اليكم الدليل بان التنمية والاصلاح ليس هدفها الشيكات بل اقالة نايف الركيبي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

واحد كرت

عضو فعال
امس كتبت موضوع تحت عنوان ( اتضح ان صراخ التنمية والاصلاح ليس على الشيكات بل المطالبه باقالة نايف الركيبي ) ومع الاسف ان البعض اتهمني بالكذب الى ان المسؤلين بالشبكة اوقفوا الموضوع سامحهم الله، ولكن سا عيد لكم ما كتبته مع الادله ، وسامح الله من اتهمني

الموضوع :

اتضح ان صراخ التنمية والاصلاح ليس على الشيكات بل المطالبه بقالة نايف الركيبي - يوم أمس, 17:06



مع الاسف ان بعض النواب يظهرون مالا يبطنون ، والاسف الاكبر ان البعض يطبل خلفهم ولا يعلم بان الامر كلها مصالح خاصه وتصفية حسابات ، فكتلة التنمية والاصلاح صرخت على سمو الرئيس وصرفة للشيكات التي نعتبرها ( رشوه ) ونتفق مع التنمية بالوقوف ضدها .
ولكن المصيبه انهم صرخوا ضد الشيكات وصرقعوا الدنيا ، وقالوا لن تمر مرور الكرام وانها رشوه وطالبوا الرئيس بالرحيل ، واثناء الاستجواب تخلوا عن قضيتهم واتضحت انها مجرد ضحك على الذقون ، حيث قام وزير الموصلات محمد البصيري اثناء حديث المؤيدين والمعارضين وجلس مع كتلة التنمية والاصلاح وتحديدا مع الاخ وليد الطبطبائي فقال له البصيري ارجوكم قدروا صعود الرئيس ولا تقدموا طلب عدم التعاون فجاءت المفاجئة والصاعقه ، حيث رموا قضية الشيكات خلف ظهورهم ، واحرجوا من وقف معهم ، حيث قال الطبطبائي للبصيري ( واتحدى البصيري ) ان ينفى ذلك بالصحف ،قال الطبطبائي مستعدون ان لا نقدم عدم التعاون بشرط ان يتعهد الرئيس باقالة وكيل الديوان نايف الركيبي ، فقام البصيري وابلغ الرئيس فقال هم يتحدثون عن الشيكات وش دخل نايف والامر الاخر اذا نايف مخطئ فيعطونني المخالفات وانا احاسبه واذا لم يخطئ سيبقى معي حتى يوم القيامه والسؤال اين صراخكم على الشيكات ولماذا تنازلتوا عنها بهذه السرعه ، والامر الاخر لوكان نايف الركيبي من قبيلة العوازم مع احترامي لقبيلة مطير ، هل سيسكتون عن مطالبة الطبطبائي في اقالة الركيبي ، فاذا كانت تصرفاتهم وهم ملتحين ، اذن ماذا سيتصرف الغير ملتحين ، لكن لا نملك الا ان نقول ،لاحول ولا قوة الا بالله .

الدليل الاول
-----------------------------------------------------------------------
رفض مساومة كتلة الإصلاح له حول إقالة الركيبي المحمد*: ‬لا أفرط في* ‬رجالي* ‬من دون أدلة ثابتة
Sunday, 13 December 2009 كتب أحمد أبونقارة*:‬
علمت* »‬الشاهد*« ‬أنه اثناء مناقشة استجواب رئيس مجلس الوزراء قام وزير المواصلات محمد البصيري* ‬وتفاوض مع كتلة التنمية والاصلاح المستجوبة سمو الرئيس من أجل الاكتفاء بالاستجوب فقط دون الشروع في* ‬تقديم كتاب عدم التعاون،* ‬فوافقت الكتلة على هذا الاقتراح شريطة ان* ‬يقيل رئيس مجلس الوزراء المستشار نايف الركيبي،* ‬فرفض سموه هذا العرض قائلاً*: ‬أنا لا آخذ رجالي* ‬بالشبهات والأقاويل دون وجود مخالفات مثبتة ومدعمة فلن أفرط في* ‬أحد من رجالي* ‬ما لم* ‬يدان من قبل النيابة العامة أو ديوان المحاسبة أو أي* ‬لجان تحقيق أخرى،* ‬وان الركيبي* ‬سوف* ‬يبقى معي* ‬إلى الأبد*.‬


الدليل الثاني مقاله للاستاذ مشاري العدواني في عالم اليوم وكتبت في الان

تم النشر
يا خرطي!

كتب مشاري العدواني
ركزت معظم وسائل الإعلام بعد جلسة الاستجوابات الأربعة على استجواب الرئيس وقليلا من استجوابي صفر والخالد ولكن الاستجواب المغيب والذي يكاد يكون كأن لم يكن، هو استجواب النائب الأول والسرية كان لها دور كبير في حسمه ... ولكن ما حدث فجر ذلك اليوم كشف لنا مدى التناقض، والازدواجية بالمعايير التي تعيشها تيارات ونواب!
لن أتحدث عن تفنيد النائب الأول لاستجوابه ولكن سأتحدث عن ممثلي الأمة، فعلى سبيل المثال لا الحصر، كشف لنا هذا الاستجواب بأن «حدس»، بعد أن تبعثرت شعبيا ، تحولت إلى قسم صغير تابع لـ أبو الشباب في التحالف الوطني!
والمضحك بأن قياداتهم اجتمعت بالمجلس واتخذت قرارات ووقفت ضد هذا وذاك الاستجواب... ولكن قرار الفجر أتى من أبي الشباب بالتحالف بالتنسيق مع محامي الحركة الموعود بأصوات التحالف في الدائرة الثالثة في الانتخابات القادمة !
أما جمعان الحربش، الذي كان يهاجم النائب الأول بالطالعة والنازلة ، بل وتحدث مؤيداً للاستجواب ... رفض رفضا مطلقا التوقيع على طلب طرح الثقة، عندما أتاه به بورمية ! الإجابة عن هذا التصرف موجودة في ألمانيا ... وأيضا بمعرفة، وعهدة التحالف الوطني، ووزير الصحة !
والحبيبان فيصل المسلم، ووليد الطبطبائي ، رفضا أيضا التوقيع على طلب طرح الثقة ! يوقعان كتاب عدم تعاون ضد رئيس الوزراء على شيك بـ200 ألف ، قبل سويعات... وبالفجر مئات الملايين بالدفاع شيء لا يذكر... ففي النهاية الفلوس وسخ دنيا !
بورمية كاد يسأل حتى كراسي المجلس، أن توقع معه الكتاب، فلم تستجب له يومها لأن الدنيا فجر ، وفي الفجر لا حرج على الكرسي والمؤمن ... النائب الوحيد الذي وقع على طلب طرح الثقة، كان محمد هايف فقط لا غير... ونقطة آخر الفجر!
إلى الشعبي مع التحية !
من تحالفتم معهم، وكنتم مستعدين أن تذهبوا معهم إلى الأمم المتحدة دفاعا عنهم وعن قضيتهم في الساعات القليلة الماضية كانوا يتفاوضون مع الحكومة، لسحب تواقيعهم على كتاب عدم التعاون ... مقابل طلب يسود الوجه!
ومع هذا ردتهم الحكومة خائبين ... أما الطلب المعجزة، الذي يعتبرونه انتصاراً لهم، بعد كل هذه الجعجعة كان استقالة موظف من ديوان الرئيس! لقد أخطأتم فبمثل هؤلاء لا تشد الظهور .


التعليق : هل يقبلون نواب مطير بان يطالب وليد الطبطبائي باقالة الركيبي ، واقول لمن طبل خلف المسلم هل اقتنعتم بان المسلم استخدمكم جسر للانتقام من الركيبي





 

Org

عضو مخضرم
** أبرز الحقائق في أستجواب رئيس الوزراء :

( الذي على اساسه سيمنح 35 نائب الثقه لرئيس الوزراء )

1-استنفذ المسلم ساعه ونصف في استعراض استجوابه ووثائقه .

2-لم يتجاوز رئيس الوزراء اكثر من 39 دقيقه في تفنيد استجواب المسلم منها 25 دقيقه في التعليق على عدم دستورية الاستجواب .

3-اجابات رئيس الوزراء كانت مكتوبه ومعده مسبقا .

4-لم يبين رئيس الوزراء الى من صرف مبالغ مصروفات ديوانه ومن اين اشترى واين ذهبت اموال معرض السيارات.

5-رفض رئيس الوزراء التعهد الذي طالب به النائب فيصل المسلم بعدم صرف اي شيك لأي نائب مستقبلا.

6-رئيس الوزراء لم ينفي اتهام المسلم له بأنه الحكومه وراء العبث بالشيكات على الانترنت .

7-الوزير البصيري برر طلب الجلسه سريه لان هناك اسماء دول ورؤساء صرفنا الاموال لهم ,علما ان رئيس الوزراء في الجلسه السريه لم يجيب عن اتجاهات مصروفاته او ذكر اي اسماء.

8-رئيس الوزراء قال ان بعض الحالات للمواطنين اللي ساعدهم من ماله الخاص بشكل مباشر لكن لم يبرر اسباب صرفه شيكات النواب .

9- المسلم اردت بمحاسبة رئيس الوزراء ان يعرف أي رئيس بعده ان المحاسبه واجبه ولا مناص منها .


10-النائب المسلم مخاطبا سمو الامير في جلسة الاستجواب طالب بعزل رئيس الوزراء .

11-انتهى الاستجواب بامتناع رئيس الوزراء عن بيان فواتير مصروفاته ومصادرها ورفضه التعهد بعدم اصدار شيكات لنواب مستقبلا قائلا (( مالي الخاص ورقيبي في ذلك ضميري ))..

..................................................................................
تعليقي : وعلى فكره الكلام المذكور من الدكتور نفسه وبمسج من هاتفه بعني دليلي موجود ولكن أنت فقط المقصود من كلامك تفرقت المطران والضرب بينهم وبين بعض
واطلب من الاداره حذف الموضوع لان مافي دليل وتلفيق واضح وشكرا
 

Org

عضو مخضرم
الحقيقه لما يصدر تصريح من البصيري ويثبت كلامك
يعني كلامك مافي مصداقيه
تحياتي
 

واحد كرت

عضو فعال
ديمقراطي بحت يكذب ويقول الدليل عندي ( نقعه واشرب ماه ) انا دليل نشر في الشاهد وعالم واليوم والان ولم يتم نفيه لا من المسلم ولا الطبطبائي ولا الحربش
 

واحد كرت

عضو فعال
الحقيقه لما يصدر تصريح من البصيري ويثبت كلامك

يعني كلامك مافي مصداقيه

تحياتي

الله يصلحك انت شنو شهادتك ، والله صرت طنازه !
النفي يجب ان ياتي من كتلة التنمية والاصلاح وسكوت البصيري دليل صحة الخبر ،

وطالما ان مفهومك سطحي فهذا دليل ان شهادتك رابعه ابتدائي ، لذلك لن ارد على شخص غير متعلم ،، قاله اش قال البصيري ما طلع تصريح ((( حلوه ))) هههههههههههه
 
وانا اقول
ارحلوا يا اهل التازيم الكويت تستحق الافضل


يا خرطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

الشيكات لا تزال في جيبي

حسبي الله ونعم الوكيل
 
الله يصلحك انت شنو شهادتك ، والله صرت طنازه !
النفي يجب ان ياتي من كتلة التنمية والاصلاح وسكوت البصيري دليل صحة الخبر ،

وطالما ان مفهومك سطحي فهذا دليل ان شهادتك رابعه ابتدائي ، لذلك لن ارد على شخص غير متعلم ،، قاله اش قال البصيري ما طلع تصريح ((( حلوه ))) هههههههههههه



الحين راح يقولون عنك (خاين) وهالكلمه يقولونها لاي واحد يتجرا يخالفهم اشفيك انته ؟

يبا صاحبهم اهو الشريف الوحيد بالكويت
اللي القنوات متخصصه بس عشان اتهاجمه اشفيك انته
صاحبهم ملاك ما يخطي واهوا الوحيد ومعاه جم واحد اللي يحبون الديره اما احنا لا احنا خونه
 

سلفون

عضو فعال
لا حول ولا قوة الا بالله ، والله ما عاد نثق في اي واحد ، الاخوان لهم سنه يصارخون والشيكات الشيكات ، ورشوه ، وما ادراك ما الرشوه وشككوا في ذمة النواب ، والكل صرخ معهم ارحل ارحل واخرتها ، ابدوا استعداداهم عن التنازل عن تقديم كتاب عدم التعاون مقابل اقالة الركيبي ، يعني باع اصحاب حملة ارحل برمشة عين ، لا حول ولاقوة الا بالله ياخوان من الاول قولوا شيل الركيبي ، يس تدرون هذي صفعه لكل من رفع الرايه معهم ، ونصيحه ياخوان لاتطبلون خلف الساسه لانهم يوهمونكم بشي وهم يريدون شيئ اخر ، مثل الحربش له سنه يصيح على وزير الدفاع ويحلف قسم بالله استجوبه اذا مدد للقيادات العليا ، ومدد الوزير وجاء الاستجواب ولم يقبل بالتوقيع ، بل ياليت لم يوقع بل تحدث مؤيد حتى يخدع الناس ، ولكن انكشف المستور وبان حديثه مجرد خدعه ( يمثلون ) على الناس ، وكل اسبابه بعدم التوقيع علشان اخوه ، وكذلك كثر من الصراخ على وزير الخارجيه ويقول بان هناك تجاوزات مالية في شراء الاراضي كمواقع للسفارات بالخارج ولكن السبب الحقيقي ان وزير الخارجية استبعد شقيقة من دورة الدبلوماسيين وعندما تمت اعادة شقيقه للدورة التزم الصمت ، وترك التجاوزات بشان شراء الاراضي ، لذلك لا استغرب بان صياحهم على اليشكات من اجل اقالة الركيبي
 

المستقل

مشرف سابق
الموضوع مغلق

33. منع إعادة نشر موضوع تم نقله أو إغلاقه أو حذفه من منتدى الشبكة الوطنية الكويتية دون أخذ تصريح مسبق من المشرفين.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى