ملنا شغل فيه ورب حسيبه بحلاله وبحرامه والله مو دفاع عن حمود بس الواحد لايكسب وزر غيره وتحياتي

صاحب الحق

عضو فعال
الإقتراح بقانون لدي على صيغة ملف...أرفق لكم أجزاء منه...

ضيف على ذلك أخوي المشرف جميع من يبتعث ليمثل الكويت في المكاتب والمنظمات والهيئات العربية والأقليمية والدولية وكذلك المكاتب التابعة لسفارات دولة الكويت بالخارج . يعني الملحق الصحي والثقافي والعسكري .

اللةبالخير

عضو فعال
شكرا للجميع على المرور.....ماعدا بونتي اذا ماحسنت الفاظك راح اقطك بالشمس علشان تسيح

الأخ ولد النوخذة ، اسأل اي واحد من اهل الصليبخات عن حمود 1999 وحمود 2009من مواطن عادي الي مليونير خلال عشر سنوات الأنسان حصل تغير في حياته ظاهر للجميع من بناء منزل تكفل بنائه وسعر الأرض 500الف دينارالى حملته الأنتخابية وشرائه للاصوات في انتخابات مجلس الأمة2003 وشراء قصر بلبنان كل هذا دليل واضح للجميع، هذا العضو البلدي السابق للمنطقة خالد الفرحان لم يفعل كما فعل حمود فليطح والرجل خرج نظيف من المجلس البلدي كان يقدر يسوي مثل حمود واكثرولاكن الرجل يخاف الله ولم يظهر عليه الثراء الفاحش والمفاجئ

وانا بصراحة ماني حاسد الرجل ولاكن اهل الصليبخات والجهراء اعطوه الثقة باالانتخابات البلدي ويشتغل لمصالحة هو واخوانه خلال الأربع سنوات ويخذل اهل المنطقة و احمد الله اني ماانحطيت في مكانه واستغنيت بالحرام، وانا اشفق عليه لأن هذه الأموال فيها شك كبير وراح يشيل وزرها.

السنهوري

عضو ذهبي
حسد

حقد وحسد وكراهية تغطي الارض وما اقول الا عسى الله يعمى الحاسدين ويفكنا من شرهم

البينة على من ادعى والا يقام الحق عليه

أعلى