افتتاح مقر المرشح نواف شايع ابو شيبة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

جمس بوند

عضو فعال
احنا مازكينا احد نقول لجميع الرجل يقول هذا الكلام واذا احد عنده اثبات يقول لنا علشان مانصوت حقة وسلامتك
الله يسلمك ويسلم كل مسلم وراح تشوف مني موضوع حلو عن بو شيبه حصل معاي بالكثير اسبوع
عن اذنك ورانا دوامات والله يعين:وردة::وردة::وردة:

طلال البندر

عضو جديد
السلام عليكم
شوف اخوي انا ولعم نواف ولد عمته بنفس الوقة
انا ماني قايلك مايشترى اصوات
بس بقولك شي والله يحاسبني على ربي يوم القيامه
لما نزل بالمجلس البلدي وكان بينه وبين عسكر العنزي 140صوة بالجهره
وقبل لايسكر باب الترشيح قالوله اشتر يابحمد ترى الفرق مو بعيد
والله والله والله قال حق الجميع ومع العلم كلنا عيال عمه وعمانه مافي احد غريب
تدري شقال والله وهل كلام يحاسبني على الله يوم القيامه قال اذا شتريتو انا منسحب
قاله حق عمي وحق الوالد وحق اخوانه اثنين والله يشهد على كلامي
مع العلم والله اكثر البياعه يوم درو مانشتر والله اكثر من واحد قالو يبى نبي كرت تعبئه 10 دنانير
مقابل الصود هذا مرشح الدائره الثانيه نواف بوشيبه بواحمد
وانتو تعرفون لعبت الانتخابات زفره وشعاته قاتله بس هذا الي حصل جدامي وحبيت اوصله لكم

طرواده1

عضو فعال
السلام عليكم
شوف اخوي انا ولعم نواف ولد عمته بنفس الوقة
انا ماني قايلك مايشترى اصوات
بس بقولك شي والله يحاسبني على ربي يوم القيامه
لما نزل بالمجلس البلدي وكان بينه وبين عسكر العنزي 140صوة بالجهره
وقبل لايسكر باب الترشيح قالوله اشتر يابحمد ترى الفرق مو بعيد
والله والله والله قال حق الجميع ومع العلم كلنا عيال عمه وعمانه مافي احد غريب
تدري شقال والله وهل كلام يحاسبني على الله يوم القيامه قال اذا شتريتو انا منسحب
قاله حق عمي وحق الوالد وحق اخوانه اثنين والله يشهد على كلامي
مع العلم والله اكثر البياعه يوم درو مانشتر والله اكثر من واحد قالو يبى نبي كرت تعبئه 10 دنانير
مقابل الصود هذا مرشح الدائره الثانيه نواف بوشيبه بواحمد
وانتو تعرفون لعبت الانتخابات زفره وشعاته قاتله بس هذا الي حصل جدامي وحبيت اوصله لكم
الصراحه كلامك يبرد الكبد ويجعل الناس تحكم بتيقن اكثر
تبين لدينا فى الفتره السابقه وبمشاركاتى انى دائما اتكلم عن ابوشيبه
وعن السراديب وعن الجمعيه وعن المستوصف واخيرا طبعا المضخه
وان التهم منها شراء الذمم يجب الرد عليها
وهذا الرد يعلم الله يكفى اذا كنت صادق وانا احسبك كذلك
طال عمرك الطلقه اذا ماتصيب تدوش
وهذا الكلام منتشر بينا بقوه ويجب عليك وعلى السيد بوشيبه الرد على الشبه لان السكوت عليها يعنى الموافق
ولنا فى ذلك عبر

q8ia_-1984

عضو جديد
ياشباب لاتظلمون احد نواف او غيرها اذا ماعندكم دليل على الكلام فانه باطل باطل باطل

نووون

عضو مميز
ليش الحرامي يقول انا حرامي معروف بوشيبه شاري اصوات من ايام انتخابات البلدي

وسالو عن طلاب الي يدرسون بالخارج الي جابهم بوشيبه علي ايام انتخابات البلدي تذكره ذهاب وعوده عشان يصوتون له هالشي يعتبر شنو اليس شراء اصوات

ليش الحرامي يقول انا حرامي معروف بوشيبه شاري اصوات من ايام انتخابات البلدي

وسالو عن طلاب الي يدرسون بالخارج الي جابهم بوشيبه علي ايام انتخابات البلدي تذكره ذهاب وعوده عشان يصوتون له هالشي يعتبر شنو اليس شراء اصوات
انت حاط صورة عسكر وتتهم الناس :)
عمركم سمعتو واحد يبوق ويقول لناس تعالو شوفوني انا حرامـــــــــــــــــــــي
نعم عيال عمك عندما سرقو الجمعية كانو يقولون حنا بقنا وهم مفتخرين بهذا الشيئ واذا تبي اسامي اعطيك:)
ودنا نصدق يا حبيب الحكومة
كلنا نحب الحكومة وسبب الرئيسي اذا نبي تعطي بوشيبة ان حكومي علشان نفتك من ربع الشيكات والصراخ واخرتها مافي شيئ مجرد تشكيك في الناس:إستنكار:

ma6yoor

عضو فعال
الاخ مباشر

انت بس تهاجم الناس مادري ليش كانك تبي تنحش الناس عن

نواف والحربش والعراده

مادري ليش انت علامك اترك الناس لاتهاجم احد تراك نحشة الي يبي يعطونكم

من

اسلوبك انت فيك شي

ولا انت قاصد انك تشتة الصوات

وماتبي احد يعطي

نواف والحربش والعراده

؟

امرك عجيب

الاخ مباشر

انت بس تهاجم الناس مادري ليش كانك تبي تنحش الناس عن

نواف والحربش والعراده

مادري ليش انت علامك اترك الناس لاتهاجم احد تراك نحشة الي يبي يعطونكم

من

اسلوبك انت فيك شي

ولا انت قاصد انك تشتة الصوات

وماتبي احد يعطي

نواف والحربش والعراده

؟

امرك عجيب
انا اتحداك اذا تثبت اني هاجمت اي شخص لكن انا ارد على الشخص بنفس اسلوبة اللي يحترم الناس انحطه فوق راسنا واللي يحاول انه يتهجم ويطعن بذمة الناس يتحمل اللي يجيه
وانت تعرف زين منو اللي قاعد يقطع الأصوات عن الحربش والعرادة وبوشيبة بتحالفات المشبوه
اسمع حنا نختلف بينا لكن عقيدتنا وحده ولكن اللي يخون عقيدته علشان الكرسي ماله شيئ عندنا وتعرف قصدي زين

اعتقد من حق كل واحد يقول وجه نظره ومباشر ماغلط ولابرر عن احد هذا الواقع مباشر ضميره

مايسمحله يظلم الرجال واهو متاكد مافي ولاذره شك بنواف بوشيبه انه يشتري ذمم بوشيبه

فهموا انسان وطني ومثقف وكرامته من كرامه اهل ديرته ماتسمحله انه يشتري ذمم بعض الناس ان

مااقتنعوا بكلامه ومااختاروه بارادتهم مافي شي غصب ونزوله انتخابات لحاجه المنطقه واهل

الدائره لرجال مخابر مومناظر صدقوني نواف وطني ونازل مستقل واقسم على عدم التحالف وماله اي مصالح وزمن كفيل

يثبتلكم منو الزين من الردي ومن متى نقول بدائره هذا حكومي وهذا شعبي ترى احنا بديره

الخير مافي احد بعازت احد المهم مصلحه العامه وتعرفون منو اللي يقولون عنه حكومي

ويسمونه سكرررررررر وممول للانتخابات بس مومن نفس دائره وطشاره

واصل ههههههههههههههههههههههه بس عالفاضي مايبون شخص تهمه مصلحه المواطن

المسكين المهم اللي ماعنده دليل لايتفلسف

نواف بوشيبه اشرف من انه ينقال عنه هالكلام والكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــويت فوق كل اعتبار ومصالح شخصيه

بوشيبه انسان حكيم ونزيه ووطني ومثقف وحاط مصلحه المواطن والبلد من اولوياته والدليل

على محبه الناس له شوف ندوته النسائيه اليوم بجرايد لاتقول بعد كل هذيل مجاملات

ولاشاري اصواتهم اللي يبيع صوته مايجي الندوه الحريم اللي مايروحون ندوات جوله عنوه لانه خابرينه ورجال المنطقه تخبر منو نواف

واللي يقول ماخدم المنطقه لاوالله كل اللي جايينه خابرينه صاحب وقفات قبل حتى لاينزل انتخابات وسمعته طيبه عند الكل ويعرفون منو بو احمد

kook

عضو فعال
سبحان اللة لهدرجة انتهت القيم لهدرجة صار البهتان لهدرجة فجرتم بخصومك اتقو اللة واللة انى لا اعرف ابوشيبة بس اتقو اللة كم واحد من اولاد بشيبة راح يقراء هذا السب وكم واحد من اخوان عسكر راح يقراء هذا السب والمرشحين الاخرين لا تشككون بناس وتطعنون بذمم اسبوعين وتخلص هل الانتخابات وبعدها اقعد مع نفسك وشوف الاثم الى طلع منك وشوف ايش خطت ايدك لا تعتقد انة هذا المنتدا راح يغير قناعات الناس اذا انا معجب بشخص او مقتنع فية لاانت ولا غيرك راح تغير قناعاتى لاكن انتقدو الشخص على ادائة على اطروحاتة بس ارجوكم التشكيك بذمم لا يجوز

Single

عضو ذهبي
حنا ما شفناه بس شفنا الباص الي في انتخابات البلدي 2005

واخوي من صجك يقول الي انا اشتري

حنا ما شفناه بس شفنا الباص الي في انتخابات البلدي 2005

واخوي من صجك يقول الي انا اشتري
ترى الباص كان في انتخابات مجلس الأمة وبوشيبة ماكان نازل وانا كنت مندوب الحربش في هذي الأنتخابات ولازلت وافتخر في ذالك

Single

عضو ذهبي
ترى الباص كان في انتخابات مجلس الأمة وبوشيبة ماكان نازل وانا كنت مندوب الحربش في هذي الأنتخابات ولازلت وافتخر في ذالك

سالفة الباصات سواها حمود فليطح 2003 بالامة

وكملها بوشيبة 2005 بالبلدي

سالفة الباصات سواها حمود فليطح 2003 بالامة

وكملها بوشيبة 2005 بالبلدي
ياخوي اذا تقسم ان بوشيبة اشترى في البلدي بعدها راح اناقشك ولكن تتهم الناس بس بضن هذي جريمة لأني كنت موجود وكانو البياعة يبون فلوس ورفض بوشيبة وكل المنطقة تشهد ان بوشيبة ماشترى في البلدي

والله يا اهل الدائره الثانيه اذا نجحتوا نواف ابوشيبه راح تندمون العمر كله

واخذوا الموعضه من اخوه الاكبر السيد صياح
يقول لي واحد حاولت امر صياح في مكتبه الي عند الاشاره مالت السينما يقولون لي في اجتماع
ويقول مره جانى فضول ابي اعرف مع منوا مجتمع ولقيته مجتمع مع ولد اسمه شهاب الشريفي بدون كان سائق الهبيده سابقا وطرده وبعدين صار سائق فليطح وهم طرده
شهاب يجيد النفاق والكذب للمصلحته يبي صياح يجنسه المسكين وصياح يحب اي شخص يقول طال عمرك واثنينهم لائقين علي بعض مكملين حق بعض
التم المتعوس علي خايب الرجاء
وشهاب يجلس عند صياح اذا قام صياح يبي يروح الحمام يوقف واذا رجع يوقف مسكين يحلم

لانه معازيبه يعملون فيه هالشكل

والله المتعوس حضرتك لانك عندك عقده طويل العمر وخايب الرجاء اللي يصدقك لانك ماعرفت

صياح عن قرب وان كان صياح بوشيبه او عايله بوشيبه مسببلك عقده الكره والتذمر ليش اللي تقول عنه مار

صياح بمكتبه دام انك تقول يحب هالاشكال هههههههههههههههههههه اكيد يبي واسطه

صياح بوشيبه رجال محبوب من الكل ورجال كبير بالسن وسمعته اكبر من انك تدنسها بكذبك

الفاحش حتى لما تبي تفلم مولاقي شي تقوله صياح انسان محترم وطيب وحبيب ويساعد

الكل ومايرضى عن الغلط واهم شي ماصد عن الناس بعد انتخابات يوقف مع الكل مايسال انت

منو ولااي دائره لا يسال شنو مشكلتك اومعاملتك يومين واهو مخلصها اذا مونفس

اليوم حتى ديوان العايله اهو اللي ماسكه لانه كبيرهم ورجال رفجته

تنشرى بفلوس والكل ماردوا عليك لانك غير صادق وكلامك عار عن الصحه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى