وضع قبائل يام بعد خروج ال مره

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا صحيح اني ماني من قبيلتكم لكن ودي اشاركم .
اول شي الغيهبان انت شنو تبي توصله بالموضوع وبعدين لو انك ماتبغي المشاكل هذا امر بينكم وبين عيال عمكم ماتروح وتكتبه بمنتدى عام ويتضح من هذا كله .
1- انك منت من اهل هالقبيله .
2- او انك تبي تثير الفتنه .
لان اللي اعرفه من الرياجيل العاقله امور عوال العم تكون بينهم مو اروح افضحها بين خلق الله
واخلي النطيحه والمترديه يتكلمون ويضحكون علي بالعكس اللي اشوفه كلام عيال عمك صحيح وبعدين انت فتحت مجال حق هل العقول الرديه اللي مايخافون ربهم مثل عضو بلاتيني شلون ينثر السم لكم .ولو انك تبغي مثلا تكتب موضوع مثل هذا اكتبه بمنتدى العجمان او منتداكم مو تكتبه قدام الله وخلقه . وبعدين انا من حسب رؤيتي ظهور ال مره انا اشوف انهم اخطأو التصرف وحيل وبعدين سبب هالفتنه من الرويلي قسم بالله اللي رفع سبع ونزل سبع ان واحد من الربع من ال مره في اللجنه التشاوريه يقولي الرويلي ميت على الرئيسي ولقا هاذي الثغره وراح استغلها وسحب ال مره وفي منهم الللي قعدو وسالته انت شنو موقفك قال انا مع راي اللجنه وحتى لو طلعوا والله يااصواتنا انا وعيال عمي كلها للعجمان .وهو بنفسه قال مالنا مصد عن العجمان هم اهل الاوله ماسنعونا ولاسنعوا شيبانا الا هم لامن قبل ولا الحين وبعدين سالفة المختارية كل الناس تعرف وتدري انها من الشيخ احمد الفهد واللي حطه خويه الخا
وبعدين انا بلوم 3 رياجيل مو قبيلة باكملها .وفيه الشغله الاخير والمهمه ان حتى يوم طلبتوا المختاريه ليش مثلا من فخذ العجمان ال شامر او السليمان ماطلبوا نفسكم مع ان ال شامر اكثر منكم ولاتصغير لكم ؟ ليش الياميه ماطلبوا نفسكم مع انهم اكثر منكم ايضا ولا تحقير لكم ؟واللي اشوفه كلام خوويي انه صح وهو بنفسه داري انهم مخطين ربعه لكن يقول ما باليد حيله .والله يسامح من كان السبب .
على العموم الله يوفقكم ويوفق عيال عمكم العجمان تقبل من شخص محب لقبائل يام .
اسمع يامحمد لا انت ولاغيرك مثل عضو بلاتيني يقدر يغير رايي ويغير محبتي لربعي وقبيلتي يام جميعها
انت الي تبي تسبب الفتنه من موضوعك وتتهمني اني ماني بمري
وانت تقولي خالدي وخوالك العجمان والله انك تكذب
انت واحد من الي يبون يثيرون الفتنه بينا وبين العجمان بس هذا بعيد عنك
نعم نختلف في الامور الانتخابيه ولكن نبقى عيال عم
وشنو الي افضحه ولا اخلي النطيحه والمترديه يضحكون علي وانا كان السم ينثر عليك تراه ماينرمي علينا يالخالدي واظنك منت بخالدي
وبعدين على اي اساس تحكم ان ال مره اخطأو انت منو علشان تقيم ال مره
ال مره زحازيح وعقولهم توزن جبال والرياجيل يعرفون الي يبونه
وانت منو علشان تتهم مرشحنا انه سبب هالفتنه ؟
وان كانه ميت على الرئيسي يحقله ويستاهل
اما سالفه المختاريه امر معروف ومفروغ منه ومانبي نتناقش ونتجادل فيه لانا كلنا يعرف الحقيقه
اما تقولي يوم طلبتو ليش فخذ ال شامر او فخذ ثاني ماطلب بقولك ياخوي استعوب
هذولي كلهم يرجعون في قبيله العجمان وحنا قبيله منفصله وهالشي بينهم وبين ربعهم
وعلى العموم حنا اتخذنا قرارنا بالانفصال والالتزام بمرشحنا
وكلمه لك يامحمد وللعضو بلاتيني
لاانت ولاهو ولا احد غيركم يقدر يثيرني او يجذبني للتطرق لموضوع مابي اتكلم فيه
واعرف اني اذا تكلمت فتكلمت من راسي يعني انا مو مثل الي متعود عليهم

صراحة قلم

عضو فعال
انا احد حضوووور الموقف اللي صار في نادي الساحل اخوانا العجمان زارونا لانهم حسوا بقيمتنا بينهم لكن ما

تحسسني بقيمتي بالكلام فقط انا ابي فعل عطني كرسي واحد انا قبيله ماني فخذ من فخووذ العجمان

حتى تهمشني طول هالسنين واخونا ناصر وجبهم لكن يوجبهم لكن ما هو لتنازل عن الترشيح ناصر يمثل

فرد من افراد القبيله ويمثل الدائره الخامسه بشكل خاص ويمثل الكويت بشكل عام على العموم اللي صار

اصلا غير صحيح في اني اجي اللي هو الاخ اللي من الفهاد يا ليت اخواني يذكروني باسمه طبعا هو مو من

العجمان هو يامي ولس عجمي اخذ المكرفون قداااام الناس وبدون اذن من اللجنه واتكلم قبل راعي الحفل

واتكلم بكلام لا معقول عندما قال انتم تقووننا.... فاعترض احد ابناء القبيله وقال الا انتو تقووننا فقط هذا جزء

من اللي صار .... يعني الزبده ان العجمان يبون المره يكونون تابعين لهم مدى الحياة والكراسي للعجمان

والمره فخذ من العجمان وهذا مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييل وان شاءالله الوعد قدام وان ما نجحنا

على الاقل نجيب رقم طيب وقدرنا نوصل رساله ...

أبو راكان123

عضو ذهبي
انا احد حضوووور الموقف اللي صار في نادي الساحل اخوانا العجمان زارونا لانهم حسوا بقيمتنا بينهم لكن ما

تحسسني بقيمتي بالكلام فقط انا ابي فعل عطني كرسي واحد انا قبيله ماني فخذ من فخووذ العجمان

حتى تهمشني طول هالسنين واخونا ناصر وجبهم لكن يوجبهم لكن ما هو لتنازل عن الترشيح ناصر يمثل

فرد من افراد القبيله ويمثل الدائره الخامسه بشكل خاص ويمثل الكويت بشكل عام على العموم اللي صار

اصلا غير صحيح في اني اجي اللي هو الاخ اللي من الفهاد يا ليت اخواني يذكروني باسمه طبعا هو مو من

العجمان هو يامي ولس عجمي اخذ المكرفون قداااام الناس وبدون اذن من اللجنه واتكلم قبل راعي الحفل

واتكلم بكلام لا معقول عندما قال انتم تقووننا.... فاعترض احد ابناء القبيله وقال الا انتو تقووننا فقط هذا جزء

من اللي صار .... يعني الزبده ان العجمان يبون المره يكونون تابعين لهم مدى الحياة والكراسي للعجمان

والمره فخذ من العجمان وهذا مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييل وان شاءالله الوعد قدام وان ما نجحنا

على الاقل نجيب رقم طيب وقدرنا نوصل رساله ...

نعرف قيمتكم..قبل ذي الأمور جعلك تحيا..كلنا عوال العود من رجال واحد ..وأترك منك بعض الكلام..اللي ما يزيدك..يا ابن عمي..

اما مسألة أن ال مره ياخذون كرسي وثلاثه للعجمان.. يستاهلون والله ولاهي بكثيره عليهم..ولكن.بيفتحون أبواب ماراح تسكر... كلن بيطالب بكرسي..مثل ال مره..

من وجهت نظرني. الأفضل أن يبقى الوضع على ماهو عليه.. يدخل العجمي والمري واليامي في فرعي عام.. وينجح أربعه...بألأخير هم أبناء عمومه.. فالناجح أبن عم.. والخاسر أبن عم.. ولا فرق بينهم..

وكان أفضل لربعنا ال مره.. انهم.. يزكون واحد في الفرعي.. ويصوتون له ..وراح ينجح في الفرعي..وبذلك يضمن وصوله للمجلس..

وقولة تبع ما تبع..لا تستشك في نفسك يا طويل العمر.. ولا أحد تبع لأحد... كلنا أخوان وأبناء عمومه..

على العموم.. لجنة ال مره.. اتخذت قرار الأستقلاليه.. ورشحت.. ناصر المري.. ونتمنى له التوفيق..

تحياتي

alq80

عضو مميز
كلامك دائما لة وقع طيب بنفسي يابوراكان

اطفائي للمنتدى

كلما شب موضوع واحترق المنتدى مثلك من يخمد نار فتنة متأججة

صراحة قلم

عضو فعال
شكرا لك اخوي ابو ركان على كلامك الجميل وانا اسحب كل كلمه فيها اي حساسيه انا ما كتبت الرد هذا الا اني امثل نفسي وامثل قبيلتي بالدفاع عنها وعن حقوقها وثق تماما اخوي اختلافي مع ابناء عمومتي سياسي وليس اجتماعي تبقون انتم صلب جدي لكن هناك من ابناء عمومتي يستنقصني ويقلل من قدرتي الفرعيه ما قلنا شيء بس انت قلت اقتراح طيب والله يا ليت يمشون عليه المره يطلون لهم واحد والياميه يطلعون لهم واحد والعجمان بما ان لهم الكثره يطلعون اثنين واحد منهم يكون محفوظي بس للاسف راح يرفضون

لا عزاء لمن لا يمت

لا نعزيكم يا اخواني آل مره , لانكم ما زلتوا في الوجود و لكم بصمات كثيرة وعديدة

الله يوفقكم و يحقق لكم امنياتكم ,,,

عضو بلاتيني

عضو فعال
نعرف قيمتكم..قبل ذي الأمور جعلك تحيا..كلنا عوال العود من رجال واحد ..وأترك منك بعض الكلام..اللي ما يزيدك..يا ابن عمي..

اما مسألة أن ال مره ياخذون كرسي وثلاثه للعجمان.. يستاهلون والله ولاهي بكثيره عليهم..ولكن.بيفتحون أبواب ماراح تسكر... كلن بيطالب بكرسي..مثل ال مره..

من وجهت نظرني. الأفضل أن يبقى الوضع على ماهو عليه.. يدخل العجمي والمري واليامي في فرعي عام.. وينجح أربعه...بألأخير هم أبناء عمومه.. فالناجح أبن عم.. والخاسر أبن عم.. ولا فرق بينهم..

وكان أفضل لربعنا ال مره.. انهم.. يزكون واحد في الفرعي.. ويصوتون له ..وراح ينجح في الفرعي..وبذلك يضمن وصوله للمجلس..

وقولة تبع ما تبع..لا تستشك في نفسك يا طويل العمر.. ولا أحد تبع لأحد... كلنا أخوان وأبناء عمومه..

على العموم.. لجنة ال مره.. اتخذت قرار الأستقلاليه.. ورشحت.. ناصر المري.. ونتمنى له التوفيق..

تحياتي

همه الوحيد وشغله الشاغل كراسي ربعه
يقول حق المري سو فرعي وانزل بمرشحك للعام :D
وين ينجح وربعك يحبكونها حبك
حبيبي اذا تبي العدل فهي العينه وهي لاترضي غرور كل عجمي متعصب مثلك والمصيبه يدعي الحياديه والديموقراطيه
والتعصب العنصري يضرب في قطرات دمه
سبحان الله

عضو بلاتيني

عضو فعال
اسمع يامحمد لا انت ولاغيرك مثل عضو بلاتيني يقدر يغير رايي ويغير محبتي لربعي وقبيلتي يام جميعها
انت الي تبي تسبب الفتنه من موضوعك وتتهمني اني ماني بمري
وانت تقولي خالدي وخوالك العجمان والله انك تكذب
انت واحد من الي يبون يثيرون الفتنه بينا وبين العجمان بس هذا بعيد عنك
نعم نختلف في الامور الانتخابيه ولكن نبقى عيال عم
وشنو الي افضحه ولا اخلي النطيحه والمترديه يضحكون علي وانا كان السم ينثر عليك تراه ماينرمي علينا يالخالدي واظنك منت بخالدي
وبعدين على اي اساس تحكم ان ال مره اخطأو انت منو علشان تقيم ال مره
ال مره زحازيح وعقولهم توزن جبال والرياجيل يعرفون الي يبونه
وانت منو علشان تتهم مرشحنا انه سبب هالفتنه ؟
وان كانه ميت على الرئيسي يحقله ويستاهل
اما سالفه المختاريه امر معروف ومفروغ منه ومانبي نتناقش ونتجادل فيه لانا كلنا يعرف الحقيقه
اما تقولي يوم طلبتو ليش فخذ ال شامر او فخذ ثاني ماطلب بقولك ياخوي استعوب
هذولي كلهم يرجعون في قبيله العجمان وحنا قبيله منفصله وهالشي بينهم وبين ربعهم
وعلى العموم حنا اتخذنا قرارنا بالانفصال والالتزام بمرشحنا
وكلمه لك يامحمد وللعضو بلاتيني
لاانت ولاهو ولا احد غيركم يقدر يثيرني او يجذبني للتطرق لموضوع مابي اتكلم فيه
واعرف اني اذا تكلمت فتكلمت من راسي يعني انا مو مثل الي متعود عليهم

اسمع يالغيهبان انا بكلمك لشخصك مو لكل المره
لانه المره عزيزين علي وربعي واحبهم حبا جما
انا ماأثرت الفتنه بينك وبين العجمان ويام
هذا موضوع كلن يعرفه بس ابيك تحطها بين عيونك
اذا يرقصونك راكان وبدر وربعهم ترى ماني مثلهم
انا اقول الحق لي وولاعلي بس هم لا
اذا لهم الحق يقولونه واذا عليهم يسوون نفسك ويتبلون على خلق الله
الكلام الي يجمد على شاربك يالغيهبان وياليتك بطيبه
انه العجمان وبالذات المحافيظ يستغلونكم للأسف وانا ماقولها علشان يجيني احد ويقولي تثير الفتنه وتفرق هذا الواقع ولايعرفونكم الا وقت الانتخابات ويقولون جمعيه الرقه :D
عطوهم كل جمعيات الكويت واخذو اربع كراسي بالامه وشوفو شنو يصير فيهم
الناس وعت لاتقعد تحتمي من طرف واحد وتهمل عيال عمك خلوكم سواسيه
ولازلت اقول ناصر المري رقم صعب وراح تشوفون

عضو بلاتيني

عضو فعال
لا طال عمرك لا تعلق ولا نبي رايك في شيء ما يخصك,, وخل اللي لهم الشان في الموضوع يتفاهمون فيما بينهم

عزيزي المشاهد بدر
مثل ماتعلق على مواضيعنا انت وراكان والشله
انا ابي اعلق والمنتدى حق الجميع مو حقك انت والمحسوبين عليك
وتعليقي هو ياحبكم لنفسكم وياحبكم لرفعه الخشم والغرور

بن سلطان

عضو فعال
ونعم بالغيهبان فارس وشاعر ومري.

أنا أول ما قرأت نكك عرفت إنك مري.

إسمع يا الغيهبان إذا إلتزموا آلمره بعدم التصويت للعجمان ( وهذا أمر صعب ) مع إلتزام العجمان بالتصويت لي مرشحينهم الأربعة فهذا لن يأثر فيهم خروجكم منهم.

ولا تقول ما حصل في الإنتخابات الماضيه فكل انتخابات لها حسابها وهم يعلمون أن من مصلحتهم الإتحاد ونبذ الفرقه وذلك من مصلحة القبيلة.

صراحة قلم

عضو فعال
اخوي ابو ركان الله يوفقه شاكر لك شعورك الطيب ليش ما نخليها دوريه والا شرايك العجمان يطلعون واحد

ويرشحونه لهم اثنين واليايمه واحد والمره واحد لان الياميه قبيله بروح والمره قبيله بروح ليه الاستقلاليه

بالكرسي وانا اخوك فديتك انا ما طالبت بالمستحيل انا كمري من حقي ان يكون لي من يمثلني في

المجلس حالي حال باقي القبائل الياميه قبيله من اصل يام والعجمي من يام والمري من يام دام ان

العجمان اكثريه ما يقتنعون باثنين دام انهم اكثريه والياميه واحد والمره واحد وكل دوره انتخابيه يصير نفس

الكلام المهم خروجنا من تشاورية العجمان هو خروج سياسي واستقلالي وحنا اخوان قبل كل شيء وعلى

العين والراس يا ابو راكان على كلامك الطيب وان اختلفت معك ولو اني قدامك كان صافحتك بيدي وسلمت

عليك وحبيتك انت ولد عمي بس الظاهر ان الكرسي اعز من ولد العم لا تزعل من صراحتي

عضو بلاتيني

عضو فعال
اخوي ابو ركان الله يوفقه شاكر لك شعورك الطيب ليش ما نخليها دوريه والا شرايك العجمان يطلعون واحد

ويرشحونه لهم اثنين واليايمه واحد والمره واحد لان الياميه قبيله بروح والمره قبيله بروح ليه الاستقلاليه

بالكرسي وانا اخوك فديتك انا ما طالبت بالمستحيل انا كمري من حقي ان يكون لي من يمثلني في

المجلس حالي حال باقي القبائل الياميه قبيله من اصل يام والعجمي من يام والمري من يام دام ان

العجمان اكثريه ما يقتنعون باثنين دام انهم اكثريه والياميه واحد والمره واحد وكل دوره انتخابيه يصير نفس

الكلام المهم خروجنا من تشاورية العجمان هو خروج سياسي واستقلالي وحنا اخوان قبل كل شيء وعلى

العين والراس يا ابو راكان على كلامك الطيب وان اختلفت معك ولو اني قدامك كان صافحتك بيدي وسلمت

عليك وحبيتك انت ولد عمي بس الظاهر ان الكرسي اعز من ولد العم لا تزعل من صراحتي

انت الظاهر انك مو معلق ولامبدي راي انت تطلب مستحيل
ليش على بالك راكان مارد
راكان مادرو عنهم نعرات العجمان
والكرسي مستحيل تاخذه حتى لو تنجح بالفرعي يالمري
وهذا حلمك مستحيل يعطونك بالرئيسي
للأسف فيهم كبر مايدرون انهم عيال تسعه

بريق امل

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبيلة العجمان وقبيلة ال مره اخوان وبني عم ويجمعهم يام اذا اراد احد منهم ان يستقل وينزل الانتخابات فهذا شي يخصه حتى لو كان بسبب او غير سبب لان الانتخابات هي عرس انتخابي لاهل الكويت ليش لقبيله معينه او عائله معينه او حضر او شيعه فأذا اراد ال مره ان ينزلو لوحدهم فهذا حق لهم واتمنى التوفيق للجميع

عضو بلاتيني

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبيلة العجمان وقبيلة ال مره اخوان وبني عم ويجمعهم يام اذا اراد احد منهم ان يستقل وينزل الانتخابات فهذا شي يخصه حتى لو كان بسبب او غير سبب لان الانتخابات هي عرس انتخابي لاهل الكويت ليش لقبيله معينه او عائله معينه او حضر او شيعه فأذا اراد ال مره ان ينزلو لوحدهم فهذا حق لهم واتمنى التوفيق للجميع

كلامك عين العقل بس منو يفهم ربعك

كرباج

عضو فعال
اقول...يا المره...تراكم دبلتوا كبودنا...انتوا ومع يام...ويام....صرتوا قبيله بروحكم؟ ماتشوفون شر....لا تمننون علينا ترانا خابرينكم من اول وانتوا اكثركم يصوت ظدنا بالانتخاب الرئيسي وحنا خابرين والكشوف تشهد بقل الحضور...ازعجتونا وفضحتونا الله يا....

alq80

عضو مميز
اقول...يا المره...تراكم دبلتوا كبودنا...انتوا ومع يام...ويام....صرتوا قبيله بروحكم؟ ماتشوفون شر....لا تمننون علينا ترانا خابرينكم من اول وانتوا اكثركم يصوت ظدنا بالانتخاب الرئيسي وحنا خابرين والكشوف تشهد بقل الحضور...ازعجتونا وفضحتونا الله يا....

اتق الله في نفسك

شطجت وعديناها
وظلمت وبنبلعها

لكن نريد توضيح مباشر وشفاف لاتورية فية

بالتصويت ضدكم

لأنك جانبت الحقيقة واجزلت من الرخيص
وآل مره ماتجي منهم دبلة الكبد للبعيد فكيف انت ولابتك اللي جنابهم عزيز وتقديرنا لهم محد يزايد علية .

من اسمك كرباج
فنتمنى جلد ذاتك بصبر التروي لئلا يزعجك صوت سوطك

وسلامي لأهلي الغالين جدا والقربيين مني عيال مرزوق أعزهم الله ووفق مقاصدهم

الغالي

عضو فعال
يا جماعه الهرج والمرج ما فيه فائده وترى الانخابات ايام وتعدي وترجع الامور الى ما كانت عليه
على المحبه والصداقه والاخوه وهاذي فتنه في الدنيا .

نبي طرح راقي عقلاني وغير متحيز الى احد بس ماكو فايده كلن يغني على ليلاه .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى