"الجارالله" يضيف آية جديدة في القرآن !!

le Koweit

عضو ذهبي
.
.
.

كنت أقرأ إفتتاحية جريدة السياسية لتاريخ اليوم 20/10 الأربعاء لـ أحمد الجارالله رئيس التحرير ، وكنت مستمتعاً بالقراءة إلى أن وجدت شيء صدمني الحقيقة ...

مقطع من الإفتتاحية :
وفي هذه الأجواء المشبعة برائحة الدهون والبصل والثوم نعد القراء ان الحلة الجديدة ستكون أكثر قربا مما يريده "باش شاويش"
مخفر الرقابة على وسائل الاعلام, ولن نخيب ظنه ابدا لأنه لن يجد ما يراقبه, ولا ننسى ان نذكره بالآية الكريمة "من راقب الناس مات هما"
ونحن لا نريد لهذا المهووس بمراقبة الناس ان يموت هما, بل ان يمد الله في عمره حتى آخر الهموم ليبقى يتنعم برائحة البصل والثوم, لأنه بكل
بساطة لن يجد ما يكدر خاطره, لكن ننصحه منذ الان ان يخضع لدورة في اللغة العربية الحديثة وفق مستحدثات العصر الترفيهية,​

سقطة كبيرة من رجل كـ أحمد الجارالله ..

أترك التعليق لكمـ ...

حقوقي ،

Déjà vu

عضو مميز

لا تقلق .. عندما كان يكتب الإفتتاحية كان يمسك القلم بيد لكن اليد الأخرى ماذا بها ؟
كوب ماء ؟ , لا أعلم ..

كلنا للوطن

عضو فعال
هههههههههههههه
والله مصخره مصخره اذا هذا رئيس التحرير جذي فشنو تقول على الكتاب والمحررين اللي تحته
ولا يعني محدد يدقق على الاخطاء اللغوية بعد رئيس التحرير ياليتها كانت على الاخطاء اللغوية بس
هذا تأليف ايه قرانية

انشهد اني ما احب الرجل هذا من قبل​

le Koweit

عضو ذهبي
هههههههههههههه​

والله مصخره مصخره اذا هذا رئيس التحرير جذي فشنو تقول على الكتاب والمحررين اللي تحته
ولا يعني محدد يدقق على الاخطاء اللغوية بعد رئيس التحرير ياليتها كانت على الاخطاء اللغوية بس
هذا تأليف ايه قرانية

انشهد اني ما احب الرجل هذا من قبل

ينطبق المثل اللي يقول اذا كان رب البيت للدف ضاربا
فشيمة اهل البيت هي الرقص

;)

سعد الازدي

عضو فعال

انا ابي اعرف شئ واحد من وين اشتريت الجريدة اغلب ظني انك بالداخلية ويوزعونها عليكم بلاش
لان جريدة السياسة لا تباع لانها ما تسوي ومستحيل تحصلها بجمعية او مكتبة او بقالة تحصلها فقط بالداخلية والكويتية وهذا من باب سياسة التنفيع
نرجع للموضوع ليش تستغرب وتقول سقطة من واحد ك احمد الجاراللة وكان احمد الجاراللة عقلية فذة
هالسقطة ما تجي الا من احمد الجاراللة لان يظهر انة كاتب الموضوع بنفسة
لانة هو يقول انا احط الرتوش والجماعة يكملون
احمد الجاراللة مالة مذهب دمبكجب من ايام الشاة مساح جوخ بوق للبيع
متعالي علي الفاضي بالون مملوء من غاز محطة مشرف

ولد التحالف

عضو بلاتيني
في اخطاء تغتفر وفي اخطاء ما تغتفر يا اخي الكريم

...

مـساء الخـير

ومـن نحن حتى لا نـغفر؟

رب العباد يغفر للعباد ام نحن نريد أن نحكم على البشر قبل رب البشر؟

بقول النبي عليه الصلاة والسلام ((التمس لأخيك سبعين عذراً))

أعلى