رساله إلى طلال السعيد

faress

عضو فعال
لقد تابعت حلقه زين وشين أمس ولفت إنتباهي الموضوع الذي تطرقت له
بخصوص الناس الذي تطالب سمو رئيس الوزراء بالرحيل أعتقد أن تعيين رئيس الوزراء حق أصيل لسمو الامير حفظه الله وإذا كانوا بعض الناس يطالبون الحكومه بالرحيل لفشلها فهذا حق للجميع بإبداء رئيه في حكومته ورئيس وزرائها بدون التجريح بشخوصهم الكريمه
ولاكن أنا أوجهلك سؤال عبر هذا المنبر الحر الشبكه الوطنيه
لقد أقمت الدنيا في برنامجك بسبب بعض المطالبين برحيل رئيس الوزراء ووصفتهم بالواويه وإنهم ليسوا أبناء الكويت وقمت بالتفاخر في أجدادك
لماذا لم تقوم بهذا الدور في الماضي الغريب بعد أن كانت محطه إسكوب تستضيف الجويهل والفضل للأسائه إلى ابناء القبائل ومطالبتهم بالرحيل وإنهم لفوا وليس عندهم ولاء ومن هذا الكلام الجارح
كلمه إرحل أقمت الدنيا ولم تقعدها و70% من الشعب الكويتي يشكك في ولائه في قناتكم وبمباركتكم وتكرار الاستضافه أخي العزير لماذا هذا التناقض أم كلام الجويهل والفضل يطابق توجه ملاك القناه
على فكره لستوا من كوادر حدس ولاكن أنا من ابناء هذا الوطن وانتمي للقبائل التي تم الطعن بها في قناة سكوب بمباركت فجر السعيد ولن ننساها لك أبدا
تقبل تحياتي وأرجوا ان اجد الرد بما أن لكم ناس في الشبكه الوطنيه الحره
ملاحظه أعتتقد ان أصحاب حمله إرحل يقصدون رحيل الحكومه بالكامل وإعطاء الفرصه لغيرهم للتنميه وليس رحيلهم من الكويت لأن الكويت للجميع
واسره الصباح هما حكامنا من قديم العصور ولانرضا بغيرهم أبدا
أرجوك لاتقوم بالمزايده على حبهم

Q 8

عضو ذهبي
طلال السعيد فداوي جديد

بعد ان افلس من كل شيء

شترجى من المفلس اخي الكريم ؟

رمسيس

عضو فعال

شتفهم يا فارس ... التفكير والعقلانيـه عند القائمين على قناة سكـوب
zeroo

يكذبون .. ويدلسون .. ويحرشون .. كأنـهـم اطفال
وحتى كذبتهم غالبأ يصدقونها

ماعرف اجامل

عضو فعال
طلال السعيد

مسكين من نائب يمثل الامه الحين قاعد في قناة سكوب يقرى الشات يذكرني بالمذيعه ندى اللي على سكوب وهي تقرا المسجات امس الربع بالدوانيه وربي قاعد يضحكون عليه ويرسلون اسامي عوائل غريبه ومن تفكريهم وطلال الله يهداه قول الفلانيه معايه :)

والله ماعرفنا المشاكل بالكويت والتفرقه والعنصريه وقلة الحيا ونشر الغسيل بيننا الا لما طلعت علينا قناة العجز

بالهنايه ماقول غير الله يعز ال الصباح ويرزقهم بالبطانه الصالحه ويحفظ الكويت

Org

عضو مخضرم
الفتنه طلال السعيد شكو يدخل مكالمه من شيخ
واضح انه الشيخ من صوته صغير بالعمر وحتى ما طول بالمداخله لانه مو سياسي
الله ياخذك يا طلال السعيد وين بتودي الكويت

أعلى