اخر الاخبار عن المفقوده الكويتيه في فلوريدا

eezee

عضو مميز
عقد ذوو الفتاة الكويتية المختفية في فلوريدا الامل ان يعثر عليها في وقت قريب بعد تطمينات من مكتب التحقيقات الفيديرالي (F.B.I) ونتيجة الاهتمام الحكومي الكويتي الذي لمسوه في العمل على تسهيل سفر والدها (م) والاسراع في حصوله على فيزا الى الولايات المتحدة.
(ب) عم الفتاة ايمان، قال لـ«الراي» ان «سلطات الأمن الاميركية المتابعة لملف اختفاء ابنة شقيقه ابلغتهم أنها حصلت على صورة لايمان التقطت لها في محطة القطارات، كما تم التقاط صورة ثانية لها في اثناء استخدامها لماكينة السحب الآلي، كما علم ان ايمان امضت بمفردها ليلة في احد الفنادق في مدينة اوماها في ولاية نبراكسا، حسب ما أكدته له السلطات الامنية».
وشرح (ب) لـ«الراي» ان شقيقه (والد ايمان) عرف صدفة باختفاء ابنته في فلوريدا، ولم يكن يعلم اصلا بأنها موجودة مع شقيقتها الصغرى وشقيقها الاصغر مع أمهم في فلوريدا كون الابوين مطلقين والوصاية في عهدة الام.
وتابع (ب): «فور علمنا باختفاء ايمان بادرنا بالاتصال بالسفارة الكويتية في واشنطن، وعند استفسارنا عن تحركاتها لمعرفة مصيرها ولماذا لم تبلغ باختفائها، فوجئنا برد مفاده انهم اي (السفارة) تتبع تعليمات الام التي طلبت بعدم ابلاغ والدا (ايمان) بحكم ان الوصاية لها».
وذكر (ب) ان «مكتب التحقيقات الفيديرالي يجري بحثا ميدانيا وجويا عن ايمان، وكان اعتقل لساعات احد اقاربنا الذي يقيم في ولاية اوماها للتحقيق معه في ما اذا كان يعرف شيئا عن ايمان ام لا، خصوصا بعدما كانت ايمان ذكرت في محطة الحافلات اثناء شرائها لتذكرتين انها متوجهة لزيارة احد الاقارب في ولاية نبراسكا».
واوضح (ب) ان «رجال الـ (F.B.I)، بعد رصدهم لمن يقيم في ولاية نبراسكا ويحمل اسم العائلة ذاتها دهموا منزله واقتادوه وفوجئ المسكين بذلك خصوصا عندما اقتادوه الى دائرة الشرطة للتحقيق معه، حتى سمح له باجراء اتصال معنا في الكويت لينكر جملة وتفصيلا معرفته بالواقعة، وقوله انه يعرف ايمان عندما كانت طفلة صغيرة فقط بحكم القرابة، حتى تم اخلاء سبيله».
ومضى (ب) عم ايمان شارحا لـ«الراي» ان «شقيقي كان تطلق وزوجته قبل 4 سنوات وله منها ثلاثة اطفال ايمان (15 عاما)، ور (10 سنوات) وع (3 سنوات) وتوجهت بهم والدتهم الى فلوريدا من دون علم والدهم الذي كان قصد منزل طليقته ليحصل على حق المشاهدة الاسبوعية ولم يجد احدا، فاعتقد بأن طليقته قد تكون عند ذويها، حتى وقع عليه خبر اختفاء ابنته، في فلوريدا وقوع الصاعقة».
وذكر ان «شقيقه (والد ايمان) اتصل على طليقته لمعرفة ملابسات اختفاء ابنته الكبرى، فأجابته بأن نجرة (سوء تفاهم) حصلت بينها وبين ابنتها التي اندفعت وغادرت الفيلا التي تقيم فيها في فلوريدا من دون علم الام، وكان من المقرر حسب ما ابلغته به طليقته، انها كانت ستعود الى الكويت بتاريخ 27 يوليو الجاري».
وعن التقاط الصورتين لايمان في محطة الحافلات ومن خلال ماكينة السحب الالي، قال: «ابلغنا مكتب التحقيق الفيديرالي بذلك، وهي الصور التي عممت على تلفزيون الولايتين فلوريدا ونبراسكا للابلاغ عنها في حال تمت رؤيتها، وقال ان (F.B.I) ابلغنا ان تتبع خط سير التحقيق في الخطى التي اتبعتها ايمان دلت على انها امضت ليلة بمفردها في احد الفنادق، وطلب الينا الـ (F.B.I) تزويده برقم تسلسل هاتفها ان كان بحوزتنا حتى يتم رصد مكان تواجدها».
وقال ان رجال الـ (F.B.I) يعتقدون ان ايمان بمفردها وماقامت به من تصرف تمثل بمغادرتها لامها هي نزوة مراهقة وعمل طيش ولا قلق على مصيرها، وربما تتفسح بمفردها في ارجاء الولاية لاعتقادها انها فتاة كبيرة ومسؤولة عن نفسها، وحسب تأكيد الـ (F.B.I) ان فتيانا وفتيات بمثل عمرها يعتقدون بأنهم كبروا بما فيه الكفاية ويقدمون على مغادرة منازلهم بحثا عن استقلاليتهم».
واضاف: «هذا ما قاله مكتب التحقيقات الفيديرالي، وقد ينطبق ذلك على المجتمع الاميركي ونتمنى ان تكون بخير ويعثر عليها وما اقدمت عليه من تصرف يوصف بـعمل طيش».
وعن تحرك السلطات في الكويت قال (ب) عم ايمان «تلقينا اهتماما من كبار المسؤولين لايلاء قضية اختفائها الاهتمام الاكبر، حيث تم اعطاء التعليمات للسفارة في واشنطن بتكثيف المتابعة مع السلطات الامنية الاميركية، كما جهد المسؤولون الحكوميون في تذليل عقدة حصول شقيقي (والد ايمان) على فيزا الى اميركا، ومن المقرر ان يتوجه اليوم الى السفارة للحصول عليها والمغادرة في الغد الى فلوريدا حتى نكون قريبين من اطفالنا، ومتابعة التحقيق عن قرب، في الوقت الذي نأمل فيه ان يتم العثور عليها سريعا مع العلم ان شقيق طليقة شقيقي سيغادر اليوم حتى يكون معها وهي التي تمر بحال نفسية سيئة».


مصدر الخبر ...جريدة الراي العام
 

المهلب

عضو فعال


البنت متغيبه بإرادتها

وإن شـــــــــــــــــاء الله ستعـــــــــــــــــــود

ويا ليت تحذفون هذا الموضوع وتتركها وسائل الإعلام في حالها

فضايح على غير صالح


الله يستر على بنات المسلمين


-
 

whatever

عضو مميز
بكيفها تبي تتمتع بالبراد قبل لا ترجع حق لاهوب الكويت
الله يردها واهلها بالسلامه
 

eezee

عضو مميز
هاذي ياهل واصغيره الله يحفظهاااا يارب...15 سنه صغيرووونه والله ويارب تردها لهلها ....وشكلها طايشه الله يستر عليها
 

اليعربي

عضو بلاتيني
بنت طول حياتها في امريكا ولا عمرها شافت الكويت وامها امريكيه ومربيتها تربيه امريكيه وطلعت البنت من البيت

شي عادي عندهم
 

بقعة ضوء

عضو فعال
مع العلم ان شقيق طليقة شقيقي سيغادر اليوم حتى يكون معها وهي التي تمر بحال نفسية سيئة».

مصدر الخبر ...جريدة الراي العام

بنت طول حياتها في امريكا ولا عمرها شافت الكويت وامها امريكيه ومربيتها تربيه امريكيه وطلعت البنت من البيت

شي عادي عندهم

وين الام امريكيه ؟؟؟ يقول خال البنت بيسافر اليوم لاخته !

الله يردها سالمه لاهلها ويهديها ويهدي امها .
 
الطلاق

هذه نتائج الطلاق !!!!!!!!!!!!!!!!!!

ياأخوان الطلاق مصيبة يدمر الأبناء.....!!!!!

أتعظوا من هذه الحادثه....وارجو أن ترجع لأهلها.....وارجوا أن يغلق هذا الموضوع لحساسيته وحرصا على السمعه لاسرة الفتاه.

شكرا
 

sager

عضو ذهبي
بنت طول حياتها في امريكا ولا عمرها شافت الكويت وامها امريكيه ومربيتها تربيه امريكيه وطلعت البنت من البيت

شي عادي عندهم



لا تقعد تالف امها كويتيه و رايحين سياحة و عايشين بالكويت اقرا الخبر عدل قبل لا تألف
يقولك الابو يزورهم بالكويت كل اسبوع و ماعنده فيزا او اقامة فى امريكا اصلا الى بالزور طلعوها له يعنى ماعمره طب امريكا و تفاجا لما راح يروزهم مثل كل اسبوع انها مو موجودين و عباله راحت بيت ام زوجته و تفاجا انهم مسافرين سياحة و ماقالوله
 
يا جماعه الله يستر على بناتنا وبناتكم ويسترنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض قولوا كلكم آمين والله مصيبه الطلاق ومشاكله الي ما تخلص وأول المتضررين العيال الله يكون بالعون أنا أكثر ما أخاف من تجار الأعضاء البشريه الي يقولون يخطفون الاطفال علشان كليه ولا كبد ولا قرنية عين!! ياربي سترك:(
 
البنت الله يحفظها ويردها لهلها
هي المتغيبة بأرادتها
وهالشي وارد وحاصل عندنا هني بالكويت حالات كثيره من تغيب الفتيات
وهذي نتيجة االتفكك الأسري عسى الله يعينا ويعين أهلها على هالمشكلة

أتمنى أغلاق الموضوع وأي موضوع أخر يتكلم عن هالبنت أحتراما لمشاعر أهلها
 

نووون

عضو مميز
حجي الجرايد يقولون عندها لاب تووب وتتحدث اللغه الانجليزي بطلاقة فقالو اكيد هالتغيب عشان تقابل صاحبها الي ضبطها بالنت
 

kappa

عضو فعال
يجماعة خافو الله باعراض الناس ..

الله يستر عليها وعلينا يجماعة .. خافو الله ..

لحد يقعد يسولف سوالف تفشل .. ولحد يقول ويشرح ويناقش وضع العايله ..

قولو الله يردها لاهلها ويهديها يارب .. عندنا بالديرة بهالسن ويقومون بتصرفات بشعة ..

قولو الله يستر على الناس ويهديها ..
 

فلته

عضو فعال
الله يستر علينا وعليها هالبنت ويردها لاهلها سالمه 0 والله يلعن امها اللي تكابر وتقول للسلطات لاتعلمون ابوها ليش وهو الولي الطبيعي لها
 
أعلى