زين ترفع سعر الدقيقه

CCU

عضو
هل يعقل ان ترفع شركة زين سعر الدقيقه من دون الاعلان او ابلاغ العميل .

هذا ما حدث ويحدث حاليا مع احد الاصدقاء وقد استغرب من ارتفاع الفاتوره والاستفسار عن طريق الكول سنتر التابع للشركه نفسها ابلغوه انه هناك فقره بالعقد تخول الشركه رفع الاسعار دون الرجوع للعميل .

وعند الاتصال باحد مصادرنا بالشركه اكد هذا الشئ .

والغريب ان وزارة المواصلات نائمه بسبات عميييييييييق ..

كايف

عضو ذهبي
هذه الاعمال الجليلة التي يقدمها ناصر الخرافي للكويتيين
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

صانع التاريخ

عضو بلاتيني
مسألة قانونية مهمة جدا :

الشركة يحق لها رفع تسعيرة خدماتها ومكالماتها دون إبلاغ العميل !!! ،

نحن حين نقوم باستخراج خط هاتفي من أية شركة لا نقرأ التفاصيل المكتوبة في العقد ؛ لكن ما هو معلوم لدينا هو أن الشركة ملزمة بالتعامل الشفاف مع عملائها !!! ،

فهل نحن مغفلون والقانون لا يحمينا ؛ أم أن القانون هو المُغفل وزين تحتمي منه بظهر الخرافي ومن يقف معه وتضرب به عرض الحائط ؟؟؟ ،

ومنا إلى الاتحاد العالمي للمحامين واتحاد المحامين العرب ؛ أما مُحَاْمُوْا الكويت فلا أظن أن أحدا منهم لديه القدرة أو حتى الرغبة في أخذ هذا الموضوع على عاتقه ،

وكل ما سيُقال في هذا السياق :

" اللي يشوف أن له حق يروح يرفع قضية " !!! ،

فهكذا تعاملوا مع مشكلة المديونيات اللا قانونية رغم كونها مشكلة عامة ؛ وهكذا سيكون ديدنهم !!! ...

عزيز نفس

عضو مخضرم
زين اصبحت امبراطوريه عالميه من اموال الشعب الكويتى
ناصر الخرافى ماذا فعلت للكويتيين غير النهب؟

ثامر العنزي

عضو بلاتيني
كلة من الذيب وربعة .. جت على رؤوسنا حنا الفقارا
انا اقول اعتذروا لهم وفكونا . لا يجي بكرة وإلا رافعين البانزين
وعقبة كيس الخبز ...

زقرتي

عضو فعال
هذه الاعمال الجليلة التي يقدمها ناصر الخرافي للكويتيين
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:باكي::باكي::باكي::باكي::باكي::باكي::باكي::باكي::باكي::باكي::باكي::باكي::باكي::باكي::باكي::باكي::باكي::باكي::باكي:

ناصر777

عضو جديد
رئـيــس مجلس الإدارةأســـــعــد أحمـــــد البنــــــوان نائب الرئيس والعضو المنتدبد. ســـعــد حـمــد الــبــراك عضـــــــــــــــــوعبـدالمحسـن ابـراهيـم الفـارس عضـــــــــــــــــوالشيخ خليفة علي الخليفة الصباح عضـــــــــــــــــوجــمـال أحــمـــد الـكــنـــــدريعضـــــــــــــــــوعـبدالـعزيـز يـعـقـوب الـنفيـسيعضـــــــــــــــــوصالح يوسف الصقعبي عضـــــــــــــــــوالشيخة عايدة سالم العلي الصباح الرئيس التنفيذي خالد عبدالله الهاجري

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
زين عالم حراميه

مدمن

عضو مميز
ليش معصبين جنت شركة "شين" على نفسها

الحل بسيط نسوي حمله واللي عنده فواتير يروح يسكر اشتراكه ويفصل خطه ويروح ياخذله خط يديد من الشركتين الثانيين , واللي عنده ايزي يكسر الخط وياخذله من الشركتين .. وخلوا "شين" تروح بستين داهيه وعلى الساعه اللي صرنا عملاء عندها .. وان صح الخبر انا ببدأ بنفسي

بدل فاقد

عضو فعال
مـــع VIVA تـــقــــدر

فهد البرازي

عضو فعال
وش تقصد يالبرازي ؟؟؟

ياخوك زمن الكحيلة والشلفا ولى وراح
ندور الستر والمشي بحذا الطوف ..:D

لا يا خوي ما اتكلم عن زمن الشلفا والكحيلة

اتكلم عن كرامة المواطن والي بدونها راح يمشى بحذا الطوف وهو مغلوب على امرة ولا راح يلقى الستر ((راح يطر))
اذا ما نوقف ضد هالاستغلالات راح نكون مثل ما تفضلت مع عدم فائدة من الي ترمي اليه
هذا قصدي يالعنزي

فهد البرازي

عضو فعال

الحل بسيط نسوي حمله واللي عنده فواتير يروح يسكر اشتراكه ويفصل خطه ويروح ياخذله خط يديد من الشركتين الثانيين , واللي عنده ايزي يكسر الخط وياخذله من الشركتين .. وخلوا "شين" تروح بستين داهيه وعلى الساعه اللي صرنا عملاء عندها .. وان صح الخبر انا ببدأ بنفسي

والله هذا هو الحل وانا بعد راح ابداء معاك

دسمان

عضو مميز
وحتى مكالمة الايزي صارت تحسب بالدقيقة وليس بالوحدات مثل قبل للمكالمات المحلية والدولية كذلك!!

@السياسي@

عضو مميز

وانا معاك خلوها حمله نبداءها من الشبكة الوطنية

مرصدكم

عضو فعال
مافي الا حل مقاطعة هالشركه الاجراميه اكلة لحوم البشر ونروح لفيفا بنفس ارقامنا

الخرافي على كثر فلوسه ماشبع الله لايبارك فيهم

مطر

عضو بلاتيني
مافي الا حل مقاطعة هالشركه الاجراميه اكلة لحوم البشر ونروح لفيفا بنفس ارقامنا

الخرافي على كثر فلوسه ماشبع الله لايبارك فيهم
هل كيف؟ مستعد من اليوم اغير الشركه وابقى علي نفس الرقم.

أعلى